شركة بوبيان للبتروكيماويات ش.م.ك ( بوبيان ب ) .

الحالة
موضوع مغلق

المضاربه فن

عضو نشط
tariq9999 قال:
مسج من كويتانا:
صندوق استثماري تابع لاحدى الشركات الكبيرة يتجه لاحداث اقفالات عالية على كل من : بوبيان ب - المشاريع - الاسماك - بتروجلف الاسبوع الحالي.
موفقين انشاالله

ما ذبحنا غير كويتانا وأخبارها كل ما يقولون خبر ينزل السهم عشرين والله يستر باكر ؟؟؟

من جهة اخرى اكدت المصادر ما نشرته «الوطن» عن بيع حصة لشركة بوبيان للبتروكيماويات في شركة التنمية القطرية والبالغة 5% والتي قدرت المصادر قيمة الصفقة بحدود 27 مليون دينار.

بصراحه المفروض موقفينها من أول ما ذكروا الخبر بالوطن ذاك اليوم علشان يحطولنا حد للأشاعات الي نسمعها عن هالسهم الدايخ ؟؟؟
يارب يوقفونها باكر ونعرف الي لنا والي علينا

المخيال1

عضو نشط
انا اوجه كلامي هذا لملاك السهم على اسعار 1.060 أو 1.040 أو 1.020أعتقد الطمع شين وحاليا السهم معطيكم رزقه حلوه...حرام قاضبين السهم وتسمونه المريض الخدعه.. لكن اللي شاري فوق هذا الله يعينه.

مجرد وجهة نظر

المخيال1

عضو نشط
هل تشاركوني الرأي بأن اتجاه الانظار اليوم نحو سهم العراق القابضه والشراء القوي حتى نفاذ المعروض ساهم في ركود السوق نحو بعض الاسهم.

المضاربه فن

عضو نشط
المخيال1 قال:
انا اوجه كلامي هذا لملاك السهم على اسعار 1.060 أو 1.040 أو 1.020أعتقد الطمع شين وحاليا السهم معطيكم رزقه حلوه...حرام قاضبين السهم وتسمونه المريض الخدعه.. لكن اللي شاري فوق هذا الله يعينه.
مجرد وجهة نظر

أخوي المخيال
أعتقد أن كلامك واضح بمن تقصد !!
بصراحه أخوي أنا عندي علي أسعار متفاوته ولاكن الأغلبيه علي 1200 .
وبعدين أخوي أعتقد أذا سميته المريض والخدعه فهو يستحق التسميه حتي لو يرتفع ويوصل دينارين فهذي وجهت نظري وأذا أنت صارلك بالسهم شهر ولا شهرين فأنا صارلي أكثر من 8 شهور فما أعتقد أن المبلغ الي جمده بهالفتره يستحق أن أبيعه بأرتفاع 20 ولا40 فلس ..
وشكرا

المخيال1

عضو نشط
الجنتل1 قال:
أخوي المخيال
أعتقد أن كلامك واضح بمن تقصد !!
بصراحه أخوي أنا عندي علي أسعار متفاوته ولاكن الأغلبيه علي 1200 .
وبعدين أخوي أعتقد أذا سميته المريض والخدعه فهو يستحق التسميه حتي لو يرتفع ويوصل دينارين فهذي وجهت نظري وأذا أنت صارلك بالسهم شهر ولا شهرين فأنا صارلي أكثر من 8 شهور فما أعتقد أن المبلغ الي جمده بهالفتره يستحق أن أبيعه بأرتفاع 20 ولا40 فلس ..
وشكرا

انا في كلامي لم اقصد احداً بعينه وانما كان الكلام عام ..وانا اخوي الجنتل اقدم اعتذاري اذا فهمت الكلام موجه لك..وانشالله تشوف الخير جدام.

انا لاحظت شغله ماادري انتبهتوا لها ولا لا يااخوان...لمن ينشال المطلوب كله على 1.060 يرد شراي واحد (واحد فقط) يطلب على 1.060بكميه بسيطه 2500 سهم وتتكرر نفس العمليه ويرد ينشال وهم يرد(شراي واحد) يطلب على 1.060بنفس الكميه 2500 سهم؟؟ اعتقد العمليه فيها انّ ؟

zgombi

عضو نشط
المخيال1 قال:
هل تشاركوني الرأي بأن اتجاه الانظار اليوم نحو سهم العراق القابضه والشراء القوي حتى نفاذ المعروض ساهم في ركود السوق نحو بعض الاسهم.

اخالفك الراي

لان قيمة تداول عراق قابضة ثلاثة ملايين دينار يعني ولا شي .

الصراحة في شي صاير وغريب على هالسهم وبنشوف الايام شنو بتكشف لنا .

الراقي

بوعبدالله
المخيال1 قال:
كل تدول العراق القابضة تقريبآ 3 مليون دينار شنو هذا المبلغ الي يوقف وركدالسوق شلون لو عندنا دانا غاز بيوم واحد 50 مليون شنو يصير بسوقنا

المضاربه فن

عضو نشط
والله أذا بيرتفع يمكن المحافظ والمستثمرين أهم الي يرفعونه أحنا مالنا شغل؟؟؟
هذا رد أحد أعضاء مجلس الأداره لأحد أقربائه عندما سأله عن بوبيان ؟؟؟
فما هو رأيكم يا أخوان

wanasa

عضو نشط
السلام عليكم
الرد هذا يا الجنتل ابصراحه ايضيق الخلق يعنى ابصراحه الامر كله بيد المحافظ متى ما عزموا ايحركونه حركوه ومجلس الاداره مو قادر ايسوى شى ولا راح يقدر ايسوى شى واذا على المستثمرين الله ايكون ابعونه لان الكل غاااااااااااااااااااااااااااااااااص بالعظم وفوقها مو قادرين انبرد على اللى عندنا
الله المستعان

خذ العلم

عضو نشط
هذا الرد طبيعي من جميع اعضاء الشركات يقولونه
عدم الاخذ بجديته هذا الكلام .كم رئيس وعضو قال الكلام نفسه

###راح ياخذ حقه بالارتفاع اجلا ام عاجلا####

المضاربه فن

عضو نشط
خذ العلم قال:
هذا الرد طبيعي من جميع اعضاء الشركات يقولونه
عدم الاخذ بجديته هذا الكلام .كم رئيس وعضو قال الكلام نفسه

###راح ياخذ حقه بالارتفاع اجلا ام عاجلا####

كلامك صحيح بيرتفع وهذا مصير كل الأسهم الأرتفاع والنزول بس المشكله التجمد الي تجمدناه بالسهم والقطار الي فاتنا ؟؟؟
الصبر متعب خاصه أنك اذا كنت مضارب وفجأه صرت مستثمر غصبا عليك بسبة الخساره فما راح تقدر تبيع بخساره كايده فتضطر تنام مع السهم وتقوم معاه هذا أذا قام ؟؟

wanasa

عضو نشط
الجنتل1 قال:
كلامك صحيح بيرتفع وهذا مصير كل الأسهم الأرتفاع والنزول بس المشكله التجمد الي تجمدناه بالسهم والقطار الي فاتنا ؟؟؟
الصبر متعب خاصه أنك اذا كنت مضارب وفجأه صرت مستثمر غصبا عليك بسبة الخساره فما راح تقدر تبيع بخساره كايده فتضطر تنام مع السهم وتقوم معاه هذا أذا قام ؟؟[/COLOR][/SIZE]

اى والله

خذ العلم

عضو نشط
الله يعينكم ويعين كل مسلم هذا مستنقع السهم بثو الاشاعه صرفو فوق من 1120 وانت طالع والحين شوف ضغط بين 1040 الى 1080
يعني قطو علي 1060
ملل تذمر نقعنا تعبنا هذا اللي يبيه يموت باي اي شي ينقط عليه
الله يعين الصبر زين الا انت شايف لك فرصه ثانيه

اذا مو محتاج طنش طنش خلك ناسي

المضاربه فن

عضو نشط
أقسم بالله أنه سهم مومحترم والي يتحكم فيه خبيث وما يخاف الله
يا أخي مثل ما أنت تضارب بالسهم وتربح بالضغط المتعمد واللم بالنازل
أترك مجال للصغار يترزقون
حسبي الله ونعم الوكيل

المضاربه فن

عضو نشط
وردني تو ألحين من مصدر ثقه جدا جدا بأن أرباح أيكوت بعد خصم بعض المصاريف وكحسبه أوليه أي غير رسميه بأنها لن تتعدا 610 مليون ولن تقل عن 590 مليون
ولاحظوا أنها غير رسميه وحسبه أوليه ولاكن شبه نهائيه

المضاربه فن

عضو نشط
wanasa قال:
يعنى شى زين والا لا؟
تكفه وضح على اعصابى بس مو كثرك
والله ما أدري بس أهم ألعام كانو محققين بحدود 480 أذا مو أقل بشوي بس الي جاوبنا علي سؤالك الأخوان المحللين أفضل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى