تــــغــريــــــــدات.................InDepth & ZzZz

أبو فلسين

عضو نشط
ماعاش اللي يغثك بس احنا مواحسن من خروج الاستثمارات والمستثمر الاماراتي خرج من السهم والسهم فيه لوله ولوله والله اعلم تخفيض راس المال
لو سمحت غرقان ولا تغرق الغرقان اكثر انت خلك على سهم الديره صارلك اسبوعين تبشر باسعار مجنونه ماشفنا الااسعار المجنونه شفنى اسعار عقلاانيه :p

AlBustan

عضو نشط
كل اللي قاعد يصير بالسهم بسبب الايقاف .. الناس ما تبي تجمد فلوسها .. لو السهم يعلن ما اعتقد انه كان راح يصير كل هذا .. متوسط ال 100 على الاسبوعي عنج 49.5 .. ولكن اذا توقف كل هالكلام ماله معنى ..
على حسب علمي المدينة العام الماضي اعلنت عن بيناتها ١ ابريل يعني مثل يوم غدا

هل تعيد نفس الحركة :)

انخفاض خسائر "المدينة للتمويل" إلى 2.55 مليون دينار بنهاية عام 2011

أرقام - 01/04/2012
  • inShare
التعليقات 1
انخفضت خسائر شركة المدينة للتمويل والاستثمار، التي تعمل في قطاعي التمويل والاستثمار، إلى 2.55 مليون د.ك (6.1 فلس/للسهم) بنهاية عام 2011، مقارنة بخسائر قدرها 8.24 مليون د.ك خلال عام 2010، كما يوضح الجدول التالي:

Albaghdadi

بوأحمد
اتمنا تعلن .. وتفك عوق الشباب المتعلق ..

اعلان صفاة طاقه للامانه شي يفرح ..

دولار$

عضو نشط
شوف انا من الصبح وانا متردد .. هل من الصحيح اني انصح الناس بتجميد فلوسهم ؟؟ للأمانه السعر مغري حيل ومناسب .. ولكن تجميد الفلوس امر جدا سلبي .. اللي ما عنده مشكله في تجميد الفلوس اعتقد انه قرار البيع في الاسعار هذي ماهي مناسبه ابدا .. والله تعالى اعلم
أنا شخصيا غامرة وماقطيت السهم
يا خال يا بوثنتين
وأن شــــــــــــــــــــــــــــــــاءالله خال
:)
والرزق على الله

Albaghdadi

بوأحمد
أنا شخصيا غامرة وماقطيت السهم
يا خال يا بوثنتين
وأن شــــــــــــــــــــــــــــــــاءالله خال
:)
والرزق على الله

اتمنالك التوفيق والرزق الوفير

boali1965

عضو نشط
اتمنا تعلن .. وتفك عوق الشباب المتعلق ..

اعلان صفاة طاقه للامانه شي يفرح ..
باذن الله يتفاعل السهم مع الاعلان ًالسهم ميت اكلينيكيا. علق الناس طريقه تداوله مزعجه جداً

Albaghdadi

بوأحمد
باذن الله يتفاعل السهم مع الاعلان ًالسهم ميت اكلينيكيا. علق الناس طريقه تداوله مزعجه جداً

للامانه تفسير واحد لما كان يحصل طول الفتره اللي طافت .. وهو التجميع .. لانه الاعلان ايجابي جدا جدا جدا للسهم .. والله تعالى اعلم

سناعيس

عضو مميز
للامانه تفسير واحد لما كان يحصل طول الفتره اللي طافت .. وهو التجميع .. لانه الاعلان ايجابي جدا جدا جدا للسهم .. والله تعالى اعلم
مساكم الله بالخير
بعد شطب الصفاة ستكون الكيان البديل
تحتاج لبعض الوقت لاستلام زمام القياده
صاحبنا مسوي ليزك لعيونه او اجواء لبنان,,,مانعته ما يدش ;)

Albaghdadi

بوأحمد
مساكم الله بالخير
بعد شطب الصفاة ستكون الكيان البديل
تحتاج لبعض الوقت لاستلام زمام القياده
صاحبنا مسوي ليزك لعيونه او اجواء لبنان,,,مانعته ما يدش ;)
مساك الله بالنور هلا بوجاسم

ههههه لا الحبيب فوق بالجبل عاده ما تكون خدمة النت متوفره او يكون بطئ جدا على حد علمي ..

boali1965

عضو نشط
عسي الله يفرجها وربك كريم يابواحمد
الغير متوقعه خساره الدانه جايده حييل والله ما توقعت جذي

سناعيس

عضو مميز
مساك الله بالنور هلا بوجاسم

ههههه لا الحبيب فوق بالجبل عاده ما تكون خدمة النت متوفره او يكون بطئ جدا على حد علمي ..
اهاااا​
يعني اكو وسيلة اتصال​
بلغه تحياتنا,,,​

Albaghdadi

بوأحمد
اهاااا​
يعني اكو وسيلة اتصال​
بلغه تحياتنا,,,​

اي اللي اعرفه انه اكو بس مادري اذا اهو موفرها .. يوصل ان شاء الله اهو عاده ما يقاطع يطل طله ..

Albaghdadi

بوأحمد
الله يرزقكم يا بوعلي تستاهل كل خير .. اي نعم الدانه كلش مو متوقع .. السمج صاير اغلى من الذهب .. ليش خسران ؟؟ بالنسبه لي سوء الاداره هو السبب الرئيسي وراء خسارة جميع الشركات بلا استثناء

سناعيس

عضو مميز

سناعيس

عضو مميز
ابو احمد​
اي الاحتمالين ترجح اكثر؟​

الملفات المرفقه:

الحجم: 6.1 KB   المشاهدات: 244

Albaghdadi

بوأحمد
تمويل البطيخ ؟؟

اذا كان يبي يعيد سيناريو يناير 2012 على الاسبوعي .. ينزل يلامس متوسط ال 10 عند 37 .. وبعدها يرتد سريعا ولا من شاف ولا من دري وهذا اسوء سيناريو قريب .. واللي اسوء منه نزول الى 35 وهذا ايضا حق مشروع كمتوسطات .. واغلاق تحته خروج .. المهم بالنسبه لي نسكر فوق نهاية الاسبوع فوق 37 والافضل طبعا 40 وفوق .. والا يخرب بيت الهوى يقطع سنينه ..

السيناريو اللي اتوقعه واتمناه .. يفتح باجر على 40 .. ويعطي كل البشر عشرين ألف صفر .. اتصدق بوجاسم من كثر الناس اللي اقرى انها باعت وراح تشتريه ب 39 .. قاعد افكر منو اللي راح يبيع عليهم !؟!؟!؟

سناعيس

عضو مميز
تمويل البطيخ ؟؟

اذا كان يبي يعيد سيناريو يناير 2012 على الاسبوعي .. ينزل يلامس متوسط ال 10 عند 37 .. وبعدها يرتد سريعا ولا من شاف ولا من دري وهذا اسوء سيناريو قريب .. واللي اسوء منه نزول الى 35 وهذا ايضا حق مشروع كمتوسطات .. واغلاق تحته خروج .. المهم بالنسبه لي نسكر فوق نهاية الاسبوع فوق 37 والافضل طبعا 40 وفوق .. والا يخرب بيت الهوى يقطع سنينه ..

السيناريو اللي اتوقعه واتمناه .. يفتح باجر على 40 .. ويعطي كل البشر عشرين ألف صفر .. اتصدق بوجاسم من كثر الناس اللي اقرى انها باعت وراح تشتريه ب 39 .. قاعد افكر منو اللي راح يبيع عليهم !؟!؟!؟
هذا الكلام اللي يخليني ارجح الاحتمال الثاني وان كان مؤقتا​
باجر يشلع فيه او يحافظ على ال40​

Albaghdadi

بوأحمد
الله يكتب اللي فيه الخير .. اغلاق تحت 40 وهو متوسط ال 20 سلبي للسهم .. بوجهة نظري المتواضعه

أعلى