رابط سهم وخبر

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
وكان الاسبوع الاخير كامل من الأخبار الجيدة بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل Keryx. الترقية يوم أمس من قبل جي بي مورجان تشيس من 14 دولارا للسهم الواحد إلى 22 $ هو مجرد الجليد على القمة. شهدت المستحضرات الصيدلانية البيولوجية Keryx (KERX)، وهو ارتفاع سريع شركة للتكنولوجيا الحيوية، أي بزيادة٪ 22 تقريبا منذ بداية شهر نوفمبر، عقب صدور الأرباح الفصلية والمرحلة الثانية نتائج إيجابية محاكمة Zerenex، والأمراض المزمنة (كد) مرشحه علاج الكلى. أعطى نتائج التجارب إيجابية منتصف مرحلة الوقود إلى الشعور بالتفاؤل بالفعل المحيطة الشركة، مما أدى إلى ارتفاع حاد في التقييمات.

يوصف Keryx للمرشح المنتج الرصاص Zerenex كعلاج لفرط فسفاتاز الدم (زيادة مستويات الفوسفات) في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة، سواء بالنسبة لغسيل الكلى ومرضى تعتمد غير لغسيل الكلى. أنها أنجزت تجارب المرحلة الثالثة لعلاج فرط فسفاتاز الدم في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة على غسيل الكلى، الذي أجري بموجب بروتوكول التقييم (SPA) اتفاق خاص مع ادارة الاغذية والعقاقير. بدأت النتائج الإيجابية إيداع التجمع الوطني الديمقراطي مع ادارة الاغذية والعقاقير، والمخدرات العضو قانون الرسوم وصفة طبية (PDUFA) تعيين تاريخ 7 يونيو 2014.

الابتدائية النتائج

دراسة المرحلة الثانية ركزت على إدارة نقص الحديد والفوسفور في الدم في مرضى فقر الدم الذين يعانون من مرحلة 3-5 غسيل الكلى غير كد تعتمد (NDD-كد). التحق الدراسة 149 مرضى من مرحلة عدم غسيل الكلى 3-5 كد مع فقر الدم بسبب نقص الحديد وارتفاع مستوى الفوسفور في الدم (≥ 4.0 ملغم / دل). تم تقسيم العينة إلى مجموعتين، واحدة تلقي العلاج الوهمي وغيرها من Zerenex المستقبلة. امتدت الدراسة على مدى فترة 12 أسبوعا.

التقى المرشح عن نهايات الابتدائية والثانوية الرئيسية للدراسة. وأظهرت الدراسة انخفاض ذو دلالة إحصائية في مستويات الفوسفور في الدم في الدراسة 12 أسبوع بالمقارنة مع الدواء الوهمي. ويرتبط ارتفاع مستوى الفوسفور في الدم مع تقدم المرض وزيادة مستوى الوفيات. وعلاوة على ذلك، أظهرت Zerenex زيادة النسبة المئوية من الحديد لتكوين خلايا الدم الحمراء. كما التقى Zerenex في النهاية الثانوية من زيادة الهيموغلوبين والفيريتين وتقليل عامل نمو الخلايا الليفية-23 ضد وهمي.

النتائج المالية

أعلنت الشركة أرباحها للربع الثالث من عام 2013، في 4 نوفمبر ، مع النقد وما يعادله من 67900000 دولار اعتبارا من 30 سبتمبر. شهدت الشركة زيادة 78٪ تقريبا في النقدية وما في حكمه من نفس الفترة من عام 2012. ويعزى ذلك إلى الاكتتاب العام الاكتتاب من الأسهم المشتركة في يناير كانون الثاني، ومعلما دفع 7 ملايين دولار من اليابان التبغ اليابانية شريك شركة وشركة توري الدوائية المحدودة الشركة ذكرت خسارة صافية قدرها 15.7 مليون دولار للربع الثالث، بزيادة من 5.5 ملايين دولار خسائر صافية لنفس الفترة في عام 2012.

نفقات البحث والتطوير للربع الثالث ارتفعت بنسبة 6.6 مليون دولار، مقارنة مع نفس الفترة من عام 2012. ويعزى ذلك إلى التكاليف المرتبطة بالتنمية Zerenex، وإيداع التجمع الوطني الديمقراطي، تمهيدا لMAA، وتكاليف زيادة الطاقة الانتاجية.

النتيجة

وكان Keryx هدف المحلل المودة بسبب لها نتائج سريرية إيجابية واحتمال وجود المخدرات الرائجة. وتقدر الشركة أكثر من 1.3 مليون مريض NDD-CKD في الولايات المتحدة وحدها، وهي سوق ضخمة محتملة. تقدير المحللين 500 مليون دولار في المبيعات السنوية في نهاية المنخفضة والراقية من 1 مليار دولار، وليس كونها من أصل المسألة.

وشهدت أسعار أسهم الشركة اتجاها تصاعديا بعد ترقيات والآراء المتفائلة من قبل المحللين ونتائج إيجابية ثم من دراسة المرحلة الثانية من Zerenex. إذا تمت الموافقة عليها، فإن المخدرات تكون أول العلاج عن طريق الفم لعلاج إشارة، ونتائج مشجعة تتخذ الشركة خطوة واحدة إلى الأمام نحو اكتساب ممكن أول ميزة المحرك.

في هذه التقييمات، KERX هو شراء قوية جدا. الأهداف السعر الجديد من قبل جي بي مورغان وحده تعيين 40٪ من أسهم؛ يعني التقديرات جانب البيع توقع٪ 32 رأسا على عقب. لذلك، أود أن أوصي المستثمرين للذهاب Keryx طويلة والاستفادة من هذه التقييمات المعقولة.

الجانب السلبي

كما نوقش أعلاه، فإن الوضع المالي للشركة هو مستقر جدا مع كميات وافرة من النقد في جهة، ويوجد خطر فوري من التخفيف. ومع ذلك، كما هو الحال مع معظم الشركات مرحلة التطوير، فإنه لا يوجد لديه المخدرات المعتمدة ومرشح منتج واحد في خط الانابيب، وبالتالي فإنه يعتمد إلى حد كبير على نجاح Zerenex.
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
سهم arna. وقال ارينا الصيدلة شركة اليابانية شركة الادوية ايساي المحدودة ستقوم بتسويق حمية عقار في معظم الأسواق في جميع أنحاء العالم كجزء من اتفاق موسع، والتي بموجبها فإن الشركات أيضا تطوير عقار للمؤشرات الأخرى

- 7 نوفمبر (رويترز). وكانت أسهم الساحة بزيادة 5 في المئة في التعاملات الموسعة بعد اغلاقه على 4،08 $ في بورصة ناسداك يوم الخميس.

شركة الادوية الامريكية سوف تحصل على 60 مليون دولار مقدما والدفعات على مراحل محددة تصل إلى 176500000 دولار لتوسيع اتفاق التسويق الحالية للعقار لمعظم الأسواق في جميع أنحاء العالم، باستثناء كوريا وتايوان وأستراليا وإسرائيل ونيوزيلندا.

ايساي يحمل بالفعل حقوق التسويق للدواء، Belviq، في معظم في أمريكا الشمالية والجنوبية.

ساحة الإرادة تتلقى أيضا، استنادا إلى شروط معينة، تصل إلى حوالي 35 في المئة من صافي المبيعات ايساي على المخدرات، الذي أصبح العام الماضي أول حبوب منع الحمل النظام الغذائي الجديد لتتم الموافقة من قبل المنظمين الصحية في الولايات المتحدة منذ 13 عاما.

وبموجب الاتفاق ، أن شركات استكشاف المخدرات كعلاج في مجالات مثل الإقلاع عن التدخين، ومرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية.

الساحة هو أيضا مؤهلة للحصول على ما مجموعه 1.56 مليار دولار في مدفوعات تسوية سعر الشراء لمرة واحدة على أساس المبيعات ، أي بزيادة قدرها 185 مليون دولار من المبلغ المتاح بموجب اتفاق سابق.

مبيعات Belviq وQsymia منافس، وتسويقها من قبل [فيفوس] المؤتمر الوطني العراقي، قد فشلت حتى الآن أن ترقى إلى مستوى التوقعات النبيلة التي جاءت مع إطلاقها.
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
الله يعطيك العافيه بوناوي
وعساك على القوه يالحبيب .​
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
سهم oxbt / أعلن مطور من العلاجات التي تحمل الأكسجين، واليوم وقد حصلت الشركة على ما يقرب من 6 ملايين دولار من خلال ممارسة 2294874 مذكرات بين 4 نوفمبر 2013 و 6 نوفمبر 2013: الأكسجين Biotherapeutics، وشركة (NASDAQ OXBT). صدرت هذه الاوامر من قبل الشركة في اتصال مع والخمسين يوليو 2013 سلسلة C 8٪ مكشوفة تمويل الأسهم الممتازة. بعد هذه التدريبات مذكرة، صدرت 9112307 سهم من أسهم الشركة المشتركة وغير المسددة اعتبارا من 7 نوفمبر 2013.

"إن ممارسة هذه أوامر يزيد النقدية الحالية لدينا على يد لحوالي 8.4 مليون دولار. وعند اختتام اعلن في وقت سابق Phyxius الصفقة فارما، ونحن نتوقع أن تكون في وضع يمكنها من البدء في المرحلة 3 FDA محاكمة levosimendan للوقاية والعلاج من متلازمة انخفاض النتاج القلبي في مرضى جراحة القلب "، وذكر مايكل Jebsen، الأوكسجين Biotherapeutics الرئيس، المدير المالي والرئيس التنفيذي المؤقت

معلومات عن Biotherapeutics الأوكسجين، وشركة

الأوكسجين Biotherapeutics، هي شركة تطوير المنتجات الطبية التي تقدم بكفاءة الأوكسجين إلى الأنسجة في الجسم. وقد وضعت الشركة على الهيدروكربون المشبع بالفلور الملكية (PFC) العلاجية الناقل الأكسجين تسمى Oxycyte (R) التي هي حاليا في الدراسات السريرية وقبل السريرية للتسليم في الوريد لمؤشرات مثل إصابات في الدماغ، مرض الضغط والسكتة الدماغية. وتقوم الشركة أيضا بتطوير الكريمات والمواد الهلامية للتسليم الموضعية على الجلد لظروف جلدية المستندة إلى PFC ويحتمل أن تكون بالعناية بالجروح.

الحذر فيما يتعلق ببيانات التطلعية

هذا البيان الصحفي يحتوي على بعض إلى الأمام أبحث ببيانات الشركة التي تنطوي على مخاطر وشكوك وتعكس حكم الشركة اعتبارا من تاريخ هذا البيان. في تطلعي البيانات تخضع لعدد من المخاطر والشكوك، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، احتمال اتمام الصفقة Phyxius، فضلا عن الاندماج الناجح للPhyxius في الشركة، نقدا للشركة الفعلية التدفقات بعد اتمام الصفقة Phyxius، والتأخير في مقدمات المنتج الجديد وقبول العملاء من هذه المنتجات الجديدة، وغيرها من المخاطر والشكوك كما هو موضح في ملفاتنا لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك في النموذج الحالي 10-Q المودعة في 17 سبتمبر 2013 ، وتقريرنا السنوي على شكل 10-K المودعة في 26 يونيو 2013، وكذلك برادة أخرى مع المجلس الأعلى للتعليم. تخلي الشركة أي نية أو التزام لتحديث هذه البيانات التطلعية بعد تاريخ هذا الإصدار. يرصد هذا الحذر وفقا لأحكام الملاذ الآمن من قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995.

http://cts.businesswire.com/ct/CT؟id=bwnews&sty=20131108005065r1&sid=cmtx6&distro=nx
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
سهم zlcs //الكشف: ليس لدي أي مناصب في أي الأسهم المذكورة، ولكن قد يبدأ وضع طويل في ZLCS خلال ال 72 ساعة القادمة. (أكثر ...)

عدد الأسهم من Zalicus (ZLCS) قد انخفضت أكثر من 25٪ منذ مقالتي الأخيرة التي تحدد المخاطر والمكافآت من اللعب في انتظار المرحلة الثانية نتائج التجارب الشركة للZ160. وباختصار، Z160 هو الأول من نوعه في الصف، عن طريق الفم، تعتمد، قناة الكالسيوم N-نوع انتقائية الدولة (الخيالة 2.2) مانع يجري اختبارها في اثنين المرحلة الثانية من التجارب، واحدة للاعتلال الجذور القطنية العجزية (LSR) وآخر للألم عصبي بعد العقبولية (PHN ).
(~ منذ) بضعة أيام، أعلنت Zalicus انهم "على الطريق الصحيح" لتقرير النتائج TOPLINE من الدراسات في الربع 4، مع شائعات يحوم أن النتائج يمكن أن يتم الافراج في وقت مبكر من 18 نوفمبر (انظر الارتباط التشعبي لمحة عامة ممتازة على هذه الحجة).

قد حصل Zalicus 'المرحلة الثانية من التجارب بيانات اهتماما كبيرا في الأوساط التقنية الحيوية في وقت متأخر بسبب ما تحمله من قيمة كبيرة. على وجه التحديد، ويقدر Z160 لمعرفة المبيعات في جميع أنحاء العالم ذروة تزيد على 1 مليار دولار إذا تمت الموافقة عليها، والتي هي وحشية مقارنة Zalicus 'القيمة السوقية لنحو 100 مليون دولار.

على هذا النحو، وقد وضعت Zalicus عدد من المقارنات إلى أكاديا صيدلة ( ACAD) قبل الإفراج عنهم من بيانات TOPLINE لpimavanserin. ومعظم الناس في أعقاب قطاع التكنولوجيا الحيوية بشكل وثيق أعرف كيف تحولت تلك القصة بها.

وأنا شخصيا أعتقد المستحضرات الصيدلانية البيولوجية Keryx (KERX) والرائد المخدرات Zenerex هو أقرب موازية. ولكن كلا أمثلة تبين كيف حظوظ biopharmas القتلى تقريبا يمكن أن تتغير في لحظة.

وبانتظار المرحلة الثانية من التجارب لZ160 ديك بالتأكيد أن السلطة لZalicus. ولكن كما قلت من قبل، وهو فشل مزدوج يعني على الارجح نهاية Zalicus بسبب سوء الأوضاع المالية للشركة. لذلك هذا ليس تجارة لضعاف القلب.

فكيف كبيرة من فرصة هو Z160؟

إذا Z160 تقارير نتائج إيجابية لكلتا التجربتين، ليس هناك من سبب للاعتقاد القيمة السوقية من 600 مليون دولار لا يمكن تحقيقها في وقت قصير. وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من biopharmas تتسابق لقبعات السوق تتجاوز 500 مليون دولار على أساس المرحلة الثانية نتائج قوية لعقار اقبال المحتملة. وعلاوة على ذلك، ان مثل هذه الخطوة تترجم إلى سعر السهم من حوالي 27 دولارا. أعتقد أن هذا مرتفع جدا؟ ثم معرفة ما حدث لأكاديا، Keryx، وغيرون مؤخرا (GERN) بعد إبلاغ البيانات السريرية الإيجابية لالافلام ممكن. إذا كان أي شيء، وأعتقد أن هذا تقدير متحفظ.

ومن المثير للاهتمام، ومعظم النقاد يدعون إلى السعر المستهدف 12 دولارا (انظر الارتباط التشعبي أدناه). لذلك إذا قمت بتطبيق خصم 50٪ لتقديري، وتحصل على 13،5 $، وهي ليست بعيدة عن متوسط ​​السعر المستهدف.

بغض النظر، وأعتقد أن الجميع يتفق على أن المرحلة الثانية نتائج قوية لكلا المحاكمات سوف ترسل ZLCS أسهم في مداره في عجلة من امرنا. كيف عالية هي في معظمها مجرد متعة المضاربة لأن الشركة لا تزال طرق طويلة بعيدا عن رؤية Z160 الإيرادات. ولكن من الأسلم أن نقول أن الذي أسهم ZLCS يكون التداول أعلى بكثير من المستويات الحالية.

فلماذا يتم ZLCS غرق قبل اصدار البيانات الخاصة به؟

إذا كنتم تذكرون، انخفض Keryx أكثر من 7 ٪ في الشهر قبل صدور البيانات Zenerex لها، وأكاديا وتعثر ما يقرب من 10٪ قبل صدوره لpimavanserin. في حين أنه قد يبدو غريبا، هناك موضوع الذي يمتد طوال هذه الشركات الثلاث. مصير جميع الشركات الثلاث يتوقف على الإبلاغ عن نتائج إيجابية محاكمة. إذا فشل Zalicus في هذا الصدد، على سبيل المثال، هناك سبب وجيه للاعتقاد فإن الشركة لن يعيش لفترة أطول من ذلك بكثير. وذلك في جميع الحالات الثلاث، هناك / كان خطر كبير يتجه الى جعله أو كسرها حافزا السريرية. والأسهم المتداولة وفقا لذلك.

هل هناك أي علامات اقول للحديث حول إمكانية فشل المعلقة؟

والجواب هو نعم، ولكن ليس بطريقة تقليدية.
(~ ) لقد قرأت أكثر من كل مادة لاستعراض الأقران يمكن أن أجد تغطي N-نوع حاصرات قناة الكالسيوم، والانطباع الأول يأتي بعيدا مع هو أن نتائج المحاكمة ريثما هي إرم المتابعة. حتى الآن، فإن صورة الأمان والتوافر البيولوجي للZ160 تبدو واعدة، ولكن ليس هناك أي شيء نهائي للإشارة إلى لتبديد مخاوفي.

لذلك لقد قررت السماح للشورت يكون بلدي دليل على Zalicus التجارة. بعد البائعين على المكشوف في قطاع التكنولوجيا الحيوية هي وسيلة رائعة لتحقيق مكاسب خارج الحجم. عندما تقفز في جميع أنحاء لفي مجال التكنولوجيا الحيوية، التي تنص عادة المتاعب لسعر سهم الشركة، وسائقها القيمة الأساسية.

وحتى الآن، وقد اتخذت البائعين على المكشوف في الغالب تمريرة على Zalicus قدما من المواد الحفازة السريرية في انتظار لها. في آخر تقرير نسبة القصير هو تافه 0.66. ما المفتاح للمضي قدما هو الأرقام القصيرة المحدثة التي ينبغي الإفراج عنه يوم الاثنين المقبل. إذا بدأت السراويل إلى كومة إلى ZLCS قبل هذا محفز، وانا ذاهب الى البقاء بعيدا. أنا شخصيا أعتقد أن المعلومات التي تسربت عادة في قطاع التكنولوجيا الحيوية، والبائعين على المكشوف عادة الحصول على أيديهم على ذلك أولا. وإلا لماذا شخص ما من شأنه اتخاذ اخماد ضخمة رهان الخيار قبل (AMRN) اللجنة الاستشارية أمارين الأخيرة، وتكون بقعة على التمهيد؟ في ما يخص Zalicus، فإن موقف قصير أن تكون مربحة للغاية ويصعب تمرير ما يصل إذا Z160 هو الذهاب الى الفشل. هل يمكن على الارجح ZLCS قصيرة عارية من دون الاضطرار للقلق حول تغطية - هذه هي الطريقة التي Z160 المهم هو مستقبل شركة

على النقيض من ذلك، إذا لم يتم جذب شورت لZLCS زرافات ووحدانا في ضوء مكاسب ضخمة محتملة، تخميني هو أنهم يتوقعون نتائج التجارب إيجابية. ومن المثير للاهتمام، وموقف قصيرة في ZLCS انخفض بنسبة 80٪ تقريبا في شهر مايو الماضي عندما أعلنت الشركة عن خطط للمضي قدما في محاكمات المرحلة الثانية. بينما الفائدة قصيرة وقد تزحف منذ ذلك الحين، ما زال جيدا الخروج من أعلى مستوياته في وقت سابق من العام. لذلك أنا مهتم بشكل خاص لنرى ما هي الأرقام الجديدة يقول لنا

خلاصة القول: تراقب عن كثب على نسبة قصيرة لZLCS. يمكن أن يكون مؤشرا أساسيا على أشياء مقبلة لZ160 على وجه التحديد، والشركة بشكل عام. وتذكر، وهذا هو التجارة التي هي مخاطر عالية / مكافأة عالية. لا تستثمر المال الذي ببساطة لا يمكن أن تخسره.
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
سهم zlcs البيانات الماليه //الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2013 30 يونيو 2013 31 مارس 2013 31 ديسمبر 2012
إجمالي الإيرادات 3،400 3،891 3،674 3،788
تكلفة الإيرادات ----
الربح الإجمالي 3،400 3،891 3،674 3،788
التشغيل النفقات
للابحاث 9،343 9،845 7،079 8،930
بيع إدارية وعمومية 2،077 2،059 2،042 1،805
غير التكراري --- (18)
آخرون 2،180 2،180 2،181 972
إجمالي المصروفات التشغيلية --- 11،689
الدخل من العمليات التشغيلية أو خسارة (10،200) (10،193) (7،628) (7،901)
الدخل من العمليات المستمرة
إجمالي إيرادات أخرى / المصاريف صافي 13 24 21 101
الربح قبل الفوائد والضرائب (10،187) (10،169) (7،607) (7،800)
مصروفات الفوائد 342 393 440 487
قبل الضريبة (10529) (10،562) (8،047) (8،287)
نفقة ضريبة الدخل ----
الأقلية الفائدة ----
صافي الدخل من العمليات المستمرة (10529) (10،562) (8،047) (8،287)
الأحداث غير المتكررة
العمليات المتوقفة ----
البنود غير العادية ----
أثر التغيرات المحاسبية ----
بنود أخرى ----
صافي الدخل (10529) (10،562) (8،047) (8،287)
المفضل الاوراق المالية والتسويات الأخرى ---- ( ~) صافي الدخل ينطبق على اسهم عادية (10529) (10،562) (8،047) (8،287)

التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية لادغار اون لاين ممتاز!
أحصل على الأعمال الهامة والمعلومات المالية التي تحتاج إليها لل . أكثر من 15،000 الشركات العامة في الولايات المتحدة
اشترك الآن - تعرف على المزيد
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
تقييم سهم gss وئام تعدين الذهب المحدودة (HMY) سجلت صافي أرباح (باستثناء البنود) من 0.5 سنتا للسهم الواحد في الربع الاول من العام المالي 2014 (المنتهية في 30 سبتمبر 2013)، مقارنة مع أرباح 15 سنتا للسهم الواحد المسجلة في العام الماضي الربع.

على أساس المبلغ عنها، تسجيل الوئام الذهب صافي ربح من العمليات المستمرة من 1 مليون دولار في الربع الأول مقابل صافي الربح من العمليات المستمرة من 51 مليون دولار في الربع من العام السابق.

الإيرادات والتكاليف

الإيرادات انخفضت ما يقرب من 22٪ على أساس سنوي إلى 403 ملايين دولار في الربع الأول من 519 مليون $ المسجلة في الربع من العام الماضي. ومع ذلك، زيادة إيرادات حوالي 9٪ على التوالي من 369 مليون دولار نتيجة لزيادة بنسبة 15٪ في مبيعات الذهب.

انتاج الذهب انخفض بنسبة 3.7٪ على أساس سنوي إلى 309773 أوقية (أونصة). ومع ذلك، ارتفع إنتاج الذهب 12٪ من 276109 أوقية سجلت في الربع السابق. وكانت الزيادة متتابعة يرجع أساسا إلى تحسين الدرجات تعافى في العمليات تحت الارض بما في ذلك Kusasalethu، Tshepong، الهدف 1، Phakisa، وادي مختفي و Unisel. وعلى الرغم من اغلاق مؤقت للرمح في وقت سابق من هذا العام، عاد إلى Kusasalethu الانتاج العادي.

أوقية الذهب المباعة انخفضت 3.6٪ على أساس سنوي إلى 300703 أوقية. ومع ذلك، أوقية الذهب المباعة بنسبة 15٪ من 261901 أوقية سجلت في الربع السابق.

تكلفة المبيعات انخفضت 12٪ على أساس سنوي إلى 375 مليون دولار في الربع الأول. أرباح التشغيل انخفضت بنسبة 39٪ على أساس سنوي إلى 104 مليون دولار من 171 مليون دولار سجلت في الربع من العام الماضي، ولكن زيادة 46٪ من 71 مليون دولار سجلت في الربع السابق.

سعر الذهب تلقى انخفضت 19.3٪ على أساس سنوي إلى 1،342 دولار للأوقية وانخفض 5٪ على التوالي من 1،407 دولار للأوقية.

تكاليف التشغيل النقدية انخفضت 8.7٪ على أساس سنوي إلى 1،013 دولار للأوقية وانخفض 11.5٪ على التوالي من 1144 دولارا للأوقية. كما انخفضت تكاليف في كل والحفاظ على 19٪ بالتتابع إلى 1،264 دولار للأوقية من 1،551 دولار للأونصة الواحدة المسجلة في الربع السابق.

نظرة عامة المالية

النقد والنقد المعادل انخفضت 17٪ إلى 228 مليون دولار من 30 سبتمبر 2013، من 275 مليون دولار اعتبارا من 30 سبتمبر 2012. كان التدفق النقدي الناتج من الأنشطة التشغيلية 24 مليون دولار اعتبارا من 30 سبتمبر 2013، مقارنة مع 174 مليون دولار اعتبارا من 30 سبتمبر 2012.

التوقعات

الوئام الذهب يتوقع استمرار النمو في الطلب على السلع على الرغم من تقلب أسعار الذهب الحالية. في الربعين الماضيين، كانت أسعار الذهب في راند للكيلوغرام الواحد ثابت، ويتوقع أن يستمر في المدى القصير اتجاهات مماثلة. من أجل أن تظل مربحة في البيئة السائدة سعر الذهب، قامت الوئام الذهب مبادرات الحد من التكاليف جنبا إلى جنب مع التحركات لتحسين الإنتاجية وزيادة إنتاج الذهب. كانت استراتيجية الشركة متسقة لتحسين تسليم التشغيلية، وتحسين التدفق النقدي، وتعزيز قيمة المساهمين.

الوئام الذهب يحمل حاليا رتبة Zacks # 4 (بيع).

غيرها من الشركات في الذهب صناعة التعدين تستحق النظر هي شركة الموارد Pretium (PVG)، الفرنسية نيفادا كورب (FNV) والنجمة الذهبية الموارد المحدودة (GSS). بينما Pretium الموارد والفرنسية نيفادا تحمل Zacks التصنيف رقم 1 (شراء قوي)، النجمة الذهبية الموارد يحمل رتبة Zacks # 2 (الشراء).
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
عساك علي القوه يالعالي بوناوي
صفحه مميزه من رجل مميز
موفق يالغالي .
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
سهم ino (بلو بيل بولاية بنسلفانيا، 12 نوفمبر 2013 / كونا / - ل Inovio صيدلة، وشركة (رمزها في بورصة نيويورك MKT: INO) اليوم عن نتائجها المالية للربع المنتهي في 30 سبتمبر 2013

وكان إجمالي الإيرادات 9،5 $. مليون و 11.7 مليون دولار لفترة الثلاثة أشهر والتسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2013، مقارنة ب 855،000 مليون دولار و 3.0 دولار لنفس الفترات في 2012.

وبلغ إجمالي مصروفات التشغيل مليون 8.7 مليون دولار و 23.3 دولار للأشهر الثلاثة والتسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2013، مقارنة ب مليون 7.1 ملايين دولار و 20.3 دولار لنفس الفترات في 2012.

والدخل (الخسارة) من العمليات قبل الإيرادات الأخرى (المصروفات) لفترة الثلاثة أشهر والتسعة المنتهية في 30 سبتمبر هو عام 2013 $ 766،000، أو 0.00 دولار للسهم الواحد، ومبلغ (11.5 مليون)، أو ما يعادل (0.07) للسهم الواحد، بالمقارنة مع $ (6.3 مليون)، أو ما يعادل (0.05) للسهم الواحد، ومبلغ (17.3 مليون دولار)، أو ما يعادل (0.13) للسهم الواحد، للأشهر الثلاثة والتسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2012.

صافي الخسارة المنسوبة إلى المساهمين المشتركة لفترة الثلاثة أشهر والتسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2013، وكان 30900000 دولار، أو 0.16 دولار لل حصة، و 50.6 مليون دولار، أو 0.29 دولار للسهم الواحد، بالمقارنة مع خسارة صافية يعزى إلى أصحاب الأسهم المشتركة قدره 6.6 مليون دولار، أو 0.05 دولار للسهم الواحد، و19.0 مليون دولار، أو 0.14 دولار للسهم الواحد، للأشهر الثلاثة والتسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2012

الزيادة مليون 24.3 مليون دولار و 31.6 دولار في صافي الخسائر المنسوبة إلى المساهمين المشتركة لفترة الثلاثة أشهر والتسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2013، مقارنة مع الفترات نفسها في عام 2012، نتج بصورة رئيسية عن حساب المحاسبية غير النقدية تتعلق التغير في القيمة العادلة لأوامر الأسهم العادية على أساس علامة الفصلية المطلوبة لتعديل السوق لتعكس التغيرات في سعر أسهم الشركة، والتي زادت بشكل ملحوظ في الربع الثالث.

الإيرادات

وكانت الزيادة في الإيرادات لفترات مماثلة ويرجع ذلك أساسا إلى 8.4 مليون دولار من الإيرادات المعترف بها من اتفاقنا مع شركة روش. وكانت الزيادة أيضا يعزى إلى ارتفاع الإيرادات المعترف بها من مبادرة لقاح الملاريا PATH لدينا ("MVI") منحة، لدينا وزارة الدفاع الأمريكية الأعمال الصغيرة بحوث الابتكار المنح ومنح لدينا التعاقد من الباطن مع جامعة ولاية بنسلفانيا على لقاحات انفلونزا عالمي.
( ~ كانت) مصروفات التشغيل

نفقات البحوث والتنمية لفترة الثلاثة أشهر والتسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2013، مليون 5.4 مليون دولار و 15.0 دولار، مقارنة ب مليون 5.0 مليون دولار و 13.5 دولار لنفس الفترات في 2012. وكانت الزيادة لفترة التسعة أشهر في المقام الأول نتيجة لرسوم الترخيص من الباطن 1.1 مليون دولار تدفع على أساس الدفع مقدما 10.0 مليون دولار وردت بموجب اتفاقية شراكتنا روش فضلا عن ارتفاع التكاليف المتعلقة بالعمل يؤديها لعقد مبادرة لقاح الملاريا لدينا.

المصروفات العمومية والإدارية للأشهر الثلاثة والتسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2013، مليون 3.3 مليون دولار و 9.3 مليون دولار مقابل 2.7 مليون دولار و 7.9 دولار لنفس الفترات في 2012. وكانت الزيادة لفترة التسعة أشهر في المقام الأول بسبب زيادة في حساب الإيجار المتصلة بإيجار المؤجلة في عقد الإيجار المبنى الجديد وكذلك تكاليف المعاملات المرتبطة إصدار أوامر في تمويل عام 2013، بين الفروق الأخرى.

ورأس المال الموارد

كما في 30 سبتمبر 2013، النقد والنقد المعادل بالإضافة إلى استثمارات قصيرة الأجل 46300000 دولار مقارنة مع 13.8 مليون دولار في 31 ديسمبر 2012.

في 7 مارس 2013، أغلقنا قربانا المكتتبة من 27377266 سهم من الأسهم هدفنا المشترك ومذكرات لشراء إجمالي يصل إلى 13688633 سهم من الأسهم المشتركة. تم بيع الأسهم وأوامر في وحدات بسعر 0.55 دولار لكل وحدة، مع كل وحدة تتكون من سهم واحد من الأسهم المشتركة ومذكرة لشراء 0.5 سهم من الأسهم المشتركة بسعر ممارسة 0.7936 دولار للسهم الواحد.
(~ ) خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2013، باعت الشركة 14011526 سهم من الأسهم المشتركة في إطار اتفاق مشترك ATM مبيعاتها المخزون لصافي عائدات قدرها 15.1 مليون دولار، بمتوسط ​​سعر 1.11 دولار للسهم الواحد. كانت تمارس خيارات الأسهم وأوامر لشراء 22094569 سهم من الأسهم المشتركة لمجموع العائدات للشركة من 19.1 مليون دولار.

وبعد الربع، تلقت الشركة مبلغ إضافي قدره 11.1 مليون دولار من رأس المال الجديد. باعت الشركة 348995 سهم من الأسهم المشتركة في إطار اتفاق مشترك ATM مبيعاتها الأوراق المالية لصافي العائدات من 782،000 $، بمتوسط ​​سعر 2.31 دولار للسهم الواحد. كانت تمارس أوامر لشراء 375،000 سهم من الأسهم المشتركة لمجموع العائدات من 298000 $. تدفع روش الشركة 10 ملايين دولار والدفع مقدما لاتفاق شراكة أعلن عنها خلال الربع الثالث (التفاصيل أدناه).

و8 نوفمبر 2013، كانت الشركة 208400000 سهم المعلقة و239600000 سهم على أساس المخفف بالكامل.

بناء على توقعات وتحليل الإدارة، وتعتقد الشركة أن النقد والنقد المعادل كافية لتلبية متطلبات المخطط لها رأس المال العامل في الربع الأول من عام 2016.

الميزانية العمومية ل Inovio ويتم توفير قائمة عمليات أدناه. شكل 10-Q تقديم تقرير كامل عام 2013 الربع الثالث المالية ويمكن الاطلاع على:. http://ir.inovio.com/secfilings

للشركات تحديث

لتطوير الشركة
(~ ) وفي تطور التجارية الرئيسية للشركة، أعلنت ل Inovio أن روش ول Inovio أبرمت اتفاقية ترخيص عالمية حصرية لبحث وتطوير وتسويق ول Inovio الأمثل للغاية، ومنتجات لقاح الحمض النووي متعدد مستضد استهداف سرطان البروستاتا والتهاب الكبد B. روش المرخص ل Inovio لقاحات علاجية INO-5150 للكشف عن سرطان البروستاتا وINO-1800 لالتهاب الكبد B وكذلك استخدام CELLECTRA ل Inovio ® التكنولوجيا electroporation للتسليم هذه اللقاحات. كما حصلت شركة روش خيار لترخيص اللقاحات إضافية في اتصال مع برنامج البحوث التعاونية لسرطان البروستاتا.

وافقت شركة روش لدفع مقدما لل Inovio من 10 ملايين دولار (تدفع لاحقة إلى الربع)، وسوف تدفع كل ما قبل السريرية و تكاليف التطوير السريري لهذه المنتجات، وسوف تجعل الدفعات على مراحل محددة محتملة تصل إلى 412500000 دولار عند الوصول إلى التنمية معينة ومعالم تجارية للINO-5150-1800 وإنو. يمكن إجراء المدفوعات معلما التنمية إضافية لنا إذا روش تتبع دلالات أخرى مع إنو-5150-1800 أو إنو. يحق ل Inovio لاستقبال ما يصل إلى الإتاوات مستويات في خانة العشرات في مبيعات المنتجات.

ل Inovio تمت مواصلة المناقشات مع شركات الأدوية الكبيرة الأخرى المهتمة في الشراكات الاستراتيجية المحتملة للمضي قدما في تطوير العديد من SynCon ل Inovio ® المناعي والمنتجات اللقاح.

التطوير السريري

ل Inovio ذكرت سابقا أن لها SynCon ® العلاج المناعي ضد فيروس الورم الحليمي البشري التي يسببها ما قبل السرطان وأمراض السرطان (VGX-3100)، تسليمها مع CELLECTRA ® التكنولوجيا electroporation لها، حققت أفضل سيارة في فئة الاستجابات المناعية T-الخلية التي ولدت له تأثير قوي ضد قتل الخلايا المستهدفة من قبل هذا اللقاح العلاجي. في هذا الربع، أكملت ل Inovio التحاق به مزدوجة التعمية، وهمي تسيطر عليها، والعشوائية المرحلة الثانية تجربة سريرية (HPV-003) التي تركز على خلل التنسج عنق الرحم، ويتوقع أن يقدم بيانات غير معماة فعالية في منتصف عام 2014. وقد شرعت ل Inovio الأنشطة التحضيرية لدراسة المرحلة الثالثة المحتملة وتخطط أيضا لبدء المرحلة الثانية من دراسات VGX-3100 ضد فيروس الورم الحليمي البشري تسبب سرطان عنق الرحم وسرطان الرأس والعنق في عام 2014.

في شراكة مع شركة روش، ونحن نعتزم إطلاق دينا المناعي سرطان البروستاتا (إنو-5150) في المرحلة الأولى في النصف الأول من عام 2014. وأشارت النتائج قبل السريرية أن هذا اللقاح العلاجي يسببها الأجسام المضادة القوية والاستجابات تي خلية في النماذج الحيوانية، والأدلة الأولية التي مفهومنا لقاح الحمض النووي التي تضم مجموعة أوسع من المستضدات تسليمها مع electroporation قد يحسن من اتساع وفعالية العلاج المناعي سرطان البروستاتا. وبداية من هذه المرحلة الاولى من الدراسة يؤدي أول دفعة معلما من روش.

ل Inovio وروش وتسيير الأعمال قبل السريرية اللازمة للمضي قدما INO-1800، التهاب الكبد B لقاح علاجي ل Inovio، إلى مرحلة الاولى من التجارب السريرية. وأظهرت البيانات قبل السريرية قبل أن INO-1800 ولدت T-خلية والجسم المضاد الردود القوية التي أدت إلى القضاء على خلايا الكبد في الفئران المستهدفة، مما يدل على احتمالية لعلاج عدوى التهاب الكبد B الإنسان ومنع تطور العدوى إلى سرطان الكبد.

المرحلة الأولى من البيانات PENNVAX ل Inovio ®-B DNA فيروس نقص المناعة البشرية وقائية لقاح نشرت في مجلة الأمراض المعدية. وأظهرت النتائج من هذه التجربة أفضل سيارة في فئتها استجابات الخلايا التائية، مع التسليم مع التكنولوجيا electroporation الأمثل ل Inovio تحقيق زيادة سبعة أضعاف (7٪ إلى 52٪) في معدل الاستجابة من المواضيع مع قوي CD8 + التائية القاتلة الخلايا مقارنة التسليم دون electroporation. المعرفة المكتسبة من دراسة هذا واحد كليد وقد أدرجت لقاح فيروس نقص المناعة البشرية في الشركة المنحى على الصعيد العالمي، متعدد كليد PENNVAX-GP، التي هي الآن الأولية بفيروس نقص المناعة البشرية DNA مرشح ل Inovio قاح وقائي وعلاجي. بناء على التأخير التصنيع، ل Inovio تتوقع المرحلة الاولى من الدراسة لهذا اللقاح أن يبدأ في النصف الأول من عام 2014.

وبعد الربع، أعلنت ل Inovio وشريكتها VGX الدولية أن VGX بدأت المرحلة الاولى من التجارب السريرية من الأمثل للغاية العلاجية التهاب الكبد الوبائي (سي) لقاح الحمض النووي ل Inovio (INO-8000/VGX-6150) تسليمها مع جهاز ® CELLECTRA لها. أظهرت النتائج التي نشرت قبل السريرية من هذا SynCon متعدد مستضد ® لقاح التهاب الكبد الوبائي قوية الاستجابات تي خلية في الكبد وكذلك في الهامش. ويتم تمويل هذه الدراسة بالكامل من قبل VGX وستجرى في مواقع الدراسة متعددة في كوريا لاختبار سلامة والتحمل، والمناعية. ستبدأ دراسات سريرية إضافية في الولايات المتحدة في عام 2014.

يستمر ل Inovio للتركيز على الفرص التجارية الأكثر أهمية وبرامجها الملكية الممولة من قبل أطراف ثالثة. للبناء على اعدة البيانات قبل السريرية والسريرية من برنامج لقاح إنفلونزا عالمي ل Inovio، وتسعى الشركة بنشاط التمويل منحة إضافية والشراكات لمواصلة تطوير منتجاتها انفلونزا يحتمل نموذج التغير.

وقد أشارت جامعة ساوثامبتون أن ه المملكة المتحدة المرحلة الثانية دراسة سريرية على لقاح لسرطان الدم WT1 تسليم باستخدام تقنية electroporation ل Inovio لم يتم تجنيد حاليا المواضيع الجديدة بسبب انقطاع في التمويل الراعي. الجهود جارية لإعادة تأسيس التمويل، ومع ذلك، فإن الدراسة معلقة بانتظار نتائج هذه الجهود الاسترداد. لم تكن هناك أي مخاوف تتعلق بالسلامة التي تم تحديدها أثناء الدراسة. الهدف ل Inovio هو تعظيم قيمة حقوق المساهمين من خلال تطوير والمملوكة بالكامل له، SynCon الملكية المتكاملة ® لقاح ومنهاج التكنولوجيا electroporation. وقد صممت ل Inovio مرشح لقاح SynCon ® سرطان استنادا إلى مستضد WT1 واعدة ولدت البيانات قبل السريرية. وهذا المرشح الجديد سيكون جزءا من عدة برامج immunotherapeutic سرطان في خط أنابيب الأورام المتنامية ل Inovio.

قبل السريرية التنمية

بالإضافة إلى VGX-3100 وINO-5150، يستمر ل Inovio إلى توسيع الخلايا الجذعية السرطانية لها خط أنابيب المنتج. الأولى من عدة للانتقال من البحث في تطوير المنتج هو إنو-1400، hTERT المعتمدة على الحمض النووي الخلايا الجذعية السرطانية ل Inovio. ولدت INO-1400 الاستجابات المناعية القوية والواسعة التي كانت 18 أضعاف أعلى من أفضل النتائج السابقة للقاح علاجي hTERT أحد الزملاء، وكسر التسامح الجهاز المناعي وحتى نهايته المستضدات الذاتية، التي يسببها الخلايا التائية مع وظيفة للورم القتل، و ارتفع معدل البقاء على قيد الحياة عند تسليمها مع CELLECTRA التكنولوجيا electroporation ® ل Inovio. لأنه يتم العثور على مستويات عالية من hTERT التعبير في 85٪ من السرطانات البشرية، وهذا المستضد لديها امكانات كأساس ل"عالمية" العلاجية السرطان. تخطط ل Inovio للنهوض INO-1400 في التجارب السريرية لعلاج سرطان الثدي والرئة في عام 2014.

نشرت في العدوى والمناعة، ل Inovio أعلن أن لقاح الملاريا في SynCon ® لدت استجابات الخلايا التائية قوية وطويلة الأمد التي أظهرت القدرة الوظيفية لقتل والقضاء على الخلايا المصابة بالملاريا في الحيوانات الصغيرة والرئيسيات غير البشرية. ووجد الباحثون أيضا لقاح يسببها CD-8 + "القاتل خلايا تي" في الكبد، وهو أمر ضروري لالتخلص السريع من طفيليات الملاريا الكبد المرحلة. وتتوقع ل Inovio أن مرحلة سيبدأ I / الداخليين تجربة سريرية في عام 2014.

ردا على عام 2013 H7N9 اندلاع إنفلونزا، أكملت ل Inovio تصميم والأمثل، وتصنيع لقاح الحمض النووي H7N9 في غضون أسبوعين. وأظهرت البيانات قبل السريرية أن 100٪ من الفئران المحصنة كانت محمية ضد المرض والموت عندما تم الطعن فيها مع جرعة قاتلة من فيروس H7N9. تلقي هذه الدراسة الضوء كذلك على قدرة SynCon ل Inovio ® لقاح لإنشاء الاستجابات المناعية الخلوية التي يمكن أن تقلل من شدة H7N9 العدوى في الشخص الذي يكتسب الفيروس والحد من انتشار الفيروس في وضع الوباء.

عدة وقد تم كشف النقاب عن تطبيقات جديدة هامة من الحمض النووي البلازميد التكنولوجيا تسليمها به electroporation في ورقات لاستعراض الأقران هذا الربع. أولا، أعلنت ل Inovio نجاحها في توليد الأجسام المضادة وحيدة النسيلة العلاجية باستخدام الحمض النووي البلازميد التكنولوجيا تسليمها به electroporation. نشرت في اللقاحات البشرية وImmunotherapeutics، أظهرت هذه الدراسة أن الأجسام المضادة وحيدة النسيلة المعتمدة على الحمض النووي الأمثل للغاية في الفئران ولدت جزيئات الأجسام المضادة في الدم امتلاك النشاط الوظيفي المرغوب فيه بما في ذلك قدرات تحييد فيروس نقص المناعة البشرية عالية مستضد ملزمة وضد سلالات متنوعة من الفيروسات فيروس نقص المناعة البشرية. وبالإضافة إلى ذلك، أدت هذه الاستراتيجية تسليم الحمض النووي في زيادة سريعة في مستويات الأجسام المضادة في الفئران. وكانت هذه النتائج لا يمكن تحقيقها سابقا مع غيرها من التكنولوجيات القائمة على الحمض النووي الفيروسي أو. الأجسام المضادة وحيدة النسيلة المعتمدة على الحمض النووي لديها القدرة على أن تصبح تقنية قوية ضد أمراض السرطان، وأمراض المناعة الذاتية، والأمراض العصبية والتنافس بشكل إيجابي في حيدة النسيلة سوق المنتجات الأجسام المضادة 50 مليار دولار.

أبرزت ل Inovio تطبيق جديد آخر تكنولوجيا الحمض النووي في ورقة تسليط الضوء على القدرة على تحفيز نمو الأوعية الدموية، وظيفة الانتعاش أطرافهم، وبقاء من نخر أطرافهم وبتر، والتي قد تكون مفيدة لعلاج نقص التروية أطرافهم الحرجة (CLI) وغيرها من أمراض الشرايين الطرفية (PAD) أشكال. وقد تحقق هذا نتيجة مع العلاج DNA المشفرة للعامل نقص الأكسجة 1 محرض ألفا (مؤسسة الحرمين، 1α). ونشرت نتائج هذه الدراسة الفئران في مجلة جراحة الأوعية الدموية. المرضى PAD لديها حاليا خيارات العلاج محدودة للغاية، ويمثل هذا المرض فرصة السوق بمليارات الدولارات.

هذه التطورات الجديدة تمثل أهمية التطبيقات الطبية الجديدة من منصة تطوير المنتجات قوية لدينا يمكن أن تجره من التمويل دعم إضافي وكذلك الشراكات المؤسسية.

معلومات ل Inovio صيدلة، وشركة

ل Inovio هو ثورة لقاحات لمنع وعلاج السرطان اليوم والأمراض المعدية تحديا. لها SynCon ® اللقاحات، في تركيبة مع وصولها electroporation الملكية، وتوليد استجابات مناعية أفضل سيارة في فئتها، مع العلاجية استجابات الخلايا التائية تتجاوز غيرها من التكنولوجيات من حيث الحجم والاتساع، ومعدل الاستجابة. وقد أظهرت البيانات البشرية إلى تاريخ لمحة سلامة مواتية. لقاح ل Inovio الرصاص والعلاجية ضد فيروس الورم الحليمي البشري التي يسببها ما قبل السرطان وأمراض السرطان، هو في المرحلة الثانية. مرحلة أخرى أنا والبرامج قبل السريرية المستهدفة البروستاتا، وسرطان الثدي، وسرطان الرئة، وكذلك فيروس نقص المناعة البشرية والأنفلونزا والملاريا والتهاب الكبد. الشركاء والمتعاونين تشمل روش، وجامعة ولاية بنسلفانيا، وميرك، المعاهد الوطنية للصحة، لقاحات فيروس نقص المناعة البشرية شبكة المحاكمة، المعهد الوطني للسرطان، وبرنامج أبحاث فيروس نقص المناعة البشرية العسكرية الأمريكية، جامعة ساوثهامبتون، قسم الامن الداخلي الامريكية، جامعة مانيتوبا وPATH مبادرة لقاح الملاريا. يتوفر مزيد من المعلومات على www.inovio.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي بعض تطلعي البيانات المتعلقة أعمالنا، بما في ذلك خطط لتطوير القائم على المخدرات electroporation وتقنيات توصيل الجينات وقاحات الحمض النووي وعاصمتنا الموارد. الأحداث الفعلية أو النتائج قد تختلف عن التوقعات الواردة فيه نتيجة لعدد من العوامل، بما في ذلك عدم اليقين الكامنة في الدراسات ما قبل السريرية والتجارب السريرية وبرامج تطوير المنتجات (بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، حقيقة أن ما قبل السريرية والنتائج السريرية المشار إليها في هذا البيان قد لا يكون مؤشرا على النتائج يمكن تحقيقها في محاكمات أخرى أو لدلالات أخرى، أن الدراسات أو التجارب قد لا تكون ناجحة أو تحقيق النتائج المرجوة، أن الدراسات ما قبل السريرية والتجارب السريرية قد لا تبدأ أو أن يكون الانتهاء منها في الفترات الزمنية المتوقعة، التي تنتج من دراسة واحدة قد لا بالضرورة أن تنعكس أو تدعمها نتائج دراسات أخرى مماثلة، والتي تنتج من دراسة أجريت على الحيوانات قد لا يكون مؤشرا على النتائج يمكن تحقيقها في الدراسات الإنسانية)، وتوافر التمويل لل دعم استمرار البحوث والدراسات في محاولة لإثبات سلامة وفعالية تكنولوجيا electroporation كآلية تسليم أو تطوير لقاحات الحمض النووي قابلة للحياة، ومدى كفاية الموارد عاصمتنا، وتوافر أو توافر إمكانات العلاج أو العلاجات البديلة لظروف المستهدفة من قبل الشركة أو المتعاونين معها، بما في ذلك البدائل التي قد تكون أكثر فعالية أو فعالة من حيث التكلفة أكثر من أي علاج أو علاج أن الشركة والمتعاونين معها نأمل في تطوير، وتقييم الفرص المحتملة، والقضايا التي تنطوي على المسؤولية عن المنتجات، والقضايا التي تنطوي على براءات الاختراع وسواء كانت أو التراخيص لهم ستوفر الشركة مع حماية ذات مغزى من الآخرين باستخدام التكنولوجيات المشمولة، ما إذا كانت هذه حقوق الملكية قابلة للتنفيذ أو الدفاع عنها أو تنتهك أو يزعم التعدي على حقوق الآخرين أو يمكن أن تصمد أمام مطالبات من العجز وما إذا كانت الشركة قادرة على تمويل أو تكريس موارد كبيرة أخرى قد يكون من الضروري محاكمة أو حماية أو الدفاع عنها، ومستوى النفقات الشركات، وتقييم التكنولوجيا الشركة بنسبة المحتملة للشركات أو غيرها من الشركاء أو المتعاونين، وظروف سوق رأس المال، وتأثير المقترحات الرعاية الصحية الحكومية وغيرها من العوامل المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10-K للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2012، لدينا نموذج 10-Q للربع المنتهي في 30 سبتمبر 2013، والإيداعات التنظيمية الأخرى من وقت لآخر. يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن أي منتج في خط أنابيب ل Inovio سيتم تطويرها بنجاح أو تصنيعها، أن النتائج النهائية للدراسات السريرية ستكون داعمة من الموافقات التنظيمية المطلوبة لتسويق المنتجات المرخصة، أو التي سيتم ثبت أي من المعلومات التطلعية الواردة في هذه الوثيقة دقيقة.
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
سهم cprx( كورال غابلز، فلوريدا، 14 نوفمبر 2013 (GLOBE اير) - محفز الدوائية الشركاء، وشركة (CPRX)، وهي شركة تركز على تطوير تخصص الصيدلة الأدوية المأمونة والفعالة وافق استهداف العصبية والعضلية اليتيم والأمراض العصبية، أعلنت اليوم النتائج المالية للربع الثالث وفترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2013.

"لقد تم إحراز تقدم كبير نحو الشروع في مواقع التجارب السريرية جديدة وتسجيل المرضى في منطقتنا المرحلة 3 التجارب السريرية لFirdapse (TM) لعلاج المرضى الذين يعانون من امبرت ايتون الوهن العضلي المكتسب (LEMS)، ونحن لا نزال نعتقد بأننا سوف استكمال القيد حول نهاية العام وتكون في وضع يسمح لها بإعلان بيانات أعلى الخط من جزء مزدوجة التعمية المحاكمة لدينا خلال الربع الثاني 2014 "، وقال باتريك جيه McEnany، الرئيس التنفيذي لمحفز. "ويركز فريق محفز على جميع الأنشطة الحرجة لاستكمال المرحلة 3 لدينا تسجيل التجارب بنجاح وبدأت الجهود قبل تسويقها لFirdapse (TM)."

للربع الثالث وأنشطة الأعمال الزوار
(~ ) نحن إغلاق الاكتتاب العام المباشر المسجل مع العائدات الصافية من حوالي 14100000 $
كانت تمارس أوامر المساهمين مما أدى إلى ما يقرب من 4 مليون دولار في رأس مال إضافي.
منحت Firdapse (TM) حالة "اختراق العلاج تسمية" من قبل ادارة الاغذية والعقاقير لعلاج LEMS.
تسعة عشر مواقع المحاكمة يتم فحص المرضى بنشاط، مع 7 في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة). وقد أضيفت اثني عشر مواقع المحاكمة في الولايات المتحدة وأوروبا وكندا من قبل محفز حتى الآن، ونتوقع مضيفا إضافي لا يقل عن 6 مواقع للمحاكمة قريبا.
اجتمعت لجنة رصد بيانات الإشراف على المرحلة 3 المحاكمة في اكتوبر تشرين الاول وأوصت بمواصلة المحاكمة كما هو مخطط لها.
أطلقنا مؤخرا بحضور وسائل الاعلام الاجتماعية لإشراك أفضل مع المرضى وأسرهم LEMS والمساهمين وأصحاب المصلحة الآخرين. بلوق حافزا وتويتر المقبض، ويمكن الاطلاع على CatalystPharmaBlog.com و @CatalystPharma على التوالي.
النتائج المالية

للربع المنتهي في 30 سبتمبر 2013، ذكرت محفز خسارة GAAP صافية قدرها 5912059 $، أو ما يعادل 0.13 في السهم الأساسي والمخفض، مقارنة مع خسارة صافية مبادئ المحاسبة المقبولة عموما من 2621535 $ أو 0.08 دولار للسهم الواحد الأساسية والمخففة، لنفس الفترة من عام 2012. باستثناء حساب غير النقدية من 2676601 $ تعزى إلى التغير في القيمة العادلة لأوامر المصنفة المسؤولية، كان صافي الخسارة غير GAAP1 3235458 $ أو 0.07 دولار للسهم في الربع الثالث من عام 2013. في المقابل، كانت خسارة غير GAAP1 صافي للربع الثالث من عام 2012 1280969 $ أو 0.04 دولار للسهم الواحد، الذي لا يشمل حساب غير النقدية من 1340566 $ تعزى إلى التغير في القيمة العادلة لأوامر المصنفة المسؤولية.

لل التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2013، ذكرت محفز خسارة صافية مبادئ المحاسبة المقبولة عموما من 10799938 $ أو 0.25 دولار للسهم الواحد الأساسية والمخففة، مقارنة بخسائر صافية مبادئ المحاسبة المقبولة عموما من 3999801 $ أو 0.14 دولار للسهم الواحد الأساسية والمخففة، لنفس الفترة من عام 2012. باستثناء حساب غير النقدية من 3220514 $ تعزى إلى التغير في القيمة العادلة لأوامر المصنفة المسؤولية، كان صافي الخسارة غير GAAP1 7579424 $ او 0.18 دولار للسهم الواحد لفترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2013. في المقابل، كانت خسارة غير GAAP1 صافي لفترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2012 3710361 $ أو 0.13 دولار للسهم الواحد، الذي لا يشمل حساب غير النقدية من 289،440 $ تعزى إلى التغير في القيمة العادلة لأوامر المصنفة المسؤولية.
( كانت ~) نفقات البحوث والتنمية للربع الثالث من عام 2013 $ 2804352، مقارنة مع 654،837 $ في الربع الثالث من عام 2012. لفترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2013، كانت نفقات البحث والتطوير 6028691 $، مقارنة ب 1914905 $ في الفترة المماثلة من عام 2012. زيادة نفقات البحوث والتنمية بالمقارنة مع نفس الفترة من عام 2012 حيث توسعت محفز جهود تطوير المنتجات وأنشطة التجارب السريرية المتعلقة الجارية حاليا المحاكمة المرحلة 3 تقييم Firdapse (TM) لعلاج LEMS. وتتوقع الحافز الذي نفقات البحث والتطوير سوف تستمر في أن تكون كبيرة خلال عام 2013 التوازن و 2014، وبصورة رئيسية نتيجة لمشاريع التطوير المستمر لFirdapse (TM)

مصاريف إدارية وعمومية للربع الثالث من وبلغ مجموع 2013 $ 441،424، مقارنة ب 628،876 $ في الربع الثالث من عام 2012. لفترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2013، بلغ مجموع المصاريف العمومية والإدارية 1576044 $، مقارنة ب 1800882 $ في نفس الفترة من عام 2012.

كشركة تخصص الصيدلة مرحلة التنمية، وكان محفز أي إيرادات سواء في الثالثة الربع من عام 2013 أو في الأشهر التسعة الأولى من عام 2013.

في 30 سبتمبر 2013، وكان محفز النقد وما يعادله، وشهادات الإيداع واستثمارات قصيرة الأجل 27.7 مليون دولار، وليس الدين. الحافز الذي يعتقد الموارد الرأسمالية الحالية ستكون كافية لتلبية المتوقعة حاليا متطلبات رأس المال العامل من خلال نهاية عام 2014.

1 التصريحات التي أدلى في هذا البيان الصحفي يتضمن تدبير المالية غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما. يتم توفير هذه المعلومات إلى معلومات إضافية وليس كبديل للبيانات المالية محفز للعرض وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموما (GAAP). ويهدف هذا التدبير المالية غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما لتعزيز فهم العام للأداء المالي الحالي محفز لل. يعتقد محفز ان هذا الاجراء المالية غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما الواردة في هذا البيان الصحفي يوفر للمستثمرين والمستثمرين المحتملين مع طريقة بديلة لتقييم نتائج التشغيل محفز بطريقة تؤمن محفز تركز على أداء العمليات الجارية ويوفر أساسا أكثر اتساقا للمقارنة بين الفترات. التدبير المالية غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في هذا البيان الصحفي يستبعد من حساب خسارة صافية حساب (أو الدخل) المرتبطة التغير في القيمة العادلة للأوامر المصنفة المسؤولية. يتم احتساب خسارة غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما صافي للسهم الواحد بقسمة صافي خسارة غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما على المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية القائمة

معلومات عن محفز الشركاء الدوائية

محفز الدوائية الشركاء، هي شركة تخصص الصيدلة تركز الشركة على تطوير وتسويق الأدوية رواية استهداف نادرة (اليتيم) العصبية والعضلية والأمراض العصبية، بما في ذلك لامبرت ايتون الوهن العضلي المكتسب (LEMS)، تشنجات الطفلي، ومتلازمة توريت. المرشح الرصاص محفز، وFirdapse (TM) لعلاج LEMS، يخضع حاليا لاختبارات في العالمية ومتعددة المركز، المرحلة المحورية 3 المحاكمة ومؤخرا تلقت "العلاج تعيين اختراق" من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA). في عام 2012، المرخص محفز Firdapse (TM) من BioMarin ويفترض محفز إدارة المحاكمة المحوري المرحلة 3، التي بدأها BioMarin. Firdapse (TM) هو الدواء الأول وافق الأوروبية الوحيدة لعلاج الأعراض في البالغين الذين يعانون من LEMS.

محفز هو أيضا بوضع يحتمل أكثر أمانا وأكثر فعالية التناظرية vigabatrin (المعين CPP-115) لعلاج تشنجات الطفلي، و الصرع، فضلا عن الظروف العصبية الأخرى المرتبطة خفض إشارات GABAergic، مثل اضطراب ما بعد الصدمة ومتلازمة توريت. تم منح CPP-115 يتيم تعيين المخدرات الولايات المتحدة لعلاج تشنجات الطفلي من قبل ادارة الاغذية والعقاقير ومنحت الاتحاد الأوروبي تعيين اليتيم المنتج الطبية لعلاج متلازمة الغربية من قبل المفوضية الأوروبية.

البيانات التطلعية ( ~)
يحتوي هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية. تطلعي البيانات تنطوي على مخاطر والشكوك المعروفة وغير المعروفة، والتي قد تسبب نتائج محفز الفعلية في الفترات المستقبلية لاختلاف ماديا من النتائج المتوقعة. وهناك عدد من العوامل، بما في ذلك توقيت الانتهاء من الجارية حاليا المرحلة 3 المحاكمة محفز للFirdapse (TM)، ما إذا كانت المحاكمة المرحلة 3 تكون ناجحة، سواء استلام التعيين العلاج اختراق للFirdapse (TM) الإسراع في وضع ومراجعة من Firdapse (TM) من قبل ادارة الاغذية والعقاقير أو احتمال أن المنتج سيتم جدت لتكون آمنة وفعالة، سواء من أي وقت مضى وسوف يتم قبول التجمع الوطني الديمقراطي لFirdapse (TM) لتقديم من قبل ادارة الاغذية والعقاقير، وتوقيت أي إيداع التجمع الوطني الديمقراطي هذه أو القبول سواء محفز ستكون أول شركة في الحصول على الموافقة على 3،4-DAP، ويعطيها من العمر 7 التسويق الحصرية لمنتجاتها، ما إذا كان أي من المرشحين منتج محفز من أي وقت مضى وسوف تتم الموافقة لتسويق أو تسويقها بنجاح، وتلك عوامل أخرى وصفها في التقرير السنوي محفز على نموذج 10-K للسنة المالية 2012، وغيرها من الإيداعات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية (SEC)، يمكن أن تؤثر سلبا على محفز. هي نسخ من برادة محفز مع المجلس الأعلى للتعليم المتاحة من المجلس الأعلى للتعليم، ويمكن الاطلاع على موقع محفز أو يمكن الحصول عليها بناء على طلب من محفز. لا تقوم حافزا أي التزام لتحديث المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، التي تتحدث فقط اعتبارا من هذا التاريخ.
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
سهم oxbt (Biotherapeutics الأوكسجين، وشركة (OXBT) المطور من العلاجات التي تحمل الأكسجين، اليوم عن إغلاق استحواذها على أصول معينة من Phyxius فارما، وهي شركة الصيدلانية البيولوجية القطاع الخاص الذي عقد تركز على تطوير وتسويق على المدى القريب من levosimendan لمنع و علاج مرضى جراحة القلب في خطر لتطوير منخفض متلازمة القلب الناتج (LCOS)، لم تلب الحاجة الطبية الهامة. وفقا لاتفاقية شراء اعلن في وقت سابق، استحوذت Biotherapeutics الأوكسجين على الحقوق الحصرية لتطوير وتسويق levosimendan في أمريكا الشمالية، وسوف نرحب Phyxius الرئيسية الثلاثة المديرين التنفيذيين فارما إلى فريق الإدارة التابع لها.

في الختام، جون كيلي، Phyxius فارما كان اسمه المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي، الرئيس التنفيذي لBiotherapeutics الأوكسجين. كما سيتم تعيين السيد كيلي لمجلس Biotherapeutics الأوكسجين 'الإدارة في الاجتماع المقبل المقرر عقده بصورة منتظمة من مجلس إدارة الشركة. مايكل Jebsen، Biotherapeutics الأوكسجين 'سوف الرئيس التنفيذي المؤقت للموافقة المسبقة والمدير المالي الحالي، يستمر في عمله بوصفه Biotherapeutics الأوكسجين' CFO. وبالإضافة إلى ذلك، واثنين من المسؤولين التنفيذيين الرئيسيين الآخرين Phyxius فارما السابق والمؤسسين ينضمون Biotherapeutics الأوكسجين. سوف دوغ راندال بمثابة نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الأعمال والعمليات التجارية، وسوف دوغلاس هاي، دكتوراه، بمثابة الأوكسجين Biotherapeutics 'نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية. بعد موافقة المساهمين من الصفقة، وسيتم تعيين مدير واحد إضافي يعينه Phyxius المساهمين فارما لمجلس الأوكسجين Biotherapeutics 'الإدارة.

Ladenburg تالمان وشركاه المحدودة، وهي شركة تابعة لLadenburg تالمان المالية وشركة الخدمات ( رمزها في بورصة نيويورك MKT: LTS) بمثابة المستشار المالي لهذه الصفقة

"هذا الاستحواذ يمثل تتويجا لجهودنا على مدى العامين الماضيين. الفوج الثاني من المرحلة بنك الاستثمار الدولي لدينا تجربة سريرية لإصابات في الدماغ هو الآن على قدم وساق، ونحن نعتقد أننا على أعتاب الانتهاء من الدراسات قبل السريرية إضافية المتخذة لمعالجة الشواغل ادارة الاغذية والعقاقير بشأن المنتجات القائمة على الهيدروكربون المشبع بالفلور مثل Oxycyte ®. والشركة هي الآن مستعدة لتوسيع محفظة منتجاتها لتجديد المحتملة وقيمة Biotherapeutics الأوكسجين "وذكر الأوكسجين Biotherapeutics CFO مايكل Jebsen. "هي مناسبة جون كيلي مثالي لقيادة الشركة وتحولنا إلى شركة المتقدمة المرحلة السريرية الدوائية. وإنني أتطلع إلى العمل عن كثب مع جون كيلي، دوغ راندال ودوغلاس هاي ونحن نواصل تنمو Biotherapeutics الأوكسجين. "

جون كيلي، وعلق الرئيس التنفيذي الجديد الأوكسجين Biotherapeutics"، "أنا وفريقي في Phyxius كانوا يعملون بشكل وثيق مع شركائنا في أوريون فارما تطوير بروتوكول لهذه المرحلة 3 المحاكمة. وكان من المخطط لدينا تصميم الدراسة في تشاور وثيق مع ادارة الاغذية والعقاقير ومع مدخلات من ذوي الخبرة الباحثين السريرية levosimendan من مختلف أنحاء العالم. نتيجة لتخطيطنا أهمية هو ما نعتقد أن تكون تجربة سريرية عالية الكفاءة التي تستفيد من التعلم من التجارب السابقة وكذلك استخدام العالم الحقيقي من levosimendan في مرضى جراحة القلب. وإنني أتطلع إلى اختبار فرضية السريرية لدينا ونحن سلوكنا المرحلة 3 المحاكمة ويسرني أن تكون قادرة على القيام بذلك كجزء من Biotherapeutics الأوكسجين جديدة ".

تم اكتشافه Levosimendan وضعتها أوريون فارما، أوريون شركة من إسبو فنلندا. Levosimendan هو محسس الكالسيوم تطويرها للاستخدام داخل الوريدي في المرضى الذين يعانون من قصور القلب في المستشفى امعاوض الحاد. أن تتم الموافقة عليها حاليا في أكثر من 50 بلدا لهذا المؤشر. لم يكن متوفرا في الولايات المتحدة. فمن قيد التطوير في أمريكا الشمالية للحد من معدلات المراضة والوفيات من مرضى جراحة القلب في خطر متلازمة انخفاض النتاج القلبي (LCOS). ويضيف هذا الاستحواذ إلى Biotherapeutics الأوكسجين ليس فقط على الحقوق الحصرية في أمريكا الشمالية لتطوير وتسويق levosimendan للإشارة محددة للوقاية والعلاج من LCOS، ولكن أيضا على موافقة ادارة الاغذية والعقاقير من وضع المسار السريع لمحاكمة 3 المرحلة، وSPA ادارة الاغذية والعقاقير التي يمثل اتفاق مع بروتوكول الدراسة والمرحلة الثالثة السريرية المحاكمة. وقد وفرت ادارة الاغذية والعقاقير التوجيه الذي تجربة ناجحة واحدة ستكون كافية لدعم الموافقة على levosimendan في هذا المؤشر

وموافقة صاحب الأسهم ليس مطلوبا ولم يكن سعى لاتمام عملية الاستحواذ، إلا أنه Biotherapeutics الأوكسجين تعتزم الحصول على موافقة المساهمين لإصدار كامل من الأوراق المالية المشار إليها في هذه الصفقة. وهناك وصف أكثر اكتمالا من اقتناء تكون متاحة في شكل 8-K الذي يتقدم به Biotherapeutics الأوكسجين مع لجنة الاوراق المالية والبورصات (في "SEC"). هذا البيان الصحفي ليس عرضا لبيع أو استدراجا لعرض لشراء أي من الأوراق المالية للBiotherapeutics الأوكسجين '. أي عرض، الالتماس، أو بيع وسوف تتاح في أي ولاية قضائية في مثل هذا العرض الذي، الالتماس، أو بيع غير قانوني. ويتأهل شروط وأحكام المعاملات المبينة في هذا البيان الصحفي في مجملها بالرجوع إلى وثائق الصفقة، التي قدمت في 25 أكتوبر 2013 مع المجلس الأعلى للتعليم على النموذج 8-K.

معلومات عن Biotherapeutics الأوكسجين ، وشركة

الأوكسجين Biotherapeutics، هي شركة تطوير المنتجات الطبية التي تقدم بكفاءة الأوكسجين إلى الأنسجة في الجسم. وقد وضعت الشركة على الهيدروكربون المشبع بالفلور الملكية (PFC) العلاجية الناقل الأكسجين تسمى Oxycyte ® حاليا في الدراسات السريرية وقبل السريرية للتسليم في الوريد لمؤشرات مثل إصابات في الدماغ، مرض الضغط والسكتة الدماغية. وتقوم الشركة أيضا بتطوير الكريمات والمواد الهلامية للتسليم الموضعية على الجلد لظروف جلدية المستندة إلى PFC ويحتمل أن تكون بالعناية بالجروح.

الحذر فيما يتعلق ببيانات التطلعية

هذا البيان الصحفي يحتوي على بعض إلى الأمام أبحث ببيانات الشركة التي تنطوي على مخاطر والشكوك وتعكس حكم الشركة اعتبارا من تاريخ هذا البيان. في تطلعي البيانات تخضع لعدد من المخاطر والشكوك، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، الاندماج الناجح للPhyxius فارما في الشركة، قدرة الشركة على إجراء أي تجارب سريرية بنجاح، والتأخير في طرح المنتجات الجديدة وقبول العملاء هذه المنتجات الجديدة، والمخاطر والشكوك كما هو موضح في برادة الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصات، بما في ذلك في تقريرها ربع السنوي على نموذج يودع 10-Q على 17 سبتمبر 2013، والتقرير السنوي على الاستمارة الأخرى المقدمة 10-K على 26 يونيو 2013، وكذلك برادة لأخرى مع المجلس الأعلى للتعليم. تخلي الشركة أي نية أو التزام لتحديث هذه البيانات التطلعية بعد تاريخ هذا الإصدار. البيانات في هذا البيان الصحفي بشأن مستقبل التوقعات، والمعتقدات، والأهداف، وخطط إدارة أو احتمالات تشكل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995.
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
سهم plug (ملاحظه احتمال يتم تقسيم السهم في اي لحظه للتنبيه)LATHAM، NY، 14 نوفمبر 2013 (GLOBE اير) - التوصيل الكهربائي وشركة (التوصيل)، الشركة الرائدة في تزويد حلول الطاقة النظيفة موثوق بها، اليوم عن نتائجها المالية للربع الثالث عام 2013

. وتواصل الشركة تشهد زيادة كبيرة في الحجوزات منذ أعلنت عن جولة التمويل الاستراتيجي 6.5 ملايين دولار من شريك اير ليكيد مايو 2013. وقد غذى أوامر من هذه الانباء الاستثمار، إلى جانب التحديث المستثمر في 8 أكتوبر. على هذه الدعوة، ناقش الرئيس التنفيذي لاندي مارش، خطط الشركة للتوسع في توفير الهيدروجين، نموها في الأسواق الأوروبية، والعديد من العروض للعملاء في مواقع متعددة التي كانت في التفاوض.

على زخم نمو المبيعات يعرض بوضوح التوصيل حركة صعودا باور:
كانون الثاني 01-15 مايو: $ 1M USD في حجوزات
15-08 مايو أكتوبر: $ 11M USD في حجوزات
8 أكتوبر - 14 نوفمبر: $ 14M USD في حجوزات ( ~)
في المجموع، لعام 2013 حتى الآن، وقد بلغ مجموع أوامر البيع 26 مليون دولار.

هذه الحجوزات هي مزيج من مبيعات المنتجات وأوامر صيانة من العملاء كبيرة بما في ذلك كروجر، وبروكتر أند غامبل، بريدجستون، وول مارت ، بي ام دبليو والآس الأجهزة وسيسكو. إن الشركة لا تزال في مفاوضات مع عملاء واسعة تسعى اتفاقات مبيعات لرافعة شوكية طاقة أساطيل الشاحنات في مراكز توزيع متعددة. ويتوقع العديد من هذه الاتفاقات ليغلق في الربع الرابع من عام 2013

"لقد كان الطلب على خلايا الوقود في السوق التعامل مع المواد دائما قوية عملائنا تتوسع عمليات النشر الناجحة - وكانت الكلمة وقال اندي مارش تنتشر في هذه الصناعة. الآن أن لدينا ميزانية قوية، أن الطلب يتحول إلى أوامر ". "أتوقع عددا 'الانفجار' من أوامر في الربع الرابع ونحن نبدأ لإغلاق بعض هذه الصفقات في مواقع متعددة وكسب انتصارات زبون جديد، وأعتقد أن هذا الزخم سوف يسفر عن إيرادات 2014 التي نحتاجها لتحقيق دينا EBITDAS كسر حتى الهدف. "

النتائج المالية

وكان إجمالي الإيرادات للربع الثالث من عام 2013 4.6 مليون دولار، تتألف من 4.2 مليون دولار لعائدات المنتجات والخدمات و 0.4 مليون دولار للبحث والتطوير (R & D ) إيرادات العقد. هذا يقارن إلى إجمالي الإيرادات من 4.8 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2012، الذي كان يضم 4.3 مليون دولار للحصول على عائدات المنتجات والخدمات و 0.5 مليون دولار للبحث والتطوير إيرادات العقد.

وشركة شحن 155 وحدة خلال الربع الثالث من عام 2013 مقارنة ب 186 وحدة في الربع الثالث من عام 2012.

وكانت تكلفة إجمالي الإيرادات للربع الثالث من عام 2013 8.5 مليون دولار، منها 7.8 مليون دولار لتكلفة إيرادات المنتجات والخدمات و 0.7 مليون دولار لتكاليف البحث والتطوير إيرادات العقد. هذا يقارن إلى التكلفة الإجمالية للإيرادات قدرها 11.6 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2012، الذي كان يضم 10.8 مليون دولار لتكلفة إيرادات المنتجات والخدمات و 0.8 مليون دولار لتكاليف البحث والتطوير إيرادات العقد.

R & D نفقات كان الربع الثالث من عام 2013 0.8 مليون دولار مقارنة مع 1.3 مليون دولار للربع الثالث من عام 2012. بيع، وكانت المصاريف الإدارية والعمومية (SG & A) 2.8 مليون دولار للربع الثالث من عام 2013 مقارنة مع 3.1 مليون دولار للربع الثالث من عام 2012. بالإضافة إلى ذلك، تم صرفها 0.6 مليون دولار لاستهلاك الأصول غير الملموسة خلال الربع الثالث من عام 2013 و 2012.

وكان صافي الخسارة للربع الثالث من عام 2013 16.0 مليون دولار، أو 0.19 دولار للسهم الواحد على أساس الأساسية والمخففة. المدرجة في صافي الخسارة للربع الثالث من عام 2013 كان 8.2 مليون دولار تهمة تتعلق التغير في القيمة العادلة لأوامر الأسهم العادية التي سبق إصدارها. وكان صافي الخسارة للربع الثالث من عام 2012 10.3 مليون دولار، أو 0.27 دولار للسهم الواحد.

النقد والسيولة

وكان صافي النقد المستخدم في الأنشطة التشغيلية للربع الثالث من عام 2013 النقدية 7.0 مليون دولار. كان المكونات السلطة النقدية وشبه النقدية من 11.0 مليون دولار، وصافي رأس المال العامل من 14.6 مليون دولار في 30 سبتمبر 2013. هذا يقارن إلى مليون 9.4 مليون دولار و 6.9 دولار على التوالي، في 31 ديسمبر 2012.

والمعلومات المرافقة المالية الموحدة والمصالحة توفر الجداول معلومات إضافية عن الأداء العام إلى تاريخ الشركة من حيث صلته معالم اعلن في وقت سابق

دعوة المؤتمر

والمقرر قوة التوصيل مكالمة مؤتمر اليوم في تمام الساعة 10:00 صباحا بالتوقيت الشرقي لاستعراض نتائج الشركة للربع الثالث من عام 2013. وتدعى الأطراف المهتمة للاستماع إلى المكالمة الجماعية عن طريق استدعاء 877.407.8291.

والبث الشبكي ويمكن الوصول إليها عن طريق الذهاب مباشرة إلى موقع ويب قوة التوصيل (www.plugpower.com) واختيار الرابط المكالمة الجماعية على الصفحة الرئيسية. وسوف تشغيل المكالمة تكون متاحة عبر الإنترنت لمدة أعقاب المكالمة.

معلومات عن التوصيل الكهربائي وشركة

ومهندسي تكنولوجيا خلايا الوقود الحديثة، والمكونات السلطة هو ثورة في صناعة مع التكلفة حلول الطاقة الفعالة التي تزيد من الإنتاجية وخفض تكاليف التشغيل وتقليل انبعاثات الكربون. علاقات طويلة الأمد مع قادة الصناعة مزورة مسار الحسابات الرئيسية المكونات السلطة، بما في ذلك وول مارت، سيسكو، P & G ومرسيدس. مع أكثر من 4،000 وحدة GenDrive نشرهم في التعامل مع العملاء المادية، وتراكم أكثر من 16 مليون ساعة من وقت التشغيل، والمكونات السلطة بتصنيع حلول الغد الطاقة الحالي اليوم. معلومات إضافية حول المكونات السلطة هو متاح في www.plugpower.com.

التوصيل الكهربائي وشركة بيان الملاذ الآمن

هذا الاتصال يحتوي على البيانات التي ليست حقائق تاريخية، وتعتبر تطلعية ضمن المقصود في المادة 27A من قانون الأوراق المالية وقسم 21E من قانون للأوراق. هذه تطلعي البيانات تحتوي على إسقاطات نتائجنا مستقبل العمليات أو المركز المالي لدينا أو دولة أخرى المعلومات التطلعية. ونحن نعتقد أنه من المهم للتواصل توقعاتنا المستقبلية لمستثمرينا. ومع ذلك، قد تكون هناك أحداث في المستقبل أننا لسنا قادرين على التنبؤ بدقة أو السيطرة عليها والتي قد تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا لدينا من تطلعات وصفنا في بياناتنا التطلعية. وحذر المستثمرين عدم الاعتماد على نحو غير ملائم على البيانات التطلعية لأنها تنطوي على مخاطر والشكوك، والنتائج الفعلية قد تختلف ماديا عن تلك التي نوقشت نتيجة لعوامل مختلفة، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر: مخاطر أن نستمر في تكبد الخسائر ويمكن أبدا تحقيق أو المحافظة على الربحية، والخطر أن نتوقع أننا سنحتاج إلى رفع رؤوس أموال إضافية لتمويل عملياتنا وربما لا تكون مثل رأس المال المتاح لنا، والمخاطر التي لم يكن لدينا ما يكفي من النقود لتمويل عملياتنا إلى الربحية و إذا كنا غير قادرين على تأمين رأس المال الإضافي، قد نحتاج إلى خفض و / أو وقف عملياتنا، وخطر أن "الاستمرارية" الرأي من المراجعين لدينا، KPMG LLP، يمكن أن تضعف قدرتنا على تمويل عملياتها من خلال بيع الأسهم ، تكبد الديون، أو بدائل التمويل الأخرى؛ خطة إعادة الهيكلة الأخيرة اعتمدنا قد تؤثر سلبا على قدرة الإدارة على تلبية متطلبات إعداد التقارير المالية؛ افتقارنا من خبرة واسعة في تصنيع وتسويق المنتجات قد تؤثر على قدرتنا على تصنيع وتسويق المنتجات على ربحية والكبيرة على نطاق وأساس تجاري، وخطر أن أوامر وحدة لن السفينة، يمكن تركيبها و / أو تحويلها إلى الإيرادات، وخطر أن الأوامر المعلقة قد لا تحويل لأوامر الشراء، وخطر أن استمرار فشلنا في الامتثال للمعايير ناسداك في قائمة قد يؤدي إلى يتم شطب الأوراق المالية لدينا مشترك من سوق الأوراق المالية في بورصة ناسداك، والتي قد تحد بشدة من قدرتنا على رفع رأس مال إضافي، وتكلفة وتوقيت تطوير وتسويق وبيع منتجاتنا وقدرتنا على رفع رأس المال اللازم لتمويل هذه التكاليف، والقدرة على تحقيق هامش الربح المتوقع على بيع منتجاتنا، والنقدية الصافية الفعلية المستخدمة للنفقات التشغيلية قد يتجاوز صافي النقدية المتوقعة لنفقات التشغيل، وتكلفة وتوافر الوقود والبنى التحتية تأجيج لمنتجاتنا؛ القبول في السوق من نظم GenDrive لدينا؛ قدرتنا على تأسيس والحفاظ على علاقات مع أطراف ثالثة فيما يتعلق تطوير المنتجات، والتصنيع والتوزيع والخدمات وتوريد مكونات المنتج الرئيسية؛ التكلفة وتوافر المكونات وقطع الغيار اللازمة لمنتجاتنا، وقدرتنا على تطوير منتجات ناجحة تجاريا؛ لدينا القدرة على خفض تكاليف المنتج والتصنيع؛ قدرتنا على توسيع خطوط الإنتاج لدينا بنجاح؛ قدرتنا على تحسين موثوقية النظام لأنظمة GenDrive لدينا، والعوامل التنافسية، مثل المنافسة السعرية والمنافسة من غيرها من شركات الطاقة التقليدية والبديلة؛ قدرتنا على حماية دينا الملكية الفكرية، وتكلفة الامتثال الحالية والمستقبلية الاتحادية وحكومات الولايات واللوائح الحكومية الدولية، والمخاطر والشكوك الأخرى التي نوقشت تحت عنوان "المدينة العوامل IA-المخاطر" في تقريرها السنوي قوة التوصيل على شكل 10-K للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر ، 2012، المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة ("SEC") في 1 أبريل 2013 والمعدلة في 30 أبريل 2013 وقابس التيار الكهربائي التقارير المقدمة من وقت لآخر مع المجلس الأعلى للتعليم. هذه البيانات التطلعية يتكلم فقط اعتبارا من التاريخ الذي أدلى البيانات وليست ضمانات للأداء المستقبلي. فيما عدا ما قد يقتضيه القانون الساري المفعول، نحن لا تتعهد أو تنوي تحديث أي بيانات تطلعية بعد تاريخ هذا البلاغ.
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
سهم dss( وثيقة أنظمة الأمن (DSS) وتشارك في الاحتيال وحماية المزيفة لجميع أشكال الوثائق المطبوعة والمعلومات الرقمية. أغلق هذه الأسهم بنسبة 8.1٪ ليصل إلى 1،20 $ في جلسة تداول يوم الخميس

نطاق الخميس: 1،10 $، 1،24 $
52 أسبوع المدى: 0،86 $، 3،64 $
حجم الخميس: 1610000
ثلاثة أشهر متوسط ​​حجم التداول: 476778


>> 5 مخزون الصواريخ لشراء هذا الأسبوع

من منظور تقني، DSS ممزق أعلى هنا الحق قبالة المتوسط ​​50 يوما تتحرك من 1،13 $ مع الاتجاه الصعودي القوي وحدة التخزين. هذا التحرك بسرعة ويتم دفع أسهم مفاجآت صيف دبي ضمن مجموعة من تسبب في اندلاع التجارة الكبيرة. وأن التجارة ضرب إذا تمكنت مفاجآت صيف دبي لإخراج عالية يوم الخميس من 1،24 $، ثم بمجرد أن يزيل بعض مستويات المقاومة العلوية المزيد من مفتاح الى 1.30 دولار إلى 1،38 $ مع ارتفاع حجم

التجار ينبغي أن ننظر الآن لالصفقات منحازة منذ فترة طويلة في مفاجآت صيف دبي طالما انها تتجه أعلاه في يوم 50 في 1،13 $ أو أكثر فوق مستوى الدعم الرئيسي عند 1 $ ثم بمجرد أن يديم خطوة أو الإغلاق فوق تلك المستويات مع حجم الاختراق الذي يضرب قرب أو فوق 476778 سهم. إذا مشغلات أن اندلاع قريبا، ثم مفاجآت صيف دبي ستنشئ لإعادة الاختبار أو ربما تأخذ بها مستويات رئيسية المقبل العلوية المقاومة عند 1،68 $ إلى 1،75 $. فإن أي خطوة كبيرة الحجم فوق تلك المستويات ثم وضع مستويات المقاومة المقبلة كبرى النفقات العامة في 1،88 $ للفي يوم و200 في 1،95 $ في مجموعة لأسهم مفاجآت صيف دبي.

الموارد الخليج

الموارد الخليج ( جوري) والمصنوعات والحرف البروم والملح الخام، وتصنع وتبيع المنتجات الكيماوية المستخدمة في التنقيب عن النفط وحقول الغاز. أغلق هذه الأسهم بنسبة 6.6٪ ليصل إلى 2،56 $ في جلسة تداول يوم الخميس

نطاق الخميس: 2،43 $، 2،58 $
52 أسبوع المدى: 0،88 $ $ 3.10
حجم الخميس: 273،000
ثلاثة أشهر متوسط حجم: 428468

>> 2 مخزون فائض يمكن أن ترتد العالي

من منظور تقني، جوري ممزق أعلى هنا مع حجم أخف وزنا من المتوسط. وكان هذا المخزون uptrending قوية خلال الأشهر الثلاثة الماضية والتغيير، مع ارتفاع أسهم أعلى من أدنى مستوياته من 1،14 $ إلى ارتفاع في الآونة الأخيرة دولار 3.10. خلال تلك الاتجاه الصاعد، ارتفعت اسعار اسهم جوري قد جعل أدنى مستوياته في الغالب أعلى ومستويات أعلى، وهو حركة السعر الصعودية التقنية. وقد دفع هذا التحرك الآن أسهم جوري ضمن مجموعة من تسبب في اندلاع التجارة الرئيسية. وأن التجارة ضرب إذا تمكنت جوري للاستفادة من بعض مستويات المقاومة النفقات العامة على المدى القريب عند 2،73 $ على ارتفاع 52 أسبوعا عند 3.10 دولار مع ارتفاع حجم


«الأولى <السابق 1 2 3 4 التالي> مشاركة »
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
سهم ino ( ل Inovio صيدلة (INO) هي شركة الطبية الحيوية التي تركز على تطوير لقاحات الجيل المقبل لمنع أو علاج أمراض السرطان والأمراض المعدية المزمنة. أغلق هذه الأسهم بنسبة 6.6٪ ليصل إلى 2،01 $ في جلسة تداول يوم الخميس



نطاق الخميس: $ 1.78 $ 2،06
52 أسبوع المدى: 0،44 $، 3،03 $
حجم الخميس: 4980000
ثلاثة أشهر متوسط ​​حجم التداول: 6670000

من منظور تقني، إنو ارتفعت أعلى الحق فوق بعض الدعم على المدى القريب عند 1،70 $ مع حجم أخف وزنا من المتوسط. دفعت هذه الخطوة أسهم INO إلى الأراضي الاختراق، منذ تولي الأسهم من بعض المقاومة النفقات العامة على المدى القريب عند 1،97 $. اللاعبين في السوق ينبغي أن ننظر الآن لاستمرار التحرك أعلى في المدى القصير إذا إنو يمكن أن ينجح في إخراج عالية يوم الخميس من 2،06 $ إلى متوسط ​​50 يوم المتحرك عند 2.09 دولار مع ارتفاع حجم

يجب أن يركز التجار الآن ل الصفقات في INO طالما انها تتجه أعلاه اخفض مستوى الخميس من 1،78 $ أو أكثر إلى مزيد من الدعم في 1،70 $ ثم بمجرد أن يديم خطوة أو الإغلاق فوق 2،06 $ إلى 2،09 $ مع وحدة التخزين التي يضرب قرب أو فوق 6670000 سهم منحازة لفترة طويلة. اذا حصلنا على هذه الخطوة قريبا، ثم إنو ستقيم لإعادة الاختبار أو ربما تأخذ بها مستويات رئيسية المقبل العلوية المقاومة عند 2،19 $ إلى 2،38 $. فإن أي خطوة كبيرة الحجم فوق تلك المستويات ثم إعطاء إنو فرصة لوضع علامة مستويات المقاومة المقبلة كبرى في النفقات العامة 2،54 $ إلى 2،92 $.
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
سهم alu ( باريس، 19 نوفمبر 2013 / كونا / - TELINDUS للاتصالات، أول مشغل بديل العالمي في لوكسمبورغ، ونشرت بنجاح تكنولوجيا أمن السيبراني من الكاتيل لوسنت (يورونكست وبورصة نيويورك: ALU) المخصصة لحمايتها من التهديد المتزايد من ' وزعت هجمات الحرمان من الخدمة "(دوس).

وخلال هذه الهجمات، والمتسللين تسعى إلى إرباك البنى التحتية السحابية والتواصل مع كميات كبيرة من حركة المرور. حل الكاتيل لوسنت - وضعت بالاشتراك مع أربور نتوركس، الشركة الرائدة في مراقبة الشبكة والحلول الأمنية، والتي تضم أجهزة التوجيه الكاتيل لوسنت IP ونظام إدارة التهديد أربور لل- تمكن TELINDUS لاعتراض والقضاء على الاتجار دوس على 'الحافة' من شبكتها، قبل أن تصل إلى البنية التحتية الحيوية أو عملاء المؤسسة والخمسين

حقائق أساسية:.

تأمين الشبكة وتقديم خدمات الإنترنت 'نظيفة' على نطاق واسع عالية أصبحت عنصرا حاسما في استراتيجية سحابة الناقل في وقت هجمات DDoS ضد العملاء على رأس اهتمامات لمقدمي الخدمة والعملاء، على حد سواء.
برنامج TMS أربور، وتتكامل مع أجهزة التوجيه IP الكاتيل لوسنت، المنتشرة في نقاط التناظر الإنترنت، يقلل بشكل كبير من تأثير هذه الهجمات. (~ ) الكاتيل لوسنت وحل أربور نتوركس 'مجتمعة يسمح لمقدمي الخدمات لتوفير الحماية دوس كخدمة من نفس المنصة كما الشبكة الخاصة الظاهرية (VPN)، وخدمات الأعمال التجارية على الإنترنت، مع الحد الأدنى من الاستثمار المتزايد.
كجزء من خطة التحول الكاتيل لوسنت بتطوير أنشطتها في قطاع الأمن السيبراني، كما يزيد من الشركة تركيزها أخصائي الكلي على شبكات IP والوصول فائقة النطاق العريض.
ونقلت

جيرار هوفمان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لTELINDUS لوكسمبورغ: "لقد ظهرت دوس بوصفها ناقلات هجوم مرنة بشكل لا يصدق ومبتكرة خدمة سحابة المستندة إلى التعامل مع هجمات DDoS هي خدمة ذات قيمة عالية بسبب الاختلافات العديد من الشركات لم يكن لديك مجموعة المهارات أو الموارد لمواكبة هذا التهديد المتصاعد بسرعة. من تلقاء نفسها ".

لويس مارتينيز AMAGO، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط الكاتيل لوسنت: "هجمات الحرمان من الخدمة هي مصدر قلق خطيرة ولها القدرة على اسقاط مراكز بيانات الإنترنت وكذلك الأعمال التجارية الكبيرة أو الشبكات الحكومية لفترات طويلة من الزمن ، التي من الواضح تأثير ضار على الإنتاجية وتقديم الخدمات. أسرع نتمكن من تحديد وعزل المشكلة، ويمكن الجميع عاجلا نعود إلى أعمالهم. من خلال بناء TMS أربور في أجهزة التوجيه في خدماتنا، ونحن نسير أساسا دفاعية . محيط الخروج إلى 'الحافة' من شبكة الموفر - في الواقع وقف المجرمين على الحدود قبل أن يتمكنوا من التسلل مباني المؤسسة، أو الضرر شبكة الموفر "

كولين دوهرتي، رئيس شبكة آربور:" دوس الهجمات تزداد تعقيدا بكثير، وساعد في جزء كبير من الأدوات المتاحة بسهولة والخدمات الرخيصة التي هي في الأعمال التجارية من شن هجمات. الهجمات هي أيضا الحصول على أكبر حد سواء في نهاية عالية، والعائد على متوسط. يمكن للمزيد من مقدمي القيام به لحماية طبقة ونقل التخفيف إلى حافة بنيتها التحتية، كلما كان ذلك أفضل للجميع. "

معلومات عن الحل دوس المتكاملة الكاتيل لوسنت

وTMS دوس قدرة الغسل هو متاح في وحدة البرامج الخاصة متعددة خدمة محول للخدمات المتكاملة (MS-ISA) على جهاز التوجيه خدمة 7750 (SR). يوفر MS-ISA تجهيز لمسة العالية التي يسمح لمقدمي الخدمة للتمييز وتحسين مشروعهم، خدمات سكنية والمتنقلة. بالإضافة إلى دوس الغسل، وMS-ISA يتيح للمؤسسات لرصد ومراقبة تطبيقاتها في الشبكة، وتقديم تيار مثالي من الفيديو مع تغيير القناة بسرعة والمهام الأمنية شبكة الناقل الصف.

معلومات إضافية (~ () ورقة بيضاء ~) الكاتيل لوسنت موقع متكامل حماية دوس (http://www.alcatel-lucent.com/solutions/integrated-ddos-protection)
الكاتيل لوسنت المتكاملة دوس الحل حماية - وضع الهجوم دوس Spamhaus في الإبلاغ عن الشبكات على هجمات DDoS في TELINDUS لوكسمبورج
TELINDUS لوكسمبورغ هو فرع المجموعة بلجاكوم لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومن خلال TELINDUS للاتصالات، المشغل مؤسسة المجموعة في لوكسمبورغ، ويوفر الحلول لمجموعة متنوعة من شركات القطاع الخاص والقطاع العام. وتشمل مجالات خبرتها شبكات المؤسسات والربط (الوطنية والدولية)، مراكز البيانات، والأمن، والتعاون، والتطبيقات والتنقل.

مع نهج مركزية العملاء، ومواقف TELINDUS لوكسمبورغ نفسها على أنها شريك متميز للشركات والإدارات في لوكسمبورغ. من أجل مرافقة عملائها، في وتيرتها، مع كل الاحترام لتطورها، وتكييفها TELINDUS مجموعة واسعة من الحلول والخدمات لتلبية احتياجات محددة للغاية إلى أي ملف تعريف العملاء. مع أكثر من 350 من المتخصصين إنجازه، استراتيجية TELINDUS لوكسمبورغ هو التركيز على احتياجات العملاء المدارة من خلال نقطة اتصال واحدة لتلبية الاحتياجات العامة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

معلومات عن شبكات أربور
أربور نتوركس، هي شركة رائدة مزود للأمن وإدارة حلول شبكة للمشروعات وشبكات مزود الخدمة، بما في ذلك الغالبية العظمى من مقدمي خدمة الإنترنت في العالم والعديد من أكبر شبكات المؤسسات في استخدام اليوم. الأمن وإدارة حلول شبكة أربور ثبت للمساعدة على نمو وحماية شبكات العملاء والشركات والعلامات التجارية. ، أربور يوفر من خلال لا مثيل لها، علاقاتها المتميزة مع مقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم ومشغلي الشبكات جلوبال انسايت لا مثيل لها في وجهات النظر حيال أمن الإنترنت واتجاهات حركة المرور عبر التهديد بالموقع نظام تحليل المستوى ATLAS ®. تمثل جهدا تعاونيا فريدة من نوعها مع 270 + مشغلي الشبكات في جميع أنحاء العالم، ATLAS تمكن تقاسم الأمن في الوقت الحقيقي، وحركة المرور والمعلومات التوجيه التي يبلغ العديد من القرارات التجارية.

على بصيرة التقنية في أحدث التهديدات الأمنية والإنترنت اتجاهات حركة المرور، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت في www.arbornetworks.com وبلوق لدينا في http://ddos.arbornetworks.com

العلامات التجارية تنبيه:. أربور نتوركس، Peakflow، ArbOS، كيف ينمو الشبكات، ATLAS، Pravail ، أربور أوبتيما، سحابة اشارة والشبكات شعار أربور أربور والشبكات: الذكية. المتاحة. تأمين. كلها علامات تجارية لشبكات أربور، وشركة قد تكون جميع الأسماء التجارية الأخرى علامات تجارية لملاكها المعنيين

معلومات عن الكاتيل لوسنت (يورونكست باريس وNYSE: ALU).
الكاتيل لوسنت هو في طليعة من الاتصالات العالمية، وتوفير المنتجات والابتكارات في مجال الملكية الفكرية والشبكات السحابية، وكذلك فائقة النطاق العريض الثابتة واللاسلكية الوصول إلى مقدمي الخدمات وعملائها والشركات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

ركيزة الكاتيل لوسنت في القيادة التحول الصناعي من الاتصالات الهاتفية الصوتية لتسليم رقمية عالية السرعة للبيانات والفيديو والمعلومات مختبرات بيل، جزءا لا يتجزأ من الكاتيل لوسنت واحدة من أهم معاهد البحوث والتكنولوجيا في العالم، مسؤولة عن اختراقات لا تعد ولا تحصى التي شكلت الشبكات وصناعة الاتصالات . وقد أدت الابتكارات الكاتيل لوسنت في الشركة يجري المعترف بها من قبل طومسون رويترز باعتبارها أفضل 100 مبتكر العالمية، فضلا عن اختياره من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تكنولوجي ريفيو، لأن من بين 2012 لأعلى 50 "الشركات الأكثر ابتكارا في العالم". كما تم الاعتراف الكاتيل لوسنت للابتكار في الاستدامة، يجري اسمه الصناعة زعيم المجموعة لتكنولوجيا قطاع تجهيزات و قطع الغيار و في داو جونز للاستدامة استعراض 2013 مؤشرات لجعل الاتصالات العالمية أكثر استدامة، وبأسعار معقولة ويمكن الوصول إليها، وكلها في السعي لتحقيق مهمة الشركة إلى . تحقيق إمكانات عالم متصل

مع الإيرادات من 14.4 مليار يورو في عام 2012، يتم سرد الكاتيل لوسنت على باريس ونيو يورك البورصات (يورونكست وبورصة نيويورك: ALU). تأسست فيها الشركة في فرنسا ومقرها في باريس

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الكاتيل لوسنت في:. http://www.alcatel-lucent.com، وقراءة كل المشاركات على الكاتيل لوسنت بلوق HTTP :/ / www.alcatel-lucent.com/blog واتبع شركة على تويتر: http://twitter.com/Alcatel_Lucent.
 
أعلى