بيت التمويل الخليجي .........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

تاج ملك

عضو نشط
عيل اذا چذي

شكو ينزل سوقنا ويتأثر بالاوضاع السياسيه الخارجية ؟

وبالنسبة للجمبزة : انا معاك .. :)

BOAHMAD

عضو نشط
برد حيلي وانا ابرّد عليك ياسهم
جبتها معاك تبريد من نص دينار الى ٢٧ فلس
ماتقولّي شلون اتخلّص منّك ؟
زيجة نصارى ؟؟
روح ياجناحي
عسى موترٍ شالك ينقلب راعيه في سكةٍ ماحوله اللّي يعدلونه

الدينار

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل
يبيلك البنك المركزي ياتمويل الخليج تبرد ماكو فايده يفتح ثاني يوم نازل ومختفيه طلبات امس يعنى لاتبرد احسن ماكو فايده تظن صايده بسعر حلو ثاني يوم يعطيك لفه فوق تحت ههههههههههههه ضحكة قهر

زارع الامل

عضو نشط
كلمه حق تقال في بوعمر من راي طبعا. هالريال شاطر فلاتخسرونه هالريال ماقصر وبين لكم حركه السهم وحذركم من نزول السهم
مع الاسف في ناس تدور الزلات والغلطات. وهو بالاخير مجتهد. وليس يعلم الغيب. ولو كان يعلم الغيب ونعلم الغيب ماصار حالنا جذي والحمدلله
وانا عن نفسي كنت املك جزء من السهم ولمن شفته كسر المثلث بعته والسبب تحليل ابو عمر بارك الله فيه. لحقت علي الباجي قبل لاياكلهم جناحي وربعه
ياما كان في محللين زينيين بس الناس دوخوهم تلقي الواحد يستفيد منهم ولمن يخسر مره وحده يسب وينتقد وينسف الاوقات الي كان يربحها معاهم
والخلاصه. بو عمر محلل بارع ديروا بالكم عليه واذا اخطا مره مثلا تلاقيه نفعكم الف مره

رابح رابح

عضو مميز
اخي الفاضل البورصه دخلت في انهيار كارثي
الاسهم اللي بالسوق أغلبها انهارت ونازله هل يعني ذلك انها كانت تسير ضمن نفس المثلث
ونصيحه لاتعور راسك الموضع اكبر من السوق بكثير وعسانا نسلم على باجي فلوسنا
وعسى الله يحفظنا ويحفظ الكويت من كل شر وتعدي على خير

HURRICANE

عضو نشط
........

• أخ رابح
  • ما تلاحظ شي ...إنه المساهمين في سوق الكوسة ..قصدي سوق الكويت
  • ما يبون يسمعون إلا النصيحة المغلفة باللون الوردي
  • يا أخي في أسواق العالم ...هناك الكثيرين ممن يتبعون المتفائلين ...
  • و بنفس القدر المتشائمين
  • إلا في سوقنا
  • بينما الواقع يقول العكس
  • يعني الواقع يحكي حاله ...و أهواله
  • مظلم ...للأسف
  • مثل ما ذكرت في موضوع منفصل منذ اسبوعين. سوق الكويت : خروج.
  • كلنا نتمنى ....و نتأمل ...و نحلم ..بل نعشق ...الارتفاعات ..
  • و الخروج من المآزق
  • لكن ما باليد حيله
  • إنا لله و إنا إليه لراجعون
...............

رابح رابح

عضو مميز
........

• أخ رابح
  • ما تلاحظ شي ...إنه المساهمين في سوق الكوسة ..قصدي سوق الكويت
  • ما يبون يسمعون إلا النصيحة المغلفة باللون الوردي
  • يا أخي في أسواق العالم ...هناك الكثيرين ممن يتبعون المتفائلين ...
  • و بنفس القدر المتشائمين
  • إلا في سوقنا
  • بينما الواقع يقول العكس
  • يعني الواقع يحكي حاله ...و أهواله
  • مظلم ...للأسف
  • مثل ما ذكرت في موضوع منفصل منذ اسبوعين. سوق الكويت : خروج.
  • كلنا نتمنى ....و نتأمل ...و نحلم ..بل نعشق ...الارتفاعات ..
  • و الخروج من المآزق
  • لكن ما باليد حيله
  • إنا لله و إنا إليه لراجعون
...............

هلا بخوي هوركين الغالي بشرني عنك
والله كلامك صحيح 100% سوق الكوسه لايسير وفقا للتحليل الفني ولكن وفقا للمزاجيه
ولو تلاحظ اغلب انهيارات الاسهم مزاجيه (وهميه)
وهذا واضح من عدد طلبات البيع عند كل مستوى سعري متقاربه وقليله
وفي حالة الانهيار الطبيعي بسبب الهلع كما حدث في 2008 تشوف عدد طلبات البيع في كل مستوى سعري غير متقاربه وخاصة بالحد الادنى كان عدد طلبات البيع كبير جدا وغير طبيعي لا يقارب العدد بالايام التى سبقت الانهيار
مما يعني ان الضغط الحالي متعمد والعروض وهميه
وهذه العمليات بالاسواق الاوربيه والامريكيه محرمه واذا صادوك يسوونك كوسه
بس اللي يفرح ان ربعنا متفائلين جدا ومازالو يتابعون التحليل الفني
هوركين تهقا التحليل الفني اهو اللي يتحكم بالازمه السياسيه ؟؟؟ !!!!! :eek:
يبيلنا شارت لمسار الازمه السياسيه ;)

محمد محمد

عضو نشط
ليش بس تمويل خليجي لهالكارثه .
شوف هيتس من 123 الى 54
والمعارضه تصعد بالاحداث دون اي وعي او تصرف مدروس اللي خسرته البورصه بس في ظل التوترات السياسيه يساوي ميزنيات دول ودول كبرى

خلص اتصرفوا وفقا للقوانين
اي ربيع عربي ؟
حنا مانتقارن باي دوله
كل الدول اللي صار فيها الربيع العربي دول شعوبها تعبانه ماديا وسياسيا
يعني تقارن مصر و لا تونس بالكويت
كافي مو الحلال كله راح بسبب الفوضى

HURRICANE

عضو نشط
هلا بخوي هوركين الغالي بشرني عنك
والله كلامك صحيح 100% سوق الكوسه لايسير وفقا للتحليل الفني ولكن وفقا للمزاجيه
ولو تلاحظ اغلب انهيارات الاسهم مزاجيه (وهميه)
وهذا واضح من عدد طلبات البيع عند كل مستوى سعري متقاربه وقليله
وفي حالة الانهيار الطبيعي بسبب الهلع كما حدث في 2008 تشوف عدد طلبات البيع في كل مستوى سعري غير متقاربه وخاصة بالحد الادنى كان عدد طلبات البيع كبير جدا وغير طبيعي لا يقارب العدد بالايام التى سبقت الانهيار
مما يعني ان الضغط الحالي متعمد والعروض وهميه
وهذه العمليات بالاسواق الاوربيه والامريكيه محرمه واذا صادوك يسوونك كوسه
بس اللي يفرح ان ربعنا متفائلين جدا ومازالو يتابعون التحليل الفني
هوركين تهقا التحليل الفني اهو اللي يتحكم بالازمه السياسيه ؟؟؟ !!!!! :eek:
يبيلنا شارت لمسار الازمه السياسيه ;)

• صدقت يا أخ العرب :)
  • بارك الله فيك.
  • حقيقه، هل في مجال أو أفق أخر للنظر لمستقبل السوق من قبل المتداولين، غير إنهم يداومون التفائل
  • تصور لو كان عندنا نظام البيع على المكشوف Short Selling
  • بالطريقة المتداوله عالميا
  • و هو نظام مبني على "نظره مستقبليه سلبيه" لنتائج شركه أو سهم أو سوق بأكمله !
  • كان وين تصيد المؤشر !
  • و لا على مستوى ٢٠٠٠ نقطه !! :eek:
  • دام إنت متفائل و تحاول أن ترسم الابتسامه على وجوه المتداولين ;)
  • نتأمل خيرا على السوق و البلاد ككل إن شاء الله
  • ........
  • سؤالك الأخير عن التحليل الفني للازمه السياسيه الحاليه.
  • تدري طال عمرك ... لا أؤمن بالتحليل الفني بالأسواق الماليه.
  • أما بسوق النخاسة ... أو السياسة ( كله واحد ! ) ممكن ليش لآ !
  • بس يبيله بشر غير النمونه إللي عندنا.
  • و لا أتكلم عن الشعب عموما ...بل عن الأسره و الحكومة خصوصا.
  • لأنه جذور الأزمة الحاليه كانت متوقعه - في نظري منذ ٤ سنوات - لكل مبتدئ يعرف أبجدية العمل السياسي و طريقة التعامل مع التكتلات
  • السياسيه "الشعبويه"!
  • aka brother Moslam Al-Barak and his likes !
  • دمتم بخير !

أبو عمر

عضو مميز
كلمه حق تقال في بوعمر من راي طبعا. هالريال شاطر فلاتخسرونه هالريال ماقصر وبين لكم حركه السهم وحذركم من نزول السهم
مع الاسف في ناس تدور الزلات والغلطات. وهو بالاخير مجتهد. وليس يعلم الغيب. ولو كان يعلم الغيب ونعلم الغيب ماصار حالنا جذي والحمدلله
وانا عن نفسي كنت املك جزء من السهم ولمن شفته كسر المثلث بعته والسبب تحليل ابو عمر بارك الله فيه. لحقت علي الباجي قبل لاياكلهم جناحي وربعه
ياما كان في محللين زينيين بس الناس دوخوهم تلقي الواحد يستفيد منهم ولمن يخسر مره وحده يسب وينتقد وينسف الاوقات الي كان يربحها معاهم
والخلاصه. بو عمر محلل بارع ديروا بالكم عليه واذا اخطا مره مثلا تلاقيه نفعكم الف مره
جزاك الله خير أخوي على الكلام الطيب .
----------------------------------------------------
حبيت بس أضيف اني ولا انا ولا غيري من المحللين قال " دخول " على السهم في اي مرحله من المراحل لأن السهم ما عطى أي اشاره للدخول الى الأن . بالعكس عندما ارتفع السهم الى 39 قلنا وحذرنا " لا دخول الا بعد تجاوز 39 " وفعلا ما قدر يتجاوزها ، أكيد فدنا ناس بهالكلام ! نعم اعتقدت وقلت انه راح يحصر السهم ما بين 34 - 36 لكن لما كون نموذج المثلث المتماثل وكسره نبهنا الى هذا الشي ولما كسر ترند اسبوعي مهم هم نبهنا الى هذا الشي ،،، يعني كل ما طرأ شيئ جديد على التحليل الذي يسبقه أسارع بوضع تحليل جديد وتنبيه جديد علشان لا يتدبس أحد ،، يعني ما تركت الموضوع وخليت الناس في حيره شنو تسوي . وبعدين السهم من بدايه هذا الكلام وهو يتراوح ما بين جم فلس طالع وجم فلس نازل واللي يبي يبع كان باع مع التحاليل والتحذيرات مثل ما سوى أخونا " زارع الأمل " والخساير بسيطه يعني السهم ما نزل او صعد اكثر من 5 فلوس !
بالنسبه اني قلت بيروح فوق 100 في المستقبل ، ما حددت متى بيروح ولا قلت اشتري الحين ترى بيطير الى فوق 100 فلس لأننا ما زلنا الى الأن لم نتبين قاع السهم وان كان راح يكون قاع جديد مثلاً واعطيكم مثال سهم اثمار شوف السهم وين نزل ، نزل الى 18 فلس وظل عليها فتره طويله لكن صعد بعدها الى 73 !
مشكله السهم انه مرتبط بمرابحات وتسديد ديون وتسييل وهذا اللي معطل أي تحرك للسهم ،، المشكله مو في التحليل الفني .
شكراً وأسف على الاطاله .

حفار قبور

عضو مميز
عيل اذا چذي

شكو ينزل سوقنا ويتأثر بالاوضاع السياسيه الخارجية ؟

وبالنسبة للجمبزة : انا معاك .. :)

لأن الأوضاع السياسية الخارجية الإقليمية مثلا فهي تهدد أمن البلد بكامله وإذا كانت خارجية في أوروبا مثلا فأصول الشركات الكويتية والبحرينية في أوروبا ستتأثر بطبيعة الحال ، أما تمويل خليجي فشنو عنده من أصول يخاف عليها بالكويت إذا صار فيها زعزعة سياسية ؟

BOAHMAD

عضو نشط
ونعم وستين الف نعم باخوانا المحلّلين جميعا بدون استثناء
الشباب يجتهدون بعلم التحليل الفني ولايعلمون الغيب
الله يعطيهم العافيه ويرزقهم على قد نيّتهم

Ghaziiii70

موقوف
حبيت بس أضيف اني ولا انا ولا غيري من المحللين قال " دخول " على السهم في اي مرحله من المراحل لأن السهم ما عطى أي اشاره للدخول الى الأن . بالعكس عندما ارتفع السهم الى 39 قلنا وحذرنا " لا دخول الا بعد تجاوز 39 " وفعلا ما قدر يتجاوزها ، أكيد فدنا ناس بهالكلام ! نعم اعتقدت وقلت انه راح يحصر السهم ما بين 34 - 36 لكن لما كون نموذج المثلث المتماثل وكسره نبهنا الى هذا الشي ولما كسر ترند اسبوعي مهم هم نبهنا الى هذا الشي ،،، يعني كل ما طرأ شيئ جديد على التحليل الذي يسبقه أسارع بوضع تحليل جديد وتنبيه جديد علشان لا يتدبس أحد ،، يعني ما تركت الموضوع وخليت الناس في حيره شنو تسوي . وبعدين السهم من بدايه هذا الكلام وهو يتراوح ما بين جم فلس طالع وجم فلس نازل واللي يبي يبع كان باع مع التحاليل والتحذيرات مثل ما سوى أخونا " زارع الأمل " والخساير بسيطه يعني السهم ما نزل او صعد اكثر من 5 فلوس !
بالنسبه اني قلت بيروح فوق 100 في المستقبل ، ما حددت متى بيروح ولا قلت اشتري الحين ترى بيطير الى فوق 100 فلس لأننا ما زلنا الى الأن لم نتبين قاع السهم وان كان راح يكون قاع جديد مثلاً واعطيكم مثال سهم اثمار شوف السهم وين نزل ، نزل الى 18 فلس وظل عليها فتره طويله لكن صعد بعدها الى 73 !
مشكله السهم انه مرتبط بمرابحات وتسديد ديون وتسييل وهذا اللي معطل أي تحرك للسهم ،، المشكله مو في التحليل الفني .
شكراً وأسف على الاطاله .
ماقلت دخول بس عطيت ايحاءات ان السهم رايح فووووووووق يوم تقول المحبطون بكسر الباء بالنسبه لي فهمتها ان السهم رايح
فوق والحمدلله مادخلت ع السهم لاني متابع جيد لحركة السهم . وحركات الجناحي الخبيثه .عموما انت ماقصرت وادري ودك كل
المساهمين يربحون لكن انت تريد وانا اريج والله يفعل مايريد .

Ghaziiii70

موقوف
سؤال شرعي اللي عنده معلومه من الاعضاء لايبخل علينا .
في حال شراء النادي الانجليزي هل في هذه الحاله يعتبر السهم
يتوافق مع الشريعه الاسلاميه ؟

محمد محمد

عضو نشط
المستفسر الوحيد اللي كان واضح وكال السهم وين رايح
ةماشاء الله عليه عطى تحليله في اثمار مضبوط وكذلك في تمويل خليجي
المهم الان وين نقطه السهم يالمستفسر

محمد محمد

عضو نشط
المستفسر الوحيد اللي كان واضح وكال السهم وين رايح
ةماشاء الله عليه عطى تحليله في اثمار مضبوط وكذلك في تمويل خليجي
المهم الان وين نقطه السهم يالمستفسر

adnanali

عضو نشط
شكراً وأسف على الاطاله .
ما قصرت الله يعطيك العافيه
والإخوه المحللين الأفاضل ما قصروا الله يعطيهم العافيه

أبو عمر

عضو مميز
ماقلت دخول بس عطيت ايحاءات ان السهم رايح فووووووووق يوم تقول المحبطون بكسر الباء بالنسبه لي فهمتها ان السهم رايح
فوق والحمدلله مادخلت ع السهم لاني متابع جيد لحركة السهم . وحركات الجناحي الخبيثه .عموما انت ماقصرت وادري ودك كل
المساهمين يربحون لكن انت تريد وانا اريج والله يفعل مايريد .
مو مهم الايحاءات المهم اني قلت دخول والا ما قلت دخول ؟ الناس ما تمشي على الايحاءات ! وهذا حصل بعد ما اخترق السهم ترند هابط مثل ما شرحت على هالموضوع ، لكن بعدين رجع وكسر الترند .

أبو عمر

عضو مميز
ما قصرت الله يعطيك العافيه
والإخوه المحللين الأفاضل ما قصروا الله يعطيهم العافيه
الله يعافيك

DOCTOR

عضو نشط
لا الأخ عمر ولا غيره من المحللين هم السبب ...

البيانات واضحة والتحاليل واضحة والموضوع كما قال أخونا ( رابح رابح ) الموضوع أكبر من منتدانا وتحاليله وأكبر من حركة السوق ولا دخل للسياسة بالموضوع

أنا راح أرتاح لمدة شهر وأبتعد عن المنتدى ووجع راسه وأنام على السهم لحين وضوح الصورة الداكنة في بورصة الكويت

أدعو لكم بالصبر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى