@@@ ديوانية المؤشرنت اليومية @@@ ... 2

الحالة
موضوع مغلق

سرور

عضو نشط
تمويل خليج مشكلته واصل قاع يديد

فنيا .. وخر عن الاسهم اللي توصل عند قاع يديد لان يصعب تحديد سعر النزول

نصيحة اخرى .. وخر عن تمويل خليج .. تطوفك فرصة ولا تروح عليك فلوسك
قواك الله .. ياريت تعطيني سهم تحت ال50 فلس وموخطر
خل نشتغل عليه

Now

عضو مميز
قواك الله .. ياريت تعطيني سهم تحت ال50 فلس وموخطر
خل نشتغل عليه

الله يقويك ..

اصعب شي اسويه اني اعطيك سهم .. علشان جذي ما احط تحاليل للاسهم
اللي علي اعطيك دعومات ومقاومات اي سهم تختاره :)

333gust !!!

عضو مميز
ههههههههه الله يهديك يا بو خالد الحين قمنا نتابع افلاام ؟ وين التحليل الفني والاساسي ههههههه

رابح رابح

عضو مميز
- للامانه من المحللين اللي اثارو اعجابي بقوه واعجبت فيه واحسب حساب حق تحليله الاستاذ( القرش ) المحترم جدا لانه عطانا اقوى تحليل وكان واضح ومحدد مافيه احتمالات عن سهم استثمارات يمكن يوم انهار وصل سعره 176فلس تقريبا وقال بالضبط السهم رايح 100 فلس وقلنا شدعوه وطلع كلامه صح بالصميم 100 % وتحية كبيره له ونتمنى نشوف مشاركاته الثريه
علما باني لاعتمد على التحليل الفني الا بنسبه محدوده جدا مع كل الاحترام للاخوان المحللين ومانبي الزعيم اخوي بوعادل يزعل علينا

رابح رابح

عضو مميز
هذا الكلام الصحيح ولو كان لدينا هلع حقيقي لانهار سعر العقار اولا وانخفضت الودائع بسبب نقل السيوله خارج الكويت .. وحاليا ارتفع سعر العقار وازداد حجم الشراء وارتفع حجم الودائع ومايحدث بالسوق ماهو الا انهيار غير مبرر بسبب الضغط المتعمد واثارة الذعر لدى المتداولين للتجميع بسبب هشاشة بالسوق
  • - اقتصاد - في مقال لـ سليمان الدليجان
الكويت تسجل أعلى تداول عقاري لها منذ الغزو في 1990
07-09-2013 القبس 10:40 ص
أعلى تداول عقاري منذ الغز في 1990
لا يمنع ذكر قيمة التداول العقاري في الربع الثاني من عام 2013 التي زادت على المليار دينار من ان اشير الى ان الزيادة كانت في القيمة وليست الكمية فقط!! وهو بالمناسبة اعلى تداول سنوي من بعد الغزو العراقي 1990 ان استمر التداول على هذا المنوال الى نهاية السنة.

Now

عضو مميز
- للامانه من المحللين اللي اثارو اعجابي بقوه واعجبت فيه واحسب حساب حق تحليله الاستاذ( القرش ) المحترم جدا لانه عطانا اقوى تحليل وكان واضح ومحدد مافيه احتمالات عن سهم استثمارات يمكن يوم انهار وصل سعره 176فلس تقريبا وقال بالضبط السهم رايح 100 فلس وقلنا شدعوه وطلع كلامه صح بالصميم 100 % وتحية كبيره له ونتمنى نشوف مشاركاته الثريه
علما باني لاعتمد على التحليل الفني الا بنسبه محدوده جدا مع كل الاحترام للاخوان المحللين ومانبي الزعيم اخوي بوعادل يزعل علينا

:D:D

آآآآآآآآآآآه لو تجرب التحليل الفني يابوخالد ..

رابح رابح

عضو مميز
وايد عجبني
اليوم الرسالة التي وجهها المحلل ابراهيم الفيلكاوي في برنامج البورصة اليوم الى هيئة سوق المال والمتعلقة بالضغط على السوق كانت من باب النقد الايجابي والجرئ يشكر عليها

Now

عضو مميز
هناك فجوة عند 7203 .. يمكن ملاحظتها على فريم ربع ونص ساعة .. السوق يحب اغلاقها

رابح رابح

عضو مميز
:D:D

آآآآآآآآآآآه لو تجرب التحليل الفني يابوخالد ..

والله يابوعادل العلم نور وانا عندي عنه معلومات متواضعه بس تحاشيت اتعلم التحليل الفني لاني خفت انه يؤثر على قرائتي للاسهم والسوق ويسيطر على افكاري واتبرمج واتحرك حسب برامج التحليل الفني
وبعدين كبرنا ( القطو العود مايتربى :D )

Now

عضو مميز
فاقدين الجمان !!

ايفا تزيد كميتها في د للتمويل .. الرائد في انجازات .. التأمينات في فجيرة أ

رابح رابح

عضو مميز
فاقدين الجمان !!

ايفا تزيد كميتها في د للتمويل .. الرائد في انجازات .. التأمينات في فجيرة أ

اي والله يابوعادل صدقت وجزاك الله خير على التنبيه وامس قاعد افكر اقول الجمان ماشوف مشاركاته بالموقع بس انا مطمئن لاني اتابعه بالتويتر ان شاء الله المانع خير وان والله احب هذا الرجل وله عندي تقدير واحترام مع اني عمري ماشفته .. لانه صاحب فضل علينا وانا بصراحه اتابع معلوماته بشغف لانها مهمة جدا
وهذي اخر مشاركة له بالتويتر قبل 8 ساعات:

مركز الجُمان@Aljoman_Center
8h
تبلغ القيمة الدفترية لسهم " الخصوصية " 233 فلس في 2013/6/30 كما يبلغ مضاعف سعر السوق إلى القيمة الدفترية 1.09 مرة وفقا للسعر الحالي 255 فلس
Details

Now

عضو مميز
اي والله يابوعادل صدقت وجزاك الله خير على التنبيه وامس قاعد افكر اقول الجمان ماشوف مشاركاته بالموقع بس انا مطمئن لاني اتابعه بالتويتر ان شاء الله المانع خير وان والله احب هذا الرجل وله عندي تقدير واحترام مع اني عمري ماشفته .. لانه صاحب فضل علينا وانا بصراحه اتابع معلوماته بشغف لانها مهمة جدا
وهذي اخر مشاركة له بالتويتر قبل 8 ساعات:

مركز الجُمان@Aljoman_Center
8h
تبلغ القيمة الدفترية لسهم " الخصوصية " 233 فلس في 2013/6/30 كما يبلغ مضاعف سعر السوق إلى القيمة الدفترية 1.09 مرة وفقا للسعر الحالي 255 فلس
Details

محتاجينه بهالوقت بالذات .. نبي نشوف "حركة الملكيات" .. شكله في شرا الاسبوع اللي طاف

رابح رابح

عضو مميز
محتاجينه بهالوقت بالذات .. نبي نشوف "حركة الملكيات" .. شكله في شرا الاسبوع اللي طاف

اي والله مشاركاته مهمة جدا حاليا وفي كل وقت
وانا عموما تابعه على التويتر بس استمتع بمشاركاته بالموقع اكثر

رابح رابح

عضو مميز
بالنسبة للملكيات انا مستغرب من شي ان التأمينات مرات تزيد بشرطه وبعد مده توقف وعلى ما اذكر كانت تزيد بالمستثمر الدولي مالت البحر لين شطبوها

Now

عضو مميز
بالنسبة للملكيات انا مستغرب من شي ان التأمينات مرات تزيد بشرطه وبعد مده توقف وعلى ما اذكر كانت تزيد بالمستثمر الدولي مالت البحر لين شطبوها

ودي اعرف شنو الاساس او الخطة اللي ماشين عليها التأمينات؟

رابح رابح

عضو مميز
ودي اعرف شنو الاساس او الخطة اللي ماشين عليها التأمينات؟

بوعادل على فكره التأمينات من كبار ملاك شركة الامتياز للاستثمار والشركة عندها خلاف مع هيئة سوق المال والهيئة موقفة السهم والتأمينات متضرره مع الشركه وهيئة سوق المال تابعة للحكومه والتأمينات تابعه للحكومه :eek:( فسرها )
خميس خمش خشم حبش ... وحبش خمش خشم خميس :confused:

murgab

عضو نشط
المصالح الشخصية تتضارب على حساب مؤسسات الدولة و هناك امثلة كثيرة ! و لاعزاء للأموال العامة

رابح رابح

عضو مميز

Now

عضو مميز
موضوع خارج السوق

في الصين .. اعادة التغريد 500 مرة قد تقودك إلى السجن 3 سنوات

أرقام: كشفت الصين اليوم عن مجموعة من القوانين الصارمة التي تهدف إلى مكافحة عمليات التشهير، لوقف انتشار الشائعات على شبكة الإنترنت.

ويواجه المستخدمون للشبكة العنكبوتية الذين يروجون وينشرون شائعات كاذبة على نطاق واسع عقوبة السجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

وفي قرار للمحكمة العليا في الصين صدر اليوم فإن من يقوم بإعادة نشر مثل تلك الأخبار الكاذبة أو الشائعات 500 مرة على الأقل، أو يتابعها 500 مستخدم سيكون عرضة للمساءلة.

ونوه المتحدث بإسم المحكمة في تصريحات نقلتها "رويترز" إلى انه لا يمكن لدولة ان تسمح بالإفتراء على أشخاص تحت مسمى "حرية التعبير"، فالناس قد تأذت، ورد فعل المجتمع كان قويا، ومطالبا بعقاب رادع لمن يستخدم الإنترنت في نشر الإشاعات وتشوية سمعة الناس.

ومن المعلوم ان الحكومة الصينية تفرض رقابة صارمة على شبكة الإنترنت المحلية، لكنها ترغب في تسريع وتيرة تحركها لردع المخالفين بعد نشر سلسلة فضائح سياسية تسببت في استقالة مسؤولين بارزين.

http://www.argaam.com/article/articledetail/363093

Now

عضو مميز
ملاحظ هناك تسخين .. "للتطبيل"

be careful
السوق لازال مخيف ما لم نخترق بعض المقاومات الرئيسية .. اهمها 7369 !

جارت اسبوعي قديم "شوي" تم ذكر اهداف النزول .. نزلنا عن اول دعم رئيسي 7369

216428

الحالة
موضوع مغلق
أعلى