تغـــريـــدات......InDepth & ZzZz

Albaghdadi

بوأحمد
لو سمحت الوان المتوسطات ثابته في جميع الاماكن ولا تتغير

في الموقع ثابته الادعم 10 والرودي 20 والاسبود 50 والازرق 100 .. في المواقع الثانيه ممكن ان تختلف ..

Albaghdadi

بوأحمد
معنى كلامك انك تحسب الدعم والمقاومه من المتوسطات انزين والبولنجر

البولنجر باجر .. نعم ايجابيه السهم والدعومات والمقاومات احسبها للدعم والمقاومه .. بالاضافه الى تاريخ السهم .. ( القمم والقيعان والفجوات والنقاط الارتداديه )

Albaghdadi

بوأحمد
متى نستخدم المتوسطات البسيطه متى نستخدم المتوسطات الاسيه ؟

ليش ليش ليش ؟! ألي تكسب بوووووو ألعب بوووووو .. مالي شغل بالاسيه وغير الاسيه .. خلج باللي قلته الحين ومؤقتا فقط .. وبعدين لو تبين تاخذين دكتوراه بالتحليل قووووووووووووو اهيييييد ( هم انا ما اعرف انجليزي )

مركز رومانتك

عضو نشط
تكفى تكفى تكفى ياخوي زياد تجاوبني عن انوفست والجزيره شنو تحليلك لها للعلم ان اسعار اليوم كانت ربح بسيط لي ولكن خسايري بسوق ثقيله ودي اعرف اهدافهم وين وبالنسبه للجزيره يحقلي اكتتب فيها ولا لا مع العلم اني شاريها امس

ام احمد 2

عضو نشط
هل متوسط ال20 و50 و100 تصلح للمضاربه اليوميه
ولا نحتاج متوسطات اصغر منها مثل ال 5,9 او 4,8
وما هي المتوسطات المناسبه للمضاربه اليوميه

ام احمد 2

عضو نشط
ليش ليش ليش ؟! ألي تكسب بوووووو ألعب بوووووو .. مالي شغل بالاسيه وغير الاسيه .. خلج باللي قلته الحين ومؤقتا فقط .. وبعدين لو تبين تاخذين دكتوراه بالتحليل قووووووووووووو اهيييييد ( هم انا ما اعرف انجليزي )

اعتقد المتوسطات الاسيه ادق من البسيطه (انا استخدمها )
واعتقد ان المتوسطات الاسيه فضل في الفترات كبيره يعني مو للمضاربه
نحتاج الدكتور يعطينى وجهة نظره شرايك زياد ؟ميخالف انا ابي اخذ الدكتوراه ههههههههه
دكتور لو تكرمت ابداء رايك

Albaghdadi

بوأحمد
تكفى تكفى تكفى ياخوي زياد تجاوبني عن انوفست والجزيره شنو تحليلك لها للعلم ان اسعار اليوم كانت ربح بسيط لي ولكن خسايري بسوق ثقيله ودي اعرف اهدافهم وين وبالنسبه للجزيره يحقلي اكتتب فيها ولا لا مع العلم اني شاريها امس

تكفى تكفى تكفى .. الدكتور موصي على الجزيره وخالص .. بالسنبه للاكتتاب ما عندي فكره .. بالنسبه لانوفست طيبه .. والله اعلم .. اشوفلك اياها بالليل يرحم والديك

Eng_surra

عضو نشط
نصحتك مرارا......بس انت يبيلك تقعد يمي وانا اضارب... يومين...او حتى ساعتين...حتى يقوى قلبك!!:)

دكتور الأسبوع القادم ممكن أشوفك تتداول ودي أتعلم اكثر واتخصص بالتحليل الفني ك minor major وودي أشوف دكتورنا in action

وأتمنى ماتردني ;)

omaziz

عضو نشط
ما ادري شلون اشكرك لكن راح اقول الله يرضي عليك وهذي الدعوة انا وايد احبها

Albaghdadi

بوأحمد
هل متوسط ال20 و50 و100 تصلح للمضاربه اليوميه
ولا نحتاج متوسطات اصغر منها مثل ال 5,9 او 4,8
وما هي المتوسطات المناسبه للمضاربه اليوميه

بالنسبه لي ومن خلال تجربتي من خذيت الدوره تقريبا من سنتين او اكثر شوي .. يكفي .. واذا تبين تقيمين شوفي توصياتي بالصفحه .. ما تكفي ؟ وهم تقريبا اتشوفين توصيات بصفحه ثانيه بمنتدى زميل تحمل اسمي .. بالضبط الموضوع في غاية السهوله ! ولكن كل اللي عليك التركيز

Albaghdadi

بوأحمد
دكتور الأسبوع القادم ممكن أشوفك تتداول ودي أتعلم اكثر واتخصص بالتحليل الفني ك minor major وودي أشوف دكتورنا in action

وأتمنى ماتردني ;)

ان سواها اعتزل المنتديات ! يا حبيبي صففففففففف دووووووووور انا صارلي ناطر اربع سنوات !!

Albaghdadi

بوأحمد
ما ادري شلون اشكرك لكن راح اقول الله يرضي عليك وهذي الدعوة انا وايد احبها

ما سوينا شي .. شوفي شارت الاثمار لليوم .. وهي توصيه مني في الصبح .. كان مستند على الامين متوسط ال 100 على 45.5 وقلت انه طيب .. وعلق ! على العنيد وهو متوسط ال 50 عند سعر 48 فلس ..

Albaghdadi

بوأحمد
يا اخوان لدرس باجر البولنجر .. الماكد والار اس آي ..

بدون خجل او زعل .. انا ألزمة معاكم واتمنا تلتزمون معاي فقط بتذكيري .. يعني بالعربي تعلقوا برقبتي اذا نسيت ..

اتمنا منكم الكتابه فهي السبيل الوحيد لمراجعة ما قلت ..

التحليل مو سحر تذكر هالشي لازم تغلط علشان تتعلم !

swe

عضو نشط
يا اخوان لدرس باجر البولنجر .. الماكد والار اس آي ..

بدون خجل او زعل .. انا ألزمة معاكم واتمنا تلتزمون معاي فقط بتذكيري .. يعني بالعربي تعلقوا برقبتي اذا نسيت ..

اتمنا منكم الكتابه فهي السبيل الوحيد لمراجعة ما قلت ..

التحليل مو سحر تذكر هالشي لازم تغلط علشان تتعلم !

بو احمد ... جزاك الله خير

مركز رومانتك

عضو نشط
حبة خشم وحبة راس لك ياخوي زياد الله يوفقك بكل خطوه وانا ناطر ردك بالليل وجعلك تسلم وفي امان الله

Eng_surra

عضو نشط
النت معلق والشرح بتلفون مستحيل سامحوني عى امل ان يرجع النت في الجامعه البطيخيه

يالغالي شنو تشتغل اذا ماعليك امر ؟ او انك طالب ؛)

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
اللي عنده سؤال خلال اليوم يسأل ونشوفه بوقته .. يعطيك العافيه جميعا .. نرجع لام احمد ومجبوس اللحم .. وبعدها غيبوبه اقصد قيلوله :>

ام احمد 2

عضو نشط
بالنسبه لي ومن خلال تجربتي من خذيت الدوره تقريبا من سنتين او اكثر شوي .. يكفي .. واذا تبين تقيمين شوفي توصياتي بالصفحه .. ما تكفي ؟ وهم تقريبا اتشوفين توصيات بصفحه ثانيه بمنتدى زميل تحمل اسمي .. بالضبط الموضوع في غاية السهوله ! ولكن كل اللي عليك التركيز

ابو احمد انا كلي ثقه فيك ولو ما اثق بتحليلك جان ما تابعتك وما انضميت لدورتك
شرحك ممتاز سهل وواضح ومفيد لا غبار عليه بس مثل ما تعرف انا عندي معرفه بالتحليل ولو بسيطه علشان جذيه قاعده اتعمق اكثر
واسفه اذا كلامي ازعجك
وانت كلك خير وبركه . لا يصير بخاطرك شى من ناحيتي وان شاء الله راح اتابعك للنهايه اذا الله عطانا عمر
وراح اناشبك بأسئلتي تحملني شوي
شاكره حسن تعاونك

أعلى