شركة منا القابضه (منا قابضه) (كي سبان سابقا)

الحالة
موضوع مغلق

كويتي2006

عضو نشط
الله يبارك فيك ، استغفر الله ، فان الإستغفار يجل الرزق .

وتذكر هذه الأبيات الحكيمة :

وكم لله من لطف خفي يدق خفاه عق فهم الذكي
وكم يسر أتى من بعد عسر ففرج كرب القلب الشجي
وكم أمر تساء به صباحا فتأتيك المسرة بالعشي
إذا ما ضاقت بك الأحوال يوما فثق بالواحد الفرد العلي
تآسى بالنبي في كل خطب يهون إذا تآسي بالنبي
فلا تجزع إذا ما ناب خطب فكم لله من لطف خفي .

الله يعوض كل خسران ، ويرزقه بأرباح مضاعفة مباركة ، والله يقضى دين كل مدين .

أمين يا رب العالمين .

أنشاء الله منا القابضة تعلق حد أعلى من يوم الأحد إلى 100 سنة جدام :p

اشرايكم ، بعد أحلى من جذي ما فيييييييييييييش

;)

اخواني السهم من مصدر موثوق يوم الاحد بيصعد وبيعلق بالحد الاعلى الى 630 فلس والسهم رايح رايح رايح رايح رايح رايح رايح وصدقوني رايح وابي الكل يستفيد رايح الى 1.200 ومليون مره قلت من لمن كان السهم 350 وانا اقول رايح السهم ورايح ومحد مصدق والسهم رايح باذن الواحد الاحد باذن الله رايح وانشاء الله بيكمل صعوده

abotalal

عضو نشط
يعطيك على نيتك يالحبيب
وربي يوفقك ان شاء الله

اسباب كافيه لصعود السهم الى مستوى ما فوق الدينار

تحول الشركة الى شركة قابضه وتأسيس اكثر من 5 شركات تتبع الشركة
تملك الشركة ارض بمصر بمساحة شاسعه تزيد عن 100 مليون متر مربع
تملك 70% من المجموعة الدولية للتخزين

تملك حصة قدرها 27% من المجموعة الدولية للمشاريع العقارية
تملك الشركة لحصه قدرها 1.11% من الشركة الكويتيه المصريه للاستثمار التي تدير مشروع بقيمة 7 مليارات دينار كويتي

كويتي2006

عضو نشط
تاجر بسألك ، هل منا القابضة اعلنت تزويع الأرباح ولا بعد ما اجتمعوا ، ممكن تفيدنا

بس قولي اهي راسمالها كله 10 ملايين ، من وين لها تاخذ كل هل النسب بهل الشركات وهم تملك ارض تسوى 70 مليون دينار :eek:

ممكن تفهمني بارك الله فيك . السؤال إستفهامي فقط :p

abotalal

عضو نشط
يالحبيب حتى لو الشركه ما عندها شي الرجل يوصي وانتم احرار ادري ان اسالتك منطقبه جدا ولكن هذي اخبار والرجال ما بخل علينا بالمعلومات

تاجر بسألك ، هل منا القابضة اعلنت تزويع الأرباح ولا بعد ما اجتمعوا ، ممكن تفيدنا

بس قولي اهي راسمالها كله 10 ملايين ، من وين لها تاخذ كل هل النسب بهل الشركات وهم تملك ارض تسوى 70 مليون دينار :eek:

ممكن تفهمني بارك الله فيك . السؤال إستفهامي فقط :p

خل منك راس المال
والله العظيم انه الشركة لديها اصول تقدر قيمتها بمبلغ 4 مليارات دينار كويتي ومو مدخلينها هالاصول من ضمن راس المال ... اصول تختلف عن راس المال

والشركة قامت بشراء الارض من فتره طويله وكانت الارض مو طالعه عليهم الا بمبلغ والله بسيط جدآ والحين قيمة هالارض تسوى اكثر من 75 مليون دينار كويتي

وفضلآ عن ذلك محافظ استثماريه تقوم بشراء السهم حتى بالاسعار الحاليه كونها اسعار رخيصه جدآ بالمقارنه عن نسبة الاصول واملاك الشركة واستحواذ الشركة على العديد من الشركات الضخمه

والشركة تقوم ببناء مطار بمصر مطار سوهاج والعقد راسي على الشركة بقيمة 4 ملايين دينار كويتي بالكامل

adelsaqer

عضو نشط
اخوي تاجر ياليت توضح لنا سعر الخروج من السهم ؟

nabeels8

موقوف

اخواني السهم من مصدر موثوق يوم الاحد بيصعد وبيعلق بالحد الاعلى الى 630 فلس والسهم رايح رايح رايح رايح رايح رايح رايح وصدقوني رايح وابي الكل يستفيد رايح الى 1.200 ومليون مره قلت من لمن كان السهم 350 وانا اقول رايح السهم ورايح ومحد مصدق والسهم رايح باذن الواحد الاحد باذن الله رايح وانشاء الله بيكمل صعوده

صباح الخير

هلا بأخوي تاجر ومشكور على التوصية ولكن عندي ملاحظه يجب عليك أن

ترد علي أنت تقول وصيت على السهم من سعر 350 فلس ممكن تحط لي

الرابط لأن للأمانه أنا دخلت على مشاركاتك من أول ما مدحت السهم كان

سعره بين 440 إلى 460 فلس أتمنى ما تزعل ولكن حبيت أن أستفسر

إلا إذا عندك نك ثاني شي ثاني وهذا الرابط التحتي تقدر تشوف كل

مشاركاتك :rolleyes:

http://www.indexsignal.com/vb/search.php?searchid=264726

beckham_23

عضو نشط

خل منك راس المال
والله العظيم انه الشركة لديها اصول تقدر قيمتها بمبلغ 4 مليارات دينار كويتي ومو مدخلينها هالاصول من ضمن راس المال ... اصول تختلف عن راس المال

والشركة قامت بشراء الارض من فتره طويله وكانت الارض مو طالعه عليهم الا بمبلغ والله بسيط جدآ والحين قيمة هالارض تسوى اكثر من 75 مليون دينار كويتي

وفضلآ عن ذلك محافظ استثماريه تقوم بشراء السهم حتى بالاسعار الحاليه كونها اسعار رخيصه جدآ بالمقارنه عن نسبة الاصول واملاك الشركة واستحواذ الشركة على العديد من الشركات الضخمه

والشركة تقوم ببناء مطار بمصر مطار سوهاج والعقد راسي على الشركة بقيمة 4 ملايين دينار كويتي بالكامل

صباح الخير

هلا بأخوي تاجر ومشكور على التوصية ولكن عندي ملاحظه يجب عليك أن

ترد علي أنت تقول وصيت على السهم من سعر 350 فلس ممكن تحط لي

الرابط لأن للأمانه أنا دخلت على مشاركاتك من أول ما مدحت السهم كان

سعره بين 440 إلى 460 فلس أتمنى ما تزعل ولكن حبيت أن أستفسر

إلا إذا عندك نك ثاني شي ثاني وهذا الرابط التحتي تقدر تشوف كل

مشاركاتك :rolleyes:

http://www.indexsignal.com/vb/search.php?searchid=264726
مشكور اخونة العزيز نبيل
بس ودي اقول شئ للاخ العزيز تاجر ابن تاجر
بصراحة طريقتك خلتني اخرج من السهم امس
و الحمد الله بربح انا مقتنع فية
و الاسباب خليتني علي اعصابي
من طريقة التي توصي عليها علي السهم الله يوفق ملاك السهم
و ان شاء الله يعلق كل يوم
اخوك بواحمد

sporty72

عضو نشط
فعلا السهم يخوف وانا طلعت من السهم بسعر 365 و 375 وكان عندي السهم من تحت ال 250 ويتلي توصية عليه انه رايح لاسعار مغرية بس هم كنت حذر وكانت قناعتي وقسمتي اني ابيع بهالسعر والحمدلله على كل حال
وسبق اني وصيت عليه بموضوع ( أفضل أسهم 2008 ) لكن محد يلقيله بال وانا اعذر الكل لان السهم ارباحه فلس واحد فقط !!!

مشكور اخونة العزيز نبيل
بس ودي اقول شئ للاخ العزيز تاجر ابن تاجر
بصراحة طريقتك خلتني اخرج من السهم امس
و الحمد الله بربح انا مقتنع فية
و الاسباب خليتني علي اعصابي
من طريقة التي توصي عليها علي السهم الله يوفق ملاك السهم
و ان شاء الله يعلق كل يوم
اخوك بواحمد

حبيت انصح اخواني وحرام قطيت السهم السهم سوف يواصل بالصعود .... الى مستوى الدينار

السهم سوف يواصل بالصعود الى مستوي الدينار وما فوق ... وان غدآ لناظرة قريب .... بتشوفون السهم بيعلق بالحد الاعلى يوم الاحد الى 630 فلس ...

السهم سوف يواصل بالصعود الى مستوي الدينار وما فوق ... وان غدآ لناظرة قريب .... بتشوفون السهم بيعلق بالحد الاعلى يوم الاحد الى 630 فلس ...

مشكور راح نأخذ السهم يوم الأحد بس علي أي سعر تنصح

اخوي السعر اللي انت تحبه براحتك ... شوف بجم تقدر تحصله بس انا نصيحتي انه السهم رايح دينار والكلام من مصدر موثوق وبيطوف الدينار بعد وقرار البيع والشراء لكم ... وبالتوفيق

كويتي2006

عضو نشط
اقول تره خرعتونا ، شالسالفة

الحين محد جاوبنا ، الشركة وزعة ارباح ولا بعد ، الجمعية العمومية انعقدت ولا بعد ، جم وزعت اذا انعقدت .

بعدين انا مو فاهم ، شلون راس المال غير الأصول ، يعني الأصول بيشترونها من راس المال ، فشلون 10 ملايين يشترون فيها اصول تسوى الحين مليارات !

مجرد سؤال استفهامي

بس انشاءالله الأمور تمشي مثل ما يقول تاجر بن تاجر ويوصل السهم فوق دينار

بس تاجر ، السهم بخط مستقيم للدينار ولا في مطبات هوائية اثناء الصعود ؟

تاجر لا تقولي انك انت مو شاري السهم :p

بس ديروا بالكم من سهم عارف للطاقة :p

ميكانيكي

عضو مميز

اخوي السعر اللي انت تحبه براحتك ... شوف بجم تقدر تحصله بس انا نصيحتي انه السهم رايح دينار والكلام من مصدر موثوق وبيطوف الدينار بعد وقرار البيع والشراء لكم ... وبالتوفيق

ان راح دينار .. الكل يدعيلك :)

وان ماراح دينار .................................. ! ؟ ! ؟ ! ؟ ! ؟ ! ؟ ! ؟ :cool:

rkk

عضو نشط
بالنسبة حق تغير أفصاح الملكيات ان شركة المجموعة الدولية للمشاريع العقارية زادت نسبتها في (منا) من22.020% الى 22.150% يعني زادت 130% فهل هذا سبب الصعود المتكرر لتملك نسبة أكبر مما هي عليه؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى