تغريدات .... بوأحمد ....

الحفيد

موقوف
تتوقع انطلاقة لأدنك بو احمد ؟
رغم ان فية بياع ولكن اشوف فية شراى

InDepth

عضو محترف
في شي بغيت اقوله للجميع لموقف حصل اليوم ويستحق الوقوف عنده وشرحه ، لله الحمد سنه كامله كنت فيها بصحبة الدكتور ولم تكن لي اي صدامات او خلافات مع احد ويشهد الله اني محب للخير للجميع واني بديت كثير من الناس على نفسي ، فتحت بيتي ولم ابخل يوما بمعلومه او فكره او نصيحه على اي احد ، لم ولن اسال احد غير الدعاء لوالدي رحمه الله ، لم يكن في بالي انشاء هذه الصفحه لمحاربة احد او منافسه اي احد بل بالعكس هدفي الاول والاخبر التركيز على ما اراه مهم دون تقليل او استنقاص لاراء اخواني . . نعم ردت فعلي كان مبالغ فيها في تقبل جملة "علشان الناس ما تتدبس" وكان من الافضل العتب والاستيضاح من اخوي بوعمر ، فلم اكن اريد ان تصل الامور لهذا الحد ، واوجه اعتذاري للجميع بحيث اني اعطيت اشاره باني لا ارحب باي رأي يخالف وجهة نظري ، بل بالعكس عدم مشاركة اخواني صاعد نازل وناملس وبومحمد وذوالقرنين يقلل من قدر الصفحه ومشاركتهم ترفعها وتجعل منها مرجع للمتداولين . خلاصة الكلام .. بوعمر اخ كبير وان اختلفة معه فله كل الاحترام والتقدير لعلمه وعمره ومكانته ، وباجي الشباب اخواني وتشرفني مشاركاتهم وتسعدني ،،،،،، اتمنى ان تكون قد وصلت الرساله ،،،،

كبير ابو ابو احمد....
انت و د. ابو عمر وصاعد نازل وnameless وذو القرنين وبو محمد وكل الشباب ما شاء الله عليكم....

تقبلوا كلكم خالص احترامي وتقديري.....وعسى الله يديم المحبة والوفاق بيننا ....وتبقى دوما صفاء النية والسريرة هي المقياس...

Albaghdadi

بوأحمد
تتوقع انطلاقة لأدنك بو احمد ؟
رغم ان فية بياع ولكن اشوف فية شراى
اللي مستغرب منه هو انه منازل وادنك نفس القروب الا انه ادنك شبه سلبي ومنازل شبه ايجابي بحيث انه منازل باغلاق فوق ٧١ ليومين يعطي دخول وادنك بينه وبين الخروج ٥١ ٥٠ والمقاومه ٥٦ ٥٨ ، صحيح في فرق بالبيانات الماليه ، بس نفس القروب ، ليش هالتباين في الشارت ! انطلاقه كلمه كبيره وخاصه انه ربحه ٧٠ الف مو شي جايد يعني ، مضاربيه معاك وحلو لذلك وجب التنويه عن الدعم والمقاومه ، والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
علمتنا يا دكتور الكثير والكثير ولازلنا نتعلم منك ، شكرا لك

SpeciaL 1

عضو مميز
كبير يا بو أحمد وما تتصور شكثر فرحتني بكلامك عساك دوم بفرح والجميع وأتمنى من بو عمر يتفهم السبب ويرجع ينور الصفحة ويثريها بعلمه..
لا تردني يا بو عمر :rolleyes:

ابن صفير

عضو نشط
قروب المدينه عطاني درس للامانه ، مهما كانت القروض بسيطه مقارنه بالموجودات ، فاذا لم تكن الشركه قادره اي دفع ديونها من الارباح او الموجودات المتداوله او الاحتياطات ، فانها ستتعثر ،،،،، الا اذا كان اللي ماسكها ولد بطنها !
مساك الله بالخير بو احمد
القروب لو عنده اصول حقيقية ما شفته بالوضع هذا
بسئل سؤال وين راحت فلوس زيادة راس مال اكتتاب
بقولك حاول يصعدون السهم فوق 100 فلس علشان الناس تكتتب لكن وقف عند 95 فلس
يعني فشلت زيادة راس المال في جميع نقد من المتداولين
طبعا الملاك الرئيسين محد راح يدفع بس حبر على ورق تغيرت الارقام وبس فلوس بح
تدري لو يقدرون يتحكمون في اسهمهم كان وصلوها 200 فلس وسووو زيادة راس مال
راح تنجح الزيادة لكن الشق عود
اتمنى اكون غلطان لكن هذا التفسير الوحيد لحالة المجموعة وكثير من الشركات بالسوق الكويتي مع الاسف تتبع نفس النهج
شركات بس اسم شركه

SpeciaL 1

عضو مميز
ايفا فنادق

باقي شوي ويوصل لأقل سعر وصل له..
هل تبدأ انطلاقته مره ثانيه ؟؟
هذي تحتاج غمزه من الدكتور ;)
يسعد مساك بو هادي

Albaghdadi

بوأحمد
مساك الله بالخير بو احمد
اتمنى اكون غلطان لكن هذا التفسير الوحيد لحالة المجموعة وكثير من الشركات بالسوق الكويتي مع الاسف تتبع نفس النهج
شركات بس اسم شركه
مساك بالنور والسرور ، صحيح التلاعب موجود ولكنه موجود بكل شركات الاستثمار تقريبا ، سؤالي ما كان انهم بادارة سيئه فهذا مفروغ منه ولا انهم مجموعه تملك اصول طيبه فهذا ايضا شبه مفروغ منه او على الاقل مبهم ، سؤالي تفلس ؟ يعني على سبيل المثال صكوك ومنشات ، من يصدق وامهم عارف واقفه يصعدون هالصعود الصاروخي من خانت ال٣٠ وال ٢٠ ، بيان كان منحط محد يبيه بال ٣٦ !! فهمت قصدي ؟؟

ابن صفير

عضو نشط
مساك بالنور والسرور ، صحيح التلاعب موجود ولكنه موجود بكل شركات الاستثمار تقريبا ، سؤالي ما كان انهم بادارة سيئه فهذا مفروغ منه ولا انهم مجموعه تملك اصول طيبه فهذا ايضا شبه مفروغ منه او على الاقل مبهم ، سؤالي تفلس ؟ يعني على سبيل المثال صكوك ومنشات ، من يصدق وامهم عارف واقفه يصعدون هالصعود الصاروخي من خانت ال٣٠ وال ٢٠ ، بيان كان منحط محد يبيه بال ٣٦ !! فهمت قصدي ؟؟
مجموعة عارف لها ضهر قوي وهو بيتك قاعد يحاول يرقع فيهم
والا منو يشتري عارف طاقة ( بيت الطاقة حاليا ) بسعر 132 فلس وهو طايح حضة
بيتك يدعمهم مو لسواد عيونهم لعل وعسى تتعدل اوضاعهم ويسدون الديون اللي يطلبهم
هذا سوق من يملك السيولة والنفوذ مارح يتعثر والا المساكين محد قال يلعبون لعب اكبر منهم

( عتيج )

عضو نشط
اسف ع المداخله ابو احمد بيان كان ٣٤ تذكر يوم تقولي اخذ فيه
اخذناه وبعناه ب ٣٧.٥ عند المقاومه وما شاء الله طار

Albaghdadi

بوأحمد

( عتيج )

عضو نشط
اذكررررررر لا تعور قلبي !

تذكر ميادين يوم تقولي جمع فيها ع ١٦ فلس !!!

ماعليه بو احمد الله يرزقك بسهم يطير من الخمسينات الى الربع دينار
بس ركز ركز ولا تتوتر انا كنت متابعك اليوم

المهم شرايك بإعلان الرابطه ؟؟؟؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
تذكر ميادين يوم تقولي جمع فيها ع ١٦ فلس !!!

ماعليه بو احمد الله يرزقك بسهم يطير من الخمسينات الى الربع دينار
بس ركز ركز ولا تتوتر انا كنت متابعك اليوم

المهم شرايك بإعلان الرابطه ؟؟؟؟؟
اي والله اذكر ، انت صدقتني وانا ما صدقت نفسي ! الرابطه زين واعتقد انه صعوده مراح يكون عن طريق تحقيق ارباح وانما من خلال الاعلان عن صفقه هذا والله اعلم ، للامانه ما عندي معلومه وهو مجرد تخمين وتوقع ، وفنيا له تحليل مفصل في الصفحات الاولى ، وفيما يخص اعلانه الاهم من كل شئ هو عدم الاعلان عن تحقيق خسائر ، للحين عندك الراي ؟

jarrah_aam

عضو مميز
مساك الله بالخير بو احمد
شركات بس اسم شركه
في موضوع زيادة راس المال , لهم في بيت التمويل الخليجي قدوة , جمع 300 مليون من الصغار ولم يشارك اي من الكبار ثم جاءت المذبحة بخفض راس المال . عالم جميل , على راي دعاية زين

( عتيج )

عضو نشط
اي والله اذكر ، انت صدقتني وانا ما صدقت نفسي ! الرابطه زين واعتقد انه صعوده مراح يكون عن طريق تحقيق ارباح وانما من خلال الاعلان عن صفقه هذا والله اعلم ، للامانه ما عندي معلومه وهو مجرد تخمين وتوقع ، وفنيا له تحليل مفصل في الصفحات الاولى ، وفيما يخص اعلانه الاهم من كل شئ هو عدم الاعلان عن تحقيق خسائر ، للحين عندك الراي ؟

هذا دليل على حبك لعمل الخير لاخوانك وناسي نفسك
الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناته
الراي بعت نصف الكميه ودوبلت الرابطه
والاثنين زينين حاليا وفي المستقبل القريب
وفقك الله يا بو احمد

أبو عمر

عضو مميز
في شي بغيت اقوله للجميع لموقف حصل اليوم ويستحق الوقوف عنده وشرحه ، لله الحمد سنه كامله كنت فيها بصحبة الدكتور ولم تكن لي اي صدامات او خلافات مع احد ويشهد الله اني محب للخير للجميع واني بديت كثير من الناس على نفسي ، فتحت بيتي ولم ابخل يوما بمعلومه او فكره او نصيحه على اي احد ، لم ولن اسال احد غير الدعاء لوالدي رحمه الله ، لم يكن في بالي انشاء هذه الصفحه لمحاربة احد او منافسه اي احد بل بالعكس هدفي الاول والاخبر التركيز على ما اراه مهم دون تقليل او استنقاص لاراء اخواني . . نعم ردت فعلي كان مبالغ فيها في تقبل جملة "علشان الناس ما تتدبس" وكان من الافضل العتب والاستيضاح من اخوي بوعمر ، فلم اكن اريد ان تصل الامور لهذا الحد ، واوجه اعتذاري للجميع بحيث اني اعطيت اشاره باني لا ارحب باي رأي يخالف وجهة نظري ، بل بالعكس عدم مشاركة اخواني صاعد نازل وناملس وبومحمد وذوالقرنين يقلل من قدر الصفحه ومشاركتهم ترفعها وتجعل منها مرجع للمتداولين . خلاصة الكلام .. بوعمر اخ كبير وان اختلفة معه فله كل الاحترام والتقدير لعلمه وعمره ومكانته ، وباجي الشباب اخواني وتشرفني مشاركاتهم وتسعدني ،،،،،، اتمنى ان تكون قد وصلت الرساله ،،،،
هلا بو أحمد
لا والذي رفع السماء بغير عمد ما كنت أقصدك أو أقصد الاساءه لك بجملة "علشان الناس ما تتدبس" لا من قريب ولا من بعيد ، لأني أصلا ما أدري عن الأسهم اللي كنت تتكلم عنها ولا كنت متابعها لأني أصلا برا السوق تماما ولا ناوي أدخل الحين ،، بل كنت أقصد طالما السوق من وجهة نظري هابط وأكدتها مره ثانيه للاخ سناعيس ، فيا جماعه ديروا بالكم من هذا الموضوع .
لا أنت المقصود بكلامي ولا توصياتك ولا شي له علاقه فيك ! بالعكس حبيت أخدم الاخوان فى الصفحه بهذا التنبيه ، مثل ما ذكرته بصفحة متابعة التداول أمس .
وأنا يا خوي ما أضمر للناس الا الخير الا اللي يعاديني ويغلط على دون وجه حق ، لأن هذا اللي فعلاً أنا مو فاهمه وما أقدر أفهمه .
احترامي لك ولجميع المشاركين ورواد الصفحة .
موفقين

Albaghdadi

بوأحمد
هذا دليل على حبك لعمل الخير لاخوانك وناسي نفسك
الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناته
الراي بعت نصف الكميه ودوبلت الرابطه
والاثنين زينين حاليا وفي المستقبل القريب
وفقك الله يا بو احمد
اهم شي انك ما تفرط بكميتك في الراي ، له يوم بتذكرني فيه عدل ، على النظام القديم ثلث بثلث بثلث ، المضاربي عندك ولكن استثماريا اشوف ايكاروس ، الراي ، التجاريه ، الرابطه تمدين ا ، اهلي متحد ،،، هذول اللي يحضروني الحين

Albaghdadi

بوأحمد
حياك الله بوعمر ، وشكرا لك سعة صدرك ، وبيني وبينك كلمة بالتوفيق ممنوعه :)

أبو عمر

عضو مميز
كبير يا بو أحمد وما تتصور شكثر فرحتني بكلامك عساك دوم بفرح والجميع وأتمنى من بو عمر يتفهم السبب ويرجع ينور الصفحة ويثريها بعلمه..
لا تردني يا بو عمر :rolleyes:
عزيز وغالي يا سبيشل ون ( هذا جوزيه مورينهو ! :) )
أعتقد صفحة ابو أحمد لها طابعها الخاص فى المضاربه اليوميه ، وأنا أسلوبي غير
مو مشكله هذى الصفحه ، صفحه ثانيه المهم اللى نقدر نساعد الاخوان فيه بطريقه أو بأخرى ما راح نقصر ان شاء الله .

أعلى