تــــغــريــــــــدات.................InDepth & ZzZz

SpeciaL 1

عضو مميز

Albaghdadi

بوأحمد
نور اغلاق على 73 يكفيني لليوم .. تبقى جدامي مقاومات سهله ان شاء الله على 74 76 79 .. واغلاق فوق 80 ليومين اشارة ايجابيه جدا بوجة نظري .. الدعم 71 69

Albaghdadi

بوأحمد
فرخ الخليج .. 41.5 40.5 40 .. اغلاق تحت الاخير ممنوع ..

ENG.electric

عضو نشط
صباح الخير ياجماعة البيت والأمان قدموا ميزانياتهم ارجو الاجابه ضروري لان انا سألتهم يمكن يوم الأربعاء قالي ما قدمنا والحين احس ان اكو شي بالموضوع

ياالغالي للحين ماعلنو

غرقان

موقوف
صباح الخير تمويل الخليج خرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووج

Albaghdadi

بوأحمد
صباح الخير تمويل الخليج خرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووج

خرج ولم يعد !! وين يخرج !؟!؟!

Albaghdadi

بوأحمد
نفائس سهم موسمي .. اتذكر انه سوه اكشن قوي السنه اللي طافت

غرقان

موقوف
راح نشوف 39 فلس

ناصر حمد محمد

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا وكل الشكر للاخوة على متابعتهم ومساعدتهم للجميع.
ملاحظة: الرجاء الابتعاد عن التأثير على الغير بالتلميح المباشر بالخروووووج أو الدخول بدون أي خبر أو معلومة لكي لا تكون سببا في خسارة أي من الأخوة . مع الاحترام والشكر للجميع

Albaghdadi

بوأحمد

غرقان

موقوف
يا اخي افتحلك صفحه بدال ما تغثني ...
ماعاش اللي يغثك بس احنا مواحسن من خروج الاستثمارات والمستثمر الاماراتي خرج من السهم والسهم فيه لوله ولوله والله اعلم تخفيض راس المال

AHMAD ALI

عضو نشط

Albaghdadi

بوأحمد
ماعاش اللي يغثك بس احنا مواحسن من خروج الاستثمارات والمستثمر الاماراتي خرج من السهم والسهم فيه لوله ولوله والله اعلم تخفيض راس المال

يا ابن الحلال .. خرج الاستثمارات وخرج الاماراتي وان شاء الله يخرجون جميع الناس .. جدامي شارت واحلل ومالي شغل بكل هذا .. دعم ومقاومه ونمشي عليها .. ونجتهد والتوفيق من الله .. بس ما يصير انا عيوني تطلع وانت تقط الكلمه وتروح .. ارجوك يا تحلل وتحط دعم ومقاومه او بلاها هالمشاركات .. تكفا طالبك ..

ولد الخليج

عضو نشط
السلام عليكم
ما عليكم امر شنو وضع سهم بتروجلف
ومشكورين على الجهود الطيبة

الولد قالكم خروج ... كليتوه بقشوره

Albaghdadi

بوأحمد
الولد قالكم خروج ... كليتوه بقشوره

اي آكله واتهاوش معاه ويصير تق متاقق بعد .. يا بعد قلبي .. السالفه مو تشيير .. الخروج له أسس .. يحدد دعومات ومقاومات .. اصفق له واشربك له واقوله الله يعطيك العافيه .. بس جذي عشوائي ما يصير .. السهم عنده دعومات كثيره .. واهما في الوقت الحالي 40 ويليها 38.5 ..

غرقان

موقوف
اي آكله واتهاوش معاه ويصير تق متاقق بعد .. يا بعد قلبي .. السالفه مو تشيير .. الخروج له أسس .. يحدد دعومات ومقاومات .. اصفق له واشربك له واقوله الله يعطيك العافيه .. بس جذي عشوائي ما يصير .. السهم عنده دعومات كثيره .. واهما في الوقت الحالي 40 ويليها 38.5 ..
انا ماقلت عشوااي من قلت كان السهم 42 فلس والحين 40 حد ادني كلامي فيه غلط ولا في فايده بالقليل تكتين وانا اسف ادا فيه احد تضرر

Albaghdadi

بوأحمد
انا ماقلت عشوااي من قلت كان السهم 42 فلس والحين 40 حد ادني كلامي فيه غلط ولا في فايده بالقليل تكتين وانا اسف ادا فيه احد تضرر

دام اعتذرت معناته اخلاقك عاليه .. الله يبارك لك .. العبره مو بالضرر او المنفعه .. هذا المكان اساسه تبادل الآراء بس قول رأيك بشكل واضح لا يحتمل اللبس والتأويل .. الارقام هي اوضح لغه بالتاريخ .. حدد هدفك من النزول او الصعود واذكر اسبابك والرزق على الله .. فهمت قصدي ؟؟

أعلى