@@@ ديـوانيـة المؤشـرنت اليـوميـة @@@

الحالة
موضوع مغلق

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,911
عيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم أخواني رواد الديوانية
والمشرفين الأعزاء وجميع الأعضاء
وكل عام وأنتم بخير
 

Now

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2012
المشاركات
1,887
بوعادل شي غريب نفس الجهة اللي فكرت وطبقت نظام التداول الجديد واصرت عليه ًقامت تتجاهل النقد المتكرر المتعلق بصفقات السهم الوحدت على قانونينه واصر وتقوم حاليا بمعاقبة من يستخدم تداول السهم الواحد والموضوع الثاني الغريب عمولة التداول تشتري ١٠٠ ألف يبيعونك بعشرين صفقه وكل صفة عليها عموله والعموله دينارين والسهم ب 30 فلس .. يلا خل شركات الوساطه تستفيد شويه يستاهلون



السوق يبيله هيئة تراقبه .. والهيئة يبيلها هيئة تراقبها :mad:


بالنسبة للكلام الاحمر .. متأكد بوخالد من هالمعلومة؟؟ .. اللي اعرفه العكس .. اذا عرضت 100 الف وتمت 20 صفقة شراء عليها .. تنحسب على كل صفقة عمولة

صارت فيني في دللتمويل .. واذكر كرهت هالسهم بسبة هالحركة .. حطيت عرض واشتغل علي واحد يشتري 10 اسهم كل دقيقتين تقريبا لين دش واحد طق المعروض كله .. وانا تضررت بسبة العمولة
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
تداولات السوق الكويتي هادئة حتى نهاية آب اغسطس

أشار محلل الاسواق المالية فهد الصقر إلى أن جلسة الأمس السادس من آب أغسطس كانت فعلياً محصلة حركة السوق الكويتي من خلال البيع والشراء، حيث كان من المتوقع أن تكون آخر جلسة قبل إجازة عيد الفطر.

وأوضح أن تداولات جلسة اليوم ضعيفة جداً وغير مشجعة، إضافة إلى أن السيولة متدنية بشكل كبير، بينما لازالت معظم الأسهم متماسكة ومحافظة على أسعارها، ما يعطي إشارة ايجابية بغياب الرغبة بالبيع.
وتوقع الصقر أن تشهد التداولات بعد اجازة العيد ارتفاعات جديدة، تستمر بشكل بسيط حتى نهاية آب اغسطس، لينتعش بعدها السوق بارتفاعات واضحة فعلية في بداية أيلول.
 

الاثمار

عضو نشط
التسجيل
14 أغسطس 2011
المشاركات
1,151
الإقامة
الكويت
image.jpg
 

الحبترى

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2007
المشاركات
1,497
الإقامة
الكويت
كل عام وأنتم بخير
تقبل الله طاعتكم وعساكم من عواده وعيدكم مبارك أهل الديوانية
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
عيدكم مبارك وكل عام وانتو بخير وصحة وسعادة
وأرباح فوق العاده :)
img_1345052863_849.jpg
 

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,361
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
عيدكم مبارك
والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
حصيلة تداولات السوق الكويتي في شهر رمضان
بانتهاء شهر رمضان ينهي سوق الكويت للأوراق المالية شهرا من التداولات الهادئة والسيولة المنكمشة والصفقات القليلة.

ولكن السوق تمكن رغم الضعف من تحقيق بعض المكاسب تمثلت في استقرار المؤشر فوق حاجز الثمانية ألاف نقطة وعودة هادئة للمضاربات اليومية التي وضعت المؤشر في حالة دائمة من التذبذب.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
مشروع مرسوم بأفضلية المنتجات الكويتية على طاولة «القانونية» الوزارية.. وضوابط جديدة لتوزيع القسائم الصناعية
8 ملايين دينار لدعم الصناعة الوطنية
السبت 10 أغسطس 2013 الأنباء

مريم بندق

علمت «الأنباء» ان مجلس الوزراء يدرس منح الهيئة العامة للصناعة موافقة على الاستفادة من 8 ملايين دينار تمثل ايرادات الهيئة للسنة المالية الماضية.
وقالت مصادر وزارية في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» ان هذه الخطوة تأتي ضمن عدة خطوات رئيسية لدعم الصناعات الوطنية، كاشفة عن ضوابط جديدة لتوزيع القسائم الصناعية سواء التي تتوافر لدى الهيئة على المدى القريب أو تلك التي نعمل على استصلاحها في مناطق الشدادية والنعايم وصبحان.
وبسؤال المصادر عن أهمية وجود ضوابط لحماية المنتجات الكويتية أجابت: بالفعل من الضرورة القصوى وجود هذه الضوابط ويتم الآن دراسة اصدار مرسوم بقانون بأفضلية المنتج الوطني وتوفير الدعم والتسهيلات المختلفة التي يطالب بها الصناعيون الكويتيون.
وعن توقيت اصدار هذا المرسوم قالت المصادر: تتم الآن المراحل الأخيرة لإنجازه في اللجنة القانونية الوزارية ومن ثم يحال إلى مجلس الوزراء لإصداره.
 

راعي_أسهم

موقوف
التسجيل
6 مايو 2010
المشاركات
285
الإقامة
الكويت
السوق يبيله هيئة تراقبه .. والهيئة يبيلها هيئة تراقبها :mad:


بالنسبة للكلام الاحمر .. متأكد بوخالد من هالمعلومة؟؟ .. اللي اعرفه العكس .. اذا عرضت 100 الف وتمت 20 صفقة شراء عليها .. تنحسب على كل صفقة عمولة

صارت فيني في دللتمويل .. واذكر كرهت هالسهم بسبة هالحركة .. حطيت عرض واشتغل علي واحد يشتري 10 اسهم كل دقيقتين تقريبا لين دش واحد طق المعروض كله .. وانا تضررت بسبة العمولة

ضحكتني بسالفة 10 أسهم/دقيقتين عداد قاري :) مايروح عندالله ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
هذا القول فما بالك بالفعل وياكلون مال السحت وفلوس المسلمين.. حسبي الله ونعم الوكيل
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
عرض

الملياردير سليم يتقدم بعرض لشراء «كيه بي إن» الهولندية للاتصالات

794083421.jpg

أعلن رجل الأعمال المكسيكي الثري كارلوس سليم أمس عن عرض للاستحواذ على شركة "رويال كيه بي إن" الهولندية لاتصالات الهاتف المحمول في محاولة لتوسيع امبراطوريته إلى أوروبا. وقالت شركة "أميركا موفيل" المملوكة لسليم ومقرها مكسيكو سيتي إنها تخطط لشراء حصة أغلبية لدى الشركة الهولندية مقابل 2.40 يورو للسهم الواحد. وتمتلك "أميركا موفيل" بالفعل حصة نسبتها 30 % بالشركة.
ولم تشر أميركا موفيل إلى دعمها للقرار الأخير الذي اتخذته "كيه بي إن" لبيع وحدتها الألمانية "إي بلاس" لشبكات الهاتف المحمول إلى شركة تليفونيكا الإسبانية. ويرى سليم وفقاً لما يتردد - أن سعر البيع وهو 5 مليارات يورو (6.6 مليارات دولار) هو مبلغ متدن للغاية.
ووفقاً لمجلة فوربس الاقتصادية، يعد سليم (73 عاماً) أغنى أغنياء العالم بثروة تبلغ 73 مليار دولار. وتعد شركته "أميركا موفيل" المزود الرائد للخدمات اللاسلكية في أميركا اللاتينية وهي الشركة الأكثر تحقيقاً للأرباح. وعلاوة على حصتها في "كيه بي إن"، تمتلك أيضاً حصة نسبتها 23 % في "تليكوم استريا" النمساوية.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
احتل المرتبة 2 في مؤشر الثقة الاستثمارية العالمي

عقار الإمارات يتصدر مؤشر ثقة شاغلي المنشآت

2972896533.jpg

ذكرت دراسة مسحية حديثة أن سوق العقار في الإمارات تصدرت مؤشر ثقة شاغلي المنشآت العقارية، محتلة المرتبة الثانية في مؤشر الثقة الاستثمارية العالمي.
وأكدت الدراسة، التي أعدها المعهد الملكي للمساحين القانونيين (ريكس) عن الربع الثاني من عام 2013، أن القطاع العقاري في الإمارات يواصل اكتساب زخم قوي. حيث تصدرت هذه السوق مؤشر ريكس لثقة شاغلي العقارات، وجاءت في المركز الثاني في مؤشر ثقة ريكس للثقة الاستثمارية. موضحة أن تلك المؤشرات صممت لقياس معيار مدى تغير الثقة في البلدان كافة مقارنة بفترة ثلاثة أشهر سابقة.
ثقة الساكنين والمستثمرين
وقالت الدراسة، التي جاءت بعنوان "دراسة الثقة الاستثمارية بالعقارات التجارية العالمية"، إن زيادة الثقة في سوق الإمارات من قبل شريحتي الساكنين والمستثمرين أظهرت أن المنحى في القطاع العقاري يواصل تثبيت أقدامه، مكتسبا زخما قويا، على العكس من الاتجاه السلبي الذي شابه في اعقاب أزمة 2009 المالية العالمية. وفي هذا الإطار قال سايمون روبسنون، كبير الخبراء الاقتصاديين في ريكس، ان الأرقام الأخيرة تظهر أن قصة التعافي مستمرة في اكتساب زخم قوي في كل من الإمارات واليابان.
التقدم على أسواق كثيرة
وقد حلت سوق الإمارات في المرتبة الأولى في مؤشر ثقة الساكنين في الربع الثاني من العام الحالي، متقدمة على أسواق كثيرة من بينها نيوزيلندا، واليابان، وكندا، والولايات المتحدة، وألمانيا. في حين كانت سوق اليونان الأقل ثقة في أسواق العالم في مؤشر شاغلي العقارات. كما حلت الدولة في المركز الثاني بعد اليابان في مؤشر ثقة المستثمرين في الربع الثاني من العام، حيث جاءت مساوية لليابان مع فارق بسيط. وحلت الولايات المتحدة في المرتبة الثالثة في المؤشر، تلتها بلجيكا، وكندا في المرتبتين الرابعة والخامسة على التوالي.
الوحيدة في المنطقة
ويذكر أن الإمارات هي الدولة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تضمنها المؤشر الذي ضم 30 دولة،
وجاءت الإمارات في المرتبة الثالثة في مؤشر التوقعات للربع القادم بنحو 45 % من نهاية المؤشر وهي 50 %. كما جاءت في المرتبة الثانية بعد اليابان في توقعات القيمة الرأسمالية في الربع القادم بنسبة 50 % من 80 % هي نهاية المؤشر. وذكرت نسبة لا بأس بها أن الطلب الحالي سيظل على حاله.
أعلى مستوى للمؤشر
وقالت الدراسة إن مؤشر ريكس لثقة شاغلي العقارات وصل إلى أعلى مستوى له بفضل الزيادة في الطلب الايجاري خلال الربع الثاني. مضيفة انه في الوقت الذي واصلت فيه وفرة المساحات القابلة للتأجير زيادتها، إلا ان الطلب قاد المؤشر إلى أعلى ارتفاع له منذ خمس سنوات.
وأشار المستجيبون إلى وجود زيادة لا بأس بها في المشاريع التطويرية الجديدة في قطاعي التجزئة، والصناعة، مع بقاء الصورة في القطاع المكتبي مستقرة.
وكانت جونز لانغ لا سال، شركة الاستشارات العقارية العالمية قد توقعت حدوث ارتفاع في أسعار العقارات الراقية في الإمارات للمرة الأولى منذ 2008. كما أن دائرة التنمية الاقتصادية في دبي تحدثت الثلاثاء الماضي عن أن التحسن في سهولة ممارسة الأعمال بدأ يتخذ منحى تنمويا، حيث رد 74 % من المستجيبين للاستبيان أنهم سيستثمرون في التوسع مقارنة بـ30 % في الربع الثاني من 2012، مع بقاء النظرة المستقبلية الاقتصادية على ثباتها.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
صندوق النقد العربي: الإمارات والسعودية تقودان النمو الاقتصادي بالمنطقة خلال 2013
2a-na-121472.jpg


بسام عبد السميع
أظهرت المؤشرات الأولية لاقتصادات الدول العربية تصدر السعودية والإمارات قاطرة النمو في الدول العربية خلال العام الحالي، وذلك نتيجة النمو في قطاعات السياحة والتجارة وارتفاع الطلب على النفط، بحسب صندوق النقد العربي.
وقال الدكتور إبراهيم الكراسنة، الخبير الاقتصادي في الصندوق «ينمو الاقتصاد السعودي والإماراتي بنسبة تتراوح بين 3,5 إلى 4% خلال العام الحالي، بزيادة على المعدل العالمي المتوقع والذي يتراوح بين 2,5 و3%.
وعزا الكراسنة زيادة النمو في السعودية والإمارات ودول «التعاون» بشكل عام إلى نمو القطاعات غير النفطية وأبرزها السياحة والتجارة، إضافة إلى استقرار أسعار النفط بمتوسط فوق 100 دولار، متوقعاً تراوح معدلات نمو القطاعات غير النفطية بين 5 إلى 6%.
adverttop.png

وأوضح الكراسنة أن دول التعاون تشهد نمواً نتيجة توفر الاستقرار وتزايد معدلات النشاط الاقتصادي وارتفاع الاستثمار المحلي والأجنبي، لافتاً إلى استمرار دول «التعاون» بمواصلة استثماراتها القوية في تطوير البنية التحتية وتنويع الأداء الاقتصادي، ما يسهم في تعزيز نمو القطاعات غير النفطية.
وسجلت دول مجلس التعاون الخليجي خلال العام الماضي نموا بلغ 6%، فيما سجلت بقية الدول العربية نموا دون 2%، بحسب تقديرات أولية لصندوق النقد الدولي. وسيواصل القطاع غير النفطي معدلات النمو المرتفعة بفضل الطلب القوي من القطاع الخاص وزيادة الاستثمارات الحكومية.
وأشار الكراسنة إلى توقعات صندوق النقد الدولي الصادرة مؤخراً، بأن يحقق الاقتصاد الإماراتي مستويات نمو بحدود 4,3% سنوياً خلال الفترة 2013-2018، مدعوماً بتنامي أداء القطاعات غير النفطية، وارتفاع الفوائض المالية، وزيادة الصادرات.
وتوقع الصندوق أن يصل حجم الناتج المحلي الإجمالي للإمارات إلى 474,2 مليار دولار (1,74 تريليون درهم) عام 2018، مقارنة بنحو 377 مليار دولار العام الماضي.
وأشار تقرير النقد الدولي إلى المؤشرات الإيجابية للاقتصاد الكلي لدولة الإمارات، ما يعكس قوة النمو الذي يشهده اقتصاد الدولة.
 

Now

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2012
المشاركات
1,887
بدأت العضويات الجديدة في المنتدى تزيد .. والشاطر يفهم :rolleyes:
 

Eng_surra

عضو نشط
التسجيل
27 نوفمبر 2011
المشاركات
2,940
الإقامة
الكويت
بدأت العضويات الجديدة في المنتدى تزيد .. والشاطر يفهم :rolleyes:


تعجبني ملاحظاتك

ويشرفون الأعضاء الجدد حياهم الله

شرايكم بدبي الأولى وبتروغلف ؟
 

Now

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2012
المشاركات
1,887
تعجبني ملاحظاتك

ويشرفون الأعضاء الجدد حياهم الله

شرايكم بدبي الأولى وبتروغلف ؟


دبي الأولى:
دعم 132 ثم 120
مقاومة 140 ثم 150


بتروجلف:
دعم 116 .. ثم 102
السهم مشكل راس وكتفين سلبي هدفه 102 .. بكل الحالات دير بالك من الـ 116
مقاومة 124 ثم 130 .. يتعدل اذا تعداها
 

خالدالاحمد

عضو نشط
التسجيل
16 نوفمبر 2005
المشاركات
1,261
السلام عليكم شباب شرايكم بالجزيره ومعامل
 

Now

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2012
المشاركات
1,887
السلام عليكم شباب شرايكم بالجزيره ومعامل


الجزيرة:
دعم 520 .. كسره يوديك 500 ثم 485
مقاومة مهمة 530 .. اختراقها يروح 560
مؤشراته متضخمة نوعا ما ..

المعامل:
دعم اول 400 .. ثم 390
مقاومة 415 ثم 445
 

AlBustan

عضو نشط
التسجيل
15 يوليو 2011
المشاركات
1,388
بدأت العضويات الجديدة في المنتدى تزيد .. والشاطر يفهم :rolleyes:

سيولة جديدة $$$....دورة جديدة.....طفرة جديدة......اغنياء جدد.....و دروس جديدة.....لجيل جديد.....و تستمر الحياة....و سجل يا تاريخ....مؤشر الكويت الان 8000 نقطة.....
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى