بيت التمويل الخليجي ......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

بوراشد جروب

عضو مميز
213281
منقول من صفحة د.ماجد
:)

محمد طوني

عضو نشط
"الصقر للأسمنت" البحرينية توسع طاقتها الإنتاجية بتوقيع اتفاقية مع "إل في تكنولوجي"
29 أبريل 2013

أعلنت شركة الصقر للأسمنت اليوم، وهي أول شركة لإنتاج الأسمنت بشكل كامل يقع مقرها في البحرين وتتبع المجموعة الصناعية لبيت التمويل الخليجي سيمينا القابضة، عن قيام الشركة بتوقيع اتفاقية للخدمات الاستشارية والهندسية مع شركة إل في تكنولوجي ومقرها في تايلاند، وذلك لتطوير وإنشاء وحدة مساندة جديدة لطحن الأسمنت.

وذكرت الشركة فى بيان لها اليوم، تلقى "مباشر" نسخة منه، تم توقيع الاتفاقية بواسطة كل من صلاح شريف، المدير التنفيذي لشركة الصقر للأسمنت والسيد هانز جورجن نلسن، العضو المنتدب لشركة إل في تكنولوجي وبحضور كل من هشام الريس رئيس مجلس إدارة شركة الصقر للأسمنت وبرعاية وزير الصناعة والتجارة البحريني حسن فخرو.

وقد صرح هشام الريس بقوله:"تعتبر شركة الصقر للأسمنت أول مصنع متكامل لإنتاج الأسمنت في البحرين ومن ثم فهي تقوم بدور هام وحيوي في دعم اقتصاد المملكة. ومن المؤكد أن الخبرة الواسعة والخدمات المتميزة التي تتمتع بها شركة إل في تكنولوجي سوف تساهم في زيادة حجم عمليات شركة الصقر للأسمنت وقدرتها على توريد منتجات الأسمنت للسوق المحلي بشكل منتظم وبجودة عالية. لقد شهدنا نموا ملحوظاً في معدل الطلب على الأسمنت في البحرين على مدى السنوات الماضية وهذا انعكاس حقيقي لدعم اقتصاد الدولة واستعادة قطاع الإسكان والقطاع التجاري زخمهما من جديد".

وأضاف صلاح شريف قائلاً: "سنعمل مع شركة إل في تكنولوجي على تنفيذ سلسلة من عمليات التطوير التي ستؤدي إلى زيادة معدلات الإنتاج في مصنعنا والحد من اعتماد البحرين على واردات الأسمنت. كما نتوقع تحسن الكفاءة التشغيلية للمصنع بشكل عام مما سيزيد من قدرتنا التنافسية وقدرتنا على تلبية احتياجات العملاء والطلب المتنامي على الأسمنت العالي الجودة المنتج محليا.ً"

وتعليقا على توقيع هذه الاتفاقية، قال هانز نلسن:"من خلال خبرتنا الغنية في صناعة الأسمنت، يسرنا أن نكون شركاء مع شركة الصقر للأسمنت. فمن خلال الاستفادة من خدماتنا الهندسية الحديثة والمتطورة، سوف نساعد شركة الصقر على زيادة طاقتها الإنتاجية مع تعزيز جودة المنتج ودعم مكانة الشركة لتصبح منتجا عالمي المستوى لإنتاج للأسمنت في مملكة البحرين.

الجدير بالذكر أن شركة الصقر للأسمنت هي شركة متكاملة لإنتاج الأسمنت في مملكة البحرين. بدأ المصنع عملياته في عام 2009 لتلبية احتياجات السوق المحلي بمملكة البحرين وللحد من الاعتماد على واردات الأسمنت. تبلغ الطاقة الإنتاجية للقدرة التشغيلية للمصنع ألف طن يومياً وتعتزم الشركة التوسع في طاقتها الإنتاجية لتلبية متطلبات السوق.

أبو عمر

عضو مميز
اخوي ابوعمر انا ماشي معاك علي طول الخط تسمح يالحبيب اتحدد الاهداف الاوليه للسهم واكون لك من الشاكرين وتقبل تحياتي
يا أمرك عجيب هالمره أمرك عجيب :p
الشارت يا خوي الشارت حطيتها السبت وحطيتها نفسها اليوم وحددت لك الأهداف وقلت لك الدخول الآمن للمستثمر بعد أغلاق فوق 43.5 ،، وغير هذا السهم مضاربه .

أبو عمر

عضو مميز
جزاك الله خير بوعمر ما قصرت​
اتمنى بالفعل اتحدد الاهداف الاوليه للسهم بناء على طلب اخونا امرك عجيب :)
حبيب يا بو راشد
موتني ! :p
نفس الجواب

امرك عجيب

موقوف
يا أمرك عجيب هالمره أمرك عجيب :p
الشارت يا خوي الشارت حطيتها السبت وحطيتها نفسها اليوم وحددت لك الأهداف وقلت لك الدخول الآمن للمستثمر بعد أغلاق فوق 43.5 ،، وغير هذا السهم مضاربه .
يبوعمر الله يبارك فيك انا ماعندي علم بالتحليل سؤالي اذا فرضنا بفضل الله طاف ال٤٣.٥ وين الاهداف نمسك السهم ولا نبيع هذا معني سؤالي وارجوك تحملنا يبوعمر والله يجزيك خير من فضله

أبو عمر

عضو مميز
يبوعمر الله يبارك فيك انا ماعندي علم بالتحليل سؤالي اذا فرضنا بفضل الله طاف ال٤٣.٥ وين الاهداف نمسك السهم ولا نبيع هذا معني سؤالي وارجوك تحملنا يبوعمر والله يجزيك خير من فضله
لا يا خوي والله انك حبيب يا ليت كل العالم مثلك تسأل وتستفسر بنفس أسلوبك !
أنت خله الحين يوصل 43.5 وبعدين أنا أفيدك ،، معاك ماني رايح مكان ثاني ان شاء الرحمن :)

Now

عضو مميز
حلو تعجبني الثقه بالنفس :)
بس هذا الحين هدفك الأول وبعدها اذا كسر 36.5 ،، وايد بعيدين عن بعض !
و أبي : راح يكسر 36.5 والا لأ يا حلو ،، هذا بعد مهم عندي !

جملة (هذا الحين هدفك الأول) انت اللي قلتها مو انا .. معناته فهمت قصدي :D

قبل لا ابلش .. انا ما املك بالسهم وطلعت منه من زمان ولكن التحليل لمجرد النقاش فقط

هذي حساباتي:

طول الموجة 1 يساوي: 45.5 - 31.5 = 14​
طول الموجة 3 يساوي على الاقل 1.62 ضرب طول الموجة 1: 1.62 × 14 = 22.68 ~> 22​
الحين نحسب سعرنا: 22 + 36.5 = 58.5 ~> 58​
يكسر 36.5 او لأ؟ .. الله اعلم لكن ما اعتقد يكسر​
وهذي رسمتي(فريم اسبوعي):

أبو عمر

عضو مميز

قبل لا ابلش .. انا ما املك بالسهم وطلعت منه من زمان ولكن التحليل لمجرد النقاش فقط

هذي حساباتي:

وهذي رسمتي(فريم اسبوعي):

مشاهدة المرفق 213287
حلو حلو يا Q8Now والله انك تعحبني
اي هالشكل أبي أشوف شارت
يعني انت شايف خلصنا موجه 2 والحين داشين على 3
رأي حلو وأحترمه وعلى عيني وراسي طالما مستند الى شارت وتحليل ، ويعجبني النقاش الجاد .
شكرا لك :)

Now

عضو مميز
حلو حلو يا Q8Now والله انك تعحبني
اي هالشكل أبي أشوف شارت
يعني انت شايف خلصنا موجه 2 والحين داشين على 3
رأي حلو وأحترمه وعلى عيني وراسي طالما مستند الى شارت وتحليل ، ويعجبني النقاش الجاد .
شكرا لك :)

عفوا عفوا حاظرين :cool::D

خلصنا موجة 2 والحين داشين على 3 ؟؟ .. لأ

شرطي الاساسي دائما: ننطر اختراق قمة الموجة 1 وهي اهم نقطة .. هني الواحد يشتري واهو مرتاح

Albaghdadi

بوأحمد

هذي حساباتي:

وهذي رسمتي(فريم اسبوعي):

مشاهدة المرفق 213287

قوووووووووووول لأ ! خلك جااااااااااااامد !!

أبو عمر

عضو مميز
ما ينفع جذي بوعمر إجابة شفوية :p
نبي شارت هندسي يرسم بأناملك الذهبية لو تكرمت :)
يا بو راشد انت اللي شارتاتك لولبيه :)
طيب شفيه هذا الشارت ،، حطيته السبت وحطيته مره ثانيه اليوم
http://www.indexsignal.com/community/threads/339489/page-34#post-4007081
اذا اخترق 34.5 حاضر أحط شارت ثاني ،، بس هذا اللي أنا ماشي عليه الحين .
تعال لا تنحاش ،، حط لنا أنت شارت وعطنا رأيك ;)
عفوا عفوا حاظرين :cool::D

خلصنا موجة 2 والحين داشين على 3 ؟؟ .. لأ

شرطي الاساسي دائما: ننطر اختراق قمة الموجة 1 وهي اهم نقطة .. هني الواحد يشتري واهو مرتاح
مو انت اللي حاط 1 و abc و 2 وحاط سهم 3 ! يعني الحين موجه 3 !
والا تقصد مو متأكد من هالترقيم الحين .
أوكى

امرك عجيب

موقوف
لا يا خوي والله انك حبيب يا ليت كل العالم مثلك تسأل وتستفسر بنفس أسلوبك !
أنت خله الحين يوصل 43.5 وبعدين أنا أفيدك ،، معاك ماني رايح مكان ثاني ان شاء الرحمن :)
ابوعمر انت كبير باخلاقك وانسان راقي اسأل الله ان يبارك فيك علي جهدك ووقوفك مع اخوانك والله يرزق الجميع

أبو عمر

عضو مميز
ههههههههه
أوكى يا جامد :p
هات ما عندك
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ترى يا جماعه الكلام مع الحبايب ودي وغشمره لا حد يزعل ، ما يخالف حلو النقاش ،، والمكاسر ! ،، تعطي شويه حياه للصفحه

Albaghdadi

بوأحمد
ههههههههه
أوكى يا جامد :p
هات ما عندك
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ترى يا جماعه الكلام مع الحبايب ودي وغشمره لا حد يزعل ، ما يخالف حلو النقاش ،، والمكاسر ! ،، تعطي شويه حياه للصفحه

انا موضوعي خلص .. والسهم انا قلت لك فيه نابر ودخلت عليه وحاليا اعطاني دخول يلغي كلامي اغلاق تحت 37 واول دعم 38.5 38 .. مقاومات يوميه بسيطه عند 40 .. والرئيسية عند 41.5 يسكر فوق نهاية اربعه ويبلش حياة سعيده في شهر 5 وهدفي 72 .. ومشروبي رد واين .. وهذي حياتي ..

Now

عضو مميز
يا بو راشد انت اللي شارتاتك لولبيه :)
طيب شفيه هذا الشارت ،، حطيته السبت وحطيته مره ثانيه اليوم
اذا اخترق 34.5 حاضر أحط شارت ثاني ،، بس هذا اللي أنا ماشي عليه الحين .
تعال لا تنحاش ،، حط لنا أنت شارت وعطنا رأيك ;)

مو انت اللي حاط 1 و abc و 2 وحاط سهم 3 ! يعني الحين موجه 3 !
والا تقصد مو متأكد من هالترقيم الحين .
أوكى

صحيح .. وعلشان نتأكد من الموجة 3 .. نبي اختراق موجة 1

واللي مخليني اتأكد انها موجة 2 اهو فيبوناشي 61.8% وارتداده منها وعدم كسرها حتى اللحظة

في سيناريو ثاني .. اخر شمعتين تكون تابعة للموجة b وهالسيناريو ينلغي في حال طفنا 40.5 هالاسبوع لأن طول الموجة بهالحالة صار اكبر من 50% من الموجة a

جااااااامد؟؟؟؟ .. انت تشوف شلون بوعمر يطالعني .. هالنظرات تخليني اشك :D

أبو عمر

عضو مميز
ابوعمر انت كبير باخلاقك وانسان راقي اسأل الله ان يبارك فيك علي جهدك ووقوفك مع اخوانك والله يرزق الجميع
جزاك الله خير
أنت اللي طيب وراقي وخلوق

امرك عجيب

موقوف
انا موضوعي خلص .. والسهم انا قلت لك فيه نابر ودخلت عليه وحاليا اعطاني دخول يلغي كلامي اغلاق تحت 37 واول دعم 38.5 38 .. مقاومات يوميه بسيطه عند 40 .. والرئيسية عند 41.5 يسكر فوق نهاية اربعه ويبلش حياة سعيده في شهر 5 وهدفي 72 .. ومشروبي رد واين .. وهذي حياتي ..
والله يبواحمد ودي اعلق علي شرحك هذا للسهم مثل تعليق ابو يوسف خالد الحربان لهدف جاسم يعقوب علي العراق كبييييييييير يبواحمد

أبو عمر

عضو مميز
أوكى ما قصرت
عيش حياتك :p
صحيح .. وعلشان نتأكد من الموجة 3 .. نبي اختراق موجة 1

واللي مخليني اتأكد انها موجة 2 اهو فيبوناشي 61.8% وارتداده منها وعدم كسرها حتى اللحظة

في سيناريو ثاني .. اخر شمعتين تكون تابعة للموجة b وهالسيناريو ينلغي في حال طفنا 40.5 هالاسبوع لأن طول الموجة بهالحالة صار اكبر من 50% من الموجة a

جااااااامد؟؟؟؟ .. انت تشوف شلون بوعمر يطالعني .. هالنظرات تخليني اشك :D
ماشي،، يعني متأكد الا نص :D
بعدين أنا وين طالعتك ،، أنا عطيتك ابتسامه ، هو الوجه اللي حاطينه أصفر بس الابتسامه مو صفره ترى :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى