شركة منا القابضه (منا قابضه) (كي سبان سابقا)

الحالة
موضوع مغلق

كويتي2006

عضو نشط
احنه انطالب بعودة تاجر بن تاجر للمنتدى لأن الرجل توصيته طلعت سليمه وصدق بكلامه واليوم السهم وصل 1180 .

فنتمنى من اخونا الكبير بو عبد العزيز ان يفتح الباب كي يشارك تاجر بالمنتدى مره اخرى ولا ينحرم الأعضاء من مشاركاته .

وشكرا للجميع

وبارك الله فيك ياتاجر وبالتوصيتك وان شاء الله الكل يربح ويستفيد

ننتظر عودة تاجر للمنتدى

بوخمسين

عضو نشط
ألف مبروووك لملاك السهم

السهم مطلوب بالحد الاعلي 1500.000 يعني مليون ونص

بوخمسين

عضو نشط
مطلوب بالحد الاعلي 1180

الكمية أكثر من .000 1620 مليون وستمائة وعشرون ألف سهم حد أعلي

ألف مبروووووووك لملاك السهم

adelsaqer

عضو نشط
السهم مطلوب في الحد الاعلي مليون وسبعمائة الف الله يزيدهم ومبروك للملاك

كويتي2006

عضو نشط
مشكور يا تاجر وبيض الله ويهك

كل واحد ياخذ رزقه

كويتي2006

عضو نشط
الحين السهم صار مطلوب ملوين وسبع مائة وثنين وعشرين ألف سهم بالحد الأعلى

مبروك مبروك :p

وينك يا بوعادل وينك شاركنا وشارك الأعضاء الفرحة ، اشرايك يا بوعادل وين تتوقع يوصل سهم منا مادام على هل الحاله :rolleyes:

anacardia

عضو نشط
أخوي السهم من غير تحليل ولا خبر ولا اصلا لحد يومك الواحد يعرف شنو قصته, ويدخل واحد يقول السهم دينار دينار !
ناس دشت وقالت سهم المخازن 15 دينار! انزين الي صدقوهم ولو 1 من مليون, وشروا على 6 دنانير, جم سنه ليلحين الي شرا متعلق ؟ وشكثر قاعد يندب على حاله على اليوم الي دخل فيه على المخازن ؟

الي يبي يصدق معلومة صحتها واحد من مليون على قولتك, ويدخل على السهم, هذا اسمحلي مينون ماعنده سالفه. ولي بخليه يتكلم ومايوقفه عند حده هذا ماعنده سالفه

خلاص اخوي, انا بقولك المخازن بيوصل 12 دينار, وبفتح موضوع, ولي يدش على السهم ترا مو بس مسؤوليتي انا ! حتى المشرفين ! لأن كلام مايدش العقل, ولا تحليل موجود, ولا اي خبر! والمشرفين خلو موضوعي مفتوح

جيزان يوم السهم عطاهم 1-0 من 3820 شرايك فيه :) المخازن شرايك فيه ؟ :)

مايحتاج يعتذر بوعبدالعزيز لأنه ماغلط من الأساس, عيل باجر انا بدخل بقول السهم بيوصل 3 دنانير, ودخل من نك ثاني اقوووول اي انا نفسك يايتني معلومة ان بيوصل دينارين ونص.
حجي شفت تاجر بن تاجر شيكتب بمنتدى النوادي؟ يعني هذا اسلوب؟ بيان رسمي وشغل نكت !
السهم اذا نزل من دينار وبيرجعونه 200 فلس, صدقني حتى كسور ماتقدر تبيعه, ووقتها شفيد الندم؟

هناك العقل, وهناك العاطفه, ومثل ماتكرم اخوي بوفواز يوم يقول: العاطفه هي سبب الخساره. فدير بالك ياخوي

بالتوفيق :)

كلام صحيح 100% .... ومع هذا نبارك لكافة ملاك هذا السهم الغريب العجيب وعسي الله يرزق الجميع من فضله ، واحب اوضح امر باني احد من جاءتني توصية علي هذا السهم من شهرين وكانت هذه التوصية محدودة بالقريبين جدا وغير معلنة، انا عن نفسي لم اخذ بهذه التوصية لان ليس كل شئ يقال وتوصيات كثيرة وقعنا بفخ اسهما ليومنا هذا مثل المخازن واسهم عديدة في السوق .... المهم بهذا الكلام نبي نعرف السر وراء ارتفاع هذا السهم وبهذا الشكل المفاجئ وليش يروج له بالكيفية هذي بدون تحليل وبدون مبررات علي الاقل معلنة لاننا بالنهاية حنا باقبالنا وطلباتنا نرفع السهم وبعزوفنا عن الشراء ينزل السهم ، وعسي الله يوفق كافة ملاك السهم العجيب بس نبي تحليل فني للسهم ما عليكم امر واسمحولي لمداخلتي في الوقت هذا .

ahmed6

موقوف
مع اني من الناس اللي ما خذوا بمنا الصراحه الريال وصى والتوصيه ناجحه وياريت يرجع اخونا تاجر بن تاجر يستاهل كل خير

بو دلول2

عضو نشط
اخوي قاروه اسمح لي اتكلم معاك بصراحة وعتب الاخوان ...وراح اكتب كلامي على شكل نقاط علشان اوضح كلامي:
1- انا اعرف انك حريص على الاخوة اعضاء المنتدى وبالتالي حذرت من السهم وشككت في انه يصل الى المستويات القياسية ..وان الموضوع كله تصريف في تصريف....لكن ما عطيت فرصة ولو 1 من الاف ان كلام تاجر ممكن يصير حقيقة...
2- كونك مشرف الناس تسمع لك أكثر من بقية الاعضاء وكثير من الناس باعو باسعار رخيصة بسبب كلامك عن السهم... (أعيد وأكرر كلامك كان منطقي جدا.)..لكن هؤلاء الناس يستحقون منك كلمة (اعتذار) شجاعة على الاقل.....و لن تنقص من قدرك شيء.
3- هناك جدل حول موضوع تقييد الحريات في المنتديات وان المشرفين يحجبون الحريات عن الاعضاء وان المشرفين يتعاملون مع الاعضاء وكأنهم أطفال لا عقول لهم ولا يستطيعون اتخاذ قرارتهم بنفسهم...والبعض يقول اتركو الناس تقرأ وتقرر ولا تتدخلون في قرارتهم...وأعتقد اننا اليوم اخذنا درس بأن سوق الاوراق سوق لا منطقي وكل شيء ممكن يصير وبالتالي اذا واحد تكلم بما لايقل خل نعطيه ولو 1 بالمليون ان كلامه يصير حقيقة

وبالاخير احب اثني على جهودك وعلى جهود بقية الاخوة المشرفين اللي جعلو من منتدانا أفضل واحلى واقوى منتدى

انا اسف على كلامي هذا بس مثل ما قلتلك بالبداية هذا عتب الاخوة واذا كلامي بيزعلك ....انا على استعداد لشطبه

جزاك الله خير و لك الشكر

كل واحد ياخذ رزقه مشكور يا تاجر وبيض الله ويهك

كل واحد ياخذ رزقه

كويتي2006

عضو نشط
شعر تحت عنوان ( تاجر الأسد والزمن الدوار )

شعر إهداء لأخونا تاجر على جهوده الطيبه ، تحت عنوان ( تاجر الأسد والزمن الدوار ) :

تاجر يا تاجر ما تشـــــوف بالبورصة اشصار
من سهـــــم منــــــــا فوق النخـــــل طاااااااار
وكل مشــــكك ما شـــــرى قاعــــــد على نار
توصيك بمحله وانتصرت والزمن عليـــهـــم دار
طلعت يا تاجـــــــــر أســـــــد صادق مو غـــدار
والي شرى السهم بيسكن بقصر من بعد الغار
والكل بصـــــعود السهم تفــــــكيره مــــــحـــتار
الظاهر في سر قوي ينـــــــطبخ بـــــــفرن حار
والكل امبغغ عينه على السهم وما يطلع من الدار
يلى تاجر نبيك ترد المنتدى وتعطينا أخر الأخبار

وسلامتكم :p

عاش تاجر حبيب الي شروا سهم منا :p

وهم عاش بو عادل :rolleyes:

كويتي2006

عضو نشط
وهم عاش مشرفنا الطيب بو عبد العزيز

عاش عاش عاش عاش

anacardia

عضو نشط
شعر إهداء لأخونا تاجر على جهوده الطيبه ، تحت عنوان ( تاجر الأسد والزمن الدوار ) :

تاجر يا تاجر ما تشـــــوف بالبورصة اشصار
من سهـــــم منــــــــا فوق النخـــــل طاااااااار
وكل مشــــكك ما شـــــرى قاعــــــد على نار
توصيك بمحله وانتصرت والزمن عليـــهـــم دار
طلعت يا تاجـــــــــر أســـــــد صادق مو غـــدار
والي شرى السهم بيسكن بقصر من بعد الغار
والكل بصـــــعود السهم تفــــــكيره مــــــحـــتار
الظاهر في سر قوي ينـــــــطبخ بـــــــفرن حار
والكل امبغغ عينه على السهم وما يطلع من الدار
يلى تاجر نبيك ترد المنتدى وتعطينا أخر الأخبار

وسلامتكم :p

عاش تاجر حبيب الي شروا سهم منا :p

وهم عاش بو عادل :rolleyes:
الف مبروك للملاك وعسي الله يتمم عليكم الفرح والسرور اللهم امين ..... بس اخوي العزيز لو التوصية مثل ما شفنا بدون تحليل فني وطلعت غير صحيحة كان بالمشترين ايش صار

كويتي2006

عضو نشط
عادي الدنيا جذي ، الحين ليش السهم صعد فكل الي شروا سوو تاجر ملك ويقولون فيه حكم وشعر وفضائل ومناقب ، لأن السهم صعد طبعا .
بس لو نازل السهم جان كل مهارات الهجاء طلعوها بتاجر هل المسكين .

هذه هي الدنيا وحال الإنسان والبورصة والأسهم ، مثل دولاب الهواء يوم فوق ويوم تحت . مادام ربحانين فكل شي حلو وتمام ، بس اشوي اقل هزة يبدأ التذمر والتشكي والزف !!!!!!!!! . الدنيا جذي والإنسان هذي طبيعته .

وهم عاش بو عادل .

البعض سألني : ليش كل مرة بأخر المداخلة تحط هم عاش بو عادل ( نبيل ) ؟
الجواب : لأن قبل جم سنة كنت خسران خسارة جايدة ، وبو عادل حط توصية ، وانا اخذت فيها ، وربحت . فتصوية تاجر هل المره ذكرتنا بتوصية بو عادل سنة 2005 حول سهم المعادن لما كان 400 فلس وقال بيروح 2,500 والبعض كان مو مصدق ، بس طلع الكلام صح 100% ، ولذلك ما ننسنى جهود بو عادل في محاولته لمساندة من تعرضوا لخسائر في البورصة .

وشكرا

وعاش ورق خسران عاش عاش :p

وينك ما قمت تعلق على السهم
:rolleyes:

nabeels8

موقوف
عادي الدنيا جذي ، الحين ليش السهم صعد فكل الي شروا سوو تاجر ملك ويقولون فيه حكم وشعر وفضائل ومناقب ، لأن السهم صعد طبعا .
بس لو نازل السهم جان كل مهارات الهجاء طلعوها بتاجر هل المسكين .

هذه هي الدنيا وحال الإنسان والبورصة والأسهم ، مثل دولاب الهواء يوم فوق ويوم تحت . مادام ربحانين فكل شي حلو وتمام ، بس اشوي اقل هزة يبدأ التذمر والتشكي والزف !!!!!!!!! . الدنيا جذي والإنسان هذي طبيعته .

وهم عاش بو عادل .

البعض سألني : ليش كل مرة بأخر المداخلة تحط هم عاش بو عادل ( نبيل ) ؟
الجواب : لأن قبل جم سنة كنت خسران خسارة جايدة ، وبو عادل حط توصية ، وانا اخذت فيها ، وربحت . فتصوية تاجر هل المره ذكرتنا بتوصية بو عادل سنة 2005 حول سهم المعادن لما كان 400 فلس وقال بيروح 2,500 والبعض كان مو مصدق ، بس طلع الكلام صح 100% ، ولذلك ما ننسنى جهود بو عادل في محاولته لمساندة من تعرضوا لخسائر في البورصة .

وشكرا

وعاش ورق خسران عاش عاش :p

وينك ما قمت تعلق على السهم
:rolleyes:

مساء الخير

ألف مبروك كويتي وعاش من قال وعسى الله يوفقك ويهنيك بالربح يارب

عموماااا الشخص تاجر رايته بيضه ولكن كان إسلوبه يشكك وعموماا الريال

وصى على السهم وكان سعر بين 440 إلى 460 والله الحمد صاب الهدف

1180 وطمع شين يا كويتي على الأقل حاول تجني بعض الأرباح بالأسعار

هذي يعني بلش في البيع على دفعات وهذا طبعااا رأي الشخصي​

قاروه

بوعبدالعزيز
في البدايه اشكر اخي الفاضل بورش على مداخلته الاكثر من رائعه

اخوي قاروه اسمح لي اتكلم معاك بصراحة وعتب الاخوان ...وراح اكتب كلامي على شكل نقاط علشان اوضح كلامي:
1- انا اعرف انك حريص على الاخوة اعضاء المنتدى وبالتالي حذرت من السهم وشككت في انه يصل الى المستويات القياسية ..وان الموضوع كله تصريف في تصريف....لكن ما عطيت فرصة ولو 1 من الاف ان كلام تاجر ممكن يصير حقيقة...
2- كونك مشرف الناس تسمع لك أكثر من بقية الاعضاء وكثير من الناس باعو باسعار رخيصة بسبب كلامك عن السهم... (أعيد وأكرر كلامك كان منطقي جدا.)..لكن هؤلاء الناس يستحقون منك كلمة (اعتذار) شجاعة على الاقل.....و لن تنقص من قدرك شيء.
3- هناك جدل حول موضوع تقييد الحريات في المنتديات وان المشرفين يحجبون الحريات عن الاعضاء وان المشرفين يتعاملون مع الاعضاء وكأنهم أطفال لا عقول لهم ولا يستطيعون اتخاذ قرارتهم بنفسهم...والبعض يقول اتركو الناس تقرأ وتقرر ولا تتدخلون في قرارتهم...وأعتقد اننا اليوم اخذنا درس بأن سوق الاوراق سوق لا منطقي وكل شيء ممكن يصير وبالتالي اذا واحد تكلم بما لايقل خل نعطيه ولو 1 بالمليون ان كلامه يصير حقيقة

وبالاخير احب اثني على جهودك وعلى جهود بقية الاخوة المشرفين اللي جعلو من منتدانا أفضل واحلى واقوى منتدى

انا اسف على كلامي هذا بس مثل ما قلتلك بالبداية هذا عتب الاخوة واذا كلامي بيزعلك ....انا على استعداد لشطبه
السلام عليكم

اولا احييك على صراحتك

ثانيا تاكد اني اعطيته فرص ... وسبب الايقاف كان واضح بدخوله باسمين بما يخالف شروط المنتدى

بخصوص من باع على كلامي لم يذكرلي احد الاخوان ذلك

وان كان فالبيع والشراء مسئوليه شخصيه

وبالنسبه لتشكيكي بالسهم فلازلت اشك بقرارة نفسي في صعوده الغير منطقي والغير
مبرر وكلي يقين بنشوفه في يوم من الايام عرض بدون طلب كما حصل مع
المخازن والمال والبحر والتمدين وغيرهم الكثير

وتأكد اخي الفاضل بان كثير من الاعضاء ماشاء الله اساتذه في العلم
ونستفيد من تجاربهم وخبراتهم وليسو اطفال ولا عقول لهم مثل ما تفضلت

ونحن لا نقمع الحريات وباب النقاش متاح للجميع طالما كان في حدود الادب
ولا نتدخل الا للضروره فقط
وسوق الاوراق الماليه منطقي ويتبع التحاليل الا ان لكل قاعده شواذ

بالعكس ياخوي احييك مره اخرى وعلى قولة المثل

اذا تبي اخوك دوم حاسبه كل يوم :)

احنه انطالب بعودة تاجر بن تاجر للمنتدى لأن الرجل توصيته طلعت سليمه وصدق بكلامه واليوم السهم وصل 1180 .

فنتمنى من اخونا الكبير بو عبد العزيز ان يفتح الباب كي يشارك تاجر بالمنتدى مره اخرى ولا ينحرم الأعضاء من مشاركاته .
وشكرا للجميع
وبارك الله فيك ياتاجر وبالتوصيتك وان شاء الله الكل يربح ويستفيد
ننتظر عودة تاجر للمنتدى

وان كانت توصيته سليمه ذكرت لك بالسابق مرارا عن سبب الايقاف
وباب النقاش مغلق طالما دخوله كان باسمين .

العبدلى نايف

عضو نشط

السلام عليكم

اولا احييك على صراحتك

ثانيا تاكد اني اعطيته فرص ... وسبب الايقاف كان واضح بدخوله باسمين بما يخالف شروط المنتدى

الاخ المشرف قليل من الناس فى هذا الزمن المادى جدا أحترمهم ..أسمح لى ان اقول لك أنك منهم.....................هذا السهم يذكر كل الاعضاء بلعب بأموال الناس أيام المحازن..وجيزان وايفا وغيرها من الشركات...ولكن العجب العجاب من ادارة البورصة التى تعاملة مع هذا السهم بميوعة غير مبررة....كلنا كنا نستطيع ان ندخل على السهم ونربح بإذن الله الاف الدنانير...ولكن دخولنا عليه يعتبر عدم استيعاب للطمات أكلناها فى الاسهم التى اشرت اليها خلاصة القول قول الرسول محمدبن عبدالله صلوات الله عليه واله وسلمٍ{لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين}

Jareer

عضو نشط

السلام عليكم

اولا احييك على صراحتك

lمساك الله بالخير أخ قاروه
قد يكون تاجر ابن تاجر صادقا في ما يقول لكن لا يوجد ما يؤكد ما يقول .كما أن الدخول بإسمين يكفي ليثير الشكوك حول توصياته.
وبالتالي ما قمت به هو عين العقل, وبصفتك مشرف علي الموقع فعليك مسؤليةمضاعفة, لا يشعر بها غيرك, في الحفاظ علي أموال الناس وأن لايستخدم المنتدي لخداع الناس واستدراجهم للدخول في صفقات ذات مخاطر عالية .ثم اذا تاجر ابن تاجر متحمس بهذه الدرجة العجيبة ليفيد الناس ليش ما ينشر اعلان في الجرايد لكي يفيد أكبر عدد ممكن من المتداولين.
وبالتوفيق

Madridi

عضو نشط
التوصية اليديدة للأخو تاجر بن تاجر انه السهم متجه إلى 1800 وإلى ما فوق ذلك

والله يشهي الواحد باجر يشتريه

الله يرزق ملاكه ويرزق الجميع

جمبازي

عضو مميز
التوصية اليديدة للأخو تاجر بن تاجر انه السهم متجه إلى 1800 وإلى ما فوق ذلك

والله يشهي الواحد باجر يشتريه

الله يرزق ملاكه ويرزق الجميع

وهذا الى يبونه ;)