تـــغـــريـــدات..........InDepth & ZzZz..

Eng_surra

عضو نشط
إقفال ممتاز ولوكان متعمد اتوقع باجر عال١١ يبدي الإحتفال بإختراق ٦٠١٥ ;)

Albaghdadi

بوأحمد
ما لك علي يمين.....ولكن كل محفظتي 15200 سهم...من الاسهم الخاملة قيمتها تقل من 1250 دينار...

يبين باجر ان شاء الله.....

بالتوفيق للجميع، واعذرونا يا اخوان....على بطء الردود
عودة من اجازة سريعة....ما زلت لم استوعب ما دار فيها......
نهاية سنة واقفالات مالية...."عجأة" كتير كتير!!!:)

صادق يا حبيب قلبي .. الله يرزقك ويوفقك ويجعل دروبك كلها خير وبركه يمه ( لازم يمه لانها دعوه عجايز )

صديقي الحكومة للحين تتكلم عن صندوق المعصورين .. بس باقي تتكلم عن الضرائب ! الى الان اغنيلهم اغنية مطرف المطرف ,, ولا راح الامل !

B.I.G

موقوف
نشوف التصريف في المزاد....

اي تصريف اللي تتكلم عنه

انت محلل ولا متوقع ولا منجم اشسالفتك ولا صراف ؟!

السوق على مدى 3 ساعات ونص شرا بشرا منو اللي بيصرف بالمزاد؟

وعلى فكره تداول المزاد 350 الف دينار فقط ويمكن اقل

من بداية الاسبوع او نهاية الاسبوع الماضي وانت تكسر مجاديف الناس وقلت نزول 300 نقطه وقلت السوق مو عاجبني ولازم ينزل تحت 5900 والكاش طيب وانا مكيش يوم الاثنين

ولا تقولي كل واحد حر برايه تدري ليش لان في وايد ناس تتبعك طبعا انا مو منهم وهالناس راح تحذو حذوك في تصرفاتها وكاهو السوق رجع لي 6000 بيوم واحد

طبعا حضرتك قطيت نغزه علي قبل جم يوم وانا طوفتها لان كنت ابي الحجه وكاهي الحجه احضرت اليوم

انا مبدئي الساكت عن الحق شيطان اخرس

baskin

موقوف
اي تصريف اللي تتكلم عنه

من بداية الاسبوع او نهاية الاسبوع الماضي وانت تكسر مجاديف الناس وقلت نزول 300 نقطه وقلت السوق مو عاجبني ولازم ينزل تحت 5900 والكاش طيب وانا مكيش يوم الاثنين

ولا تقولي كل واحد حر برايه تدري ليش لان في وايد ناس تتبعك طبعا انا مو منهم وهالناس راح تحذو حذوك في تصرفاتها وكاهو السوق رجع لي 6000 بيوم واحد

طبعا حضرتك قطيت نغزه علي قبل جم يوم وانا طوفتها لان كنت ابي الحجه وكاهي الحجه احضرت اليوم

انا اقول روح عالج بلطب النفسي انت انسان مريض

وانا مبدئي نفس مبدئك الساكت عن الحق شيطان اخرس

InDepth

عضو محترف
اي تصريف اللي تتكلم عنه

جنك تدري أني صراف!! :)

مبدأك ممتاز، أهنئك وادعوك لتطبيقه!
موفق ان شاء الله

Albaghdadi

بوأحمد
اي تصريف اللي تتكلم عنه

والله اني محتار شرد عليك وعلى اي ساس ، على اساس انك صاحب مبدأ واتحب الخير لأخوانك ، والا راعي فتنه ونجره وودك فقط تخرب صفو هذه الصفحه اللي انت وصفتها بانها مميزه باول مشاركه لك فيها ، راح افترض الاول مع تمنياتي اني اكون مو غلطان .

بداية هذه الصفحه وصفت باول مشاركة انها مضاربيه من خلال تغريدات قصيره من الدكتور وبدأت تقريبا من ثلاث شهور ، ونجحت بشكل كبير لا من خلال التطبيل بل بالعكس من خلال جهد واضح يقوم به الدكتور مشكورا بهدف منفعة اخوانه وتعويض خساراتهم وله مشاركات كثيره احتاج 100 مشاركه لذكرهم ، وانت الان تقلل من قدره وتهينه بحجة انك لا تسكت عن قول الحق ! طيب يا اخي قول الحق كامل على الاقل !؟ التحليل بنهاية اليوم اجتهاد ورأي قد نختلف فيه وقد نتفق ولكن بالتاكيد لن نختلف على انه الدكتور ليس كما قلت منجم او صراف او متوقع وهو بالتاكيد محلل محترم وحريص وصادق !

يا اخي لو سمحت اذا تكرمت افتح صفحه وابدع واذكر الحق كما تريد ودع الناس تحكم عليك ، يا اخي لا اتكون صاحب فتنه والله انك قاعد اتخرب على ناس وايد بكلامك هذا ، فما قيمة اختراق ال 6011 او كسر 5916 !؟ الرجل واهو يقول خروج وصى على مساكن وم الاعمال وربحوا الناس وكرر في اكثر من مشاركة انه هذه الصفحه مضاربيه !!

ودي أسألك سؤال .. شنو القيمة النهائيه لمشاركاتك ؟؟ انه الدكتور يقول انه السوق مراح ينزل ؟؟ اذا كانت هذه الغايه فأسمحلي مالها اي قيمة وانها والله اساس الفتنه .

baskin

موقوف
والله اني محتار شرد عليك وعلى اي ساس ، على اساس انك صاحب مبدأ واتحب الخير لأخوانك ، والا راعي فتنه ونجره وودك فقط تخرب صفو هذه الصفحه اللي انت وصفتها بانها مميزه باول مشاركه لك فيها ، راح افترض الاول مع تمنياتي اني اكون مو غلطان .

بداية هذه الصفحه وصفت باول مشاركة انها مضاربيه من خلال تغريدات قصيره من الدكتور وبدأت تقريبا من ثلاث شهور ، ونجحت بشكل كبير لا من خلال التطبيل بل بالعكس من خلال جهد واضح يقوم به الدكتور مشكورا بهدف منفعة اخوانه وتعويض خساراتهم وله مشاركات كثيره احتاج 100 مشاركه لذكرهم ، وانت الان تقلل من قدره وتهينه بحجة انك لا تسكت عن قول الحق ! طيب يا اخي قول الحق كامل على الاقل !؟ التحليل بنهاية اليوم اجتهاد ورأي قد نختلف فيه وقد نتفق ولكن بالتاكيد لن نختلف على انه الدكتور ليس كما قلت منجم او صراف او متوقع وهو بالتاكيد محلل محترم وحريص وصادق !

يا اخي لو سمحت اذا تكرمت افتح صفحه وابدع واذكر الحق كما تريد ودع الناس تحكم عليك ، يا اخي لا اتكون صاحب فتنه والله انك قاعد اتخرب على ناس وايد بكلامك هذا ، فما قيمة اختراق ال 6011 او كسر 5916 !؟ الرجل واهو يقول خروج وصى على مساكن وم الاعمال وربحوا الناس وكرر في اكثر من مشاركة انه هذه الصفحه مضاربيه !!

ودي أسألك سؤال .. شنو القيمة النهائيه لمشاركاتك ؟؟ انه الدكتور يقول انه السوق مراح ينزل ؟؟ اذا كانت هذه الغايه فأسمحلي مالها اي قيمة وانها والله اساس الفتنه .

والله حرام اترد علييه
هذا مينون مسكين ادعوله بشفاء

بو*سليمان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يرحم والديكم سعة الصدر مطلوبة
جزاكم الله الف خير طولو بالكم
والنعم بالكل ان شاء الله اخوان متحابين
والله سبحانه يهدي سركم
وانا اتاسف اذا ضايقت احد بمداخلتي

إبن الوليد

موقوف
اي تصريف اللي تتكلم عنه
انت محلل ولا متوقع ولا منجم اشسالفتك ولا صراف ؟!​
السوق على مدى 3 ساعات ونص شرا بشرا منو اللي بيصرف بالمزاد؟​
وعلى فكره تداول المزاد 350 الف دينار فقط ويمكن اقل​
من بداية الاسبوع او نهاية الاسبوع الماضي وانت تكسر مجاديف الناس وقلت نزول 300 نقطه وقلت السوق مو عاجبني ولازم ينزل تحت 5900 والكاش طيب وانا مكيش يوم الاثنين​
ولا تقولي كل واحد حر برايه تدري ليش لان في وايد ناس تتبعك طبعا انا مو منهم وهالناس راح تحذو حذوك في تصرفاتها وكاهو السوق رجع لي 6000 بيوم واحد​
طبعا حضرتك قطيت نغزه علي قبل جم يوم وانا طوفتها لان كنت ابي الحجه وكاهي الحجه احضرت اليوم​
انا مبدئي الساكت عن الحق شيطان اخرس​
B.I.G لا لا ياخوك تراك غلطان
فعلاً كلنا توقعنا تصريف بالمزاد وقبل المزاد 100 %
بعدين انت كلماتك جارحة من الاول ، وانا اشوف فيك طيبة قلب
الله يرحم والديك مالها داعي هذه المناقشة الحادة

Albaghdadi

بوأحمد
والله حرام اترد علييه
هذا مينون مسكين ادعوله بشفاء

حبيب قلبي هدي شوي ونرتقى بمفرداتنا علشان ما يتحول النقاش الى سباب ، هدي وخل الموضوع يمررررررر لا تزيده تعقيد يا بعد راسي

بروكر محترف 2

عضو مميز
حبيب قلبي هدي شوي ونرتقى بمفرداتنا علشان ما يتحول النقاش الى سباب ، هدي وخل الموضوع يمررررررر لا تزيده تعقيد يا بعد راسي

انا معجب باخلاقك وردك الراقى وادارتك للخلاف شكرا زياد واخونا العزيز كلنا اخوان والدكتور بيض الله ويهه عمره ما علق حد او ضيع على احد فرصه متزن في كل شي

رجائا قفلوا الموضوع

مختار الزبير

عضو نشط
اي تصريف اللي تتكلم عنه

السلام عليكم
يا اخوي الغالي يا عزيزي والله ما اعرف الدكتور ولا اي واحد بالروم هذا ابي اوصلك وجه نظري
انت اسلوبك بالنقاش يستفز حتى الطوفه وشكرا لك

اما بالنسبه للاخوان المدافعين عن الدكتور ترى جذي تحرجون الدكتور .
الدكتور رجل مثقف ويعرف يدافع نفسه وشكرا

بروكر محترف 2

عضو مميز
اهداء للجميع شمعة البلاعه على المؤشر السعرى وهيه غنيه عن التعريف وتبشر بصعود قوى واختراق 6011 نقول يا رب

الملفات المرفقه:

الحجم: 67.3 KB   المشاهدات: 237

Albaghdadi

بوأحمد
بلاااااااااااعه !؟ جذااااااااااااب !؟ والله اسمها بلاااااااعه .. اقدر اعيد تسمية الشموع ؟؟

بروكر محترف 2

عضو مميز
زياد شمعة البلاعه يودنى عن اطيح :D:):p

بروكر محترف 2

عضو مميز
بلاااااااااااعه !؟ جذااااااااااااب !؟ والله اسمها بلاااااااعه .. اقدر اعيد تسمية الشموع ؟؟

تفضل يا اخوى زياد نعم بلاعه وحاسب عن تبلعك :D:p

الملفات المرفقه:

• الشموع اليابانية 2.jpg
    الشموع اليابانية 2.jpg
    الحجم: 45.3 KB   المشاهدات: 235

بروكر محترف 2

عضو مميز
هههههههههههههههههههههههههههههه

Albaghdadi

بوأحمد
صادق صادق , لكني صدمت الصراحه .. عموما مو لزوم تطابق الشمعه اللي سبقتها والا الاساس فقط شمعة اليوم ؟؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
13:47:59 ايضاح من شركة منشات للمشاريع العقارية (منشات)يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة منشات للمشاريع العقارية (منشات) نصه كالاتي: نود إفادتكم بأنه في تاريخ 31/12/2012 قامت الشركة بتوقيع اتفاق مبدئي مع دائنين يطالبون الشركة بمبلغ 91.5 مليون دينار كويتي تقريباً، يقضي بمبادلة حصة في أحد المشاريع المملوكة للشركة بكامل مديونياتهم، ولن تترتب على هذا الاتفاق آثار مالية إلا بعد توقيع العقود والوثائق النهائية الجاري العمل عليها، الأمر الذي لن يؤثر على البيانات المالية للشركة في السنة المالية المنتهية في 31/12/2012، وسوف يتم إفادتكم بما يستجد في هذا الأمر.

أعلى