تغـــريـــدات......InDepth & ZzZz

InDepth

عضو محترف
هلا دكتور
أنا معاك من الصبح ما عندى دوام
بس ترى ما عندى كاش , الكاش اللى عندى دخلت فيه على أنوفست بسعر 59 وبكميه
أنت فصل وأنا البس

بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــد!!!!!!!!!!o_O

boali1965

عضو نشط
الله يكون بعونك دكتور. كثرنا عليك بالاسئله وأزعجناك

أنت ذكرت بشكل عام أنه في نزول كبير
وقلت أمس أنه نجني ربحنا علي ٨٤. بأسمنت الخليج

والحمدالله علي كل حال وعسي في الأمر خيره

العقيله

عضو نشط
السلام عليكم
والله ثم والله انه ما مر علي إنسان
بحرصك علي غيرك يا دكتور
الله يوفقك دنيه وآخره

الفوارس

عضو نشط
اخواتي...اخواتي....

الله يرضى عليكم.......تكفون.......ان تكرمتم.....
ذكرت منذ ايام......ان السوق لن يكسر "حسابيا" نقطة ال 5611......ولكن سينزل لحدود 5720--5770 كبداية....
هو لن يكسر 5611....بالتأكيد، وباذنه تعالى.....ولكن ذلك لا يعني انه لن ينزل الى 5630 مثلا!!!....

كل واحد فيكم يعلم قدراته المضاربية....او طبيعة عمله بحيث لا يستطيع المتابعة.....ان كان احدكم يشعر انه لا يستطيع مجاراة وتيرة السوق السريعة المتوقعة في الاسبوعين القادمين...
انطر.....خذ ربحك....او راس مالك....او خسارة بسيطة......وانطر.....والله ما راح تندم....باذن الله....

السوق مقبل على خض بطون.....وضغط قاسي......وفي نزول بحدود 150-250 نقطة...سيتخللها موجتي صعود قصيرتين ليوم او 2...ثم معاودة نزول.....

العملية ليست تحدي....انت تلعب بحلالك......وخطواتك يجب ان تكون مدروسة...وبالحد الادنى من الضمان الذي تستطيع ان تحصل عليه...
والله ثم والله السوق لن يطير 300 نقطة بيوم واحد.....والله ثم والله اي سهم شعبي لن يصعد 20 تكة بيوم واحد....
كل يوم في سوق....وكل يوم في اسهم....وان طافنا سهم، في 100 غيره....

كل اللي اطلبه...انطروا كم يوم....وسندخل جميعا.....وبكل الكاش......ولكن باسعار افضل، وبربح احسن...
Am I asking Much?:oops:
الله يجزاك خير ويفقك دنيا واخرة على المجهود الكبير ان شاء الله بميزان اعمالك

سناعيس

عضو مميز
اهل "سنام"...

للتنويه....
السهم ما زال ايجابيا على الفريم الشهري.....ومخترق ترنط هابط رئيسي...

السهم ان اخترق 78....باقفال...وليومين...يروح 96
دعوم حالية 64، 62، 60
مقاومات 66، 70، 75
نبهتني لامر بهذه المشاركه​
شكرا إلك,,,​

ريكاندو

عضو نشط
دكتور ممكن عربيه عقارية والساحل وشكرا

ريكاندو

عضو نشط

ريكاندو

عضو نشط

ريكاندو

عضو نشط

ريكاندو

عضو نشط

ريكاندو

عضو نشط

Q&P

عضو نشط
الشباب التي تسأل عن اسهم...للاستثمــــــار...

سأكتب هذه المشاركة ولمرة واحدة....افضل نقاط الشراء...وتنام على السهم...وتدعيلي لاحقا...

- المدينة...من 48--52
- تمويل خليج.....30-31
- ايفا .....39-41
- انوفست...53-55
- الديرة من 30--32
- اكتتاب..من 70--72
- الصناعات...200-210
-بترو غلف....48--53
- دبي الاولى...32-33
- مبرد...48--51
- اعيان ع...64--66

دكتورنا الغالي أمسي عليك بالخير, هل المدينة مؤشراتها أفضل من هيتس؟ مع وجود خسائر لدى المدينة و بعكس هيتس عندها أرباح
نورنا الله ينور دربك لخير الدنيا و الآخرة .

بو عيد

عضو نشط
دكتور أندبيث والعزيز ابو احمد​
ابي افهم نقطه دخول وخروج السيوله الداخله والخارجه وماهي المدة التي تقاس بها (يوم,أسبوع .ربع سنوي) وماهو تأثيرها علي السهم وهل نستطيع الأستفادة منها​
ياليت تشرحونها لنا وتنورونا​

Eng_surra

عضو نشط
اخواتي...اخواتي....

الله يرضى عليكم.......تكفون.......ان تكرمتم.....
ذكرت منذ ايام......ان السوق لن يكسر "حسابيا" نقطة ال 5611......ولكن سينزل لحدود 5720--5770 كبداية....
هو لن يكسر 5611....بالتأكيد، وباذنه تعالى.....ولكن ذلك لا يعني انه لن ينزل الى 5630 مثلا!!!....

كل واحد فيكم يعلم قدراته المضاربية....او طبيعة عمله بحيث لا يستطيع المتابعة.....ان كان احدكم يشعر انه لا يستطيع مجاراة وتيرة السوق السريعة المتوقعة في الاسبوعين القادمين...
انطر.....خذ ربحك....او راس مالك....او خسارة بسيطة......وانطر.....والله ما راح تندم....باذن الله....

السوق مقبل على خض بطون.....وضغط قاسي......وفي نزول بحدود 150-250 نقطة...سيتخللها موجتي صعود قصيرتين ليوم او 2...ثم معاودة نزول.....

العملية ليست تحدي....انت تلعب بحلالك......وخطواتك يجب ان تكون مدروسة...وبالحد الادنى من الضمان الذي تستطيع ان تحصل عليه...
والله ثم والله السوق لن يطير 300 نقطة بيوم واحد.....والله ثم والله اي سهم شعبي لن يصعد 20 تكة بيوم واحد....
كل يوم في سوق....وكل يوم في اسهم....وان طافنا سهم، في 100 غيره....

كل اللي اطلبه...انطروا كم يوم....وسندخل جميعا.....وبكل الكاش......ولكن باسعار افضل، وبربح احسن...
Am I asking Much?:oops:

Quite the contrary that is exactly what we should do , but what if your volume of stock is about the average volume of three days!

And demand is really low what do you advise me to do?

Thank you very much I really appreciate the effort you put in for all of my colleagues

خوي المغامر

عضو نشط
باجر ان الله احيانا، داش معاك.....
نشوف الافتتاح،...ونحدد نقطة تبريد بالنسبة لك...اتوقع وراه ارتداد يومين....للتصريف..
ولن يتعدى باقصى الاحوال 61....

باجر خلك معاي من الصبح....قاعدلك قعدة....تسوي اللي اقولك عليه...ومن ساواك بنفسه ما ظلمك...
لا تخون فيني، انا اشتري وانت تقولي ظروف عمل وما ادري شنو!!!:D
عندك كاش؟؟....لا تخاف ما ابي لف بس قاعد اسأل عشان التبريد!!:D
لاهنت يا دكتور وبيض الله وجهك على تفاعلك مع الجميع
ونشكرك على اهتمامك بالأخ العزير أبو بدر
أنت تدري أن أبو بدر صاير " فرد حمزه ثاير ثاير " ويقولون أن لك
جواد كبوة وكبوة صاحبنا مدري هي في " البيت أو أنوفست "
وعسى الله يوفقكم أنت معه ،،،،

سناعيس

عضو مميز
دكتورنا الغالي أمسي عليك بالخير, هل المدينة مؤشراتها أفضل من هيتس؟ مع وجود خسائر لدى المدينة و بعكس هيتس عندها أرباح
نورنا الله ينور دربك لخير الدنيا و الآخرة .
المدينه الوعاء الذي يحوي شركات المجموعه,,,

Q&P

عضو نشط
المدينه الوعاء الذي يحوي شركات المجموعه,,,
أشكرك يا الغالي على تفاعلك و ردك , بس أنا سمعت من أحد الاخوان أن السلام هي صارت الأم للمجموعة و قاعدين يسحبون (أو سحبو ) الأمومة من المدينة, هذا اللي فهمته منه , هالمعلومة دقيقة ولا لأ ما أدري, وعلى كل حال ردك لي شرف كما هو الدكتور و بوأحمد كذلك.

al7boob_77

عضو نشط
والله انك حبوب .. ذرابه وادب واخلاق .. بالبدايه معاك اخوك الصغير بواحمد ..

بالنسبه للموضوع الاول : كلامك صحيح لو انه الاصل انباع ب 6 مليون والربح مليونين او 7 او 8 .. بس لو فرضنا الصفقه كانت ب 50 مليون دينار والربح مليونين ، تدري شنو يعني عندك سيوله 50 مليون وانت شركة استثماريه ؟؟ على سبيل المثال دار الاستثمار عندها اصول تسوى لكن في شراي بسعر عادل ؟؟ لو كان في جان طلعت من ازمتها .. واللي صار بسهم التخصيص انه من البيعه سكرت ما يقارب 50 % من مطلوباتها المتداوله وانخفضت من 125مليون دينار الى لي 65 من الصفقه واللي اعلن فيها رسميا فقط انها ربحت 3 مليون دينار .. جزء من العتب طبعا على هيئة سوق المال ولكن هذا لا يعفي مجلس الاداره من الادانه الاخلاقيه .

بالنسبه للموضوع الثاني اعتذر عن كلمة عبيط ولكن سهمي واقف صارله اكثر من سنه والاعلان يسولف لي عن اعلان الربع الرابع لعام 2012 ، مو من حقي انقهر ؟؟

حياك الله اخوي ابو احمد :)
عزيز وغالي

صح كلامك اذا كان التخارج من الاصل كبير فراح تكون عندهم سيوله ممتازه لاقتناص الفرص ... وان شاء الله يعلنون عن تفاصيلها رسميا

وانا معاك تعليق السهم فتره طويله نسبيا شي مو صحي ولكن الامر بيد هيئة اسواق المال مو بيد الشركه

وعلى قولت المثل ( كل تاخيرها وفيها خيره ) وان شاء الله في خير بالسهم

انا كان عندي علم مسبق بايقاف السهم فتره طويله ومع هذا لم اتخارج والسبب نصائح الملاك لانهم لن يتخارجوا باسعار التنزيلات ... والسهم فيه خير كبير بس يبي له طولة بال ... والسهم تكلفته على الملاك من تاريخ التاسيس لحد الحين وبعد التبريد بحدود 130 الى 150 كل واحد على حسب تبريده للسهم

وفي امور كثيره ما تنقال بالعام وانت اخبر بهذي المواضيع

أعلى