تحركات الأسهم المختاره ___ماكسيموس $$$ aljoker ___ ؟؟؟؟

ماكسيموس

عضو مميز
التسجيل
11 سبتمبر 2007
المشاركات
3,983

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
تقبل الله طاعتكم جميعا
ننتظر تثبيت أسعار إقفالات الأسهم لهذا اليوم ويوم الأحد ما يعلم إلا الله سبحانه شراح يصير ثم من يتحكمون بالسوق وبالتوفيق إن شاء الله للجميع آمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وفي آمان الله وإجازة سعيدة ولا يضيق خلقكم وتفاؤلوا بالخير تجدوه إن شاء الله آمين
 

AHMAD ALI

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2008
المشاركات
1,757
الإقامة
Kuwait
عساكم على القوة
شكراً أبا خالد & أبا عبدالله
الله يعطيكم العافية
اجازة سعيدة
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
بسم الله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصبحكم الله بالخير جميعا
حبيت أنوه بأن شيخ الأسهم للأسبوع الأخير من شهر 5 حسب الجدول اللي عندي هو سهم المعـــــدات دون أي نسبة خسارة محققا ربح 26.76%
وبلغت النسبة لشهر 5 ربح 23.55% ونسبة الربح في الربع الأول 127% وخسارة في شهر 4 كان -24% لتصبح نسبة الربحية السنوية الإجمايلة 124.8%
 

خالدالاحمد

عضو نشط
التسجيل
16 نوفمبر 2005
المشاركات
1,261
السلام عليكم لكل الاعزاء المحترمين
حبيت اعرف تحليل الامان
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
نأتي للأخبار الإقتصادية ونبدأ بجريدة الوطن 31/5/2013
أخبار السوق
الانخفاض الحاد للمؤشر ولمعظم الاسهمفي جلسة الامس ان كان متوقعا قياسا بالاشارات التي ارسلها السوق خلال جلسة امس الاول الا انه كان مبالغا فيها وطغى عليه الجانب النفسي اكثر من الفني، ويرى المراقبون ان عمليات البيع المكثف والمتعمد على عدد من الاسهم الجيدة والواعدةومنذ بداية الجلسة قد ساهم في تكسير «همة» ونفسيات صغار المتداولينالذين لم يتوقعوا سقوط وتهاوي هذه الاسهم الواعدة الى هذا المستوى، مما دفعهم للبيع العشوائي وبأي اسعار، كما ساهمت الاشاعات التي انتشرت بالسوق بشأن تخارج احدى المحافظ الاجنبية وفشل بعض الصفقات في الضغط على السوق ودفعه لهذا التراجع الحاد، الا ان عمليات الدعم الفني لعدد من الاسهم ما قبل الاغلاق قد ساهمت في تقليص منحنى التراجع ورفع اسعار عدد من الاسهم .
عمليات البيع المحموم الذي استهدف اسهم «الصناعات الوطنية» و«منشآت» و«تمويل الخليج» و«الميادين» وعدد من الاسهم المضاربية الاخرى، قد كان له الاثر الفني والملحوظ في تراجع بقية الاسهم الجيدة في القطاعات الاخرى، وهذا ما بدا واضحا على حركة اسهم مجاميع «الاستثمارات الوطنية» و«ايفا» و«الصناعات»، الا ان عمليات الدخول والدعم الاخيرة لعدد من الاسهم مثل «ايفا» و«المغاربية» و«الدانة» و«صفاة طاقة» و«الوطنية العقارية» و«نور» و«انجازات» قد ساهمت نفسيا وفنيا في تخفيف حدة التراجع والقلق في السوق .تباين اداء المراقبين والمحللين بشأن توقعات السوق للاسبوع المقبل ما بين المتفائل بمعاودة النشاط والمتشائم باستمرار التراجع تحت مبرر ان عمليات الدعم الاخيرة لم تكن سوى للتصريف والبيع .

 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
السلام عليكم لكل الاعزاء المحترمين
حبيت اعرف تحليل الامان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خلك مع الأمان وراح تخترق الـ 100 وفوق إلى أن يصرح مدير الشركة من ناحية وبيت التمويل من ناحية بشأن الدعوى المقامة وتتأجل مرة ومرتين ثم يصرح مدير بيتك
بأنهم كسبوا القضية وقصة ما وراها إلا عوار الراس وسيناريو عجيب كما حصل مع بيت الأوراق
يعني بالعربي الفصيح حاليا أستفيد وأربح ومن ثم خروج قبل الإيقاف والله يرزقك الخير كله آمين هذا والله أعلم
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
وإلحين أخبار أجيليتي وما أدراك ما أجيليتي سهم القناعات
أكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة اجيليتي طارق السلطان ان ايرادات الشركة تتراوح من 5 الى 6 مليارات دولار سنويا
مرجعا ذلك الى التنوع الجغرافي والتوزيع لانشطة الشركة اقليميا وعالميا.
وقال السلطان في تصريحات صحافية عقب اجتماع عمومية الشركة العادية بنسبة حضور بلغت %69 انه لا جديد في قضايا اجيليتي مع الحكومة الامريكية وانه لا يستطيع تحديد مدى او زمن معين للبت في تلك القضايا كونها امر قضائي بحت يعود الى تحديده من قبل الجهات المعنية هناك .

وحول ما تردد عن تلقي اجيليتي عرضا لبيع حصتها في شركة كورك للاتصالات في العراق قال السلطان انه لم تتفاوض الشركة بشان بيعه كونها لم تتلق عروضا بهذا الشأن مضيفا ان هذا الاستثمار غير استراتيجي يمكن للشركة بيعه في حال حقق العائد المادي المأمول منه.
ووصف السلطان اداء شركة كورك بانه
اداء جيد ومتميز وانها تسير وفق خطة استراتيجية موضوعة مع الشريك الفرنسي شركة فرانس تيليكوم وان اجيليتي تنتظر ان تحق طموحاتها منه في القريب.
وفي رد على سؤال حول مدى وجود الشركة في افغانستان قال السلطان ان اجيليتي ليس لها اي تعامل يذكر هناك مؤكدا على التنوع والتوزيع الجغرافي لاستثمارات الشركة في العديد من المناطق العالمية الهامة وهو ما ساهم كثيرا في تعظيم ايراداتها .

وكان السلطان قد ذكر في الجمعية العمومية في رده على اسئلة للمساهمين ان اجيليتي لديها استثمار جيد في شركة يوباك وانها تمتلك نحو %93 وان اداء يوباك اداء جيد وعوائد هذا الاصل تصب في شركة اجيليتي مضيفا انه يتمنى زيادة العمل في قطاع الطيران وتزداد حركة هذا القطاع كون مردوده سينعكس على كل العاملين في القطاع من شركات ومساهمين .



ذكر ان عمومية الشركة وافقت على كافة بنود جدول الاعمال والتي تمثل اهمها بتوزيع ارباح منحة بواقع %5 ارباح نقدية %30 وكذلك تفويض مجلس الادارة بإدراج اسهم الشركة في اي من الاسواق العالمية حسب التعليمات الصادرة في هذا الشأن فيما حال عدم اكتمال النصاب دون انعقاد الجمعية العمومية غير العادية .

 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
نأتي للديـــرة

اكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الديرة القابضة عبد الوهاب النقيب ان الشركة مستمرة في التركيز على التخارج من بعض استثماراتها غير المدرة حيث تسعى من خلال هذه التخارجات الى تقليص الديون وتحقيق مردود مجز في الاستثمارلافتا الى ان «الديرة «استطاعات الخروج من عنق الزجاجة بعد اشهر مليئة بالتحديات.
واشار النقيب في تصريح صحافي على هامش الجمعية العمومية العادية للشركة امس والتي عقدت بنسبة حضور بلغت %71.6 الى ان اغلب الارباح المحققة في الربع الاول كانت من خلال تخارجات من السوق من خلال ملكيات الشركة المدرجة، متوقعا تحقيق ارباح إيجابية خلال الربع الثاني.
واضاف ان الشركة عملت خلال 2012 على جدولة واعادة هيكلة بعض القروض الممنوحة للشركة من بعض البنوك، لافتا الى ان الشركة الام حرصت على عدم رفع حجم الإستدانة من البنوك.
وذكر
ان اجمالي القروض المحلية والاجنبية والخاصة بالشركة الام والشركات التابعة بلغت مبلغ 39 مليون دينار، اي ما يعادل %36.4 من قيمة اجمالي اصول الشركة مقارنة بالسنة الماضية التي بلغ فيها اجمالي القروض 34.5 مليون دينار وتعادل %27.4 من اجمالي اصول الشركة.
وكانت عمومية الشركة قد وافقت على جميع بنود جدول اعمال الجمعية العمومية العادية للشركة والتي من اهمها اعتماد البيانات المالية للسنة المنتهية 31 ديسمبر 2012 والموافقة على عدم توزيع ارباح .
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
أجيــــال

توقع رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة أجيال العقارية الترفيهية خالد العثمان ان تحقق الشركة ايرادات سنوية تصل الى 18 مليون دينار عند استكمال تأجير برج الحمراء مشيرا الى ان نسب التأجير وصلت الى %30 في المكاتب و%95 في المول التجاري منوها بأن اسعار التأجير المناسبة جذبت بعض الوزارات والهيئات ومن بينها هيئة اسواق المال للتأجير في البرج.
واضاف العثمان خلال عمومية الشركة العادية التي عقدت امس بنسبة حضور بلغت %78 ان الالتزامات المالية الواقعة على شركة الحمراء العقارية التابعة لـ «أجيال» تقدر بنحو 120 مليون دينار مشيرا الى ان الشركة ستبدأ في تسديدها ابتداء من العام المقبل وبشكل مريح حتى عام 2028.

وبين ان الشركة لديها مشروع الاندلس في حولي على مساحة 10.3 آلاف متر مربع بمساحة اجمالية 92.5 الف متر مربع حيث سيتم تشييد برج فندقي راق بارتفاع 40 طابقا وتكلفة تقارب الـ 45 مليون دينار لافتا الى انه مع الازمة الاقتصادية العالمية قررت الشركة تأجيل اعمال الانشاء لحين الحصول على التمويل المطلوب لإنشاء المشروع بصورة مجدية خاصة انه تم استكمال %80 من اعمال التصميم لافتا الى ان نسبة الاشغال في مجمع اجيال التجاري في الفحيحيل تصل الى %95 من المساحات التجارية.
وفي البيانات المالية للشركة ذكر العثمان ان ميزانية الشركة والشركات التابعة (الحمراء العقارية والحمراء للسينما) حققت ارباحا بلغت 1.007 مليون دينار وبلغت المصاريف الادارية والعمومية 989 الف دينار وبلغت الارباح الصافية 217 الف دينار ما يعادل 1.24 فلس للسهم.
وقال ان الميزانية المجمعة اظهرت انخفاضا في الموجودات بنسبة %61.21 من 330 مليون دينار عام 2011 الى 128 مليون دينار في عام 2012 وانخفاضا في حقوق المساهمين بنسبة %44.81 من 208 ملايين دينار عام 2011 الى 114 مليون دينار عام 2012 بسبب انفصال اصول وخصوم شركة الحمراء العقارية.
يذكر أن عمومية الشركة وافقت على عدم توزيع ارباح للعام 2012 وتجديد تفويض مجلس الادارة بشراء اسهم الشركة وكذلك تفويض مجلس الادارة بالاقتراض من البنوك والشركات الاستثمارية.
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
دعوة من بيت التمويل الكويتي بالدخول في البورصة القطرية كما هو واضح من بين السطور وكان التحليل حسب أبحاثهم ودراستهم النيرة بتاريخ 29/5/2013
اشار تقرير اصدرته شركة «بيتك للابحاث» المحدودة التابعة لـ «بيتك» ان مؤشر بورصة قطر عند أعلى مستوياته منذ شهر يناير 2011 مما يعطى توقعات ايجابية لمستثمري السوق القطري على صعيد الفترات القصيرة والمتوسطة والطويلة وقال التقرير من خلال تحليل مؤشر بورصة قطر تقنيا وبالنظر الى خط اتجاه المؤشر، فقد لامس خلال الأسبوع الحالي أعلى مستوياته والذي لم يشهده منذ شهر يناير من العام 2011 بوصوله الى مستوى 9.103.34 نقاط في 26 مايو الجاري، مضيفا أن هذا هو الأسبوع السادس الذي يسجل خلاله المؤشر ارتفاعا في مستواه منذ بلوغه مستوى تراجعه الأخير عند 8.294.32 نقطة في 16 ابريل الماضي.وخلال ارتفاعه الأخير هذا فقد تمكن المؤشر من تجاوز جميع معدلاته المتحركة، الأمر الذي يعطي توقعات ايجابية لمستثمري السوق القطري على صعيد الفترات القصيرة والمتوسطة والطويلة.
هذا ويواجه المؤشر حاليا مستوى مقاومة بسيط عند 9.067 نقطة.الا ان مؤشر القوة النسبة (
RSI) الخاص به مازال يتداول أدنى من مستوى مقاومته العلوي، في حين يتداول حالية مؤشر MACD عند 105.397 معطياً بذلك المزيد من احتمالات الارتفاع باتجاه مستوى المقاومة التالي والواقع عند 9.290.18 نقطة خلال الأسابيع القليلة القادمة في حال تمكن المؤشر من الحفاظ على اغلاقه أعلى من مستوى الدعم الحالي.
في الجهة المقابلة، فان أي تراجع الى أدنى من مستوى 8.760.65 نقطة جدير بحث مستثمري الفترات القصيرة على جني أرباحهم.بينما باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة الاحتفاظ باستثماراتهم مع بقاء لمؤشر أعلى من مستوى 8.650 و8.350 نقطة على التوالي .


وأنا أتسآل ولعدم معرفتي بالبورصة القطرية وغير مبال بها بتاتاً
هل لدى بيتك شركات تتداول بالبورصة القطرية وإن وجدت فأدعو الله العلي القدير لأهل قطر بأن يحفظهم من على بابا والأربعين الحرامي وإلا ستظل بيوتهم
مرهونة للأبد وإن كنت مخطئا فأرجو من الأخوة تنويري وجزاكم الله كل خير
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
نستأذنكم ونلقاكم على خير دائما بإذن الله آمين
ونسأل الله سبحانه وتعالى في هذا اليوم المبارك بأن يوحد صفوف المسلمين ويجمع كلمتهم وينصرنا على القوم الكافرين والمشركين
وندعو الله سبحانه بأن ينصر إخواننا المسلمين المستضعفين في كل بقاع الأرض على من ظلمهم وأن يطعمهم من بعد جوع ويسقهم من بعد عطش ويكسيهم من بعد عراء
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه ومن تبعهم إلى يوم الدين
 

S.E INVESTOR

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2010
المشاركات
382
الإقامة
الكويت
الدعم لهذا اليوم --------------------------------- 8228 و 8222
واليوم هويوم الاقفالات الشهريه -------------- وكل فعل له ردة فعل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم أخوي ماكسيموس ،،،
شنو تتوقع للسوق الأسبوع القادم ؟
هل سيكمل تصحيح إلى ٨٢٠٠ ؟
 

raay

عضو نشط
التسجيل
11 نوفمبر 2006
المشاركات
1,272
دعوة من بيت التمويل الكويتي بالدخول في البورصة القطرية كما هو واضح من بين السطور وكان التحليل حسب أبحاثهم ودراستهم النيرة بتاريخ 29/5/2013
اشار تقرير اصدرته شركة «بيتك للابحاث» المحدودة التابعة لـ «بيتك» ان مؤشر بورصة قطر عند أعلى مستوياته منذ شهر يناير 2011 مما يعطى توقعات ايجابية لمستثمري السوق القطري على صعيد الفترات القصيرة والمتوسطة والطويلة وقال التقرير من خلال تحليل مؤشر بورصة قطر تقنيا وبالنظر الى خط اتجاه المؤشر، فقد لامس خلال الأسبوع الحالي أعلى مستوياته والذي لم يشهده منذ شهر يناير من العام 2011 بوصوله الى مستوى 9.103.34 نقاط في 26 مايو الجاري، مضيفا أن هذا هو الأسبوع السادس الذي يسجل خلاله المؤشر ارتفاعا في مستواه منذ بلوغه مستوى تراجعه الأخير عند 8.294.32 نقطة في 16 ابريل الماضي.وخلال ارتفاعه الأخير هذا فقد تمكن المؤشر من تجاوز جميع معدلاته المتحركة، الأمر الذي يعطي توقعات ايجابية لمستثمري السوق القطري على صعيد الفترات القصيرة والمتوسطة والطويلة.
هذا ويواجه المؤشر حاليا مستوى مقاومة بسيط عند 9.067 نقطة.الا ان مؤشر القوة النسبة (RSI) الخاص به مازال يتداول أدنى من مستوى مقاومته العلوي، في حين يتداول حالية مؤشر MACD عند 105.397 معطياً بذلك المزيد من احتمالات الارتفاع باتجاه مستوى المقاومة التالي والواقع عند 9.290.18 نقطة خلال الأسابيع القليلة القادمة في حال تمكن المؤشر من الحفاظ على اغلاقه أعلى من مستوى الدعم الحالي.
في الجهة المقابلة، فان أي تراجع الى أدنى من مستوى 8.760.65 نقطة جدير بحث مستثمري الفترات القصيرة على جني أرباحهم.بينما باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة الاحتفاظ باستثماراتهم مع بقاء لمؤشر أعلى من مستوى 8.650 و8.350 نقطة على التوالي .

وأنا أتسآل ولعدم معرفتي بالبورصة القطرية وغير مبال بها بتاتاً
هل لدى بيتك شركات تتداول بالبورصة القطرية وإن وجدت فأدعو الله العلي القدير لأهل قطر بأن يحفظهم من على بابا والأربعين الحرامي وإلا ستظل بيوتهم
مرهونة للأبد وإن كنت مخطئا فأرجو من الأخوة تنويري وجزاكم الله كل خير



كلام كبير
 

الحفيد

موقوف
التسجيل
24 فبراير 2008
المشاركات
887
أحد يفيدنا عن سهم م الأعمال
ترى تورطنا فية
الله يجزاكم خير
 

ماكسيموس

عضو مميز
التسجيل
11 سبتمبر 2007
المشاركات
3,983
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سنحاول جاهدين عرض وجهة نظر فنيه لتحركات السوق ----- وكما ذكرنا قبل الهبوط الاخير بأن السوق يسير بلعبة الارانب والسلاحف
وذلك لإصتياد العدد الاكبر بالاسهم الصغيره ---------------------- وعلى ضوء ذلك شاهدنا الكثير تعلق بالاسعار العاليه
وهى بطريقة التداول الاسهم الكبيره والاسهم الصغيره
المؤشر السعرى يسير فى التحليل الشهرى بشكله السليم وحقق أعلى من هدفه عند 8400 وتراجع للأسفل متماشيا مع النموذج الفنى
للتكوين ------------------- وعليه يكون جنى الأرباح مستحقاً وطبيعياً بعد أن حققت الأسهم الصغيره عوائد كبيره لمن هم يديرون
سباق السوق
الشارت الشهرى + الشكل الفنى + تحقيق الأهداف
(( السعرى ))
970897996.jpg
ونعرض لكم المؤشر السعرى تحليل فنى يومى
وهو فى مسار تصاعدى لا يزال مستمراً فى نطاق الترند ---- ولكنه عجز عن تجاوز خط الترند العلوى
وبدأ بالتراجع ------------------------- وعليه نضع الحذر ثم الحذر
ولن نلغى الحذر إلا فى حالت يتجاوز المؤشر السعرى مستوى ال 8380 ويستقر أعلى منها لمدة يوميين متتاليين
أما
فى حالت استمرار الهبوط وكسر مستوى الدعم الاول وهو 8296 والإقفال أقل منه فإن الإتجاه اوليا سيكون
بالقرب من 8222 ويليه مستوى 8116 وعليه يكون مسار السوق بترند هابط فرعى من الترند العام التصاعدى
بإتجاه الخط العام السفلى عند 7912
الشارت
651088638.jpg
ونعرض لكم وجهة نظر فنيه
للمؤشر الوزنى وهو الأفضل --------------------- الأن
وقد يحدث التغيير خلال الفترات القادمه والتحول بعد جنى الأرباح بالاسهم الصغيره والتوجه للأسهم الكبيره
والتشغيليه
المؤشر الوزنى اخترق خلال شهر 5 مستوى مهم وهو 463،66 ولا يزال أعلى منه عند مستوى 475،9
مخترقا ترند صغير متداخل فى ترند عام للمؤشر ومستقراً فوق القمه السابقه 463،66 وهى واضحه بالشارت
وقد يتجه فى حالت استمرار صعوده الى مستوى بالقرب من 528 بإذن الله
المؤشر الوزنى + اختراق خط الترند العلوى باللون الاصفر + استقرار أعلى من الخط الافقى باللون الأبيض
الشارت
296273027.jpg
نتمنى من الله التوفيق للجميع
وكل ما نعرضه يعتبر وجهة نظر فنيه والله ولى التوفيق
وهو
العالم سبحانه وتعالى
 

boali1965

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2012
المشاركات
1,060
الله يعطيك الف عافيه يابوخالد وعوده حميده للمنتدي والله فقدناك انت ،اخونا الجوكر


بوخالد فضلا لوتكرمت علينا تحليل سهمين اذا سمح وقتك يالغالي

سهم إنوفست + عربيه عقاريه

رايك يالغالي الدعم والمقاومه وحركه السهم



والله يابوخالد من نشوفك نك نيمك نفرح بطلتك علينا
 
أعلى