الشركة الدولية للتمويل ش.م.ك.مقفلة (ارزان)

الحالة
موضوع مغلق

مضارب قديم7

عضو نشط
مرحبا: مساهمي ( د .للتمويل)
صانع سوق السهم يذكرني بالفلم العربي المقطع (الراس .د.للتمويل +الركبه .كويت انفست+القدم .جيزان)
علقنا بعد الدمج لمشاهدت سيناريو سقوط السهم من ٢٨٥ الي ادني سعر ٥٣ فلس
ونحيطكم علما بان سعر السهم اليوم ٨٣ فلس
معناه سعر جيزان = حوالي ٣٣فلس ويعتبر ارخص سعر بسوق الاوراق الماليه اليوم .
يا صانع سوق السهم تعلم من صكوك وامتيازات وغيرها من الشركات في ادارة اموال المساهمين : وهذا يؤكد كلامي السابق في سرقة مساهمي جيزان والتي تتراوح عدد اسهمها ٨٠ مليون سهم .
وعزائي الوحيد لمساهمي جيزان قبل الدمج الصبر والاحتساب الي الله سبحانه وتعالي باخذ حق المساهمين .
ملاحظه : تم تقيم سعر جيزان ٨٦ فلس اثناء الدمج .
مثال . الي عنده مليون سهم جيزان قبل الدمج
اخذ ٤٠٠الف سهم دوليه للتمويل لازم يصل السهم الي سعر ٢٤٠ فلس لاسترداد اموالنا قبل الدمج هذا للعلم للمساهمين الجدد: تسلموووون
[ جزاك الله خير علا توضيح بعض الامور هلمجموعه بالوقت الحالي قاعد تتصرف مع المساهمين بسياسه ضغط الاسهم ومعيشتهم للحين بسنوات الازمه الاقتصاديه -وهشي بيضر سمعة شركاتهم وملاكهم -- انا عجبتني مقوله للاخ بوخالد -رابح رابح بصفحة تمويل خليج - انه يشتري السهم بناء علا سمعة ملاك السهم وليس البيانات -مثال انضف شركه بالمجموعه دوليه للتمويل مع هشي شوف اسعارها وشوف اسعار شركات المجموعه الي بياناته اتخرع ---بالنسبه لي نفس الشي بعض الاحيان توصلني معلومه مؤكده عن بعض الاسهم ولكن لعدم ثقتي بالملاك ولماضيهم المرير مع المساهمين اترك السهم وانا عارف بيرتفع -- وقول للاخ بوخالد بالعكس تفكيرك قمه بالنضج خصوصا بسوقنا سوق الكويت الي اتشوف فيه عجائب الدنيا السبع ---

رابح رابح

عضو مميز
[ جزاك الله خير علا توضيح بعض الامور هلمجموعه بالوقت الحالي قاعد تتصرف مع المساهمين بسياسه ضغط الاسهم ومعيشتهم للحين بسنوات الازمه الاقتصاديه -وهشي بيضر سمعة شركاتهم وملاكهم -- انا عجبتني مقوله للاخ بوخالد -رابح رابح بصفحة تمويل خليج - انه يشتري السهم بناء علا سمعة ملاك السهم وليس البيانات -مثال انضف شركه بالمجموعه دوليه للتمويل مع هشي شوف اسعارها وشوف اسعار شركات المجموعه الي بياناته اتخرع ---بالنسبه لي نفس الشي بعض الاحيان توصلني معلومه مؤكده عن بعض الاسهم ولكن لعدم ثقتي بالملاك ولماضيهم المرير مع المساهمين اترك السهم وانا عارف بيرتفع -- وقول للاخ بوخالد بالعكس تفكيرك قمه بالنضج خصوصا بسوقنا سوق الكويت الي اتشوف فيه عجائب الدنيا السبع ---

كلامك على راسي اخوي بومحمد وتسلم على اطرائك الطيب ولا يهونون اخواني واخوي بوعلي 40 كلامه صحيح وانا اقول لكم السهم مثل صندوق الذهب اللي مطلي بحديد علشان يوهمونك ويخفون قيمته الحقيقيه ويجمعون اسهمه برخيص .. وانا اقول اللي عنده السهم يصبر ولا يتفاعل مع ردود افعاله ومخلينه اخر شي لانه الاهم ومافيه قط .
كان عندي سهم ص متحده ودرسته دراسه عدله وزهقني لين بعته وربحت منه الحمدلله والحين شوفوه السوق نازل وهو صاعد ليش لان جمع كل الاسهم بس ص متحده ارحم ماصار فيه دمج وتدمير للمساهمين
وهذا حال ملاك الشركات بسوقنا .. وان شاء الله يرتفع وتربحون وتفرحون

مليون دينار

عضو مميز
خانة 100 فلس قريبا

دربك خضر

عضو نشط
مصادر تؤكد بأن أسهم المجموعة بقيادة سهم إيفا تحديداً ستشهد طفرة ونشاطاً خلال التداولات المقبلة لاسيما وأنها تملك العديد من العقارات والأصول بدبي والتي تشهد بدورها قفزة عقارية

رابح رابح

عضو مميز
بيضها اليوم ..الرحله متعبه بس ان شاء الله النهايه زينه :D
ملاحظة : ترى انا اللي قاعد فوق الجناط

broaker

عضو نشط
السلام عليكم ،، بصراحة وبدون مبالغة عندي تغريدات من الأسبوع اللي فات توقعت من خلالها تحرك السهم هالأسبوع
ولو إن اليوم ما يعتبر مقياس على اعتبار إن أغلب الأسهم مرتفعة والسوق مشلع ،،
التوقع كان بسبب ارتفاع شركات البحر عدا د للتمويل بالإضافة إلى وقف الديرة
بمعنى التسييل كان في إيفا والديرة الأسبوع الماضي ورفع د للتمويل وهذا أعتقد كان من خلال تخفيض ملكية شركة الباب التجارية وشركة الضاحية الاستثمارية في ايفا والديرة،، أتمنى أن يستمر السهم في الصعود هذا الأسبوع لأني شخصيا أشوف أسهم كثيرة قاربت وتعدت سعر د للتمويل وهي أقل أداء ونتايج،،

مضارب قديم7

عضو نشط

رابح رابح

عضو مميز
خخخخخ اعجبني بقوه ---- هلطياره ايام كانو يستعملون البعير اسعاف

ان شاء الله دوم فرحان .. الغرض من هذه الصور زرع الابتسامه فقط
وعموما هالطياره بالذات لانها مكشوفه واغلب الركاب طاحو وخافو قبل الاقلاع .. بس الكابتن يعجبك اذا طيرها
عليكم بشد الحزام فيا شوية مطبات بس بتطير .. تمتعو بالرحلة ودعو القيادة لنا :)

مضارب قديم7

عضو نشط
ان شاء الله دوم فرحان .. الغرض من هذه الصور زرع الابتسامه فقط
وعموما هالطياره بالذات لانها مكشوفه واغلب الركاب طاحو وخافو قبل الاقلاع .. بس الكابتن يعجبك اذا طيرها
عليكم بشد الحزام فيا شوية مطبات بس بتطير .. تمتعو بالرحلة ودعو القيادة لنا :)

بوخالد القياده والمقود لك -- انت الكابتن -- هشي ينم علا دهاء صانع سوق هسهم -- انا كعادتي بطبيعه احب انزل اخر الناس من الطياره

( عتيج )

عضو نشط
بيضها اليوم ..الرحله متعبه بس ان شاء الله النهايه زينه :D
ملاحظة : ترى انا اللي قاعد فوق الجناط

بو خالد انا تراني ليما الحين منخش بذيل الطياره
غثتني الجناط وحذفتهم راقب الصوره
يامعود بس لي نزلت خف علينا يالقائد تراني
اول واحد اروح فيه على الجار. ا هههههههه

رابح رابح

عضو مميز
بوخالد القياده والمقود لك -- انت الكابتن -- هشي ينم علا دهاء صانع سوق هسهم -- انا كعادتي بطبيعه احب انزل اخر الناس من الطياره

بو خالد انا تراني ليما الحين منخش بذيل الطياره
غثتني الجناط وحذفتهم راقب الصوره
يامعود بس لي نزلت خف علينا يالقائد تراني
اول واحد اروح فيه على الجار. ا هههههههه

هههههههههههههههههههه ان شاء الله حمولة الطياره طيبه وتنزلون بمطار يعجبكم ويونسكم والقياده عند صانع سوقه

مضارب قديم7

عضو نشط
ربعي يا ربعي .. صامدين ؟؟؟

ابوي انت صامدين صمود الجبال بعد صاحبنه قاعد ايسخن توقع يجبس ويطب اترانزيت اشوي اينزل جم راكب ويحلق بالسماء الواسعه ويعود عودة المنتصر

broaker

عضو نشط
ابوي انت صامدين صمود الجبال بعد صاحبنه قاعد ايسخن توقع يجبس اشوي ويعود عودة المنتصر

إن شاء الله يكون هذا تسخين والكبس چدام .. ويقولون القواله " أرباح الربع الثاني أحسن إن شاء الله مع بعض الأخبار الإيجابية على المجموعة ،،

( عتيج )

عضو نشط
هههههههههههههههههههه ان شاء الله حمولة الطياره طيبه وتنزلون بمطار يعجبكم ويونسكم والقياده عند صانع سوقه

بو خالد
مادري منو دزني وحذفني من ارتفاع ٩٣ متر
ههههههه لكن ماعليه برد اركب طيارتكم هاليومين

رابح رابح

عضو مميز
بو خالد
مادري منو دزني وحذفني من ارتفاع ٩٣ متر
ههههههه لكن ماعليه برد اركب طيارتكم هاليومين
حياك الله مكانك محفوظ ترا الرحله باولها ويتبارك السهم

broaker

عضو نشط
اليوم بالمزاد تمت صفقة على مليون و٤٠٠ ألف سهم طقة وحدة.. شال فيها اللي كانوا ناوين يقطون السهم ب ٩١ ، و ٩٢ بهدف يخليه فوق ال٩٣..

مؤشر جيد للسهم وأتمنى مواصلة السوق للارتفاعات .. هذا من شأنه يصعد السهم صعود طيب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى