تغـــريـــدات......InDepth & ZzZz

InDepth

عضو محترف
في "قرقر واجد" في الكواليس...
عن سهم الامتياز...

"قرقر" ثاني...عن ابيار!!

شنو؟؟...ليش؟؟؟...انا ما يعرف!!

BoFareS

عضو نشط
بعد اذن اصحاب الموضوع

http://www.indexsignal.com/community/threads/335172/

المجاميع التابعه لها الاسهم المدرجه بسوق الكويت للاوراق المالية , وضعتها بهالموضوع راح تفيد المتداولين

baskin

موقوف
في "قرقر واجد" في الكواليس...
عن سهم الامتياز...

"قرقر" ثاني...عن ابيار!!

شنو؟؟...ليش؟؟؟...انا ما يعرف!!

لوووووووووووووووول

Albaghdadi

بوأحمد
الامتياز .. يرجع باكشن قوي .. يقول انه سوه صفقه وربح منها جم مليونين ولكن جم كامل قيمة الصفقه وراح تكون باعلان الربع الرابع .. يا العبيط انت اعلن مال سنه قبل بعد تكلم عن اعلان الربع الرابع !! سوه نفس حركة التخصيص بالظبط يعلن عن الصفقه وربحها بس ما يعلن عن كامل قيمة الصفقه .. نتمنا يكون خير للسهم واهل السهم ..

ابيار .. اجمل اختيار :)

sayer

عضو نشط
انا ساعطيك سهم.....بشرط....
تشتريه متى اقولك......وتبيعه متى اقولك....(الفترة 2-3 شهور)
ال 37 صير فوق 80 الف باذن الله....
تأخذ 65 الف لك.....حلال زلال....و 15 الف لابو حمد زياد.....تحلف عليها...وتصبح حراما عليك....
بدون عقد...والشاهد الله.....
انا مسامحك، ما ابي منك الا الدعاء....

دكتور انا موافق عطني السهم وريحني من المضاربه وبو احمد يستاهل الحلوان الى انت كاتبه او الي يبه يكفي انه لبناني :D يستاهل

Albaghdadi

بوأحمد
والله الصناعات المتحده سهم مرتب ..

Albaghdadi

بوأحمد
دكتور انا موافق عطني السهم وريحني من المضاربه وبو احمد يستاهل الحلوان الى انت كاتبه او الي يبه يكفي انه لبناني :D يستاهل

ههههههههههههه انا قاعد احاول اصير لبناني بس مو راكب علي هالشي غير اسمي طبعا !

sayer

عضو نشط
ههههههههههههه انا قاعد احاول اصير لبناني بس مو راكب علي هالشي غير اسمي طبعا !

هههههههههه

al7boob_77

عضو نشط
الامتياز .. يرجع باكشن قوي .. يقول انه سوه صفقه وربح منها جم مليونين ولكن جم كامل قيمة الصفقه وراح تكون باعلان الربع الرابع .. يا العبيط انت اعلن مال سنه قبل بعد تكلم عن اعلان الربع الرابع !! سوه نفس حركة التخصيص بالظبط يعلن عن الصفقه وربحها بس ما يعلن عن كامل قيمة الصفقه .. نتمنا يكون خير للسهم واهل السهم ..

ابيار .. اجمل اختيار :)

عزيز الفاضل مستر زد

ممكن توضح لي ما الفق اذا تم الاعلان عن قيمة الصفقه ب 10 مليون او ب 100 مليون ؟؟

انا اللى اشوفه المهم اهو كم مقدار الربح الصافي من الصفقه

انا ما اختلف ان لازم تكون هناك تفاصيل كامله عن الصفقه .... ولكن الاهم الربح الصافي والنهائي اهم

هذا اولا ... اما ثانيا

بخصوص عدم اعلانهم عن ارباح فماهي اخطاء منهم ... والخطأ من هيئة اسواق المال باعتماد ميزانيتهم ... وتم الاختلاف على حساب الارباح بينهم ولهذا تم الاتجاه الى لجنة تحكيم بينهم .... وقد تم الموافقه شفهيا من طرف الهيئه باعتماد بعض الارباح ( جم مليون ) من التسعه مليون ... ولكن الشركة متمسكه بالتسعه مليون كامله .... وهذا السبب في تاخير الميزانيه والسبب هيئة اسواق المال البطيئه في اتخاذ القرارات وتطبيقها على ناس وناس

الشركه بشكل عام لا توجد لديها خسائر واصولها حقيقه وليست ورقيه ... وهذي معلومات من ديوانيه عروقها بالماي :)

ارجوا تقبل الراي الاخر بسعة صدر وشكرا

sayer

عضو نشط
بو احمد بصراحة انا ادبست بسهم البيت والامان خطأ لكن الي صار صار والحمد الله برأيك هل متوقع لهم ارتداد قريب؟؟ ابي استشارتك واستشارة الدكتور بأي سعر اشتري علشان اخفض التكلفة مالتي وأول ما يرتد ابيع هل اكوا سعر مناسب للشراء لانه اشوفه كل يوم حد ادني مصخها مع العلم بأن تكلفتي بالثنينه تقريبا 58 فلس

InDepth

عضو محترف
دكتور شكلى ببيع أسهم الدار بـ20 فلس :mad:
وأدش على البيت أبرد عليه بكميه شتقول دكتور ؟
بيرتد والا بينزل أكثر ؟
أنا مغامر بس هالمره بصير إنتحارى ومفخخخ :D

باجر ان الله احيانا، داش معاك.....
نشوف الافتتاح،...ونحدد نقطة تبريد بالنسبة لك...اتوقع وراه ارتداد يومين....للتصريف..
ولن يتعدى باقصى الاحوال 61....

باجر خلك معاي من الصبح....قاعدلك قعدة....تسوي اللي اقولك عليه...ومن ساواك بنفسه ما ظلمك...
لا تخون فيني، انا اشتري وانت تقولي ظروف عمل وما ادري شنو!!!:D
عندك كاش؟؟....لا تخاف ما ابي لف بس قاعد اسأل عشان التبريد!!:D

InDepth

عضو محترف
بو احمد بصراحة انا ادبست بسهم البيت والامان خطأ لكن الي صار صار والحمد الله برأيك هل متوقع لهم ارتداد قريب؟؟ ابي استشارتك واستشارة الدكتور بأي سعر اشتري علشان اخفض التكلفة مالتي وأول ما يرتد ابيع هل اكوا سعر مناسب للشراء لانه اشوفه كل يوم حد ادني مصخها مع العلم بأن تكلفتي بالثنينه تقريبا 58 فلس

للامانة....شنو شعورك....اوصفه بكل دقة ان استطعت....عندما يتحول الربح لخسارة !!

InDepth

عضو محترف

blue chipper

عضو نشط

InDepth

عضو محترف
خاطرة اليوم....

اخواني نصيحة لوجه الله.....

عندما تريد الدخول على سهم....لا تدخل على سهمين بنفس المجموعة....مهما كانت الاغراءات.....(الا ان كنت مضاربا سريعا، دقيقا، وتعلم ماذا تفعل)

الاحظ دوما كثير من الاخوان يقعون بنفس الخطأ مرارا وتكرارا........

يشتري ادنك ومنازل..........او ميادين ودبي اولى.......او المدينة وهيتس......او صفاة طاقة ودانة........او البيت والامان.....او مدينة الاعمال وقرين قابضة!!
خطأ!!!.....لا تفعل ذلك!!....
التنويع في الاسهم أمر صحي...وضروري ومطلوب........حتى ان التنويع في القطاعات مهم ولذلك ايضا سبب فني....
احيانا يكون كامل القطاع (ولو باسهم من مجاميع مختلفة) في حالة تصحيح فني....

الشراء.....فن.....والبيع ....مهارة....

sayer

عضو نشط

دكتور ما يبيله وصف :( بصراحة شيء صعب . لكن تبي الصج دكتور انا من فترة كلمت اخوي العزيز بو احمد ونصحني بدورة بالتحليل والحمد الله خذيتها الاسبوع الماضي لكن والله للحين ما فضيت اقرأ شي بالي خذيته او حتى اطبق عملي للاسف انا طبيعة عملي الحين نهاية سنة ومشغول حدي بالتجهيز للميزانيات والاقفالات واكلمك وانا للحين بالمكتب :mad: لكن ان شاء الله بكمل المتقدمة وبطبق عملي وان شاء الله استفيد وافيد اخوانا بالمنتدى.

Albaghdadi

بوأحمد
عزيز الفاضل مستر زد

ممكن توضح لي ما الفق اذا تم الاعلان عن قيمة الصفقه ب 10 مليون او ب 100 مليون ؟؟

انا اللى اشوفه المهم اهو كم مقدار الربح الصافي من الصفقه

انا ما اختلف ان لازم تكون هناك تفاصيل كامله عن الصفقه .... ولكن الاهم الربح الصافي والنهائي اهم

هذا اولا ... اما ثانيا

بخصوص عدم اعلانهم عن ارباح فماهي اخطاء منهم ... والخطأ من هيئة اسواق المال باعتماد ميزانيتهم ... وتم الاختلاف على حساب الارباح بينهم ولهذا تم الاتجاه الى لجنة تحكيم بينهم .... وقد تم الموافقه شفهيا من طرف الهيئه باعتماد بعض الارباح ( جم مليون ) من التسعه مليون ... ولكن الشركة متمسكه بالتسعه مليون كامله .... وهذا السبب في تاخير الميزانيه والسبب هيئة اسواق المال البطيئه في اتخاذ القرارات وتطبيقها على ناس وناس

الشركه بشكل عام لا توجد لديها خسائر واصولها حقيقه وليست ورقيه ... وهذي معلومات من ديوانيه عروقها بالماي :)

ارجوا تقبل الراي الاخر بسعة صدر وشكرا

والله انك حبوب .. ذرابه وادب واخلاق .. بالبدايه معاك اخوك الصغير بواحمد ..

بالنسبه للموضوع الاول : كلامك صحيح لو انه الاصل انباع ب 6 مليون والربح مليونين او 7 او 8 .. بس لو فرضنا الصفقه كانت ب 50 مليون دينار والربح مليونين ، تدري شنو يعني عندك سيوله 50 مليون وانت شركة استثماريه ؟؟ على سبيل المثال دار الاستثمار عندها اصول تسوى لكن في شراي بسعر عادل ؟؟ لو كان في جان طلعت من ازمتها .. واللي صار بسهم التخصيص انه من البيعه سكرت ما يقارب 50 % من مطلوباتها المتداوله وانخفضت من 125مليون دينار الى لي 65 من الصفقه واللي اعلن فيها رسميا فقط انها ربحت 3 مليون دينار .. جزء من العتب طبعا على هيئة سوق المال ولكن هذا لا يعفي مجلس الاداره من الادانه الاخلاقيه .

بالنسبه للموضوع الثاني اعتذر عن كلمة عبيط ولكن سهمي واقف صارله اكثر من سنه والاعلان يسولف لي عن اعلان الربع الرابع لعام 2012 ، مو من حقي انقهر ؟؟

مغامرSAB....?

عضو نشط
باجر ان الله احيانا، داش معاك.....
نشوف الافتتاح،...ونحدد نقطة تبريد بالنسبة لك...اتوقع وراه ارتداد يومين....للتصريف..
ولن يتعدى باقصى الاحوال 61....

باجر خلك معاي من الصبح....قاعدلك قعدة....تسوي اللي اقولك عليه...ومن ساواك بنفسه ما ظلمك...
لا تخون فيني، انا اشتري وانت تقولي ظروف عمل وما ادري شنو!!!:D
عندك كاش؟؟....لا تخاف ما ابي لف بس قاعد اسأل عشان التبريد!!:D
هلا دكتور
أنا معاك من الصبح ما عندى دوام
بس ترى ما عندى كاش , الكاش اللى عندى دخلت فيه على أنوفست بسعر 59 وبكميه
أنت فصل وأنا البس

InDepth

عضو محترف
اخواتي...اخواتي....

الله يرضى عليكم.......تكفون.......ان تكرمتم.....
ذكرت منذ ايام......ان السوق لن يكسر "حسابيا" نقطة ال 5611......ولكن سينزل لحدود 5720--5770 كبداية....
هو لن يكسر 5611....بالتأكيد، وباذنه تعالى.....ولكن ذلك لا يعني انه لن ينزل الى 5630 مثلا!!!....

كل واحد فيكم يعلم قدراته المضاربية....او طبيعة عمله بحيث لا يستطيع المتابعة.....ان كان احدكم يشعر انه لا يستطيع مجاراة وتيرة السوق السريعة المتوقعة في الاسبوعين القادمين...
انطر.....خذ ربحك....او راس مالك....او خسارة بسيطة......وانطر.....والله ما راح تندم....باذن الله....

السوق مقبل على خض بطون.....وضغط قاسي......وفي نزول بحدود 150-250 نقطة...سيتخللها موجتي صعود قصيرتين ليوم او 2...ثم معاودة نزول.....

العملية ليست تحدي....انت تلعب بحلالك......وخطواتك يجب ان تكون مدروسة...وبالحد الادنى من الضمان الذي تستطيع ان تحصل عليه...
والله ثم والله السوق لن يطير 300 نقطة بيوم واحد.....والله ثم والله اي سهم شعبي لن يصعد 20 تكة بيوم واحد....
كل يوم في سوق....وكل يوم في اسهم....وان طافنا سهم، في 100 غيره....

كل اللي اطلبه...انطروا كم يوم....وسندخل جميعا.....وبكل الكاش......ولكن باسعار افضل، وبربح احسن...
Am I asking Much?:oops:

أعلى