بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

( ابو ملفي )

عضو نشط

q8y_net

عضو نشط
شي غريب افلام رعب و تخريع يبا خسرنا 75 من راس بس الشي خلصنا منه وتم التعويض الحمد لله سهم 40فلس وخايف شلون تركب برد حبيبي والله من سنه وانا وشباب اعرفهم تجميع بسعراللي انت تبي تبيع فيه ممكن شباب سؤال جم الفايده اللي تعطيها البنوك تلقي السر بالايام القادمه ان شاء الله ....الكبر شين ساعه اكتب

حربي وربي الله

عضو مميز
شي غريب افلام رعب و تخريع يبا خسرنا 75 من راس بس الشي خلصنا منه وتم التعويض الحمد لله سهم 40فلس وخايف شلون تركب برد حبيبي والله من سنه وانا وشباب اعرفهم تجميع بسعراللي انت تبي تبيع فيه ممكن شباب سؤال جم الفايده اللي تعطيها البنوك تلقي السر بالايام القادمه ان شاء الله ....الكبر شين ساعه اكتب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير جميعاً
الله يعينك واجد الي مثلك سيم سيم
وانا من ضمنهم والله يصبرنا
وقصدك 75 من راس المال الله يعين
والله يعوض جميع الخسرانين من السهم
ااااااااااه ياتمويل الخليج دمر احلام البشر

q8y_net

عضو نشط
الكبر يا الحربي شين ضغط وكريسترول والشوف لك عليه المشكله الشباب موعارفين انه وياهم اساتذه في التحليل الاساسي والفني مثل الدكتور وابوعمر zzzاتمني من سوق الاوراق اخونا يوضح للشباب شنو المشاكل اللي صايره في البنوك والسبب نزول الفايده اقل من نصاب الزكاه علي الوديعه

Samiiii

عضو نشط
مساء الخير يا شباب...

ممكن احد يتفضل ويعطينا تحليل وشارت للاسبوع القادم ... خصوصا بعد ما انعقدت الجمعيه العموميه ولا يوجد تخفيض ولا زياده في راس المال

وشكرااااا مقدما
مساك الله بالنور والسرور
أما سالفة أي واحد يعطي تحليل عن السهم انسى وأتحدى اي محلل يقول السهم
وين رايح الاسبوع القادم ؟
لأني من زمان قلت ولازلت أقول . ان السهم خارج التحليل الفني .
وشكرااااا .

Samiiii

عضو نشط
  • الاخ أبو عمر.
  • لا أحث على الدخول.
  • السهم غير آمن و ممكن إدارة البنك تمسح المساهمين في الأرض.
  • مثل ما سوت في السابق و مثل ما تفضل و أشار أخينا بالله ...Ahmad2.
  • تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

ماشاءالله عليك وعلى ردك الراقي والظاهر انك على نياتك . والله يرزقك على قد نيتك .
لأني ملاحظ ان فيه بعض الأسأله وبعض الردود موجهه لك من بعض الأعضاء فيها شي
من الخبث . وأتمنى اني أكون مخطي .

أبو عمر

عضو مميز
مساك الله بالنور والسرور
أما سالفة أي واحد يعطي تحليل عن السهم انسى وأتحدى اي محلل يقول السهم
وين رايح الاسبوع القادم ؟
لأني من زمان قلت ولازلت أقول . ان السهم خارج التحليل الفني .
وشكرااااا .
وكل هالتحاليل اللي اجتهدوا فيها محللينا الأفاضل يوم الأربعاء الماضي وبعدها والبعض حاط شارتات ،، كل هذا مو كافي ؟! شلون يعني تتحدى !
وبعدين ترى ما حد ملزوم يحط لك شي صدقني ما حد يشتغل محلل بأجر من المنتدى !! واللي يتكرم بتحليل مبني على نظره فنيه وشارت فني ان أمكن في محاوله لمساعدة اخوانه المفروض نقول له جزاك الله خير !

ماشاءالله عليك وعلى ردك الراقي والظاهر انك على نياتك . والله يرزقك على قد نيتك .
لأني ملاحظ ان فيه بعض الأسأله وبعض الردود موجهه لك من بعض الأعضاء فيها شي
من الخبث . وأتمنى اني أكون مخطي .

خبث ؟!
ممكن تبين لنا شنو هذا الخبث لأني أنا اللي موجه له السؤال وحبيت اعرف وجهة نظره بالنسبه للسهم هل تغيرت والا ما زالت سلبيه وليش يقول مبروك للي باع ؟
انت أعجبك الرد الراقي ! وما عجبك السؤال الخبيث ! :rolleyes:
وين الخبث ،، ممكن تشرح لنا :rolleyes:

امرك عجيب

موقوف
شكرا من القلب لكل اخ وضع تحليل حتي يساعد زملاؤه باقيا الاجر من الله عزوجل

محمد محمد

عضو نشط
ليش هذي الصفحه فيها هوشات اكثر من اي موضوع ثاننقاط شراء ونقاط بيع والرزق من الله
واللي مو مقتنع بالتحليل وبالسهم ليش داش ، ياخوي هنا صفحه تمويل خليجي للاخبار والتحليل واللي يتوقع واللي يخاف واللي يستنتج دون دليل ، رجاءا خلك في حالك وخلنا نشوف الردود المهمه
صفحه عتب وصفحه جدل وصفحه تكسير في السهم والاداره و،،،،، مو عاجبك ليش داش الصفحه
السهم في دبي متماسك والدعم 50 ودائما في شراء على هذا السعر
وفي الكويت هو المهم لان التقارب في الاسعار مابين دبي والكويت مهم والان اصبح الفارق قليل يعني اللي صار تصحيح لتساوي السوقين في اسعاره

ali a a

عضو جديد
بو عمر يسعدلي صباحك ومساءك
انت دائماً تعطينا موجز مفيد لحركة السهم كل أسبوع تقريبا وبعض الأحيان يوميا
سؤال محير لي ليش اغلب المحللين أرباحهم قليله جداً مقارنه مع متابعينهم هل لعدم تصديق التحليل أم ماذا

ويسعد لي ايامك !
هذه احصائيه موجوده في مكان ما ! يعني المحلل يحط التحليل وما يصدق نفسه ! ههههههههه
لا طبعا ،، وصدقني بدون التحليل الواحد يمشي كالاعمى ( مع الاعتذار للتشبيه )[/quote]

الأخوه أبو عمر وInDepth وأبو عبدالله وكل الأخوه المحللين جزاكم الله خير على ماتقدموه وجعله الله في ميزان حسناتكم والله إن الواحد يخجل أحياناً أمام تواضعكم وأسلوبكم الراقي بالرد على أخوانكم مما جعلني أغير نظرتي للتحليل الفني
ولوكانت متابعتي لأمثالكم سابقا لما وصلت الخسائرلما يقارب 150,000 دينار كويتي.
أنا كانت بدايتي مع الأسهم في سوق دبي من بداية سنة 2006 وكانت متابعتي للتحليل الفني والأساسي من خلال برامج التلفزيون وهي الذي كونت الصوره السلبيه لدي عن التحليل وذلك لملاحظتي التالي
1-أن التحليل الفني كان يُستغل من المحافظ والمضاربين حيث كان يخرج أحد المحللين على التلفزيون ويقول أن السهم X بعد تداول اليوم رايح لسعر كذا أعلى ب20-25 %مثلاً من سعر اليوم وللأسف حامل السهم يبقى حامله وأخرين يدخلون عليه طمعاً بالسعر المستهدف ولكن مضارب السهم والمحافظ تتخلص من السهم قبل وصول السعر المستهدف ب10-15 % وكان يساعدهم في ذلك كبر الفرق بين اللمت آب+15 % واللمت داون _15 % .
2-أحياناً المضارب هو من يرسم أويتحكم بمسار التحليل الفني من خلال كمية الأسهم المتداوله في اليوم الواحد على سعر معين ولعدد أيام محدد ليوحي للناس بالدخول على السهم بالسعر الذي حدده المحللون .
3-أحياناً عندما لايوفق التحليل الفني يكون بسبب تدخل المضارب ليشكك بمصداقية المحلل أو لمصلحه خاصه له.
لذلك أرجوا منكم أذا تكرمتم بأبداء أراكم بهذه الملاحظات لتعم الفائده.

Moto

عضو نشط
مايمنع ان فيه محللين بالمنتدى او أشباه محللين يستعملون التحليل لمصالحهم الخاصة، يدش بعدين يقعد يرفِّع بالسهم وينزل تشارتات ومايقول انه دش، بعد فترة يقول والله طلعت لأن المؤشر السعري ماساعد او عذر ثاني، واللي متابعينه يكونون دشوا على سعر عالي وتدبسوا، وهذا اولاً واخيرا خطأهم. لاحظتها على ثنين بالسنوات الست لي بالمنتدى.

New share

عضو نشط
دكتور في العمق اسعد الله مساءك
سؤال لك خاص لا أريد من غيرك الإجابة
أولا اود أن اثني عليك وتعاملك الراقي مع جميع الأعضاء
ثانيا عندما تحلل سهم معين وتحدد الدعم والمقاومة له هل تلتزم بهذه الأرقام أو لديك شك بتحليلك وتقوم بعمل بيع أو شراء قبل هذه الحدود ولماذا
ثالثا من متابعتي لك عرفت بانك خسرت الكثير بشركات شطبت أو متوقفه طويلا ولكن تعتبر حسب متابعتي لك من أكثر الأخوة ربحا في تداولاتك الأخيرة تقريبا من سنتين ماضيتين
رابعا شراءك لسهم معين ماهي نسبه الدخول بالنسبة للمحفظه لديك
خامسا منذ متى وانت تتداول بالأسهم الكويتية والأسهم الأمريكية وكم محفظتك بالبداية
سادسا بعد هذه السنيين في التداول بالأسهم هل أصبحت من أصحاب الملايين وتضاعفت محفظتك عشرات المرات
الإجابات يجب أن تكون صحيحة وإذا لديك تحفظ على أي سؤال فلا مانع بعدم الإجابة افضل من الإجابة التجميلية
أخ في العمق اعرف بان هذه الأسئلة لم يتقبلها إي شخص آخر في المنتدى ككل لذلك أحببت توجيه هذه الأسئلة لك خاصة
-----
من يقرأ هذه المشاركة يستغرب لماذا أسئل هذه الأسئلة أقول له مقدما
أنا من أكثر المتابعين للاخ الدكتور وعلى كل هذه الخبره بالتداول الاسهم والثقافة والدراسه والشهادة تكون محفظته خسرانه أو مضاعفه ١٠ مرات فقط فسوف أترك تجاره الأسهم نهائيا واتجه للعقار فقط هذا هو سبب سؤالي

أبو عمر

عضو مميز
مايمنع ان فيه محللين بالمنتدى او أشباه محللين يستعملون التحليل لمصالحهم الخاصة، يدش بعدين يقعد يرفِّع بالسهم وينزل تشارتات ومايقول انه دش، بعد فترة يقول والله طلعت لأن المؤشر السعري ماساعد او عذر ثاني، واللي متابعينه يكونون دشوا على سعر عالي وتدبسوا، وهذا اولاً واخيرا خطأهم. لاحظتها على ثنين بالسنوات الست لي بالمنتدى.
ممكن تذكر أسمائهم وتحط أدلتك بما قالوا وشنو صار بالسهم علشان نعرفهم وندير بالنا منهم أولاً ،، ويردون عليك ثانياً ؟

Moto

عضو نشط
ممكن نروح قصر العدل واقعد بقفص الاتهام واجيب محامي ؟ ترا مو كل تعليق بهالصفحة موجه لك مع احترامي لك، واترك الاسلوب الهجومي على كل من علَّق، لاحظ قلت بست سنين كنت ملاحظ هالشي، واحد اختفى ويمكن رد بنك ثاني وواحد مازال موجود، ولن اذكر اسماء ولن أشهر باحد، شي لاحظته وحبيت احذر من الانجراف وراء تشارتات مايندرى شنو الغاية منها، وبما انك واخونا المستفسر مستلمين هالصفحة اؤكد لك انكم غير معنيين بكلامي لامن بعيد ولا قريب ولكم الحشيمة والشكر على تعبكم .

InDepth

عضو محترف
  • معلومه هامه ...جدا جدا
  • خبر خطيييير
  • المصدر : وكالة بلومبرج للأخبار الماليه
  • مبروك للي طلع من السهم اليوم
......
In its annual report for 2012, GFH booked a $10.4 million one-time gain on acquiring Leeds even though it hadn’t yet sold the team. Without that income GFH’s annual profit of $10 million in 2012 would have been wiped out.
.............

• ترجمه سريعه
  • في تقريرها السنوي للعام ٢٠١٢ - سجلت تمويل الخليج أرباح ١٠،٤ مليون دولار لمره واحده نتيجة الاستحواذ
  • على نادي ليدز ...رغم إنها لم تبيع النادي للآن.
  • بدون هذا الدخل - المقدر - أرباح تمويل الخليج السنويه ١٠ مليون في العام ٢٠١٢ كانت سوف تسحق ... صفر أرباح
........

الرابط http://www.bloomberg.com/news/2013-...-plans-to-sell-stake-when-price-is-right.html

بالتوفيق

قواك الله عزيزي hurricane

مشكور على نقل الخبر، ولكن للاسف الخبر غير صحيح.....:)
وقد ارسلت ايميل ل bloomberg بهذا الخصوص....واطلب من الاخوة ارسال ايميل لموقع الشركة قسم خدمات المستثمرين لمراسلة بلومبيرج...

الارباح الصافية قبل المخصصات هي 20.427 مليون دولار
هناك مخصص بقيمة 10.4 مليون دولار يخص الموضوع علاه على الاغلب...

صافي الربح المعلن عنه هو 10.27 مليون....وهو صحيح....
وبالتالي لم تكن لتكون صفرا....وتسحق!!!!

من ميزانية الشركة نهاية السنة.......وقائع وليس تاويل!!

أبو عمر

عضو مميز
ممكن نروح قصر العدل واقعد بقفص الاتهام واجيب محامي ؟ ترا مو كل تعليق بهالصفحة موجه لك مع احترامي لك، واترك الاسلوب الهجومي على كل من علَّق، لاحظ قلت بست سنين كنت ملاحظ هالشي، واحد اختفى ويمكن رد بنك ثاني وواحد مازال موجود، ولن اذكر اسماء ولن أشهر باحد، شي لاحظته وحبيت احذر من الانجراف وراء تشارتات مايندرى شنو الغاية منها، وبما انك واخونا المستفسر مستلمين هالصفحة اؤكد لك انكم غير معنيين بكلامي لامن بعيد ولا قريب ولكم الحشيمة والشكر على تعبكم .
هههههههههه ،، أقسم بالله أدري انك ما تقصدني ،، أسلوبي واضح للجميع لا يمكن أكون أنا !
بعدين وين الأسلوب الهجومي الله يهديك ؟ أنا فعلا موافقك على بعض ما قلت لكن كنت أبي تكشف الأسماء طال عمرك ( صدقني اعرف منو تقصد باللي اختفى وأدري انه واحد منهم وحذرنا منه سابقاً ) باجي اللي موجود حالياًً ،، والا تدري شلون أنا أعرف منو تقصد مو لازم :)
تحياتي واحترامي :)

InDepth

عضو محترف
دكتور في العمق اسعد الله مساءك
سؤال لك خاص لا أريد من غيرك الإجابة
أولا اود أن اثني عليك وتعاملك الراقي مع جميع الأعضاء
ثانيا عندما تحلل سهم معين وتحدد الدعم والمقاومة له هل تلتزم بهذه الأرقام أو لديك شك بتحليلك وتقوم بعمل بيع أو شراء قبل هذه الحدود ولماذا
ثالثا من متابعتي لك عرفت بانك خسرت الكثير بشركات شطبت أو متوقفه طويلا ولكن تعتبر حسب متابعتي لك من أكثر الأخوة ربحا في تداولاتك الأخيرة تقريبا من سنتين ماضيتين
خامسا منذ متى وانت تتداول بالأسهم الكويتية والأسهم الأمريكية وكم محفظتك بالبداية
سادسا بعد هذه السنيين في التداول بالأسهم هل أصبحت من أصحاب الملايين وتضاعفت محفظتك عشرات المرات
الإجابات يجب أن تكون صحيحة وإذا لديك تحفظ على أي سؤال فلا مانع بعدم الإجابة افضل من الإجابة التجميلية
أخ في العمق اعرف بان هذه الأسئلة لم يتقبلها إي شخص آخر في المنتدى ككل لذلك أحببت توجيه هذه الأسئلة لك خاصة
-----
أنا من أكثر المتابعين للاخ الدكتور وعلى كل هذه الخبره بالتداول الاسهم والثقافة والدراسه والشهادة تكون محفظته خسرانه أو مضاعفه ١٠ مرات فقط فسوف أترك تجاره الأسهم نهائيا واتجه للعقار فقط هذا هو سبب سؤالي

مساك الله بالنور....اشكر لك اطراءك...

صيغة سؤالك فيه كثير من التدخل بشؤوون شخصية بحتة.......بالعادة لا يتم السؤال عنها.....
ولكن ، وكما يعلم الجميع انني "شفاف" الى اقصى حد، فسأجيبك وبكل صراحة، ودون لف او دوران..
كما كنت افضل وهو من طبع المؤمن ان يتم ذكر الله حين تتكلم عن ربح احد اخوانك، كما ان يتم ذكره حين الدعاء لمن خسر بالتعويض...

الاسئلة التي طرحتها باللون الاحمر، والاجابة تحتها...

ثانيا عندما تحلل سهم معين وتحدد الدعم والمقاومة له هل تلتزم بهذه الأرقام أو لديك شك بتحليلك وتقوم بعمل بيع أو شراء قبل هذه الحدود ولماذا ؟
بالخط العريض التزم بالنقاط ضمن الصورة الكبيرة والنقاط الحيوية التي بكسرها او اختراقها تغير مسار السهم.....انا مضارب يومي بطبعي، وبالتالي لا يمنع ان اضارب ضمن هذه النقاط...ونعم قد اشتري احيانا قبل المقاومة، لان "اللحظي" يكون اعطى اشارة اختراق مبكرة...( كما حدث مثلا بسهم الدير عند مقاومة 38)

انا لست "متفرغا" للتداول وليس مصدرا وحيد للدخل.....تداولي باسواق المال فيه "عشق شياب"....
هل لديك احصاء عن اكثر المتداولين ربحا خلال سنتين لتضعني على رأس القائمة؟؟؟؟
وهل تعتقد مثلا انني اذا نصحت ب"صكوك" عند 27 فلس ووضعت لها هدف فوق 100 في تحليل ما انني مسكتها كل تلك لفترة مثلا:oops: ؟؟؟
انا مضارب....وسريع......وصفحتنا بالاساس مضاربية...
انا اضع تحليل لمضارب، ولمستثمر....وانا مضارب.......هل تعلم انني بعت اثمار ب 24 لس قبل ان يصعد لفوق 70؟؟؟موجود بصفحته

بما انني مضارب...فدخولي ينقسم لعدة اجزاء مهما كانت الاغراءات.......
جزء من المحفظة لمضاربة يومية، جزء لمضاربة من 1-3 ايام.......وجزء كاش لا يقل عن 25% ...
وجزء مخصص للاسهم "المجانية" التي ارغب بالاستثمار بها.....يعني اشتريت 100000 الف بسهم على 50 لس مثلا...ارتفع الى 55...ابيع 90الف لاسترجاع رأس المال المضارب....واترك ال 10000 سهم "المجانية" كاستثمار...

بالاسهم الامريكية منذ 1998، وبالسوق الكويتي منذ نهاية 2008...
محفظتي معقولة ولله الحمد، وليست بالكبيرة.....حيث ان استثمارنا الاكبر ليس في البورصة وانما في التجارة...

صيغة السؤال فيها "خصوصية"......ولكن اقول لك بكل صراحة.....لا لم تتضاعف المحفظة عشرات المرات...بسبب عدم التفرغ...وبسبب الانتقال للسوق الكويتي ببداية الازمة، وهي كانت خطوة سيئة.....وبسبب ايقاف اكثر من 50% من رأس مالي في سهم دار الاستثمار

انصحك بالتوجه للعقار....سوق الاسهم ليس لمن لا يملك زاد "العلم" او المعلومة.....وليس بيتا للزكاة....بل سببا لخسارة دائمة ان كنت لاتملك العلم او المعلومة، وتعتمد على محللي اي منتدى (بما فيهم انا!!) او على "حدسك" للدخول والخروج...

أبو عمر

عضو مميز
برافو د. اندبث والله ما اعتقدت انك بتجاوب ،، يا رجل أسأله أصعب من امتحان الزماله الجزء الثاني ! :p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى