بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
البستان .. متى الحفله ؟

S.E INVESTOR

عضو نشط
الله يبارك لكم إن شاء الله ، للعلم آنا أرسلت الرسالة لإدارة بيت التمويل الخليجي عن وضع السهم ، وبعدها بيوم بعت من بعد إنتظار طوووووووييييييل للأسف لأنه إنتابني شعور اليأس فالسوق صعد 2600 نقطه وهو على نفس السعر ، والبيع كان بسعر 40 فلس ، قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل حال ، دعواتكم لي بأن يعوضني الله بسهم آخر ،،،

المسهماني

عضو نشط
الله يبارك لكم إن شاء الله ، للعلم آنا أرسلت الرسالة لإدارة بيت التمويل الخليجي عن وضع السهم ، وبعدها بيوم بعت من بعد إنتظار طوووووووييييييل للأسف لأنه إنتابني شعور اليأس فالسوق صعد 2600 نقطه وهو على نفس السعر ، والبيع كان بسعر 40 فلس ، قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل حال ، دعواتكم لي بأن يعوضني الله بسهم آخر ،،،

الله يعضوك واين مالقيت وجهك ان شاء الله واخوك المسهماني يقولك انت فيها لحد الحين بكره ادخل عليه ١٠ فلوس اللي طافتك الله يغنيك عنها حنا في بداية الانطلاق تو الناس والاهداف بعيده باذن الله

barbarian

عضو نشط
سبحان الله انت بعت 40 فلس وانا دخلت 40 فلس الكل ياخذ نصيبه ان شاء الله
الله يعوض عليك راقب سهم بيتك اقفال فوق الـ 800 فلس دخول وهذه توصية اخونا العزيز ZzZz بو احمد وانا اثق فيه ثقة عمياء
موفق

AlBustan

عضو نشط
البستان .. متى الحفله ؟
اي حفلة ياخوي كل هذا ٣ ايام معلق و تسال عن حفلة:p

شكلهم ما يبغوني طلعت و ما شاء الله رفعوه رفعo_O

صابر ومحتسب

عضو نشط
أولا مباركين وان شاء الله نشوف فوق ١٠٠
ثانيا الشكر موصول لأحبتنا المحللين ابوعمر والدكتور اندبنث والأخ الفاضل البستان
والمحلل نفيگيتر والعبيدلي والمستفسر والمتدرب الأصيل وغيرهم من الإخوان الذين نسيتهم
ثالثا جزاكم الله خيرا جميعا

dr.maged

عضو نشط
مبروك لمن صبر
الايام القادمة احلى
ولا اطبل
والشارت يتكلم
الطريقة مذكورة فى منتديات الفوركس وقدمها بالشرح الوفير ابو طلال (TAKE OVER) فله كل الفضل والشكر
GFH TREND.png

raay

عضو نشط

snake-ad

عضو نشط
أولا مباركين وان شاء الله نشوف فوق ١٠٠
ثانيا الشكر موصول لأحبتنا المحللين ابوعمر والدكتور اندبنث والأخ الفاضل البستان
والمحلل نفيگيتر والعبيدلي والمستفسر والمتدرب الأصيل وغيرهم من الإخوان الذين نسيتهم
ثالثا جزاكم الله خيرا جميعا

نعم اضم صوتي لك
شكراً لكل الاخوان اللي ذكرتهم وزيد عليهم الدكتور ماجد والجولاني
قسم بالله العظيم انهم يستاهلون كل خير

raay

عضو نشط
أوكي أتمنى انا خلصنا من الجدال الاجباري علشان نرد للسهم !
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
شارتين يومي واسبوعي حطيتهم الأسبوع الماضي أكمل تعليقي عليهم
يومي
أخر تداول عطانا شمعه دوجي توحي بارتداد بالاضافه مثل ما قلنا الى دعم متوسط متحرك 50 يوم ودعم خط البولينجر الوسطي وفيبوناتشي 61.8%
المؤشرات تقول مبالغه في البيع ومؤشر الستوكاستك جيد ،، بس الماك دي على اليومي مو عاجبني واتمنى انه ما يكسر لتحت ! ( الشارت الثاني )
احتمل الصعود وارد وبرايي ( لو ) صعد باجر وأعطيه لغايه 42 أو 42.5 ( الله اعلم عاد )

أسبوعي
الشمعه الى الآن سلبيه وكاسره الترند الهابط وعلشان يغلق فوق الترند الاحد لازم يسكر فوق 41.5 والا يعتبر الترند مكسور والشمعه على اي حال من الأحوال بتكون سلبيه حمراء لأن اغلاق الشمعه الأسبوعيه اللي قبلها كان 43 واقصى ما يوصله هالأسبوع هو 42.5 .
نرجع للدخول الآمن للي ما يبي عوار الراس وهو الاغلاق فوق 43.5 الأسبوع القادم .

ليست دعوه للبيع ولا للشراء واللي يبي يشتري يتفضل يشترى واللي يبي يبيع يتفضل يبيع ،، هذا تحليل فني خاص فيني ليس الا ،، ممكن غيري عنده تحليل وراي ثاني .

والله اعلم

مشاهدة المرفق 213829مشاهدة المرفق 213830مشاهدة المرفق 213831

توجيه ولا احلى وبتقدير امتياز

Brazily88

عضو نشط
مبروك عليكم التعليقه وفالكم ال 70 .. وماشاء الله النفسيات بوومب عسى دووم واتمنى دائما تكون النفسيات هكذا ايجابيه بعيدا عن الهواش و النجره و الكلام اللي مايفيد .. !

K-1974

عضو نشط
الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه .. مبروك

اسعد الله اوقاتك وبارك لك كل ايامك

بو احمد ان شاءالله يواصل

وضعه في الاسبوع القاد

تقبل تحياتي

K-1974

عضو نشط
مبروك عليكم التعليقه وفالكم ال 70 .. وماشاء الله النفسيات بوومب عسى دووم واتمنى دائما تكون النفسيات هكذا ايجابيه بعيدا عن الهواش و النجره و الكلام اللي مايفيد .. !

اللهم اميين

أبو عمر

عضو مميز
توجيه ولا احلى وبتقدير امتياز
جزاك الله خير يا raay ،، هذا الشارت كان يوم الجمعه بعد اغلاقه على 40 ،، الاحد راح 42.5 مثل ما توقعنا ولله الحمد
يوم الأحد بعد التداول كانت المشاركه أدناه بصريح العباره " بالدخول اذا حصل تداول عالى على 44 " ،، يعني كان هناك مجال للي يبي يدخل انه يدخل !
شمعه اليوم ايجابيه وتسمي Ladder Bottom

تداول عالي على 44 دخول ،، المطلوب اغلاق فوق 43.5 ،، هدف أول بعدها 48

والله اعلم

مشاهدة المرفق 213913مشاهدة المرفق 213914
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عموما مبروك للجميع وان شاء الله تعوضون خسايركم باذن الله
بالنسبه للاخوان اللي يسألوني هني وعلى الخاص :
يا جماعه السهم الحين للاستثمرار وليس للمضاربه وأمامه صعود طيب ان شاء الله مثل ما كنا نقول أنا وغيري من شهور .
العقبه الاولي كانت الترند التاريخي الرئيسي وتم اختراقها من مده وكان الترند الأخير اللي تم اختراقه هو آخر عقبه في طريق السهم ،، والصعود مثل ما قلنا بعدها راح يكون متسارع مثل ما احنا شايفين وما راح يحبس فلوسك مثل أول ،، واللي يقول ما نبي تحليل وترندات ومادري شنو ! أقول له لولا التحليل ما كنت عرفت أنت أو غيرك وين اشارة الدخول المناسب المجدي ،، فلا داعي للمكابره !

السهم قاعد يعطيك فرصه للدخول يوميا بعد تجاوز العقبه الأخير المتمثله بهذا الترند ،، وما طار ولا راحت عليك ! ،، لو دخلت باجر مثلاً ( وهي ليست دعوه للدخول باجر ! ) ونزل السهم بعدها أو صحح ،، ماكو مشكله بينزل جم فلس وبعدها بيرد يصعد مره ثانيه ان شاء الله لأهداف عليا ،، يعني بالعربي ما حد فاته القطار !
موفقين

تبون تسمعون نكته !
لا أنا ولا د. اندبث ولا البستان ،، اللي عاصرنا هذا السهم وهموم هذي الصفحه ،، وبلاويها أحيانا ،، يملك الى يومك هذا سهم واحد في تمويل خليجي ! o_O ،، ( الا اذا شروا من وراي ،، ما أدري :p )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى