@@@ ديوانية المؤشرنت اليومية @@@ ... 2

الحالة
موضوع مغلق

Now

عضو مميز
مســــــــــــــاعدة :
شلون اقدر ارد على مشاركتين من صفحتين لنفس الموضوع :confused:

.

انا اللي اسويه .. احط رد وانسخ الكلام اللي بالمربع
وارجع ادخل على الصفحة الثانية واسوي paste
واضغط رد على المشاركة الثانية

مادري اذا شرحي واضح أو لأ .. لأني قريته مرتين ما فهمت :D

Now

عضو مميز
الداو جونز .. هل يشكل راس وكتفين سلبي ؟؟

هل يصل الى 13750 ؟؟

رابح رابح

عضو مميز
انا اللي اسويه .. احط رد وانسخ الكلام اللي بالمربع
وارجع ادخل على الصفحة الثانية واسوي paste
واضغط رد على المشاركة الثانية

مادري اذا شرحي واضح أو لأ .. لأني قريته مرتين ما فهمت :D
هلا وغلا بوعادل
كلامك واضح جدا وانا استخدم نفس الطريقه بس توقعت ان في طريقه ثانيه بدون النسخ
عموما مشكور على المساعده ومخرعني هالداو جرنز وشكله بيطب رواسي واحنا طبعا اكيد وراه ٦٦١٦ نقطه .. الله يستر
.

Now

عضو مميز
هلا وغلا بوعادل
كلامك واضح جدا وانا استخدم نفس الطريقه بس توقعت ان في طريقه ثانيه بدون النسخ
عموما مشكور على المساعده ومخرعني هالداو جرنز وشكله بيطب رواسي واحنا طبعا اكيد وراه ٦٦١٦ نقطه .. الله يستر
.

حياك بوخالد

بالنسبة للداو جونز .. "اعتقد" وقد يكون اعتقادي خاطئ .. ان الدورات الزمنية التي يمر بها الداو جونز تختلف عن السوق الكويتي

لازلت متخوف من السوق الكويتي .. عندنا نقاط اساسية مهمة جدا يجب ان نخترقها للدخول الى منطقة الأمان "المطلق" .. بالرغم من ان استخدام كلمة "الامان المطلق" خاطئ جدا في سوق المال !

7600
8000
8451

كلها مقاومات نفسية .. اختراقها الواحدة تلو الاخرى والثبات فوقها يعني متجهين الى ارتفاعات اخرى لم يشهدها السوق الكويتي منذ 2008

Now

عضو مميز
اخونا ماكسيموس (بوخالد) اثار موضوع في تويتر .. سمعت عنه في السابق لكن لم اخذه على محمل الجد

الآن .. وبعد طلب عقد جمعيات عمومية للمجموعة الدولية وجراند "فجأة"
والنشاط والارتفاع الملحوظ و"الغير مبرر - على قولة ناصر الخالدي" على سهم بتروجلف .. يقول ان السالفة وراها شي

باقي سهم واحد .. المستثمرون .. يطير عقب هالسالفة؟ .. والا يتركونها وتستحوذ مجموعة المدينة على الباقي ؟؟

ليست دعوة للبيع او الشراء .. الموضوع للنقاش حول مستقبل "قروب البدر" .. سابقا !

https://twitter.com/maximuskw/status/378145813077442560

رابح رابح

عضو مميز
حياك بوخالد

بالنسبة للداو جونز .. "اعتقد" وقد يكون اعتقادي خاطئ .. ان الدورات الزمنية التي يمر بها الداو جونز تختلف عن السوق الكويتي

لازلت متخوف من السوق الكويتي .. عندنا نقاط اساسية مهمة جدا يجب ان نخترقها للدخول الى منطقة الأمان "المطلق" .. بالرغم من ان استخدام كلمة "الامان المطلق" خاطئ جدا في سوق المال !

7600
8000
8451

كلها مقاومات نفسية .. اختراقها الواحدة تلو الاخرى والثبات فوقها يعني متجهين الى ارتفاعات اخرى لم يشهدها السوق الكويتي منذ 2008
تسلم يابوعادل انا اشوف تداول السوق الكويتي بالطريقه هذي مايطمن لان في خلل واتوقع بيطب قريب

سرور

عضو نشط
اليوم التداول مريح جدا
و هذا دلالة باذن الله .. ان الاسبوع القادم ستكون هناك تداولات قياسية

عجبي

عضو نشط
راحت علينا فرص بالبورصه استغلوها الكبار بسبب الازدحام عشان بنك وربه
مايصير يا ادارة البورصه شوفو لنا حل
نبي نتابع مثل الاول ونكلم الوسيط على راحتنا

رابح رابح

عضو مميز
راحت علينا فرص بالبورصه استغلوها الكبار بسبب الازدحام عشان بنك وربه
مايصير يا ادارة البورصه شوفو لنا حل
نبي نتابع مثل الاول ونكلم الوسيط على راحتنا

صدقت عفسو البورصه واعتقد ان الادراج غريب حدث فجأه وبسرعه بدون دمج بدون شي
تدري ان في ناس مو مطلعين شيكاتهم من اسبوع وللي ماعنده تداول الكتروني وماعنده علاقه قويه مع مكتب الوساطه مايردون عليه ولايعرف كشف حسابه

سرور

عضو نشط
صدقت عفسو البورصه واعتقد ان الادراج غريب حدث فجأه وبسرعه بدون دمج بدون شي
تدري ان في ناس مو مطلعين شيكاتهم من اسبوع وللي ماعنده تداول الكتروني وماعنده علاقه قويه مع مكتب الوساطه مايردون عليه ولايعرف كشف حسابه
شكلها بتطاول السالفة هههههه

رابح رابح

عضو مميز
شكلها بتطاول السالفة هههههه

مرحبتين اتصدق قبل شوي قاعد افكر واسأل نفسي شكثر بتطول هالسالفه (وربه) اسبوع ؟؟ شهر ؟؟
طيحو حظ البورصة .. انا اقول الوضع الحالي يدل على احد من الاحتمالين
إما ارتفاع قوي الى مستوى 9000 نقطة
أو انهيار قوي قادم بالطريق الى مستوى 6600 نقطة :cool:
اعتقد الاسبوع القادم سيكون حاسم وبنهايته ستتضح الرؤيا فيه

سرور

عضو نشط
مرحبتين اتصدق قبل شوي قاعد افكر واسأل نفسي شكثر بطول هالسالفه اسبوع ؟؟ شهر ؟؟
طيحو حظ البورصة .. انا اقول الوضع الحالي يدل على احد من الاحتمالين
إما ارتفاع قوي الى مستوى 9000 نقطة
أو انهيار قوي قادم بالطريق الى مستوى 6600 نقطة :cool:
اعتقد الاسبوع القادم سيكون حاسم وبنهايته ستتضح الرؤيا فيه
باذن الله صعود .. واعتقد هناك جهات تحاول جذب الناس للبورصة
تقولهم .. نزل السوق ولكن سرعان ماصعد نطلق عليها ثقافة بورصوية:)o_O

رابح رابح

عضو مميز
باذن الله صعود .. واعتقد هناك جهات تحاول جذب الناس للبورصة
تقولهم .. نزل السوق ولكن سرعان ماصعد نطلق عليها ثقافة بورصوية:)o_O

اخوي سرور اخطر شي بالسوق هو الافراط بالتفاؤل وهذا اللي خسرني بالارتفاع الاخير اغلب ارباحي لاني وثقت بالاخبار والقرارت الايجابية وسوقنا يعاني من حالة صراع قاتل على المال وفيه قاعدة قديمة بالتداول مشهورة تقول : اذا ازدادت الاخبار السلبيه وانهار السوق اشتر .. واذا ارتفع السوق وقامو ينغمون بالاخبار والقرارات الايجابية قط وانحاش
يقولون من خمس سنسين لم يحدث اقبال على الدخول للسوق مثل الاقبال اللي صار قبل ست شهور ودقو السوق بالقاع ودمروهم علشان يطلعونهم كلهم وحاليا انهارت ثقة المستثمرين وتدمرت.. لان اسعار الاسهم الجيده والمميزه تافهة جدا ويبون يستحوذون عليها كلها قبل الارتفاع الحقيقي
ولاحظ الاسهم اللي ارتفعت اغلبها تم التجميع فيه على فتره تتراوح مابين سنه وسنتين وبعضها من ثلاث سنين فيه تجميع الى الان لم يرتفع والاثبات على ذلك اخر انخفض وكانت نهايته انهيار مبالغ فيه غير مبرر باجماع المحللين والاعلاميين :
ارتفــــع السوق الى 8451 نقطة في 29-5-2013 بقيمة تداول 124.690 مليون د ك
انخفض السوق الى 7208 نقطة في 9 -9-2013 بقيمة تداول 29.290 مليون د ك
يعني المؤشر انخفض ( - 1242 ) نقطة وقيمة التداول انخفضت ( 114.150 ) مليون د ك

وعلشان اتعرف ان الانهيار الاخير مبالغ فيه ومنظم ومفتعل بغرض التجميع لاحظ :
في 6-8-2013 قيمة التداول 14.539 د ك اثناء الترند الهابط
في 5-9-2013 قيمة التداول 19.681 د ك اثناء الانهيار
وفي 9-9-2013 قبل الارتفاع بيوم واحد عند قاع الانهيار وفي عز الاخبار السلبيه ارتفعت قيمة التداول 29.290 د ك ؟؟؟
ومن اسوأ ما حدث ان بعض المحللين الذين اثارو الذعر وكانون يطالبون بالتصحيح منذ وصول المؤشر الى 7600 واثناء ارتفاع ألى القمة ب 840 نقطة كانو يحذرون من فقاعه وانهيار لم يتحدثو عن الانهيار المفتعل عندما حدث .. ليييييييييييش ؟؟؟

download (9).jpg

الصيااااااد

إلغاء نهائي
مساء الخير بوخالد

يوم وصل المؤشر السعري ٨٤٥٠ الجميع كان يتحرى التصحيح بأي لحظة (( متفق علية )) ومن وقبل لايوصل ايضاً

وجاء التصحيح عنيف وغير متوقع وبهذه القساوة (( والسبب قطع اجازه الملك عبدالله في المغرب والعودة للسعودية بسبب ازمة سوريا ))

الغلط اننا نسينا ازمة سوريا وماستؤول الية في كل يوم ، وكل لحظة

تحياتي لك بوخالد الحبيب

سرور

عضو نشط
اخوي سرور اخطر شي بالسوق هو الافراط بالتفاؤل وهذا اللي خسرني بالارتفاع الاخير اغلب ارباحي لاني وثقت بالاخبار والقرارت الايجابية وسوقنا يعاني من حالة صراع قاتل على المال وفيه قاعدة قديمة بالتداول مشهورة تقول : اذا ازدادت الاخبار السلبيه وانهار السوق اشتر .. واذا ارتفع السوق وقامو ينغمون بالاخبار والقرارات الايجابية قط وانحاش
يقولون من خمس سنسين لم يحدث اقبال على الدخول للسوق مثل الاقبال اللي صار قبل ست شهور ودقو السوق بالقاع ودمروهم علشان يطلعونهم كلهم وحاليا انهارت ثقة المستثمرين وتدمرت.. لان اسعار الاسهم الجيده والمميزه تافهة جدا ويبون يستحوذون عليها كلها قبل الارتفاع الحقيقي
ولاحظ الاسهم اللي ارتفعت اغلبها تم التجميع فيه على فتره تتراوح مابين سنه وسنتين وبعضها من ثلاث سنين فيه تجميع الى الان لم يرتفع والاثبات على ذلك اخر انخفض وكانت نهايته انهيار مبالغ فيه غير مبرر باجماع المحللين والاعلاميين :
ارتفــــع السوق الى 8451 نقطة في 29-5-2013 بقيمة تداول 124.690 مليون د ك
انخفض السوق الى 7208 نقطة في 9 -9-2013 بقيمة تداول 29.290 مليون د ك
يعني المؤشر انخفض ( - 1242 ) نقطة وقيمة التداول انخفضت ( 114.150 ) مليون د ك

وعلشان اتعرف ان الانهيار الاخير مبالغ فيه ومنظم ومفتعل بغرض التجميع لاحظ :
في 6-8-2013 قيمة التداول 14.539 د ك اثناء الترند الهابط
في 5-9-2013 قيمة التداول 19.681 د ك اثناء الانهيار
وفي 9-9-2013 قبل الارتفاع بيوم واحد عند قاع الانهيار وفي عز الاخبار السلبيه ارتفعت قيمة التداول 29.290 د ك ؟؟؟
ومن اسوأ ما حدث ان بعض المحللين الذين اثارو الذعر وكانون يطالبون بالتصحيح منذ وصول المؤشر الى 7600 واثناء ارتفاع ألى القمة ب 840 نقطة كانو يحذرون من فقاعه وانهيار لم يتحدثو عن الانهيار المفتعل عندما حدث .. ليييييييييييش ؟؟؟

خلاص .. راعي النصيفة سالم
نخلي المحفظة نصين
الله كريم .. ويوفق الجميع

رابح رابح

عضو مميز
مساء الخير بوخالد

يوم وصل المؤشر السعري ٨٤٥٠ الجميع كان يتحرى التصحيح بأي لحظة (( متفق علية )) ومن وقبل لايوصل ايضاً

وجاء التصحيح عنيف وغير متوقع وبهذه القساوة (( والسبب قطع اجازه الملك عبدالله في المغرب والعودة للسعودية بسبب ازمة سوريا ))

الغلط اننا نسينا ازمة سوريا وماستؤول الية في كل يوم ، وكل لحظة

تحياتي لك بوخالد الحبيب

مساء الخير هلا وغلا بوعبدالله المؤشر القوي للانخفاض هو عندما لم يستطيع المؤشر تجاوز 8451 نقطة وبعدها انخفض وعاود الارتفاع الى 8450 ولم يستطيع اختراق هذه المقاومه وهذي غلطتنا الكبيره بعدم الخروج وبعدها الانذار الثاني القوي وهو حل مجلس الامه قبل شهر رمضان ومثل ماتفضلت تجاهلنا احداث المنطقه وبالغنا بالثقة بالتصريحات والاخبار التي روجتها بعض وسائل الاعلام وبعض كبار المحللين عن صفقات وتخارجات وجدولة ديون ( شغل مرتب على مستوى للتصريف )
والسبب الثاني اللي خسرني عند الانهيار الاخير هونصايح الشوارع والدواوين كل ماشافني واحد يعزني قالي تكفا بيع واطلع ويدقون على ربعي من برا الكويت يقولون لي تكفا علشان خاطرنا اطلع الوضع خطر واللي يقولك بيع وخذ من تحت عقب الضربه
وبعدين وانا بنام قعدت افكر معقوله كل هالناس اللي يعزوني غلطانين وانا الوحيد اللي صح ما يصير اكيد انا غلطان ومبالغ بالتفائل وقلت حق نفسي شفيني بايعها وقاعد العب بفلوس عيالي وتعبي وقمت وبعت ثلثين المحفظه بعز الخساره وهذي كانت الغلطة الكبيره والحين ارتفع السوق وشغل ست شهور تبخر والمصيبه الاجل اللي تعبان عليه راح وماتحصله الحين مع اعصار بنك وربه .

رابح رابح

عضو مميز
خلاص .. راعي النصيفة سالم
نخلي المحفظة نصين
الله كريم .. ويوفق الجميع

الله يسلمك من كل شر اخوي سرور واكون صريح وياك انا حاليا افكاري ضاعت وماني عارف شلون اتحرك
- الوضع السوري مبهم وصار لعبه
- الارتفاع الحالي غير واضح وبعض المحللين يتوقون انخفاض المؤشر تحت ال 7000
- والخساره تخليك تضعف لانك اذا تعرضت لخساره ثانيه ستكون مدمره
ونصيحة من القلب :
الاجراء الصحيح اللي كل متداول يسويه اذا ربح بعد ارتفاع السوق ارتفاع مميز ويرغب بالبقاء بالسوق .. انه يبدل مراكزه وينتقل الى الاسهم القياديه المدعومه التي لم تحقق ارتفاعا مثل البنوك علشان اذا كان الارتفاع حقيقي سترتفع البنوك واذا كان الارتفاع وهمي وانهار السوق ستكون اموالك في منطقة الامان.

سرور

عضو نشط
الله يسلمك من كل شر اخوي سرور واكون صريح وياك انا حاليا افكاري ضاعت وماني عارف شلون اتحرك
ونصيحة من القلب :
الاجراء الصحيح اللي كل متداول يسويه اذا ربح بعد ارتفاع السوق ارتفاع مميز ويرغب بالبقاء بالسوق .. انه يبدل مراكزه وينتقل الى الاسهم القياديه المدعومه التي لم تحقق ارتفاعا مثل البنوك علشان اذا كان الارتفاع حقيقي سترتفع البنوك واذا كان الارتفاع وهمي وانهار السوق ستكون اموالك في منطقة الامان.
خوفك هالمرة يخونون فينا هالكبار و يصيدونا بالارتفاع
ويخلونا على قولة الاماراتي نناظر لفوق ومانطولها:):confused:

الصيااااااد

إلغاء نهائي
ونصيحة من القلب :

سويت هذه الخطة ، ودخلت بيتك بسعر ٦٨٠ فلس يوم انهيار السوق من ٨٤٥٠

ونزل فيني بيتك لغاية ٦٤٠ فلس ويوم طلعت ارتد !!!!؟ والحين شوفة ٨٠٠ فلس

حظ اقشر ، طلع بيتك يوم نزل علشان بيع اسهم الاكتتاب ويوم خلصوا ارتفع

لاتحاول من غير حظ مايمشي الحال

ماتعرف واحد بيع حظ يكسر الصخر بوخالد ؟؟؟

رابح رابح

عضو مميز
اخونا ماكسيموس (بوخالد) اثار موضوع في تويتر .. سمعت عنه في السابق لكن لم اخذه على محمل الجد

الآن .. وبعد طلب عقد جمعيات عمومية للمجموعة الدولية وجراند "فجأة"
والنشاط والارتفاع الملحوظ و"الغير مبرر - على قولة ناصر الخالدي" على سهم بتروجلف .. يقول ان السالفة وراها شي

باقي سهم واحد .. المستثمرون .. يطير عقب هالسالفة؟ .. والا يتركونها وتستحوذ مجموعة المدينة على الباقي ؟؟

ليست دعوة للبيع او الشراء .. الموضوع للنقاش حول مستقبل "قروب البدر" .. سابقا !

مشاهدة المرفق 216567

https://twitter.com/maximuskw/status/378145813077442560

بوعادل كل شي يصير في بورصتنا ام العجايب بس سهم المستثمرون خطر جدا الا بمعلومه من مصدر موثوق وميزانيته سلبيه جدا خسران 72% من راس المال وما عنده لا احتياطيات ولا نقد ولا ارباح ولا ايرادات :eek:
انا عندي صديق كان رئيس تنفيذي لاحد شركات المجموعه واستقال قبل سنتين وقالي بوقتها اخذ بتروجلف احسن سهم بالمجموعه وكان 36 فلس تقريبا
ولكن باجي الشركات ؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى