شركة بيت التمويل الخليجي ......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

mohdalsheikh

عضو نشط
اللهم امين
لك والله تحيه كبيرة وتقدير واحترام د. أبوعمر

بوسعود

عضو مميز
مشاركة العضو الفاضل : بوعمر

جديد
عساه السوق ينقلب فوق تحت الله لا يرده ،، انتوا ما همكم غير فلوسكم !! اخوانا المستضعفين في سوريا ،، هالأطفال الأبرياء من لهم غير الله ناصر ومعين ومنتقم جبار ،، اللهم أرنا في هذا المجرم ومن أعانه عجائب قدرتك واضرب الظالمين بالظالمين ، واخرجننا من بينهم سالمين ،،انك ولي ذلك والقادر عليه .
_______________________________________________________________________________________________________
اخى الكريم اولاً احيك ومسيك بالخير واشكر جهودك بالمنتدى ولكن اود ان اقول رايى تعقيباً على مشاركتك
يااخى هذا منتدى اقتصادى ويهتم بالشركات المدروجه بالبورصه يعنى ماله علاقه بالسياسه يعنى حاله حال اعلانات البورصه مالها شغل بغير الشركات وااسهمها واخبارها
وبعد شنو هالدعوه اللى تقولها عسى تنقلب البورصه فوق تحت يااخى راع مشاعر اخوانك ومنهم اللى قاط اللى قدامه ووراه ومدبس بالاسهم ناهيك عن بعض من باع بيته وساكن بإيجار الخ
يااخى اذا انت متحمس وهامك موضوع سوريا انا اشاركك بلى تقوله بس مكانه مو هنيه بالمنتدى فيه عده منتديات اسلاميه من مرئى ومسموع ومقروء
اذا انت ماهمتك اسهمك لاجل سوريا يااخى ادع عليها او بيعها وتبرع فيها لسوريا يعنى هم ارجع واقول ترى اللى فينا مكفينا امس واليوم البورصه داقه واسهمنا بالقاع والمال عديل الروح وترى حتى حنا اندافع عن مالنا ترى ورانا اسر وعيال والله قال بكتابه الحكيم ( الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ ) صدق الله العظيم
ارجو ان تتقبل رايى بصدر رحب وانا حبيت اقول رايى وانا اكن لك كل تقدير واحترام
اخوك بوسعود

أبو عمر

عضو مميز
مشاركة العضو الفاضل : بوعمر

جديد
عساه السوق ينقلب فوق تحت الله لا يرده ،، انتوا ما همكم غير فلوسكم !! اخوانا المستضعفين في سوريا ،، هالأطفال الأبرياء من لهم غير الله ناصر ومعين ومنتقم جبار ،، اللهم أرنا في هذا المجرم ومن أعانه عجائب قدرتك واضرب الظالمين بالظالمين ، واخرجننا من بينهم سالمين ،،انك ولي ذلك والقادر عليه .​
_______________________________________________________________________________________________________​
اخى الكريم اولاً احيك ومسيك بالخير واشكر جهودك بالمنتدى ولكن اود ان اقول رايى تعقيباً على مشاركتك​
يااخى هذا منتدى اقتصادى ويهتم بالشركات المدروجه بالبورصه يعنى ماله علاقه بالسياسه يعنى حاله حال اعلانات البورصه مالها شغل بغير الشركات وااسهمها واخبارها​
وبعد شنو هالدعوه اللى تقولها عسى تنقلب البورصه فوق تحت يااخى راع مشاعر اخوانك ومنهم اللى قاط اللى قدامه ووراه ومدبس بالاسهم ناهيك عن بعض من باع بيته وساكن بإيجار الخ​
يااخى اذا انت متحمس وهامك موضوع سوريا انا اشاركك بلى تقوله بس مكانه مو هنيه بالمنتدى فيه عده منتديات اسلاميه من مرئى ومسموع ومقروء​
اذا انت ماهمتك اسهمك لاجل سوريا يااخى ادع عليها او بيعها وتبرع فيها لسوريا يعنى هم ارجع واقول ترى اللى فينا مكفينا امس واليوم البورصه داقه واسهمنا بالقاع والمال عديل الروح وترى حتى حنا اندافع عن مالنا ترى ورانا اسر وعيال والله قال بكتابه الحكيم ( الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ ) صدق الله العظيم​
ارجو ان تتقبل رايى بصدر رحب وانا حبيت اقول رايى وانا اكن لك كل تقدير واحترام​
اخوك بوسعود​
أخوي العزيز
ماكو بكلامك شي يزغل ، هذا رأيي الشخصي ، اللى يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته والمسلم للمسلم كالبنيان المرصوص ، مو الفكره الدعاء على اللي عند أسهم وخايف عليها ،، أولوية الدعاء الحين لأخواننا المستضعفين المظلومين في سوريا ؟ ألم تبك عينك ويبكي قلبك على هؤلاء الصغار الذين ضربهم هذا المجرم بلا هواده ولا رحمه بغاز الأعصاب السيرين وهذا لو تعلم أثره على الانسان ما تمنيته والله لعدوك ،، تموت وأنت صاحي من عدم قدرتك على التنفس لشلل عظلات الصدر عن الحركه والتنفس ،، والله انه لمنظر مروع يحرك المشاعر والضمائر الحيه . أخي العزيز كان هذا معنى كلامي وهذا هو القصد فى الأولويات الآن ولم يكن دعاء على سوقنا ومن يملك أسهما فيه فأنا حالى حالكم ولا مصلحه لى فى الدعاء على أحد .

شوف هذا الفيديو ،، هذا والا فلوسنا !! ،، والله ولا مال الدنيا يعوضنا ان أصبحنا فى وضعه عسى الله أن يرحم بحاله وحال المئات بل الآلاف من المسلمين كانوا مثله !
http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=66679

أبو عمر

عضو مميز

ابو مبارك 3

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي ابو عمر يعلم الله اني من متابعينك ومتابعين تحليلك لسهم تمويل الخليج ويعجز اللسان عن شكرك وشكر مجهودك لاخوانك جزاك الله كل خير يعلم الله اني ادعي لك بعلم الغيب ودعاء الغيب احسن وتستاهل وربي مو مجامله اخوي ابي منك خدمه وانا اتحمل الخساره والربح انا عندي 440000 سهم طاع علي 60 فلس الله لايخسر ابي نصيحتم ابيع لان من كلامك بيوصل 31 تقريبا مع ان خسارتي كبيره بس شسوي العوض ولا القطيعه والا اصبر واذا تنصحني ابيع اخذ غيره ولك جزيل الشكر ياغالي ولو انحرجت ماتبي ترد وربي عادي تبقى عزيز والسموحه طولت عليك مع العلم صابر على السهم اكثر من سنه ونصف وتقبل مرور اخوك الكبير تحياتي​

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي ابو عمر يعلم الله اني من متابعينك ومتابعين تحليلك لسهم تمويل الخليج ويعجز اللسان عن شكرك وشكر مجهودك لاخوانك جزاك الله كل خير يعلم الله اني ادعي لك بعلم الغيب ودعاء الغيب احسن وتستاهل وربي مو مجامله اخوي ابي منك خدمه وانا اتحمل الخساره والربح انا عندي 440000 سهم طاع علي 60 فلس الله لايخسر ابي نصيحتم ابيع لان من كلامك بيوصل 31 تقريبا مع ان خسارتي كبيره بس شسوي العوض ولا القطيعه والا اصبر واذا تنصحني ابيع اخذ غيره ولك جزيل الشكر ياغالي ولو انحرجت ماتبي ترد وربي عادي تبقى عزيز والسموحه طولت عليك مع العلم صابر على السهم اكثر من سنه ونصف وتقبل مرور اخوك الكبير تحياتي​
هلا فيك وجزاك الله خير وعسى الله أن يعوض صبرك خير ويرزقك من حيث لا تحتسب
والله يا خوي كلامنا فى الأيام الماضيه كان عن تشكل نموذج سلبي هدفه خطير لو تم ممكن يودينا الى 15 فلس .
قلنا لو اخترق الى 39 ندخل ، لو كنت منك أو من غيرك من المتدبس بأسعار عاليه ، لبعت عند 38 او 38.5 ونطرته يخترق ال 39 ودخلت مره ثانيه لأنها مثل ما قلنا اشارة دخول فى حال تمت .
لكني نبهت بعدها وقلت يا اخوان ما زالت المقاومه 38 يليها 39 ، واذا كسر ال 36.5 بيروح للدعم التالي عند 30.5 ،، وكسر هذا لا سمح الله بيروح هدف الراس والكتفين السلبي عند 15 فلس والله أعلم .
هذا شارت شهري ، وقلت عند كسر الترند رقم 2 يومها ( عند 41.5 ) ديروا بالكم وقارنوه بالتداول السابق وقارنوا بكسر الترند رقم 1 وتكلمت عن الشمعه السلبية البلاعه لشهر 6 وحذرت منها .
الحين مثل ما تشوف كسر دعم الترند الشهري رقم 3 بكسر 36.5 ، وأغلق حد أدنى 35 . يعني الحين عنده دعم قاع المثلث (الأصفر ) الهابط ، وهم ذكرته سابقاً ،، كسر هذا الدعم عند 30.5 معناها ممكن نتجه الى هدف الراس والكتفين السلبي عند 15 فلس والله أعلم ( منو يدري يمكن عندهم تخفيض راس مال أو دمج أو خسائر مو معلنين عنها ينزله لهاذا الرقم ، الله أعلم عنهم ) ،، الا اذا عاود الصعود وأغلق فوق 36.5 !
يعني ناخذها خطوه خطوه .
هذا اللى عندي والتصرف عندك أخي الكريم
هذا والله أعلم

GFH -27-8-13-mothly.png

المستفسر

عضو مميز
مساك الله بالخير ابو عمر الغالي

وين نقطة الارتداد :D

AL_RAGI

عضو نشط
انا مو دابل جبدى الا من الصبح حاطلى ايضاح من بيت التمويل واخرها حد ادنى حتى الخبر الحلو مايطلع الا فى يوم اسود الله يبيد حيلهم

rawnuq

عضو نشط
مساك الله بالخير أخونا المستفسر وإنت من المحللين المخضرمين ومشاركاتك يستفيد منها ملاك السهم السؤال هو أين نقطة إرتداد السهم التقديرية ياريت تفيدنا وجزاك الله ألف خير .

@ROYAL@

عضو نشط
أخوي العزيز
ماكو بكلامك شي يزغل ، هذا رأيي الشخصي ، اللى يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته والمسلم للمسلم كالبنيان المرصوص ، مو الفكره الدعاء على اللي عند أسهم وخايف عليها ،، أولوية الدعاء الحين لأخواننا المستضعفين المظلومين في سوريا ؟ ألم تبك عينك ويبكي قلبك على هؤلاء الصغار الذين ضربهم هذا المجرم بلا هواده ولا رحمه بغاز الأعصاب السيرين وهذا لو تعلم أثره على الانسان ما تمنيته والله لعدوك ،، تموت وأنت صاحي من عدم قدرتك على التنفس لشلل عظلات الصدر عن الحركه والتنفس ،، والله انه لمنظر مروع يحرك المشاعر والضمائر الحيه . أخي العزيز كان هذا معنى كلامي وهذا هو القصد فى الأولويات الآن ولم يكن دعاء على سوقنا ومن يملك أسهما فيه فأنا حالى حالكم ولا مصلحه لى فى الدعاء على أحد .

شوف هذا الفيديو ،، هذا والا فلوسنا !! ،، والله ولا مال الدنيا يعوضنا ان أصبحنا فى وضعه عسى الله أن يرحم بحاله وحال المئات بل الآلاف من المسلمين كانوا مثله !
http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=66679

إللي حصل و يحصل في سوريا ...يفوق العقل البشري.
حتى صدام لما هاجموه الأمريكان و الإنجليز ٢٠٠٣ ما استخدم الكيماوي ضدهم !!
أما سليل العاهرات ...بشار الفأر ..يستخدم كل المتاح و متاح في سبيل القضاء على ألسنه في سوريا
تذكرون هذا الحقد ... قديم ... من أيام أبوه حافظ الجحش - لما وقف مع إيران ضد العراق في الحرب
العراقيه الإيرانيه.
سليل العاهرات ...ما في دوله في العالم ..حتى هتلر ما استخدم الكيماوي ضد الحلفاء في الحرب
العالميه الثانيه
ما كو أحد استعمله في التاريخ إلا صدام ضد الأكراد في شمال العراق. و الأكراد ليس من عرب العراق.
ما في أحد سواهه إلا هذا ابن المتعه - بشار الفأر.
إسرائيل تضرب في بلده و طائراته و و و ليل نهار - و لم يطلق وال طلقه وحده منذ ٤٢ عاما - أما
شعبه فيستحق الإباده بالطائرات و الدبابات و الصواريخ و لكيماوي ...الخ.

المستحيل

عضو نشط
والله يا خوي كلامنا فى الأيام الماضيه كان عن تشكل نموذج سلبي هدفه خطير لو تم ممكن يودينا الى 15 فلس .
قلنا لو اخترق الى 39 ندخل ، لو كنت منك أو من غيرك من المتدبس بأسعار عاليه ، لبعت عند 38 او 38.5 ونطرته يخترق ال 39 ودخلت مره ثانيه لأنها مثل ما قلنا اشارة دخول فى حال تمت .
لكني نبهت بعدها وقلت يا اخوان ما زالت المقاومه 38 يليها 39 ، واذا كسر ال 36.5 بيروح للدعم التالي عند 30.5 ،، وكسر هذا لا سمح الله بيروح هدف الراس والكتفين السلبي عند 15 فلس والله أعلم .
هذا شارت شهري ، وقلت عند كسر الترند رقم 2 يومها ( عند 41.5 ) ديروا بالكم وقارنوه بالتداول السابق وقارنوا بكسر الترند رقم 1 وتكلمت عن الشمعه السلبية البلاعه لشهر 6 وحذرت منها .
الحين مثل ما تشوف كسر دعم الترند الشهري رقم 3 بكسر 36.5 ، وأغلق حد أدنى 35 . يعني الحين عنده دعم قاع المثلث (الأصفر ) الهابط ، وهم ذكرته سابقاً ،، كسر هذا الدعم عند 30.5 معناها ممكن نتجه الى هدف الراس والكتفين السلبي عند 15 فلس والله أعلم ( منو يدري يمكن عندهم تخفيض راس مال أو دمج أو خسائر مو معلنين عنها ينزله لهاذا الرقم ، الله أعلم عنهم ) ،، الا اذا عاود الصعود وأغلق فوق 36.5 !
يعني ناخذها خطوه خطوه .
هذا والله أعلم

مشاهدة المرفق 216302

وجهة نظرك نحترمها بو عمر
بس الوضع السياسي أثر على الاسواق الخليجية كلها وما اقتصر الامر على سهمنا الغثيث

ولكن نسأل الله العلي القدير ان لا يعطي النصيري وحزب الشيطان حسن اختيار ما ينجيهم من ابشع انواع الهلاك

أبو عمر

عضو مميز

مساك الله بالنور يا بو عبدالله الغالي
لا دام انت تعلمنا ،، ننطر انت تعطينا الجواب !

أبو عمر

عضو مميز
وجهة نظرك نحترمها بو عمر
بس الوضع السياسي أثر على الاسواق الخليجية كلها وما اقتصر الامر على سهمنا الغثيث

ولكن نسأل الله العلي القدير ان لا يعطي النصيري وحزب الشيطان حسن اختيار ما ينجيهم من ابشع انواع الهلاك
اللهم أمين
والله يا خوي المستحيل انا قاعد أمشى على هالشارتات ، وكسر هذا الترند الشهري الثاني هم مو سهل !

saud101

عضو نشط
مع احترامي للمحللين واولهم ابو عمر ما اعتقد ان السهم يمكن تحليله بالوقت الحالي لان الازمه عالميه واسباب الهبوط ما لها شغل بالتحليلات بس تمويل الخليج يبي اي مسبب عشان ينزل السهم والله يعينا عليه لكن السؤال هل توقعاتكم للسوق اليوم نفس امس 250 نقطه تقريبا او اخضر اذا نفس امس هل نبيع بالساعات الاولي ولا ننتظر افيدونا........................

البدوي 2

عضو نشط
عساه السوق ينقلب فوق تحت الله لا يرده ،، انتوا ما همكم غير فلوسكم !! اخوانا المستضعفين في سوريا ،، هالأطفال الأبرياء من لهم غير الله ناصر ومعين ومنتقم جبار ،، اللهم أرنا في هذا المجرم ومن أعانه عجائب قدرتك واضرب الظالمين بالظالمين ، واخرجننا من بينهم سالمين ،،انك ولي ذلك والقادر عليه .

جزاك الله خيرا

حربي وربي الله

عضو مميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير جميعاً
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اجتهاد شخصي
ولا قصور في ابو عمر
ونقطة الارتداد 33 والله اعلي واعلم
شارت يومي
نقطة الارتداد.png

نقطة الارتداد.png

rawnuq

عضو نشط
مع احترامي للمحللين واولهم ابو عمر ما اعتقد ان السهم يمكن تحليله بالوقت الحالي لان الازمه عالميه واسباب الهبوط ما لها شغل بالتحليلات بس تمويل الخليج يبي اي مسبب عشان ينزل السهم والله يعينا عليه لكن السؤال هل توقعاتكم للسوق اليوم نفس امس 250 نقطه تقريبا او اخضر اذا نفس امس هل نبيع بالساعات الاولي ولا ننتظر افيدونا........................
صبحك الله بالخير الهبوط والتذبذب هم سيدا الموقف الأن إلى أن تتضح الرؤيا السياسية ولكن لا أغتقد أن يكون هناك صعود فى المرحلة الحالية وهذا رأيي الشخصى وليست دعوة للشراء أو البيع .

ابو مبارك 3

عضو نشط
يعني ناخذها خطوه خطوه .
هذا والله أعلم

مشاهدة المرفق 216302
جزاك الله خير وبارك الله فيك

mohdalsheikh

عضو نشط
الوضع شنو شباب
ما يصير اللي قاعد يصير
متى يعدل ؟؟؟؟؟؟

حفار قبور

عضو مميز