@@@ ديوانية المؤشرنت اليومية @@@ ... 2

الحالة
موضوع مغلق

الصيااااااد

إلغاء نهائي
صباح الخير ياالربع عساكم بخير

بوخالد جيك على وطنية دق

د ق بس مو دلاغ نفس اللي خبرك هههه

Now

عضو مميز
شرايكم .. باجر السوق اخضر وإلا احمر ؟

مساك الله بالخير
المحللين اتفقوا باجر صعود وأقوى من اليوم
ولكن برأيي المتواضع .. ان بعد الصعود راح يصير السوق أحمر
وتكون نهايته غير سعيدة ليربكون المتداولين

مساك الله بالنور .. النهاية كانت سعيدة نوعا ما .. بالرغم من عودة الكثير من الاسهم الى مستويات دعم رئيسية على فريم شهري للجارت

اليوم كان عكس توقعاتي الشخصية كلش !!

سرور

عضو نشط
الى صناع السوق والمحافظ الاستثمارية​
ليش دايما مصرين على أن نهاية الأسبوع تكون حمراء ونزول غير مبرر​
متى تتعلمون من البورصات المتحضرة ,,​
اللي مالهم شغل بنهاية الأسبوع أو بدايته :mad:

Now

عضو مميز
بوعادل تذكر المشاركة اللي كتبتها لك بتاريخ 2 يناير 2014 يوم كان سعر تمويل الخليج 49 فلس عن ارتفاع وتصريف السهم بين ال 60 وال 70 فلس
حاليا تحقق المتوقع .. شرايك بوضع سهم تمويل الخليج الحين قاعد يصرف او بيرتفع بعد

في محلل بالتويتر كاتب ان السهم بيرتفع الى 200 فلس :eek:
انا اعتقد انه بيصرف عدل عند سعره الحالي وعند ال 70 فلس والله اعلم

كلامك كله عدل ..

حد الصعود تقريبا 68 .. اذا عطى زيادة خير وبركة !

قول حق هالمحلل ان تمويل خليج رايح 10 دنانير .. بشيّر احسن منه هههههههه

Now

عضو مميز
((( موضوع للنقاش )))
في شغلة مو داشة مخي أبي احد يفسرلي اياها
الوطني .. زين .. وغيرهم من القياديات
عطوا اشارات دخول ..
اغلب الاسهم نزلت الى دعومات رئيسية ..
شنو يعني؟ .. شي زين والا لأ؟

Now

عضو مميز
شيء واضح أن تعمدوا أن يلهون الناس في المضاربه على الأسهم الشعبيه
وسيطروا على الأسهم التشغيليه وطلعوا فيها بالصعود

طلعوا فيها بالصعود .. علشان يصرفون على الصغار تالي

تقصد جذي؟

رابح رابح

عضو مميز
الخيال موجود .. شوف الاسهم القيادية تعرف انه موجود
والله يابوبوعادل السوق دايخ ما فيه خيال وماعندهم الا الخرطي كل واحد نفسي نفسي وارباح الشركات القياديه بانخفاض باستثناء م المشاريع
الوطني - بيتك - الخليج - م استثمارات - م ايفا- م اجلتي - م الرابطة - م جراند - م الزمرده - م المجموعة الدوليه - م المدينه ( كلهم انخفضو ٧٠٪ والباجي تفليس )
غرقو السوق وطبعو الشركات وخربو بيوت المساهمين ونحشو المستثمرين والسيوله بالقاع ودمرو سمعة السوق والاقتصاد .. وهذا المال نقمة لانه من دم الناس وسلب مدخراتهم ماتشوف البورصة مو متوقعه تذكر قصة البركة اللي انا كتبتها من زمان ( الناس هذي مو فاهمه معنى البركة )
والبركة شرط اساسي للحصول على الخير والمال بدون بركة يكون نقمة
بوعادل الكارثه اللي اكبر والقنبله الموقوته العدد الرهيب للشركات الغير مدرجه اللي صار لهم من ٨-٥ سنين واغلبهم مايطلع ميزانيات وبعضهم بيفلس وفيهم مليارات من اموال المساهمين بس شركات الدار مجموعهم يقارب مليار دينار
انا ذكرت ثلاث مؤشرات اذا ماتحققو الارتفاع سيكون مضاربي وتكرار للمضاربات الساخنه والانهيار :
- انهاء مخصصات البنوك
- تنفيذ مشروع مدينة الحرير او ما يعادله
- انهاء مشكلة ديون مجموعة الخرافي ( زين )

وهذا بشرط ان يكون التحرك سريع لكي يتعافى الاقتصاد قبل تعرضه لاي مؤثر سلبي قد يحدث اقليميا او عالميا
العملية مشابهة لزرع شجره اذا تأخر زرعها سيتأخر ظهورها وستكون ضعيفة وستموت عند قدوم الشتاء

• Like
Reactions: Now

Now

عضو مميز
والله يابوبوعادل السوق دايخ ما فيه خيال وماعندهم الا الخرطي كل واحد نفسي نفسي وارباح الشركات القياديه بانخفاض باستثناء م المشاريع
الوطني - بيتك - الخليج - م استثمارات - م ايفا- م اجلتي - م جراند - م الزمرده - م المجموعة الدوليه - م المدينه ( كلهم انخفضو ٧٠٪ والباجي تفليس )
غرقو السوق وطبعو الشركات وخربو بيوت المساهمين ونحشو المستثمرين والسيوله بالقاع ودمرو سمعة السوق والاقتصاد .. وهذا المال نقمة لانه من دم الناس وسلب مدخراتهم ماتشوف البورصة مو متوقعه تذكر قصة البركة اللي انا كتبتها من زمان ( الناس هذي مو فاهمه معنى البركة )
والبركة شرط اساسي للحصول على الخير والمال بدون بركة يكون نقمة
بوعادل الكارثه اللي اكبر والقنبله الموقوته العدد الرهيب للشركات الغير مدرجه اللي صار لهم من ٨-٥ سنين واغلبهم مايطلع ميزانيات وبعضهم بيفلس وفيهم مليارات من اموال المساهمين بس شركات الدار مجموعهم يقارب مليار دينار
انا ذكرت ثلاث مؤشرات اذا ماتحققو الارتفاع سيكون مضاربي وتكرار للمضاربات الساخنه والانهيار :
- انهاء مخصصات البنوك
- تنفيذ مشروع مدينة الحرير او ما يعادله
- انهاء مشكلة ديون مجموعة الخرافي ( زين )

وهذا بشرط ان يكون التحرك سريع لكي يتعافى الاقتصاد قبل تعرضه لاي مؤثر سلبي قد يحدث اقليميا او عالميا
العملية مشابهة لزرع شجره اذا تأخر زرعها سيتأخر ظهورها وستكون ضعيفة وستموت عند قدوم الشتاء

كلامك كله صح .. 100%

لكن تحرك القياديات اليوم بشكل ملفت .. خلاني اتفائل .. قليلا !

رابح رابح

عضو مميز
كلامك كله عدل ..

حد الصعود تقريبا 68 .. اذا عطى زيادة خير وبركة !

قول حق هالمحلل ان تمويل خليج رايح 10 دنانير .. بشيّر احسن منه هههههههه
ههههههههههههه شير على كيفك
صدقت بوعادل يقولون لو فيه خير ما عافه الطير .. لو الكبار شامين فيه ريحة ربح قوي چان ماخلوه وچان شفت نسبة كبار الملاك ٨٠ ٪
امس يقولي صديق ممكن يرتفع مثل السلام قلت له السلام مملوك ٧٠٪ وتمويل الخليج ٥٪ الا اذا مجمعين الملكيات في محافظ مفرقه
و عموما كل شي يصر في بورصة العجايب

• Like

Now

عضو مميز
ههههههههههههه شير على كيفك
صدقت بوعادل يقولون لو فيه خير ما عافه الطير .. لو الكبار شامين فيه ريحة ربح قوي چان ماخلوه وچان شفت نسبة كبار الملاك ٨٠ ٪
امي يقولي صديق ممكن يرتفع مثل السلام قلت له السلام مملوك ٧٠٪ وتمويل الخليج ٥٪ الا اذا مجمعين الملكيات في محافظ مفرقه
و عموما كل شي يصر في بورصة العجايب

شوف .. مدام طلع حجي ان رايح 200 معناته حان وقت التصريف"

حتى لو يروح 200 .. هم ماراح اصدق .. وبعتبره واقف عند 70 .. لأن حزتها راح علي وبتحسف :D:p

رابح رابح

عضو مميز
كلامك كله صح .. 100%

لكن تحرك القياديات اليوم بشكل ملفت .. خلاني اتفائل .. قليلا !
كلامك صح وتحرك الشركات القيادية وتخفيض نسبة الفايده مؤشر ايجابي وانا بوعادل مثلك متفائل لان السوق نازل اكثر من اللازم ولكن التفاؤل نسبي لفترة محدوده وليس تفاؤل على المدى الطويل
يجب عدم الافراط بالتفاؤل .. واستخدام مبدأ القناعة
اليوم ارباح بنك المتحد ممتازه تعادل ٩٠ فلس وكنت متوقعها لان حمد المرزوق من كبار الملاك ولازم يودع المتحد بختام طيب يعتبر شهادة تقدير له والله يوفقه في ادارة بيت التمويل قيادي ناجح وسمعته طيبه واتوقع انه سيطور في بيتك

رابح رابح

عضو مميز
شوف .. مدام طلع حجي ان رايح 200 معناته حان وقت التصريف"

حتى لو يروح 200 .. هم ماراح اصدق .. وبعتبره واقف عند 70 .. لأن حزتها راح علي وبتحسف :D:p
كلامك عين العقل وفوق هالمستوى يعتبر انتقال من الاستثمار الى المقامره تصدق اخوي ماخذه ب ٣٢٠ كمستثمر وطبعان فيه لانه يوم طلعنا بالغ بالتفاؤل و دخلناه على ال ٣٢ فلس والحين نفس السيناريو اقوله بيع يقول لا لا لا ههههههههههههه

• Like

الصيااااااد

إلغاء نهائي
السلام عليكم

اسوأ تداول جلسة اليوم

مافية سهم إرتفع بالأشهر التي طافت ماجنوا ربحهم فية

ولو كانت عندهم نية بالارتفاع جان ماعطونا مجال نأخذ بهذه الاسعار >>> إلا إذا هم متأكدون ان الافراد دخلوا بكامل كاشهم ولايستطيعون الحراك

احنا دخلنا بالكاش

واكره مايكون للمضاربين والمحافظ بأن الافراد يملكون الكاش في وقت الاسعار منخفضة جداً

ولا إيش رايكم يعني ؟؟؟؟؟

هل كيف يعني الذي حصل ؟؟؟

سرور

عضو نشط
السلام عليكم

اسوأ تداول جلسة اليوم

مافية سهم إرتفع في بالأشهر التي طافت ماجنوا ربحهم فية

ولو كانت عندهم نية بالارتفاع جان ماعطونا مجال نأخذ بهذه الاسعار >>> إلا إذا هم متأكدون ان الافراد دخلوا بكامل كاشهم ولايستطيعون الحراك

احنا دخلنا بالكاش

واكره مايكون للمضاربين والمحافظ بأن الافراد يملكون الكاش في وقت الاسعار منخفضة جداً

ولا إيش رايكم يعني ؟؟؟؟؟

هل كيف يعني الذي حصل ؟؟؟
مالي شغل
ناطرين الأرباح .. ناخذها ونقطها بالبنك:)

الصيااااااد

إلغاء نهائي
مالي شغل
ناطرين الأرباح .. ناخذها ونقطها بالبنك:)

إن شاء الله تأخذ الارباح سرور

بس انتبة لايتفسخ عليك السهم وتطلع بلوشي ، ويمكن مايرد لسعرة قبل التفسيخ حتى تبيع بخسارة

هذا الذي كان يحصل في السنوات الماضية الخمس

اندر استاند مستر ،، سرور الطيب

سرور

عضو نشط
إن شاء الله تأخذ الارباح سرور

بس انتبة لايتفسخ عليك السهم وتطلع بلوشي ، ويمكن مايرد لسعرة قبل التفسيخ حتى تبيع بخسارة

هذا الذي كان يحصل في السنوات الماضية الخمس

اندر استاند مستر ،، سرور الطيب
خله يتفسخ 100 مرة وينزل
مرده بيصعد .. وناخذ أرباحه مرة ثانية
أنا أعترف اني فاااااااشل بالمضاربة:cool:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى