شركة منا القابضه (منا قابضه) (كي سبان سابقا)

الحالة
موضوع مغلق

قنوع ؟

عضو مميز
يمكن فيه طلعتين وبس واحتمال يعكس باى لحظه ديروا بالكم يا اخوان
والربح افضل من الخساره
لان اذا نزل بالبايبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااى
ما راح احد يقدر يبيع
وبالتوفيق للجميع

بوخمسين

عضو نشط
مطلوب بالحد الاعلي أكثر من مليون وثمانمائة ألف سهم

مبرووووك لملاك السهم

بورش

عضو مميز
مطلوب بالحد الاعلي أكثر من مليون وثمانمائة ألف سهم

مبرووووك لملاك السهم

واذا عطاك 1-صفراً ونزل بالحد الأدنى تعال ناديني بعد شهراً اذا بعت اسهمك يالحبيب :D

اذا عندك السهم اقول القناعه كنز لايفنى, والربح افضل من الخساره :)

بالتوفيق :)

بوخمسين

عضو نشط
مطلوب بالحد الاعلي أكثر من مليونين سهم

مبرووووك لملاك السهم

كويت2

موقوف
واذا عطاك 1-صفراً ونزل بالحد الأدنى تعال ناديني بعد شهراً اذا بعت اسهمك يالحبيب :d

اذا عندك السهم اقول القناعه كنز لايفنى, والربح افضل من الخساره :)

بالتوفيق :)

شهر ؟؟
قول خمس سنوات .. عشر سنوات

العمر كله الله يعطيكم طولت العمر :)

كويتي2006

عضو نشط
الله يستر

يعني انتوا كلامك عجيب وغريب

طبيعي كل الأسهم تصعد تصعد وثم تنزل وثم تصعد وهكذا

شنو يعني

زين نزلت
الوطني نزل
بيتك نزل
وووووووو كل شي نزل وصعد ونزل

يعني بس يات على منا قابضة الي بتعطيهم 1 صفر ، اهي عطتهم من 200 فلس لي 1280 ، يعني عطتهم 1280 والي ماخذه عطته صفر

شنو تبون بعد ، تبون منا سهمها يصير مثل اسهم وارن بوفت

حبيبكم

عضو نشط
يا شباب لو كنتم تلاحظون اللي كنت ألاحظه على السهم
بداية كل يوم تكون صفقة كبيره وبعدها صفقات صغيرة و القليل من الصفقات الفوق متوسطة
أنا تحليلي بأن التاجر ( أو أيا كان من شخص أو محفظة) كان يشتري أول كمية كبيرة
ثم ... لو أخذنا مجموع الصفقات الفوق متوسطة راح تكون نفس قيمة أول صفقة و هذا كان يحدث يوميا .... يعني ... أنه يشتري كل المعروض ثم يصرفه من فوق كل يوم بنفس اليوم ثم يترك الباقي على طلبات الناس اللي يتمنون يحصلون السهم و هكذا يعلق السهم وإذا حس أنه نزل رد و سوى نفس الحركه و رفعه حد أعلى.
بس تدرون شنو المصيبة ؟
المصيبة بأنني لاحظت اليوم أنه ما سوى الحركة هذي وترى اللي رفع السهم حد أعلى هم الناس مو التاجر هذا و اليوم أهو أصلا ما دخل بس الناس تبي تلحق وتاخذ السهم بس و بأي سعر ...... يعني خلاص ما فيه رفعات من هالتاجر والله العالم.

هذا تحليلي اللي شايفه .... أنا لا أحرض لا على بيع و لا على شراء ولكن لاحظت شيء يمكن ما تكونون ما لاحظتوه و حبيت اشارك بمعلومة يمكن أحد المحللين يوضحها أكثر أو أن ينفي صحتها.

ولازلت أقول عقلك في راسك تعرف خلاصك
أنا اليوم بعت السهم ب1280 وراضي بالمكسب اللي جاني و لو ارتفع بعد أنا مو متحسف على البيعة. و مثل ما يقولون ( راعي النصيفة سالم ). أنا أخذت رزقي و اللي مو مكتوب لي ماهو لي.

وأكرر القرار قرارك و أنت اللي راح تقرر تشتري و تبيع و أنت اللي راح تربح أو تخسر مو أنا ولست مسؤل عن أي شيء.

والله يرزق الجميع الحلال الطيب ودمتم سالمين

ahmad2

عضو نشط
يا شباب لو كنتم تلاحظون اللي كنت ألاحظه على السهم
بداية كل يوم تكون صفقة كبيره وبعدها صفقات صغيرة و القليل من الصفقات الفوق متوسطة
أنا تحليلي بأن التاجر ( أو أيا كان من شخص أو محفظة) كان يشتري أول كمية كبيرة
ثم ... لو أخذنا مجموع الصفقات الفوق متوسطة راح تكون نفس قيمة أول صفقة و هذا كان يحدث يوميا .... يعني ... أنه يشتري كل المعروض ثم يصرفه من فوق كل يوم بنفس اليوم ثم يترك الباقي على طلبات الناس اللي يتمنون يحصلون السهم و هكذا يعلق السهم وإذا حس أنه نزل رد و سوى نفس الحركه و رفعه حد أعلى.
بس تدرون شنو المصيبة ؟
المصيبة بأنني لاحظت اليوم أنه ما سوى الحركة هذي وترى اللي رفع السهم حد أعلى هم الناس مو التاجر هذا و اليوم أهو أصلا ما دخل بس الناس تبي تلحق وتاخذ السهم بس و بأي سعر ...... يعني خلاص ما فيه رفعات من هالتاجر والله العالم.

هذا تحليلي اللي شايفه .... أنا لا أحرض لا على بيع و لا على شراء ولكن لاحظت شيء يمكن ما تكونون ما لاحظتوه و حبيت اشارك بمعلومة يمكن أحد المحللين يوضحها أكثر أو أن ينفي صحتها.

ولازلت أقول عقلك في راسك تعرف خلاصك
أنا اليوم بعت السهم ب1280 وراضي بالمكسب اللي جاني و لو ارتفع بعد أنا مو متحسف على البيعة. و مثل ما يقولون ( راعي النصيفة سالم ). أنا أخذت رزقي و اللي مو مكتوب لي ماهو لي.

وأكرر القرار قرارك و أنت اللي راح تقرر تشتري و تبيع و أنت اللي راح تربح أو تخسر مو أنا ولست مسؤل عن أي شيء.

والله يرزق الجميع الحلال الطيب ودمتم سالمين

مشكلة الطمع انه يعمى العيون

والناس ما تتعلم من أخطاءها

تتذكرون شركات توظيف الأموال الأسطى وهابتكو وغيرها

من الشركات كيف استطاعت ان تضحك على الناس

والآن منا القابضه خلت كل واحد يتحرك فى داخله

حلم الثراء من غير ما يحكم عقله

ما نقول إلا الله يستر من تاليها

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
جتنني أخبار قوية عن السهم من مصادر موثوقة

وابي من يتأكد من الخبر لأني شريت اليوم بسعر 455 فلس

والكلام انه رايح دينار :confused: :confused:

هالكلام من الاخ مساعد قبل 3 سنوات وما ضبطت وياه ونيته صافية

هذه ليست دعوة للشراء ............ ودمتم سالمين:) :)

عفوا اخوي

انت ذكرت ان من 350 وانت توصي وهالكلام غير صحيح

توصيتك كانت من ال435 بالضبط

والكلام كثر على الشركه من بعد ال 400

وين التوصيات من ايام ال 200 وال 300

والسهم للاسف ما تدعمه اي ارباح تشغيليه

وسبب صعود السهم من ملاكه

النصيحه للي بيدخلون على السهم او القرقور

ممكن السهم يصل الى مستويات قياسيه
لكن كل صعود قوي يقابله هبوط اقوى

ولكم عبره في المخازن والتمدين والبحر

في النهاية ابحث عن السهم لي بغيت تبيعه تحصل من يشتريه

مو عرض بدون طلب

وربح يفوتك احسن من خساره ....

والفرص موجوده في السوق

لا يصرفون عليكم

كل الشكر للمشرف قاروه

وحتى لو يوصل السهم دينارين ما يصير واحد يدش بأسمين ويشكر ويثني على نفسه
شلون تفسرون الطريقة اللي سواها؟

وين الغلط

المشرف قاروه كلامه واضح

ليش التشكيك :confused:

والله لو املك سيولة كافية وذمه وسيعه والعياذ بالله اسوي نفس الطريقة بالسهم يوميا تعليقه مع تصريف

Madridi

عضو نشط
يا جماعة الي مشى مع نصيحة تاجر بن تاجر الله يرزقه

والي يبي يدش اللحين الله يرزقه

واللي مايبي يدش هم الله يرزقه

وأولاً وآخراً دائماً نقول البيع والشراء مسؤولية كل شخص

يعني الكل يبي مصلحة الغير لما يبي ينصحهم يعني لا تتوقعون واحد يبي يقول لحد يدش السهم واهوا داري انه يبي يطلع لأنه مو من مصلحته هالشي

واللي نصح الله يجزاه الخير وراح تجيه دعاوي من كل صوب

بالنهاية كل واحد وقناعته بالكلام الي ينكتب اهني والشي الي صار اهني تره مو غلط الاثنين كانوا صح لكن بالنهاية كل واحد وقناعته وفلوسه وحلاله يتصرف فيه على حسب ما يقتنع

صراحة اذا شفتوا أمس كنت مشتهي أدش واليوم اقتنعت انه صعب ادش ويمكن أربح ويمكن اخسر

لكن حسبت نسبة المخاطرة فيها وشفتها عالية وكبيرة

لأنه السهم ماله تحليل أو سبب مقنع للارتفاع كل الي نسمعه انه يبي يصعد

بس حسبتها هل اقدر اتحمل خسارة من دينار أو دينارين الى المستويات الدنيا لا سمح الله ودشيت وصار هالشي، اشتري ب 1180 وبعدين يرجع لل 200 فلس

قلت بنفسي بقعد ابجي واقطع هدومي ليش اخلي نفسي بهالحالة وحتى اذا شريت وصعد وبدا بالنزول ماراح اقدر ابيع لأنه محد راح يشتري

ويمكن ادش واربح ويوصل للدينارين واربح

لكن قلت احط فلوسي بمكان ارتاح فيه واربح منه بالمضمون ان شاء الله وهم يمكن اخسر بس خسارة بسيطة ان شاء الله مو مثل هالخسارة بهالسهم لا سمح الله اذا صار النزول

فريحت بالي وغضيت نظر عنه والله يرزق ملاكه وللأعلى ان شاء الله ويرزق اللي يبي يدش وللأعلى ان شاء الله بعد

كل الاخوان الي وصوا والي نبهوا وحذروا الله يجزاهم خير لأنهم يبون مصلحتنا ومافي داعي للي قاعد يصير

بالنهاية الله يرزق الجميع والسوق متروس فرص ربح وخسارة ولو داشين وخسر السهم جان شفنا كلام ثاني

الحمد لله على الصحة والعافية والله يرزق الجميع ان شاء الله

وتحية لإدارة المنتدى ولكل الشباب الخبرة المتميزة الي قاعدين نستفيد منهم صراحة والله يوفق الجميع واحلى شي نصفي النفوس والتسامح زين

تقبلو مروري

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
هذا مربط الفرس

منا القابضة" تتوقع تضاعف أرباحها %100 من رأس مال الشركة خلال 2008

وتوقع عبد السلام أن تصل أرباح منا القابضة في 2008 ضعف رأسمال الشركة الحالي

رأس مال الشركه الجديد يساوي 10 مليون دينار

تتوقع تضاعف ارباحها 100% من رأس مالها
يعني تتوقع ربح 20 مليون خلال سنة 2008

20 مليون دينار (الارباح المتوقعه)
÷
100 مليون سهم ( أسهم القائمة )
= 200 فلس ( ربحية السهم )

مادري اذا كانت حسبتي صحه وكلامي السابق صحيح

كم يفترض يكون سعر السهم العادل بالنظره الاستثماريه

يرجى التحري اكثر عن الموضوع

بالتوفيق

الوطن 31/3/2008

اعتمد مجلس ادارة شركة منا القابضة أمس النتائج المالية للشركة في السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2007 حيث حققت ارباحاً صافية 56826 ديناراًمقارنة مع خسائر 346415 ديناراً في الفترة ذاتها من 2006 واوصى بعدم توزيع ارباح. كما أوصى المجلس بدراسة شراء شركة منا القابضة جزءا من حصص مجموعة الدائرة الأولى للتجارة العامة والمقاولات على اعتبار ان الأخيرة تحقق المعايير الخمسة والتي سبق أن حددها مجلس الادارة في الشركات التي تشتري شركة منا القابضة حصة من رأسمالها هذه الشركات اضافة الى أن الأرباح المتوقعة من هذه الصفقة تزيد على %100 من قيمة الصفقة. وبهذة المناسبة قال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أحمد محمد عبد السلام ان الشركة تمكنت من اطفاء جزء كبير من خسائرها عام 2006 وتحولت الى تحقيق الارباح في 2007 وهو ما يعني أن معدل النمو في كفاءة التشغيل في الشركة وصلت الى %700 في 2007 مقارنة مع 2006. و اشار عبد السلام أن النتائج المحققة خلال عام 2007 تعتبر نتائج محدودة للغاية بالنسبة لما هو متوقع تحقيقه خلال العام الجاري مشيرا الى أن أصول الشركة في 2007 لن تتجاوز %10 من أصولها المتوقعة في 2008. وأوضح ان ذلك يرجع لعدة اسباب في مقدمتها زيادة رأسمال الشركة أكثر من 3 أضعاف حيث ارتفعت من 3 ملايين دينار في 2006 الى10.1 ملايين دينار في 2007 كما تمكنت الشركة خلال عام 2008 من تملك حصص من رأسمال كيانات اقتصادية تستثمر في مشروعات عقارية ضخمة من المتوقع أن تحقق عوائد من تزيد عن%100 من قيمة صفقات الاستملاك. وكشف عبد السلام ان الشركة خلال 2008 لديها خطة استراتيجية لاستملاك حصص من رأسمال كيانات اخرى تعمل في مجالات مختلفة "عقارية ـ استثمارية ـ خدمية" وتستثمر أموالها في مشروعات واعدة من المتوقع أن تنعكس على "منا القابضة" بأرباح عالية. واضاف انه سيتم انشاء3 كيانات مالية جديدة تمتلك شركة منا القابضة %59 من رأسمالها حيث وضعت خططا استراتيجية وتشغيلية لهذه الكيانات ومن المتوقع أن تحقق عوائد مرتفعة في 2008. وأكد عبد السلام ان هذه الأرباح سوف تنعكس على زيادة أرباح الشركة متوقعا أن تظهر الآثار الايجابية والزيادات الربحية في القوائم المالية المرحلية للربعين الثالث والرابع من العام الجاري. وتوقع عبد السلام أن تصل أرباح منا القابضة في 2008 ضعف رأسمال الشركة الحالي لافتا الى ان مجلس ادارة الشركة طلب من الادارة التنفيذية أن يتم الافصاح عن هذه الخطط حال تطبيقها على أرض الواقع وذلك استمراراً لسياسة الشفافية والافصاح التي يتبناها مجلس الادارة في التعامل مع المستثمر بما يمكنه من اتخاذ قرارات استثمارية سليمة. يذكر ان مجلس الادارة ناقش ضمن جدول الأعمال أمس بيع أسهم مقدارها 5.4 ملايين سهم من الأسهم المملوكة للشركة في شركة المجموعة الدولية للمشاريع العقارية.

UNIX

موقوف
هذا مربط الفرس

وتوقع عبد السلام أن تصل أرباح منا القابضة في 2008 ضعف رأسمال الشركة الحالي

رأس مال الشركه الجديد يساوي 10 مليون دينار

تتوقع تضاعف ارباحها 100% من رأس مالها
يعني تتوقع ربح 20 مليون خلال سنة 2008

20 مليون دينار (الارباح المتوقعه)
÷
100 مليون سهم ( أسهم القائمة )
= 200 فلس ( ربحية السهم )

مادري اذا كانت حسبتي صحه وكلامي السابق صحيح

كم يفترض يكون سعر السهم العادل بالنظره الاستثماريه

يرجى التحري اكثر عن الموضوع

بالتوفيق

1800 فلس الى 2000 فلس

:) مثل المجموعة المشتركة، بس السؤال من وين أرباح 2008 راح اتيي؟ شنو هالمشروع اللي يدخل ضعف رأس المال بسنة وحدة؟

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
يمكن مصباح علاء الدين :p

مو هم غيروا اسم الشركه من كيه سبان الى العالمية القابضة الى منا القابضة

يعني الحين مصداقية مجلس الاداره على محك بعد هذا التصريح

UNIX

موقوف
يمكن مصباح علاء الدين :p

مو هم غيروا اسم الشركه من كيه سبان الى العالمية القابضة الى منا القابضة

يعني الحين مصداقية مجلس الاداره على محك بعد هذا التصريح

مادري و الله، لو كنت مدير ادارة محافظ، و شفت واحد من موظفيني شرا منا قابضة لو سهم واحدة أفصله.

UNIX

موقوف
يالله بو عليييييييييي انا بروح الشاليه :)

nabeels8

موقوف
مساء الخير

يا جماعه ليش صار خروج من كبار ملاك السهم حسب ما موجود في

جدول الملكيات :rolleyes:

Mr. Eng.

عضو مميز
هالسهم يذكرني بمصيبة أجيليتي لمن وصل 6600 و جيزان فوق ال 3000 و الحين شوفوهم وين
نصيحه لوجه الله السهم تعدى كل المقاومات بفجوات سعريه مالها أول و لا تالي من حوالي 500 لغاية الحين
و كلها كم يوم و نشوف السقوط الحر

Mr. Eng.

عضو مميز
شوفوا لعبة شيلني و شيلك للترفيع قبل التصريف و راح يتم تبادل المراكز لمن الناس كلها تتجه لسهم منا قابضه​

الملفات المرفقه:

• منا قابضه 1.png
    منا قابضه 1.png
    الحجم: 16 KB   المشاهدات: 340

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
مساء الخير

يا جماعه ليش صار خروج من كبار ملاك السهم حسب ما موجود في

جدول الملكيات :rolleyes:

تبادل بوعادل اقرب من خروج

الحالة