بيت التمويل الخليجي ......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
والله أنا اللي مرفع نفسي وساكت يا بو احمد !

Albaghdadi

بوأحمد
والله أنا اللي مرفع نفسي وساكت يا بو احمد !

كلنا مرفعين نفسنا .. انا اليوم بغيت ارتكب جرائم مو جريمه وحده .. احنا بشر .. واحد يبي يتغشمر معاي بالصفحه بغيت اطلع له العجره فقير .. بس ما عليه نحسن النيه من صوبنا وصوب اللي يكلمنا والشر بالاكيد يرجع على صاحبه .. ولو اني متأكد انه ماكو شر بالموضوع من الاساس ..

أبو عمر

عضو مميز
ماكو ماي عكر .. اصلا المايه رايحه بالسهم .. ماكو ماي .. وحتى قباقب ماكو اذا فكرت تقنبر .. بوعمر .. يرحم والديك ماكو ماي عكر .. في انه كل واحد يقول وجهة نظره وتحترم ولو نختلف معاه وهذا كل الشباب متفقين عليه .. خلك انت مبادر بهذا الاسلوب .. وريح الاداره وريحنا من عوار القلب والنجره ..

انا كل ما اعصب وايد .. فجأه .. اصير رومانسي وحنون .. اكيد هالشي له تحليل بعلم النفس !
أبو أحمد أنا ما راح اسكت حق اي واحد يتحرش فيني ويقط كلام ،، ويحرف كلامي وتحليلي بعد !!
شكرا ،، والحشمه لك فقط

Albaghdadi

بوأحمد
أبو أحمد أنا ما راح اسكت حق اي واحد يتحرش فيني ويقط كلام ،، ويحرف كلامي وتحليلي بعد !!
شكرا ،، والحشمه لك فقط

مشكور .. يعتبر الموضوع منتهي ..

whats App

عضو نشط
كلنا مرفعين نفسنا .. انا اليوم بغيت ارتكب جرائم مو جريمه وحده .. احنا بشر .. واحد يبي يتغشمر معاي بالصفحه بغيت اطلع له العجره فقير .. بس ما عليه نحسن النيه من صوبنا وصوب اللي يكلمنا والشر بالاكيد يرجع على صاحبه .. ولو اني متأكد انه ماكو شر بالموضوع من الاساس ..

عجره:eek:..

بما انك افصحت عما في نفسك علي الملا اطالبك باعتذار رسمي:D

Albaghdadi

بوأحمد
عجره:eek:..

بما انك افصحت عما في نفسك علي الملا اطالبك باعتذار رسمي:D

انا كله فاضح نفسي .. الشفافيه ذابحتني .. تستاهل ووالله اني ظلمتك .. اعتذر منك والكتاب راح يوصلك بالبريد المستعجل ولك الاوليه بطلب اي تحليل دام موقع التحليل متعطل :D

امرك عجيب

موقوف
السعرالكميةالصفقات
38 14,331,899 128
38.5 27,139,251 162
39 33,997,563 191
39.5 14,292,090 96
40 100 1

امرك عجيب

موقوف
شكرا ابوسعود علي رفع معنويات اخوانك ملاك سهم ت خليج والشكر موصول للاخ العبدلي والاخ ابوعمر والحبيب ابو الشفافيه كلها اخونا الكبير ابو احمد وفالنا وفالكم انشوف ال50 فلس عن قريب

سوق الورق

عضو نشط
المتوسطات اخترقت بعضها اليوم 46-48 بات قريبا ....لا أملك بالسهم

أبو عمر

عضو مميز
السهم عنده مقاومة متوسط 35 يوم وهي نفسها المقاومه العنيفه 39.5 اذا اغلق فوقها نقول لكم مبروك وتستاهلون الموجه الصاعده
والله اعلى واعلم
الجولاني
تعجبني تحاليلك :) خلك ويانا لا تروح بعيد .
موجه صاعده نعم ،، لكن الى أين !
-------------------------------------------------------
يا ليت اللي يقول لنا صعود يحدد للمتابعين الى أين الصعود هالمره !
واضح يعني المؤشرات تقول فيه صعود ،، مو من اليوم ،، بل من بعد اغلاق الخميس ،، وقلنا هالكلام .
المهم الى أين هالمره ! وهل أنهى السهم تصحيحه خلاص !
بالانجليزيه يقول لك
! Put your money where your mouth is

SAMSUNG

مميز
شكرا ابوسعود علي رفع معنويات اخوانك ملاك سهم ت خليج والشكر موصول للاخ العبدلي والاخ ابوعمر والحبيب ابو الشفافيه كلها اخونا الكبير ابو احمد وفالنا وفالكم انشوف ال50 فلس عن قريب
الساعة المباركة امرك عجيب

لجل عين تكرم مدينة وانا اخوك

ارفع المعنويات الله يسلمك

لانه السهم يستاهل الاستثمار

والله يكتب الخير لملاك السهم

Now

عضو مميز
الجولاني
واضح يعني المؤشرات تقول فيه صعود ،، مو من اليوم ،، بل من بعد اغلاق الخميس ،، وقلنا هالكلام .
بالانجليزيه يقول لك

58 :)

كسر 36.5 يلغي هالهدف

SAMSUNG

مميز
شكرا لك على حسن تعاونك .. اللهم آمين ويوفق الجميع واولهم انا :)
عفواً لا شكر علي واجب

تامر امر بو احمد كلنا مع

المشرفين نعين ونعاون

الجولاني
بالانجليزيه يقول لك
مساء الخير
ارجو ان تتقبل كلامي بصدر رحب جدا ولا اقصد اي شي من اللي بقوله
انا دخلت وطلعت من السهم بخسارة بسبب تحليلك ولكن انا اتحمل ذلك وليس انت لانك محلل وتحليلك يحتمل الجانبين
اما عن سعر السهم فالسهم لديه اهداف عاليه وممتازه في خانة 100 فلس هذا تحليلي ومعلوماتي عن السهم بالرغم من خروجي من السهم ودخولي على اسهم اخرى
الاخ بوسعود مازال يوصي على السهم بدون تحليل هذا رأيه ومعلومات لديه
هل تستطيع ان تحلل لي كل اسبوع سهم متى ادخل عليه واطلع يعني كل اسبوع انا ربحان ولك مني 30% من الربح
بيان وعربيه عقاريه بعض المحللين حذروا من الدخول اليهم وبالرغم من ذلك اسعارهم لم يتوقعها احد
انت محلل وتجتهد وتخطأ مافيها شي اذا انتقدتك باسلوب راقي على تحليلك ليش تزعل ولازم انت الصح في التحليل خل روحك رياضيه ماليه
ارجوووووو تقبل كلامي بصدر رحب

أبو عمر

عضو مميز
58 :)

كسر 36.5 يلغي هالهدف
حلو تعجبني الثقه بالنفس :)
بس هذا الحين هدفك الأول وبعدها اذا كسر 36.5 ،، وايد بعيدين عن بعض !
و أبي : راح يكسر 36.5 والا لأ يا حلو ،، هذا بعد مهم عندي !

أبو عمر

عضو مميز
مساء الخير
ارجو ان تتقبل كلامي بصدر رحب جدا ولا اقصد اي شي من اللي بقوله
انا دخلت وطلعت من السهم بخسارة بسبب تحليلك ولكن انا اتحمل ذلك وليس انت لانك محلل وتحليلك يحتمل الجانبين
اما عن سعر السهم فالسهم لديه اهداف عاليه وممتازه في خانة 100 فلس هذا تحليلي ومعلوماتي عن السهم بالرغم من خروجي من السهم ودخولي على اسهم اخرى
الاخ بوسعود مازال يوصي على السهم بدون تحليل هذا رأيه ومعلومات لديه
هل تستطيع ان تحلل لي كل اسبوع سهم متى ادخل عليه واطلع يعني كل اسبوع انا ربحان ولك مني 30% من الربح
بيان وعربيه عقاريه بعض المحللين حذروا من الدخول اليهم وبالرغم من ذلك اسعارهم لم يتوقعها احد
انت محلل وتجتهد وتخطأ مافيها شي اذا انتقدتك باسلوب راقي على تحليلك ليش تزعل ولازم انت الصح في التحليل خل روحك رياضيه ماليه
ارجوووووو تقبل كلامي بصدر رحب
أوكى ما عندي مشكله أناقش اللي يناقش بعقل وتعقل .
وما عندي مشكله اذا أحد يناقشني ،، أنا مشكلتي مع أسلوب اليهال والهمز واللمز ،، هذا ما أواطنه ولا أفهمه من ناس بهالعمر ويشتغلون بالبورصه !
وين هذا اللي انتقدني بأسلوب راقي أو حتى ناقشني بأسلوب راقي وما رديت عليه بنفس أسلوبه !،، أشر لي عليه هذا !!!!

على فكره أنا للحين ما قلت شي وطلع غلط بهالسهم ،، ولله الحمد ،، بس المهم تييب لى أخر تحليل حطيته مو واحد قبل شهر ،، لأني دائماً أجدد تحاليلي حسب المعطيات وانت لازم تمشي وياي وويا أخر تحليل !

المهم : اللي بالأحمر هذا وين وشلون بالضبط بسب تحليلي ،، حط لي روابط وأنا أرد عليك .

امرك عجيب

موقوف
حلو تعجبني الثقه بالنفس :)
بس هذا الحين هدفك الأول وبعدها اذا كسر 36.5 ،، وايد بعيدين عن بعض !
و أبي : راح يكسر 36.5 والا لأ يا حلو ،، هذا بعد مهم عندي !
اخوي ابوعمر انا ماشي معاك علي طول الخط تسمح يالحبيب اتحدد الاهداف الاوليه للسهم واكون لك من الشاكرين وتقبل تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى