تـــغـــريـــدات..........InDepth & ZzZz..

يوسف محمد

عضو نشط
ههههه مينون عاد انا اقول اللي على راسه بطحه يحسس عليها

عالاقل مينون ويقول كلام عقلاني احسن من صاحي ويدنمبك

وبعدين انت من حاجاك ليش كله ملقوف يا الاثول انا اقول انطم احسنلك[/quote
شنو ملقوف انطم يالاثول احسنلك
وين المشرفين ؟

أبو عمر

عضو مميز
يعطيكم العافيه شباب
السوق اليوم اخترق متوسط 200 يوم على استحياء!
عموما تغير وضع مؤشر السوق شوي الحين ،، عندنا صعود الى 6140-6145 ان شاء الله ،،، وبعدها ،، كل واحد يخلي باله من لغاليغه :p

سويلم

عضو نشط
بارك الله فيكم جميعا وجعلنا الله اخوة متحابين مجتمعين على الخير والنصيحة والله يعلم بالنيات وكفانا الله سوء الظن وحفظنا الله من كل شر ومكروه

zizo 40

عضو نشط
السلام عليكم

إسمحولى على المداخله, لإنى بصراحه ضاق خلقى من النجره وأسلوب الإستفزاز والكلام الجارح بهالصفحه اللى نتابعها يوميا ونقدر مجهود القائمين عليها بارك الله فيهم

وعلى فكره يا أخ B.I.G الدكتور تكلم عن التصريف والبيع بالمزاد وهذا اللى صار على أسهم عديده منها الفجيره, صفاة طاقه, المعدات, صكوك, قرين ق, إسكان, أعيان وإيفا
وطبعا صار شرا على بعض الأسهم, لكن فى المحصله المؤشر نزل تقريبا 4 نقاط بالمزاد, وأنا بصراحه مانى فاهم ليش معصب؟ صلى على النبى وتعوذ من إبليس

ورجاء من الأخوان الإبتعاد عن التجريح والسب والقذف, وأتمنى من الإدارة التدخل إذا تكرر الأمر

سامحونى على المداخله, وأتمنى التوفيق لكل الأخوان فى السنه الجديده وخصوصا الدكتور وبو أحمد على مجهودهم وحرصهم على أخوانهم
ويا جبل ما يهزك ريح:)

بو فلاح

عضو مميز
نتمنى من الكل التعاون على الخير وإفادة الاخوان بالمعلومات المفيده بالنهايه الكل يساعد الاخر والله يوفق الجميع
الكتابه تدل على اخلاقك فلا تعطي انطباع سيئ عن نفسك هذا الكلام لي وللاخوه الاعضاء ونتمنى للقائمين على هذا المنتدى والقائمين على الصفحه الرقي والازدهار وفي السلام ختام

السعد محمد

عضو مميز
اخي الفاضل دكتور اندبندت وابو احمد وابو عمر

ما رايكم في حجم التداول

الساهر_qt

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب
السوق اليوم اخترق متوسط 200 يوم على استحياء!
عموما تغير وضع مؤشر السوق شوي الحين ،، عندنا صعود الى 6140-6145 ان شاء الله ،،، وبعدها ،، كل واحد يخلي باله من لغاليغه :p
بارك الله فيك يا بوعمر

mohammad jassem

عضو نشط
اخوانى الفاضل دكتور اندبندت وابو احمد وابو عمر
هل بالامكان ذكر بعض الاسم للاستثمار للفتره القادمه
يعنى تاخذهم للاستثمار متوسط الامد بدون مضاربه اوتبدل
ولكم جزيل الامتنان والرزق الحلال المبارك

InDepth

عضو محترف
مشكور عالمرور ومشكور عالمعلومه بس انت الظاهر ما كنت متابعنا من يوم الاحد وشفت اسلوب الاخ اندبث قبل لا يكون اسلوبي اسفزازي
شوف يالحبيب....وبكل اختصار....

تراني ماني عاجز عن الرد عليك، باسلوبك وبنقس ما تتكلم به....ولكني اعف لساني احترامي لرواد الصفحة فقط...فقط!!..
حاولنا استيعابك بالحسنى، ولكن يبدو ان من يملك اسلوبك لا يفيد فيه....
دعينا لك بالتوفيق، وان يسعدك الله ويبعدك....

انا لست بحاجة لشهادة منك تثبت انني محللا....وانا لست منجما ولا متوقعا ولا "صرافا"...
شهاداتي اخذتها بعرق جبيني وهي تفوقك طولا....!!

تبي تناقش، على الرحب والسعة....نحطك على راسنا......تفضل نزل شارت...ضع تحليل، اذكر اي اسهم تتوقع انها ستصعد وفيد فيها اخوانك....
لا ترفع لي شعار "الدفاع" عن صغار المساهمين.....فلست احرص منا عليهم!!!
تبي تضيع وقت، روح شوف لك صفحة ثانية .....ان تكرمت!!

دفاع الاخوة ليس عني وعن ابو احمد، دفاعهم عن "صفحتهم"....

Khaled65

عضو نشط
دكتورنا العزيز لك كل التقدير والاحترام وتشكر حضرتك وإخوانك علي مجهودكم الرائع ، وان شاء الله في ميزان حسناتكم .

InDepth

عضو محترف
اخواني،

اعود واذكر....هدف هذه الصفحة هو المضاربة...والاستفادة من موجات بيع وشراء لتحقيق افضل عائد...
هدف هذه الصفحة، المحافظة على رأس المال قدر المستطاع، ايقاف الخسارة، ومن ثم الربح....

عندما نزل المؤشر من 6004 الى 5901....كنا اول من نبه....ومع ذلك، لم نتوقف ابدا عن المضاربة، لا صعودا ولا نزولا....
كنت اول من قال ان 2013 ستكون غير ان شاء الله، فلا أحد يزايد على هذا الموضوع....
كنا اول من نبه للبيت والامان....كنا اول من نبه لسقوط الاستثمار الخليجي من 50 الى 41.5 ومدينة الاعمال 31 الى 23...ثم عودته للاعلى...ايفا نصحنا ببيعها بالحد الاعلى 49.5، وسقطت الى 43...
الناس استفادت بفضل الله ، وله الحمد والمنة حتى من اسهم خاملة....آبار من 140 الى فوق 200..السكب...سنام من 60 الى 74
اسكان ارتفاع 8 تكات.......حتى كامكو 30% صعود نبهنا اليه...وغيرها مما لا نريد احصاؤه!

مع انني كنت انصح بالتروي في آخر يومين تداول، وانتظار اختراق 6011، الا انني لم ادفع احدا لبيع سهم بخسارة ولم اشجعه على ذلك...
كنت اقول ان كنت رابحا او برأس المال.....وننتظر....وكأن الكاش بالمحفظة خسارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متابعتنا للمؤشر، قلت مرارا للاستئناس فقط......وكان جل هدفي ان يستفيد الشباب من كيفية حساب طول الموجات فنيا.....
وفي آخر يومين تداول، لم تعجبني مؤشرات معينة....نبهت الى الانتظار ان يخترق 6011....فقط لا غير، وهو كلام اقوله من شهرين...

لست ابرر شيئا، فانا على ثقة مما قلت، واقول......ولكن ان شعر احدكم انه نادم بسبب انتظاره ، ووجود كاش بمحفظته....بسبب ما قلته
فليتجاهل ما اقوله من الان وصاعدا....وليفعل ما يحلو له.....وليس مضطرا لمتابعتي بما انني كاش 100%....ومن ساواك بنفسه ما ظلمك...

الخلاصة: لن اتكلم عن المؤشر السعري من الان وصاعدا....وليعذرني الجميع عن تحليل الاسهم بالاسم...
سأطبق شعار الصفحة، واسمها.....تغريدات......هي فقط تغريدات لاسهم ارى فيها امكانية تحرك....فقط لا غير...

بالتوفيق للجميع...

السايلنت

عضو نشط
اخواني،

اعود واذكر....هدف هذه الصفحة هو المضاربة...والاستفادة من موجات بيع وشراء لتحقيق افضل عائد...
هدف هذه الصفحة، المحافظة على رأس المال قدر المستطاع، ايقاف الخسارة، ومن ثم الربح....
.
.
.
الخلاصة: لن اتكلم عن المؤشر السعري من الان وصاعدا....وليعذرني الجميع عن تحليل الاسهم بالاسم...
سأطبق شعار الصفحة، واسمها.....تغريدات......هي فقط تغريدات لاسهم ارى فيها امكانية تحرك....فقط لا غير...

بالتوفيق للجميع...

اتصدق دكتورنا قسما بالله كنت ناوى اكتب لك مشاركة انك تكتب نصايحك عن الاسهم وبس
وتحدد مناطق الدخول والخروج ولا دوخة الراس مع المشاركات.

وشكرا ويعطيك الف عافية.

دكتور شهادة حق انت رجل صادق محب لاخوانك فى زمان قل فيه المخلصون والله اننى استفدت منك الكثير انت والاخ ابو احمد وجزاك الله كل خير وابو احمد ووالده محبكم فى الله ابو محمد 2007

baskin

موقوف
اخواني،

عندما نزل المؤشر من 6004 الى 5901....كنا اول من نبه....ومع ذلك، لم نتوقف ابدا عن المضاربة، لا صعودا ولا نزولا....
كنت اول من قال ان 2013 ستكون غير ان شاء الله، فلا أحد يزايد على هذا الموضوع....
كنا اول من نبه للبيت والامان....كنا اول من نبه لسقوط الاستثمار الخليجي من 50 الى 41.5 ومدينة الاعمال 31 الى 23...ثم عودته للاعلى...ايفا نصحنا ببيعها بالحد الاعلى 49.5، وسقطت الى 43...
الناس استفادت بفضل الله ، وله الحمد والمنة حتى من اسهم خاملة....آبار من 140 الى فوق 200..السكب...سنام من 60 الى 74
اسكان ارتفاع 8 تكات.......حتى كامكو 30% صعود نبهنا اليه...وغيرها مما لا نريد احصاؤه!

مع انني كنت انصح بالتروي في آخر يومين تداول، وانتظار اختراق 6011، الا انني لم ادفع احدا لبيع سهم بخسارة ولم اشجعه على ذلك...
كنت اقول ان كنت رابحا او برأس المال.....وننتظر....وكأن الكاش بالمحفظة خسارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متابعتنا للمؤشر، قلت مرارا للاستئناس فقط......وكان جل هدفي ان يستفيد الشباب من كيفية حساب طول الموجات فنيا.....
وفي آخر يومين تداول، لم تعجبني مؤشرات معينة....نبهت الى الانتظار ان يخترق 6011....فقط لا غير، وهو كلام اقوله من شهرين...

لست ابرر شيئا، فانا على ثقة مما قلت، واقول......ولكن ان شعر احدكم انه نادم بسبب انتظاره ، ووجود كاش بمحفظته....بسبب ما قلته
فليتجاهل ما اقوله من الان وصاعدا....وليفعل ما يحلو له.....وليس مضطرا لمتابعتي بما انني كاش 100%....ومن ساواك بنفسه ما ظلمك...

بالتوفيق للجميع...

دكتور والله الله يعطيك ألف عافيه
واتمني اتضل علي نفس النهج ولاتخلي ضعاف النفوس يخلونك تغير نهجك حيث انك قاعد اتفيد الكثيرين

لاتخلي واحد من بين ألف شخص يؤثر فيك

( لاترمى بلحجاره اله الشجره المثمره )

مختار الزبير

عضو نشط
ما بعد عداوه الا كل محبه انشاء الله.......
الله يصلح قلبك يا دكتور على فعل الخير وايضا الدعوه لا خوي B I G ويا حبذا لو كان بالصفحه هذه اكثر من مدرسه تحليل لنستفيد كلنا كمضاربين ومستثمرين ويصير التنافس بالتحليل والامور الفنيه للاسهم

broken arrow

عضو نشط
دكتور اسعد الله مسائك يا غالي
ارتاح كل مااشوفك مشاركتك بانك وصيت على اسكان
وصعدت ٨ تكات
وصي عليها دكتور مرة ثانية خل تصعد 
للحين منصادين فوق
وبعدين تكفى دكتور مو كل فترة يطلع واحد يستفزك
ترى محبينك وايد ودعواتهم لك يوميا بحضورك وغيابك والله خير الشاهدين

Nahaaash

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله .. انا اليوم كاش ورايح الحداق ولله الحمد توفقنا بصيد وفير من الشعم ... ماخذ اجازه وراحه بال

دكتور العزيز ممكن ترشح لي سهم لاني محتار وابيه يكون باسمك جزاك الله خير

InDepth

عضو محترف
عساكم على القوه .. بالتوفيق .

صبحكم الله بالخير
عامكم سعيد مع اللون الأخضر بإذن الله

الشكر للدكتور وابو أحمد على الصفحه الجديده
الله يوفقكم ويوفق الجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
دكتورنا وبواحمد وكل رواد الصفحه كلن بإسمه
وأسأل الله العزيز القدير
لي ولكم الرزق الحلال الوفير

السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا وان شاء الله يدوم خير هصفحة على الجميع

دكتور الامان شلونه افضل من البيت؟؟؟

شكرااااااا قائدنا والله الموفق

الله يجزاك خير يادكتور وكل عام وانت بخير وجميع اعضا المنتدا

صباحكم الله بالخير جميعاً .. اللهم سهل أمورنا فى الدنيا و الأخره ..اللهم آميــــــــــــــن .

صبحكم الله بالخير جميعا
موفق خير يادكتور لخدمة اخوة لك...دون جزاء او شكورا
ولا انسى ساعدك الايمن ابو احمدZzZz

صبحكم الله بالخير

ونسأل الله التوفيق للجميع

شكرا دكتور علي جهودك وجزاك الله خير
واتمني ان الله يرزقك الصحة وطول العمر وسعة بالرزق ورضا الوالدين امين
وناطرين منك دكتور اشارة الدخول والاسهم المنتقاه اللي ذكرتهم سابقا فضلا لا امرا

مساكم الله بالخير جميعا....

اعتذر عن عدم القدرة على الرد اثناء التداول....وكان صباحا عامرا بكل الاحوال....

مشكورين يا اخوان على طيب الكلام.....وسامحوني ارجوكم اذا طافتني مشاركة من هنا او هناك...
تبارك الرحمن التفاعل كبير، وامانة احيانا لا الحق على قراءة كل المشاركات ومتابعتها...

كل الشكر والتقدير، لكل مشاركة، ولكل عضو باسمه.....
جزاكم الله الف خير

Nahaaash

عضو نشط
دكتور انا لا اعرفك شخصيا بس اقسم بالله العظيم اني استفدت منك ومن تحليلاتك وربحت بفضل الله ثم توجيهاتك واول السهم اسكان شريت بالادنى وبعت بربح ولله الحمد اشكرك كثيرا ..

عندي عتب عليك يادكتور صغير ... تقبلها من اخوك الصغير

لاياثر اي شي علي الصفحه والي ينتقد مايشوف شر وانا اشوف هذا الشخص قاصدك او مدزووز ليشوه الصوره بنتقاداته واسلوبه الغير المستفز

ان عملت واجتهد ووصيت والناس استفادت وسكرت مديونيات ولها التزاماتها والي سافر بفضل الله ثم توصيتك انا شخصيا كنت اوصي علي اسهم ولي نظره بالسوق بسيطه وفي ناس اربحت مني وفي ناس خسرت

حرمت اوصي علي سهم لان في شخص قط علي كلام يجرح الواحد بس الحمدالله ماكو الا العافيه

وفقك الله يادكتور ويفتحها عليك انت وعيالك والله ينور دنيتك يارب

اتبع نهج انت اتبعته ولاتغير شي من اي شخص ينتقدك سير ونحن ورائك والي يبي يشتري من توصيتك اهلا وسهلا والي مايبي علي راحته

Nahaaash

عضو نشط
والله والله والله يادكتور انا كنت دلال بالسوق وفي ناس خذت بتوصتي وشرت واستفادت

علي سبيل المثال شخص كان عنده 55 الف دينار شريته سهم ربح فيه 12500 د.ك صارت محفظته 67500 د.ك وبعدها وصيته علي سهم شراه وخسر فيه الف تقريبا قاعد يذمني ويقولي عوضني @@ ههههههههههههههههههههههه

دكتور هناك ناس تقدر وفي ناس ماتقدر الله يعينك علي حمل هذه المسؤليه ولا انت مجبر فيها ولاكن حرصك علي ارزاق الناس والاجر

وفي الختام ارد واقول الله يوفقك ويفتحها عليك ويرزقك يارب

أعلى