بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

AlBustan

عضو نشط
ما شاء الله تبارك الرحمن عليكم .. الود ودي احصل مقعد من باجر بسبب اقلامكم الحلوه .. بالتوفيق .
مافي اجمل من المقعد اللي بصورة ملفك الشخصي :)

عادل خلف

عضو نشط
اخوي البستان..
سعرة بدبي 60 وبالكويت 47.5
كيف سعرة بدبي اقل ب 4%؟؟؟
واعتقد الفاكتر 1.28 مو؟؟؟ حسب اخر تحويل
ممكن توضيح وجزاك الله الف خير انت وكل الاخوان المحللين...كلنا مدينين لكم بالشكر والعرفان

AlBustan

عضو نشط
اخوي البستان..
ممكن توضيح وجزاك الله الف خير انت وكل الاخوان المحللين...كلنا مدينين لكم بالشكر والعرفان
حسبتها على 13.10 ماعرف اذا في تغير او عندي غلط بالحسبة

Albaghdadi

بوأحمد
اسعد الله اوقاتك وبارك لك كل ايامك

بو احمد ان شاءالله يواصل

وضعه في الاسبوع القاد

تقبل تحياتي

ان شاء الله .. الله يوفق السهم وملاكه ..

حفار قبور

عضو مميز
اخوي البستان..

تصحيح

سعره بدبي اليوم 0.605 درهم

يعني حوالي 47.24 فلس كويتي

الجولاني

عضو نشط
وفالك خير ان شاء الله
جولاني أي كلمة راس ! أنا حاط رأيي بصفاه طاقه بصفحته من زمان ،، وقايل حق ناس بالخاص السهم بتشوفونه دبل وأكثر ! :)
ممكن أحد منهم يأكد هالاكلام ! :)
انت حسبالك احنا ما ورانا الا تمويل خليجي !

الحمد لله رب العالمين :p

كنت ابي لقرين لايت منك :D

ماشاء الله سوقكم مبروك الله يزيدكم ولا ينقصكم

وترى راعي الصفاه انحس من تمويل خليج لكن اذا جاء اوانه بيستوي خوش ولد

الجولاني

عضو نشط
تقدر تشتريته بدبي سعره اقل عن الكويت بفارق ٤% و معروض ملايين بدبي بس ماعرف سبحان الله عندي تردد كبير

للعلم سهم تمويل خليجي راح يحقق ارباح خيالية و لا استبعد اشوفه فوق ١٠٠ فلس و يمكن ارجعله بوقت ثاني بس حاليا لا​
امس شريته من دبي ب 57 فلس لان في لكويت ماعطوني غير 40000 الف سهم
وعندك مصرف السلام البحرين طار اليوم بس ماشريته مع اني موصي الشباب اذا طاف 85 بيطير
بس احس ان كميات الاسهم المليونيه بدبي اضعاف العدد في لكويت مادري ليش
انا حسبته بيعلق اليوم بدبي !!

AlBustan

عضو نشط
امس شريته من دبي ب 57 فلس لان في لكويت ماعطوني غير 40000 الف سهم
وعندك مصرف السلام البحرين طار اليوم بس ماشريته مع اني موصي الشباب اذا طاف 85 بيطير
بس احس ان كميات الاسهم المليونيه بدبي اضعاف العدد في لكويت مادري ليش
انا حسبته بيعلق اليوم بدبي !!

انا عندي سهم ثاني استعدله , انسى مصرف السلام, سهم الو الووو و بيت التمويل انتظر اذا يهدي بدخله ماقدر على فراقه ..السهم يسري بدمي:p

raay

عضو نشط
جزاك الله خير يا raay ،، هذا الشارت كان يوم الجمعه بعد اغلاقه على 40 ،، الاحد راح 42.5 مثل ما توقعنا ولله الحمد
يوم الأحد بعد التداول كانت المشاركه أدناه بصريح العباره " بالدخول اذا حصل تداول عالى على 44 " ،، يعني كان هناك مجال للي يبي يدخل انه يدخل !

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عموما مبروك للجميع وان شاء الله تعوضون خسايركم باذن الله
بالنسبه للاخوان اللي يسألوني هني وعلى الخاص :
يا جماعه السهم الحين للاستثمرار وليس للمضاربه وأمامه صعود طيب ان شاء الله مثل ما كنا نقول أنا وغيري من شهور .
العقبه الاولي كانت الترند التاريخي الرئيسي وتم اختراقها من مده وكان الترند الأخير اللي تم اختراقه هو آخر عقبه في طريق السهم ،، والصعود مثل ما قلنا بعدها راح يكون متسارع مثل ما احنا شايفين وما راح يحبس فلوسك مثل أول ،، واللي يقول ما نبي تحليل وترندات ومادري شنو ! أقول له لولا التحليل ما كنت عرفت أنت أو غيرك وين اشارة الدخول المناسب المجدي ،، فلا داعي للمكابره !

السهم قاعد يعطيك فرصه للدخول يوميا بعد تجاوز العقبه الأخير المتمثله بهذا الترند ،، وما طار ولا راحت عليك ! ،، لو دخلت باجر مثلاً ( وهي ليست دعوه للدخول باجر ! ) ونزل السهم بعدها أو صحح ،، ماكو مشكله بينزل جم فلس وبعدها بيرد يصعد مره ثانيه ان شاء الله لأهداف عليا ،، يعني بالعربي ما حد فاته القطار !
موفقين

تبون تسمعون نكته !
لا أنا ولا د. اندبث ولا البستان ،، اللي عاصرنا هذا السهم وهموم هذي الصفحه ،، وبلاويها أحيانا ،، يملك الى يومك هذا سهم واحد في تمويل خليجي ! o_O ،، ( الا اذا شروا من وراي ،، ما أدري :p )

للامانه ، انا شفت واحد منهم طالع من تمويل خليجي وبايده كيس :)

................................................
والله ياخوي شروتوا والا ماشريتو هذا شانكم وحدكم
احنا اللي علينا نثني عليكم وعلى جهودكم
وانا تعمدت انقل نموذجل ورايك وراي المستفسر علشان الناس تعرف انكم تجتهدون والباقي على الله
رايتكم بيضا وياكم جميع المحلليين والباحثين

الجولاني

عضو نشط
انا عندي سهم ثاني استعدله , انسى مصرف السلام, سهم الو الووو و بيت التمويل انتظر اذا يهدي بدخله ماقدر على فراقه ..السهم يسري بدمي:p

وليش تترياه يهدي !!!!
يعني تدش وقت طلعة الناس :eek:

AlBustan

عضو نشط

raay

عضو نشط
اخوك جبان على قد حاله و يقولون ملياردير يا حسافةo_O

علينااا يالبستان
اخلاقك وشجاعتك اسمى من ملايين العالم

AlBustan

عضو نشط
علينااا يالبستان
اخلاقك وشجاعتك اسمى من ملايين العالم
تسلم الغالي على الكلام الجميل اللي ينبع من شخص اجمل و ارقى:)

ههههههههه

ياحظك ملياراتك تارسه لبنوك :p
يمكن اذا تقصدون بالتومان الايراني عندي مليارات موافق ههههههه

خبير النفط

عضو نشط
الحمدلله الليله ماكوا خناق الله يستر

New share

عضو نشط
بو عمر انت قلت دخول ولم تدخل هل عدم الثقه بالتحليل او في شي اخر تمخخ فيه مع العلم بانك الوحيد ولا ايهونون المحللين الاخريين اتعبت نفسك واجتهدت واخذ منك الجهد والوقت الكثير بتحليلات مميزه وصائبه بارك الله فيك ورزقك من حيث لا تحتسب ويعجبني بصفحة تغريدات zzzzz & اندبث المخضرم الاخ العزيز بو أحمد اللي بالفم المليان يقول ما شريت السهم ب ٣٩ أروح أبيعه ب٤٩ صج انك مخضرم لا تبيع الا بسعر يطيب خاطرك ،
مع العلم التوصيه اللي وصلتني بان صانع السوق ومضارب كبير اتفقوا على رفع السهم فوق الخمسين وهذا الخبر كتبته لكم يوم الاربعاء الماضي واعتقد نيتهم رفعه لخانه السبعينات الموجه الثانيه
انصح البستان والدكاتره وكل من كان معانا سابقا وخرج مضاربيا الرجوع اليه غداً ووضع الطلبات قبل الافتتاح بالحد الأعلى وعدم المضاربه حاليا لان اغلبيه المضاربين حسب ما وصلني خرجوا اليوم مبكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى