@@@ ديوانية المؤشرنت اليومية @@@ ... 2

الحالة
موضوع مغلق

الصيااااااد

إلغاء نهائي
السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا سرور ، وابوسعود ، وابوخالد ، ابوعادل ، وزوار الدوانية جميعاً

بالله كيف يربح المضاربين العتاة والمحافظ ... الخ ،،، سؤال وتعجب !!! ؟؟؟؟

وكيف يربح المضاربين الافراد ؟؟؟؟

اليس هذا الصراع فيما بينهم فقط ؟؟؟

واكره مايكون لدي المضاربين العتاة والمحافظ للذي معة الكاش من الافراد وقت سقوط السوق

واحب مايكون للمضاربين العتاة والمحافظ عند التأكد بأن الافراد دخلوا بالسوق بكامل المحفظة ويفتقرون للسيولة ويتم الضغط عليهم للبيع برخص قاسي جداً ومرغمين ثم يتم الدخول والشراء للافراد مرة اخرى في ارتداد وهمي ويتم التصريف عليهم وجني الارباح

وتتكرر هذه الخطة عشرات المرات ومئات المرات حتى تستوفي مدتها ، ويتم التأسيس للأسعار ونقاط اخرى اعلى ،، وتتكرر


فهمتوني ، فهمتم خطتهم ؟؟؟؟ او انا غلطان وموسوس وحاشني زهايمر وجثام وجنون

مشاركة ١٣ يناير

ودخلوا بالكاش الافراد ^^^ عند الارتداد في من ٧٥٥٠ ، ٧٦٠٠ نقطة

يعني الدخول كان ممتاز بس حلاتها منسحب يوم لامس ٧٨٠٠

اخيييييي بس على المضاربة

كنا نفكر يستمر بالارتفاع وخذلنا ، بالاخبار والداو ماالداو

ياالله يخرب بيت ابليس هو السبب
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
خله يتفسخ 100 مرة وينزل
مرده بيصعد .. وناخذ أرباحه مرة ثانية
أنا أعترف اني فاااااااشل بالمضاربة:cool:

مممممم يعني بالك طويل سرور ماشاء الله ، والله زين عندك صبر وقوة تحمل

القدر لعب دورا مهماً في حياة متداوليين بورصة الكويت

مأجوريين بإذن الله من بد كل دول العالم التي استردت خسائرها من الازمة العالمية ٢٠٠٨

مأجوريين واكاد اجزم ،، انتم الذي اختاركم الله بالأبتلاء ومحبة منة في وقت المحن
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
,, تحولت من اعلام الى افلام ,,
اخبار الكويت الاقتصاديه غريبه :

- اثناء الارتفاع في بداية 2013 قالو ان جدولة ديون زين باتت قريبه جدا وكل يوم يكتبون سهم استثمارات للمتابعه وارتفع وصار تصريف عقبها وقبل شهرين كررو نفس الخبر وطلع كلام غير صحيح

- وحاليا صار لهم جم يوم حاطين خبر مبهم غريب وعجيب بدون ذكر اسم الشركة قد يكون الغرض منه اثارة الذعر لتجميع السهم وصيغة نشر الخبر تحت عنوان :
يقال :
أن شركة استثمارية تابعة لمجموعة كبري تدرس الانسحاب من السوق الكويتي خلال الاشهر القليلة القادمة ما لم تحل مشاكلها المالية مع أحد البنوك:eek:

ومن الواضح من الوصف من هي الشركة المقصودة ومثل هذا الخبر الخطير والمثير للجدل قد يتم استغلاله للتلاعب في افكار وقرارات المساهمين ويجب ان لا يصدر من مصدر اخباري رسمي

 

Albaghdadi

بوأحمد
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
32,004
((( موضوع للنقاش )))
في شغلة مو داشة مخي أبي احد يفسرلي اياها
الوطني .. زين .. وغيرهم من القياديات
عطوا اشارات دخول ..
اغلب الاسهم نزلت الى دعومات رئيسية ..
شنو يعني؟ .. شي زين والا لأ؟

بوعادل .. الربع الثاني من السنه .. شوف شارت ربع سنوي .. شنو تشوف ؟ تنتهي شمعة الربع الاول بتاريخ 31/3 .. لا صعود قياسي من غير القيادي .. واولهم البنوك .. الاسهم اللي
نزلت الى دعومات لازالت محتفظه بايجابيتها .. واللي كسرت اعتقد انه طريقها مجهول والحذر منها واجب .. اعتقد انه السوق انتهى من مرحلة القمار وبدأ مرحلة الاستثمار .. والله تعالى اعلم
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,911
بوعادل .. الربع الثاني من السنه .. شوف شارت ربع سنوي .. شنو تشوف ؟ تنتهي شمعة الربع الاول بتاريخ 31/3 .. لا صعود قياسي من غير القيادي .. واولهم البنوك .. الاسهم اللي
نزلت الى دعومات لازالت محتفظه بايجابيتها .. واللي كسرت اعتقد انه طريقها مجهول والحذر منها واجب .. اعتقد انه السوق انتهى من مرحلة القمار وبدأ مرحلة الاستثمار .. والله تعالى اعلم

نحيي المشاركات المتفائلة والتي لم تأت من فراغ وانما من خبرة صقلتها التجارب
والتي تفيد جميع المتداولين .
فعلا حان وقت الاستثمار وهي المرحلة القادمة .. والتركيز على الأسهم
التي لديها أرباح .
ولنترك المناطط من سهم الى سهم بشركات دايخة تلعب على المساهمين ..
وبالتوفيق للجميع.
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,911
صباح الخير على الجميع
اول ما فتح السوق احمر بعدها اخضر وبعدها احمر
صار سوقنا اشارة مرور
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
هيئة أسواق المال: شبهة جريمة في تداول سهم «عمار»
13 يناير, 2014 07:21 ص المصدر: Mubasher - AR

أعلنت هيئة أسواق المال عن تقديم بلاغ لنيابة سوق المال بتاريخ 2014/1/9 عن شبهة وقوع الجرائم المنصوص عليها في المادة 122 من القانون رقم 7 لسنة 2010، لقيام أحد المتداولين بعقد عدة صفقات بيع وشراء بالسوق الرسمي بقصد التأثير في سعر السهم وحث جمهور المتداولين على الشراء والتأثير المباشر فيهم من خلال التعمد في خفض ورفع سعر الورقة المالية، وذلك على سهم «عمار».بحسب جريدة القبس

ويذكر أن بلغت (خسارة) (عمار) (42) الف د.ك لل9 أشهر المنتهية في 30-09-2013 كما بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 77,046 د.ك و بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
ايييي دربالكم السوق فية لعب وايد بالاوامر

قلة المتداولين وسيطرة المضاربين والمحافظ من احد الاسباب

نتمنى صانع سوق شامل يكبح جماحهم وينافسهم
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
السور مولاقي واحد يسنع دربة ، يلعب بالساحة بورحة ومستفرد بسهم

مرة ١٨٤ مرة ١٨٦ مرة يطمر ١٩٤ ويرد يجني ارباحة

صحيح هو سهم استثماري بس مو جذي لعب صاعد نازل

بعدين شنو صفقة ٤٢٨ سهم فقط من سنة واكثر
 

Albaghdadi

بوأحمد
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
32,004
مبروكين يا حلوين
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
@Smsxxxsms: ✔تم اختراق ال8000 نقطة في السوق الكويتي
صباح الخير

اتمنى اختراق ال 8000 بأسهم جيدة ونشطة ، وليست بالصفقات الواحدة والقليلة والأسهم الخاملة التي لم نرى لها تداول في السابق

لن ننسى ياعتاة المضاربين

هذه المشاركة بتاريخ ٢٨ اكتوبر ٢٠١٣ وتم اختراقة ال ٨٠٠٠ ملامسة فقط خادعة وانخفض لغاية ٧٥٠٠ تقريباً

واخي العزيز sms يذكرها

نريد التأسيس فوق ٧٨٠٠ ، و ٨٠٠٠ نقطة والمؤمن لايلدغ من الجحر مرتين ياعتاة المضاربين
 

بورصة-الكويت

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2013
المشاركات
28
السلام عليكم جميعا

image.jpg
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
شراء انتقائي وتحركات مدروسة للمحافظ المالية تنهي جلسة البورصة خضراء
02/02/2014 | 02:04 م | أخبار الكويت

الكويت 2 - 2 (كونا) -- وسط حالة من الشراء الانتقائي والتحركات المدروسة على اسهم محددة من جانب بعض المحافظ المالية التابعة لكبريات المجموعات الاستثمارية اغلق سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) جلسة بداية الاسبوع على ارتفاع ملحوظ ليقفل المؤشر السعري في المنطقة الخضراء حاصدا54 نقطة.
وكان لافتا في جلسة اليوم حالة التذبذب في مسار واداء المؤشرات الرئيسية للقطاعات المدرجة اضافة الى تكثيف حركات المضاربات على الاسهم الرخيصة على الرغم من التماسك والتركيز من جانب المتداولين على عمليات جني ارباح الامر التي أثرت في مستوى السيولة الذي شهد انخفاضا على خلاف ما كان يحققه في الشهر الماضي. وساهمت موجة الشراء الانتقائي على اسهم الشركات غير الكويتية وتحديدا الخليجية في سعي المحافظ والصناديق الاستثمارية بالاتجاه صوب تلك الاسهم المزدوجة الادراج أملا في تحقيق الارباح والاستفادة من فورة هذه الشركات التي حظي معظمها بعقود تشغيلية في بعض المشروعات العقارية بدولة الامارات .
وادت افصاحات بعض الشركات عن توزيعاتها عن عام 2013 الى مساهمة اسهمها في تماسك بعض شركاتها التابعة بسبب دخول مجموعات استثمارية على اوامر متنوعة في القطاعات المدرجة كافة ما ساعد المؤشر الرئيسي على الاغلاق في المنطقة الخضراء.
ومازالت الشائعات تقوم بدور جوهري في منوال حركة السوق حيث يستغلها بعض المضاربين للاستفادة من التحركات غير المحسوبة من جانب صغار المتداولين لدفعهم بترك اسهم او لشراء اخرى .
وكما اعتاد السوق في فترة المزاد (دقيقتان قبل الاغلاق الرسمي) فقد ساهمت اوامر الشراء على اسهم قيادية في دفع المؤشر السعري للارتفاع ليغلق عند مستوى 1ر7810 نقطة ما يمهد الطريق لملامسة مستوى ال7900 نقطة خلال الاسبوع الحالي على الرغم من ان بعض المحللين توقعوا ان يلامس مستوى ال8000 نقطة.
وتثار حاليا بين اوساط صغار المستثمرين الغياب شبه المتعمد لصناع سوق علاوة على كبار المحافظ المالية وتحديدا الوطنية والصناديق الاستثمارية التي تؤسس لشهر فبراير بعد ان اغلقت اوامر الشهر الماضي قبل نهاية باسبوع مكتفية بما حققته من دعم الاسهم متدنية القيمة.
ومن المتوقع ان تشهد وقائع الجلسة غدا مزيدا من عمليات جني الارباح والضغوط البيعية على مجمل الاسهم المتداولة وبخاصة تلك المتوقع ان تعلن عن توزيعاتها عن عام 2013.(النهاية) م ك ع / ع ب د كونا021404 جمت فبر 14
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
المضاربات على الأسهم الصغيرة تقود "السعري" للإغلاق فوق الـ7800 نقطة
02 فبراير, 2014 12:54 م المصدر: Mubasher Exclusive - AR

كتب/ وليد عبد السلام
مكاسب السعري 54.31 نقطة
انتهت تداولات الجلسة الألى من الأسبوع ببورصة الكويت للأوراق المالية، لتشهد تباين بحركة المؤشرات، حيث أنهى المؤشر السعري تعاملاته على ارتفاع نسبتة 0.70%، بعد إغلاقه عند مستوى 7810.11 نقطة، بمكاسب بلغت 54.31 نقطة، مقارنة مع إغلاقه السابق عند مستوى 7755.80 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، أنهى المؤشر الوزني جلسة اليوم على ارتفاع نسبته 0.18% بعد أن أغلق عند مستوى 460.90 نقطة ليضيف لرصيده 0.83 نقطة، أما مؤشر (كويت 15) فقد جاء اليوم على تراجع في نهاية التعاملات بنسبة 0.25% مغلقاً عند مستوى 1074.81 نقطة وخسائر 2.70 نقطة.

وفي تعليقه على أداء جلسة اليوم يرى "ميثم الشخص" مدير شركة العربي للوساطة المالية في حديثه الخاص لـ"مباشر" أن ارتفاع المؤشر السعري بجلسة اليوم جاء نتيجة عمليات الضغط على الأسهم الصغيرة مما أدى إلى الدفع بالمؤشر إلى الإغلاق فوق مستوى الـ7800 نقطة لأول مرة منذ بدايه العام 2014. وأشار أن هذا يعطي دلاله على أن عمليات المضاربة على الأسهم الصغيرة كانت حاضرة بجلسة اليوم بجانب عمليات جنى الأرباح، وعوده الهدوء على الأسهم الكبيرة. وأما عن تراجع الـ"كويت 15" اليوم فقال الشخص أن سبب تراجعه كان نتيجة تراجع غالبية الأسهم الكبيرة مثل سهم "زين، اتصالات"، في المقابل جاء ارتفاع المؤشر الوزني نتيجة ارتفاع سهم "سينما، البنك الأهلي".

تراجع بحركة التداولات
شهدت جلسة اليوم تراجع بحركة تداولات البورصة الكويتية، حيث جاءت الأحجام متراجعة اليوم إلى 318.6 مليون سهم تقريباً مقابل نحو 363.5 مليون سهم في الجلسة السابقة بتراجع نسبته 12.3%.

كذلك قيم التداولات جاءت هيى الأخرى على تراجع لتبلغ 34 مليون دينار، مقابل 36 مليون دينار في الجلسة الماضية بتراجع نسبته 2.6%.

وبالنسبة للصفقات اليوم، فبلغ عددها عند الإغلاق 7037 صفقة مقابل 6419 صفقة في الجلسة السابقة لترتفغ بنسبة 9.6%.

وأوضح الشخص أن القيمة المتداولتة اليوم أقل من معدل التداول اليومي في شهر يناير الماضي والتي كانت 37 مليون دينار، وأن الأسهم ذات القيمة الرأسمالية الكبيرة والتي شهدت نشاط بنهاية الأسبوع الماضي، قد هدأت التداولات عليها اليوم بسبب عمليات التسويات والتركيز على الأسهم الصغيرة.

"الديرة" يتصدر قيم وأحجام التداول
استطاع سهم "الديرة" أن يتصدر اليوم قائمة أنشط تداولات البورصة الكويتية على مستوى الكميات والقيم، حيث بلغ حجم تداولاته في نهاية تعاملات اليوم 33.5 مليون سهم تقريباً جاءت بتنفيذ 429 صفقة حققت قيمة تداول بحوالي 2.2 مليون دينار، مع تراجع السهم عند مستوى 65 فلس.

"عمار" الأكثر ارتفاعاً..و"المصالح ع" متصدر التراجعات
تصدر سهم "عمار" قائمة أعلى ارتفاعات اليوم بالبورصة وذلك بعد أن ارتفع عند الإغلاق بنسبة 8.8% بإغلاقه عند مستوى 62 فلس، كذلك سهم "الراي" بنسبة 6.8% وسعر 158 فلس، وحل بالمرتبة الثالثة سهم "نفائس" بارتفاع 6.2% وسعر 86 فلس.

أما عن أكثر الأسهم تراجعا بجلسة اليوم فكان سهم "المصالح ع" بنسبة تراجع 5.4% ليغلق عند مستوي 88 دينار تلاه سهم "الأولى" بانخفاض نسبته 5.3% بإغلاقه عند مستوى 90 فلس، وحل ثالثاً سهم "كفيك" بتراجع 4.3%، ومستوى سعري 89 فلس.

بصدارة "العقارات" 9 قطاعات ترتفع
وبالنسبة لقطاعات السوق اليوم، فقد جاء على ارتفاع مؤشرات 9 قطاعات من أصل أربعة عشر مُدرجة بالبورصة يتصدرها قطاع "العقارات" بارتفاع نسبته 1.13% وكذلك قطاع "خدمات استهلاكية" بمكاسب 1.13% أيضاً، تلاهما قطاع "النفط والغاز" بنمو 1.04%، وعن التراجعات فقد اقتصرت اليوم على قطاعين فقط يصدارة قطاع "مواد اساسية" بتراجع نسبتة 0.67%، تلاه قطاع "اتصالات" بخسائر 0.34%، واستقر قطاع "أدوات مالية"، وقطاع "منافع"، و"رعاية صحية".
 

عجبي

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2010
المشاركات
1,425
لن ننسى ياعتاة المضاربين

هذه المشاركة بتاريخ ٢٨ اكتوبر ٢٠١٣ وتم اختراقة ال ٨٠٠٠ ملامسة فقط خادعة وانخفض لغاية ٧٥٠٠ تقريباً

واخي العزيز sms يذكرها

نريد التأسيس فوق ٧٨٠٠ ، و ٨٠٠٠ نقطة والمؤمن لايلدغ من الجحر مرتين ياعتاة المضاربين

ابشر
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي

الله يبشر بالخير اخوي عجبي


ابشر بالامطار عجبي

الأرصاد الجوية: توقعات بهطول أمطار على الكويت خلال ساعات
15:33 2014/02/02كتب : derwaza




@kuna_ar: الصراف...زيادة واستمرار الضباب سببه التغيرات المناخية والفيزيائية بالغلاف الجوي - http://****/HcxhksrJVL
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,911
مساكم الله بالخير
مادري ليش راح طعم التحليل الفني ..
أشوف أغلب المحللين ماسك لي من أول الصفحة الى آخرها
عن المؤشر واختراق المؤشر
ومافيه تحليل عن الأسهم الا ماندر
هل هو سبب قانون الهيئة وفرض عقوبات لمن يحلل او يشير لسهم معين.
ولقد لاحظت عندما ادخل على منتديات خليجية .. هناك الكل ماخذ راحته
ومافيه تخويف وجزاءات وعقوبات مثل اللي عندنا .
 

Khaled-55

موقوف
التسجيل
30 سبتمبر 2013
المشاركات
160
هل يتمكن السوق السعودي من الوصول إلى مستويات 9000 نقطة؟




الأحد فبراير 02 , 2014


انهى السوق السعودي تداولات اليوم مرتفعا بـ 0.8% او 74 نقطة عند 8835 نقطة، ليسجل اعلى مستوياته منذ 5 سنوات، وبلغت السيولة نحو 7 مليار ريال بحجم 269 مليون سهم تمت من خلال 100 الف صفقة.
وبسؤال المحلل المالي وليد عبد الهادي عن الاسباب الفنية وراء هذه الارتفاعات صرح أنه على الرغم من تراجع شهية المخاطرة في الاسواق العالمية إلا أن السوق يبقى جامحا، مؤكدا ان الاخبار الاقتصادية المحلية هي الدافع وراء هذه الارتفاعات.
وأضاف عبد الهادي أن القطاع المصرفي هو الذي قاد السوق إلى هذه المستويات، متوقعا أن يدفع القطاع المصرفي السوق إلى مستويات 9000 نقطة.
الجدير بالذكر أن الأسهم الاكثر نشاطا في السعودية بنك الانماء، دار الاركان، اعمار، وجبل عمر، وارتفعت أسهم الإنماء 4.82% وساب 2.37% وسابك 1.35% والعربي الوطني 1.26%، في حين تراجعت اسمنت ينبع 1.15% والمملكة القابضة 0.82% وينساب 0.34%.
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,911
جريدة الراي
خلف الكواليس
| إعداد علاء السمان |
أنجزت البورصة تسييل 11 مليون سهم «أعيان» خلال الأسبوع الماضي لصالح بنك محلي، واستوعبت تداولات السهم العملية دون تأثر يُذكر ما يؤشر إلى كثافة الطلب عليه.

يوجه مسؤول حكومي اتهاماً لمسؤول معني بشؤون السوق بمحاولة تعطيل خصخصة البورصة، بعد أن اكتشف الأول تغييبه عن المشاورات في شأن تأسيس الشركة.

رشحت أطراف ذات صلة قياديا في مجموعة معروفة لعضوية مجلس إدارة إحدى الشركات الخدمية، وذلك بعد أن خرج من التشكيلة المتوقعة لمجلس إدارة «بيتك».
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى