بيت التمويل الخليجي .........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

سوق الاوراق

عضو نشط
لا الأخ عمر ولا غيره من المحللين هم السبب ...

البيانات واضحة والتحاليل واضحة والموضوع كما قال أخونا ( رابح رابح ) الموضوع أكبر من منتدانا وتحاليله وأكبر من حركة السوق ولا دخل للسياسة بالموضوع

أنا راح أرتاح لمدة شهر وأبتعد عن المنتدى ووجع راسه وأنام على السهم لحين وضوح الصورة الداكنة في بورصة الكويت

أدعو لكم بالصبر
السلام عليكم
مساك الله بالخير Doctor
احسن شي تريح نفسك وتنسى السهم .... بس شهر مو كافي :) يبيله كم شهر من الضغط المتواصل لما الناس تمل وتخرج من السهم بالقوة .... شوف شلون بدآت الاصوات تتعالى بالمنتديات والناس بدآت تفقد صبرها ......
صدقني السهم راح نشوفه باسعار ماراح نصدقها الان ولا راح نتخيلها بس الناس مافيها صبر ولا تعرف شنو معنى الاستثمار وكل تفكيرها فلس وفلسين والمضاربة العشوائية لذلك تنصاد بسهولة وبيسر .
الدخول والخروج والتنقل بين الاسهم بس حق المحترفين والفنيين والتقنيين اللي لديهم علم وخبرة مو حق كل من هب ودب ..........
الناس الفاهمة تستثمر علي المدى الطويل وتشتري عن قناعة تامة لقيمة الاستثمار عند سعر معين ولا تفكر ولا تحاتي عند نزول السهم لمستويات منخفضة ..
زين تسوي يا دكتور انسى السهم . والموضوع ابدا مو اكبر من محللينا ولامنتدانا . الموضوع ومافيه للحين لم تكتمل السرقة المعلنة تحت مسمى زيادة راس المال او المرابحة اي كانت التسمية . العملية عملية سرقة معلنة ......... بالاضافة لسبب جوهري اخر في ناس ما يبونهم بالسهم ... بالاضافة هناك صغار المستثمريم اللي شارين السهم باسعار زهيدة وبكميات كبيرة علشان جذي الضغط المتواصل ....... ما يفك الحديد الا الحديد .....

Aljoman

عضو نشط
كان "زين"الأكثر تداولاً بالمبالغ خلال الأسبوع الماضي بمقدار 5.1 مليون دك تلاه "تمويل خليج" و "بيتك" 2.0 مليون دك لكل منهما وللتفاصيل على الرابــط

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
منو هذا المستثمر المدمق اللي يدخل بزيادة راس المال مثلا على سعر ٣٩ فلس !!!!!
بينما الان نظرية ياخذ السهم بسعر ٣١ او ٣٢ فلس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشغلة مو بسيطة الفرق بعدة ملايين بين مستثمر واخر ... وهذا دليل واضح بان اللعبة بينهم وسرقة اخرى للشركة لاسترجاع الكميات التي تم تقسيمها بارخص الاسعار ولابعد فوقهم ربح مضمون .....

Aljoman

عضو نشط
كان "تمويل خليج" الأكثر تداولاً بالكميات الأسبوع الماضي بـ 61.8 مليون سهم تلاه "الخليجي" 47.2 مليون سهم ثم "إيفا" 42.1 مليون سهم وللتفاصيل على الرابـــط

ابن تيميه

عضو نشط
السلام عليكم
منو هذا المستثمر المدمق اللي يدخل بزيادة راس المال مثلا على سعر ٣٩ فلس !!!!!
بينما الان نظرية ياخذ السهم بسعر ٣١ او ٣٢ فلس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشغلة مو بسيطة الفرق بعدة ملايين بين مستثمر واخر ... وهذا دليل واضح بان اللعبة بينهم وسرقة اخرى للشركة لاسترجاع الكميات التي تم تقسيمها بارخص الاسعار ولابعد فوقهم ربح مضمون .....
يا ليت احد من الاخوه يشرح اكثر ماذا يريد ان يقول سوق الاوراق...

تاج ملك

عضو نشط
لزيادات التى يتم تحويلها الى اسهم ... طالعه عليه ب 39 فلس , لو يشتري بسعر السوق الحالي افضله 31 فلس ..!!

هذا مافهمته .. اخوي ابن تيميه .!!

بالنسبة لسعر 39 مادري عن هالرقم صحيح او لا .؟

ابن تيميه

عضو نشط
لزيادات التى يتم تحويلها الى اسهم ... طالعه عليه ب 39 فلس , لو يشتري بسعر السوق الحالي افضله 31 فلس ..!!

هذا مافهمته .. اخوي ابن تيميه .!!

بالنسبة لسعر 39 مادري عن هالرقم صحيح او لا .؟
بسيطه ينتظر حتى يرتفع السهم فوق ال٣٩....الرجل يتكلم عن سرقات وعن كميات يجب تعويضها....وعن اسعار لا تخطر على بالنا وعن مساهمين يجب اخراجهم.....

تاج ملك

عضو نشط
هدف السهم 18 فلس

اخوي من وين لك هذا الرقم 18 فلس ؟

هل مبني على تحليل مثلا ؟

سبحان الله شلون الواحد يدخل وبكل ثقة يقط كلمة ولا يهمه يخسرون او يربحون ..؟

اخوي انا وغيري يملكون بالسهم وبسعار عالية وتتفاوت .... فارجوووك لاتتساهل في مثل هذى الأمور .

ومشكور

أبو عمر

عضو مميز

هل مبني على تحليل مثلا ؟

اخوي انا وغيري يملكون بالسهم وبسعار عالية وتتفاوت .... فارجوووك لاتتساهل في مثل هذى الأمور .

ومشكور
فيه تحليل سابق لي يا تاج ملك قبل جم يوم ان السهم يروح الى 18-20 في حال كسره 30 ( لو ترجع جم صفحه ورا )

محمد محمد

عضو نشط
اخوي تاج لاتقلق
لايوجد من يعرف اين السهم ذاهب ةالى اي سعر وهل فوك ولا تحت
صدكني اانا باقرا في المنتدى من مده ولااحد يعرف مسار السهم ولاتوقعوا السعر .على العكس كل يوم يعطون وجهه نظر ومامتاكدين منها واذا واذا واذا واذا
لكن عندك الاخ المستفسر كان اقرب واحد للصواب والرجل عطى نظرته بان السهم ذاهب لاغلاق الفجوه 31
ولكن بعدها لم يحدث في حاله الكسر او الارتداد

محمد محمد

عضو نشط
اترك مراقبه السهم الى ان تستدل بنقطه كسر الى الاعلى لتعرف ان السهم مساره صعودي وانتهى النزول.وغير هذا الكلام اعتبره كلام جرائد وتتسلى بالكلمات المتقاطعه

حربي وربي الله

عضو مميز
فيه تحليل سابق لي يا تاج ملك قبل جم يوم ان السهم يروح الى 18-20 في حال كسره 30 ( لو ترجع جم صفحه ورا )
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
ومساك الله بالخير
وبيض الله وجهك يابو عمر
دائماً وافي لأخوانك الاعضاء
والله يجعلها في موازين اعمالك

تاج ملك

عضو نشط
اخوي ابوعمر الله يبارك فيك انا عارف انك ذكرت هالرقم من فترة
وصدقني لو تذكر انه رايح 10 فلوس ماراح اقول ليش لأنك مجتهد ولا تعلم الغيب ( فقط اجتهاد مبني تحليل فني )
والأخبار الأيجابيه او السلبيه لهاد دور .

بس انا اقصد الشخص الى يدخل ويقط كلمة ويطلع لا تحليل لا خبر .( يعني الشخص يمكن يتسبب بخسارة احد )
وحصلت معاى دخل شخص وقط كلمة والمشكلة انه عضو جديد يعني ماني قادر ابحث عن مشاركاته حتي اعرف مصداقيتة او معرفته بالتحليل او حتي بنقل الأخبار.

ومع الضغوطات ونزول السهم ..( بعت بخساره ) وبعد اسبوعين صعد السهم .

وانا احترم الريال ماقلت شئ بس اقول هل كلامك مبني على تحليل مثلا او ماذا ؟
عشان نعرف ؟

بس وسلامتكم

تاج ملك

عضو نشط
اترك مراقبه السهم الى ان تستدل بنقطه كسر الى الاعلى لتعرف ان السهم مساره صعودي وانتهى النزول.وغير هذا الكلام اعتبره كلام جرائد وتتسلى بالكلمات المتقاطعه

بارك الله فيك اخوي محمد محمد وماقصرت

أبو عمر

عضو مميز
اترك مراقبه السهم الى ان تستدل بنقطه كسر الى الاعلى لتعرف ان السهم مساره صعودي وانتهى النزول.وغير هذا الكلام اعتبره كلام جرائد وتتسلى بالكلمات المتقاطعه[/quote]
وأنا رأيي انك تحترم نفسك ولا تتفلسف !
صج قله ذوق فيك قاعد تعيب فينا مره واثنين وبعدين شنو تبي يعني ؟! :oops:
تفضل انت فيدنا يا فيلسوف عصرك وأوانك والا أكرمنا بسكوتك !

حربي وربي الله

عضو مميز
الاخوان الأعزاء
من منطلق متابعه السهم حسب المعطيات الجديدة :
السهم دخل في السلبيه بكسره واغلاقه تحت الترند الاسبوعي مثل ما تشوفون للأسبوع الثاني على التوالي وكل اللي حاصل الحين مجرد مضاربات والدخول على السهم يعتبر غير آمن .
الوجهه الأن الى 30 (القاع السابق ) ، وهنا أما أن يرتد منها ارتداد نهائي ويكون بهذا قد أنهى تصحيحه والموجه الخامسه واللتي تكون في هذه الحاله موجه مقطوعه ( truncated) ،، واما أن يكسرها .
فى حالة كسر 30 السهم يتجه الى منطقة 18-20 فلس
والله اعلم
شارت أسبوعي
مشاهدة المرفق 209573

مشاركة اخونا الكبير ابو عمر
ورقم المشاركه 51 للمشككين

حربي وربي الله

عضو مميز
وأنا رأيي انك تحترم نفسك ولا تتفلسف !
صج قله ذوق فيك قاعد تعيب فينا مره واثنين وبعدين شنو تبي يعني ؟! :oops:
تفضل انت فيدنا يا فيلسوف عصرك وأوانك والا أكرمنا بسكوتك !
يابو عمر دائماً الشجره المثمره ترما بالحجر
واتركه الي محترق دمه من شبيحة المنتدى
المدزوزين .....!

Ghaziiii70

موقوف

هل مبني على تحليل مثلا ؟

ومشكور
والله انا مومحلل لكن تلقى الشارت والمشاركه للأخ عمر عبد الرحمن بصفحة اندبثيات رقم الصفحه 120وسلامتك وتعيش
. انا فقط حبيت انقلها للاخوان فقط لاغير .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى