شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) .

الحالة
موضوع مغلق

المهندس 777

عضو نشط
تساؤل

يا جماعة الخير و اهل الخبرة بهالسهم قولولنا وين رايح السهم بالفترة القادمة و هل اعلنوا ارباح الربع الرابع و متى موعد اجتماع مجلس الادارة و الجمعية العمومية انا توني طاخ السهم عن 255
ولكم جزيل الشكر

بوعزيز

عضو نشط
شباب إلي ماخذ أجل يقط ويسلم على باقي فلوسة مجرد نصيحة
شكلة السوق إلى تحت 10 نقطة
والله يستر بس إلي عنده نقدي كيفة:(
في سوالف اكبر من اي واحد بالسوق الله يستر شكلة السهم دون 240:( :(

هذه ليست دعوة للشراء أو للبيع

الخبر

عضو نشط
لابو عزيز السهم وايد زين و أخباره طيبه خل الشباب يمسكون السهم ... خباري راح تنزل السوق ... و أرباح هالسنه زينه( تونا في بدايه السنه) ... السهم رايح 450 فلس ان شالله سنه 2007 بعد موافقة البلديه على برج العاصمه و على ما تبلش الشركه البنيان.....أدنك كل اللي عندها هالمشروع و لي الحين ما بدأوا فيه.... ليش منزلينها البورصه ما أدري.....اظاهر حق شفط فلوس الناس ....هالسنه و اليايه حق زياده راس المال....الله يستر....................يا بو عزيز ريحنا.........مانبي أخبار:mad:

ABO THAMER

عضو نشط
فعلا هالسهم وراه خير ,, يكفى انه من مجموعة الدار

وللعلم .. هناك حصص (أسهم ) لأدنك , بموجبها عائد استثمارى
وليس فقط برج العاصمة

مع الشكر

aadm1

موقوف
abo Thamer قال:
فعلا هالسهم وراه خير ,, يكفى انه من مجموعة الدار

وللعلم .. هناك حصص (أسهم ) لأدنك , بموجبها عائد استثمارى
وليس فقط برج العاصمة

مع الشكر
تصريح الدار بالجرايد امس اقروة يقول الدار تملك بادنك فقط 3 بالاميه وسلم لي علي الدار ,,,,

بوعزيز

عضو نشط
aadm1 قال:
تصريح الدار بالجرايد امس اقروة يقول الدار تملك بادنك فقط 3 بالاميه وسلم لي علي الدار ,,,,

نسبة المرهونة / طريقة المساهمة كـــبـــار المـسـاهـمـين / النـسـبـة

مباشرة / -- شركة الدار الاستثمار / ‏18.3 %‏
مباشرة / -- شركة وارة العقارية / ‏17.14 %‏

المعوشرجي79

عضو نشط
سلملي على ادنك

aadm1

موقوف
بوعزيز قال:
نسبة المرهونة / طريقة المساهمة كـــبـــار المـسـاهـمـين / النـسـبـة

مباشرة / -- شركة الدار الاستثمار / ‏18.3 %‏
مباشرة / -- شركة وارة العقارية / ‏17.14 %‏
للحين انت تطبل لادنك ما مليت ..؟؟؟؟ قاعد اقولك شووف تصريحات الدار بالجرايد امس ,,,3 بالاميه فقط مو تييب لي التاسيس مال قبل عشر سنين ؟؟

بوعزيز

عضو نشط
aadm1 قال:
للحين انت تطبل لادنك ما مليت ..؟؟؟؟ قاعد اقولك شووف تصريحات الدار بالجرايد امس ,,,3 بالاميه فقط مو تييب لي التاسيس مال قبل عشر سنين ؟؟
حبيبي التطبيل مو من طبايعي
وبعدين انا رديت على كلامك
ويا الحبيب خل يكون إسلوبك أرقى من جذي ترى الواحد مالة خلق نفسة

aadm1

موقوف
انا اسلوبي راقي معلش من قبل لا اشوف تطبيلك وعيد المشاركات اللي قبل وشووف منو اللي يطبل وكل اسبووع يقوول الاسبوع الياي بتعلق او تصعد ,,وهقت العالم وقعدت ,,,,والحين تقوول ما تطبل اللي يقرا كل مشاركاتك اللي قبل ووعودك راح يعرف انت شنو ,,,,

سعود222

عضو نشط
كان خوش سهم في شهر 9 لكن سلملي عليه الحين
وانشاء الله يرتفع ويعوض خساير الاخوان هذه امنيه
ليس دعوه للشراء او البيع لأني لا اعرف بالتحليل
وبالتوفيق للجميع

بوعزيز

عضو نشط
aadm1 قال:
انا اسلوبي راقي معلش من قبل لا اشوف تطبيلك وعيد المشاركات اللي قبل وشووف منو اللي يطبل وكل اسبووع يقوول الاسبوع الياي بتعلق او تصعد ,,وهقت العالم وقعدت ,,,,والحين تقوول ما تطبل اللي يقرا كل مشاركاتك اللي قبل ووعودك راح يعرف انت شنو ,,,,
والله يا الحبيب مو أنا إلي يقول عن نفسة أنا شنو الحمدالله أنا أخباري موجودة وتقدر تشوفها وتشوف تواريخها ومدى صحتها وإذا أنا قلت إن السهم صاعد فهذا صحيح ولكن حدث ماهو أقوى من أي سهم بالسوق
وجميع الأسهم الأن في الحضيض لا أدنك ولا غير أدنك.. وأنا قلتها مليون مرة وأعيدها علشانك هالمرة أنا أقول أخبار ومعلومات وبناء عليه إنتم تشترون أو تبيعون هذا الأمر راجع لكم وحدكم.
وبالنسبة لمشاراكاتك إنت فهي للتعليقات الأستفزازية فقط لاغير فياريت تكتب ماهو مفيد لأخوانك وغير ذلك إحتفظ فيه لنفسك.

بوعزيز

عضو نشط
aadm1 قال:
وبعدين يا بو الشباب أنا شفت تصريح المسلم
إهو يقول حصة الدار في أدنك تمثل ماهو قيمته 3% من أصول شركة الدار يعني بما يعادل 35% تقريبا من أسهم ادنك

إسلم وسلم

amona

عضو نشط
يامعوديين السوق باكمله صار الزين والشين سواسيه ولا احد يلوم احد ..... تري احنا اكبر من الزعل والمشاحنات وماتسوي علينا بهاالظرووف نقعد نتصيد حق بعض ... خلونا نفكر شنسووي وشنو الحل؟؟؟

بوعزيز

عضو نشط
amona قال:
يامعوديين السوق باكمله صار الزين والشين سواسيه ولا احد يلوم احد ..... تري احنا اكبر من الزعل والمشاحنات وماتسوي علينا بهاالظرووف نقعد نتصيد حق بعض ... خلونا نفكر شنسووي وشنو الحل؟؟؟
الحل راحت فلوسنا
والله يعوض علينا:(
أنا دفعت 10% حق الأجل تجديد:(
وعقدين ماقدرت أدفعهم :(

الخبر

عضو نشط
يا بو عزيز خلاص.... لو أهلها يبونها جان امسكوها مثل الدار اللي سالفتها سالفه مع الارباح الغير محققه.... بو عزيز للمره الثانيه مانبي منك اخبار خلاص:mad:

بوعزيز

عضو نشط
الخبر قال:
يا بو عزيز خلاص.... لو أهلها يبونها جان امسكوها مثل الدار اللي سالفتها سالفه مع الارباح الغير محققه.... بو عزيز للمره الثانيه مانبي منك اخبار خلاص:mad:
إهو ظل فيها أخبار الطيور طارت بإرزاقها خلاص
السووق إنهار مو بس ادنك:(

amona

عضو نشط
عظم الله اجركم جميعا ..... اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها

MAB

عضو نشط
أنشالله صعود يوم السبت بس ابي همتك يابوعزوز انا قبل اخذ معلومات أدنك من المركز بس الحين اهما باعو حصتهم. واذا ماني غلطان انتا لك علاقه بالدار او راعي محافظ عنده تحكم في ادنك. انا ماخذ كميه كبيره على ال 370 فأسال صاحبك قولا مع صعود السوق هل راح انشوف ادنك فوق ال 400 نفس قبل وعلى مدى كم اسبوع ؟ ويعطيك الف عافيه اخوي... :)

بوعزيز

عضو نشط
mab قال:
أنشالله صعود يوم السبت بس ابي همتك يابوعزوز انا قبل اخذ معلومات أدنك من المركز بس الحين اهما باعو حصتهم. واذا ماني غلطان انتا لك علاقه بالدار او راعي محافظ عنده تحكم في ادنك. انا ماخذ كميه كبيره على ال 370 فأسال صاحبك قولا مع صعود السوق هل راح انشوف ادنك فوق ال 400 نفس قبل وعلى مدى كم اسبوع ؟ ويعطيك الف عافيه اخوي... :)
هلا بالحبيب والله انا سألت مصدري عن الوضع وقال إستحاله ينزل السهم عن 216
وقال راح يصعد إنشالله خلال الأيام القليله المقبلة إذا السوق صعد وراح يوصل إلى 290 و280 :(
ومنها إلى الوضع السابق 340 و350 ولكن ماهي المدة الزمنية للصعود لا أعلم:(
وإنشالله يكون كلامه صحيح ونعوض ماخسرناه:(
وراح أكون معاكم إنشاللة إذا في أي خبر إنشاللة وأنا قتلكم إن أرباح أدنك لسنة 2006 راح تكون نفس 2005 وأكثر بعد إنشالله.
وبالتوفيق للجميع.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى