بيت التمويل الخليجي .........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

faisel 2

عضو نشط

حربي وربي الله

عضو مميز
الله يتقبل طاعتك

وحج مبروا وسعيا مشكور

ولا تنسانا من الدعاء
حيا الله
whats App
ان شاء الله طيب وابخير يارب
وينك ولا مشاركه افااااااا ليش

GREENBLOWICE

عضو نشط
نستودعكم الله لأداء فريضة الحج ونسأل الله القبول
ودعاءنا لكم جميعاً بإذن الله
الله يتقبل طاعتك بإذن الله
حج مبرور و ذنب مغفور و لا تنسانا بالدعاء طال عمرك ،، تروح و ترد بالسلامه بإذن الله تعالى .

أبو عمر

عضو مميز
استودع الله دينك وأمانتك وخواتيم عملك يا بو محمود ، تقبل الله طاعتك ، حج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله ، ولا تنسانا من صالح الدعاء بارك الله فيك .

بو*سليمان

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالسلامة يالحبيب وتقبل الله طاعتك سلفا بصالح الاعمال
لك ولنا
حج مبرور وذنب مغفور باذن الله
والله انك طيب

raay

عضو نشط
تقبل الله طاعتكم
وترجع بالسلامه بومحمود

رابح رابح

عضو مميز
دربك سمح وحج مقبول وذنب مغفور يابومحمود
ودعاء صغير حق المؤشر يصير اخضر

حربي وربي الله

عضو مميز

زارع الامل

عضو نشط
السلام عليكم يا اخواني وجمعه مبروكه علي المسلمين
بعد تفكير طويل وتردد سيلت نص المحفظه من تمويل النصب والاحتيال وطبعا هذا رايي. وخلت النص قلت ابي استفيد من النص قبل لاياكلهم الفار
ويمكن اسيل النص الثاني وابدلهم بسهم ثاني. راح العمر وانا انطر. راح الوقت وانا انطر بس يرجع راس مالي ولا اكو فايده
من الله يوفقكم بسهمكم. ويرزقكم

mohalshaikh

عضو نشط
شباب شنو سالفته هالبنك؟؟؟؟!!!!!!!! كل مره يقوم بزياده راس المال عن طريق تحويل مرابحه الى اسهم , البنك قاعد يوزع اسهم بسعر الترااااااااااااااب, وين الرقابه عنه؟؟؟؟ وين حقوق المساهمين القدامه؟؟؟ شنو تحويل 2,000,000 مرابحه الى اسهم 16,666,666 يعني معناة السهم يطلع 0.120 سنت. ليش بالسعر؟؟؟؟ قاعد يحول, وين حقوق المساهمين الي اكتتبوا على 0.300 سنت؟؟؟؟؟ هذا غير الي طالع عليهم بسعر عبله. مو المفروض يحول على اساس القيمه الاسميه للسهم؟؟ امر غريب ومحير هذا البنك. مو حاله هذه البنك ياكل افلوسنهo_O

حربي وربي الله

عضو مميز
بعد تفكير طويل وتردد سيلت نص المحفظه من تمويل النصب والاحتيال وطبعا هذا رايي. وخلت النص قلت ابي استفيد من النص قبل لاياكلهم الفار​
ويمكن اسيل النص الثاني وابدلهم بسهم ثاني. راح العمر وانا انطر. راح الوقت وانا انطر بس يرجع راس مالي ولا اكو فايده​
من الله يوفقكم بسهمكم. ويرزقكم​
اخوي الكريم​
زارع الامل​
يشهد الله ابيلك الخير​
حكم قول ~ جمعة مبآركة ~ للشيخ عبدالعزيز بن بآز
السؤال
ما حكم قول "جمعة مباركة " للناس في كل جمعة، مع العلم أن الجملة انتشرت .. ؟
جزاكم الله كل خير .
الفتوى
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فالتزام قول المسلم لأخيه المسلم بعد الجمعة أو كل (جمعه مباركه ) لا نعلم فيه سنة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا عن صحابته الكرام، ولم نطلع على أحد من أهل العلم قال بمشروعيته
فعلى هذا يكون بهذا الاعتبار بدعة محدثة لا سيما إذا كان ذلك على وجه التعبد واعتقاد السنية، وقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد . رواه مسلم والبخاري معلقا، وفي لفظ لهما: من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد .
وأما إذا قال المسلم لأخيه أحيانا من غير اعتقاد لثبوتها ولا التزام بها ولا مداومة عليها، ولكن على سبيل الدعاء فنرجو أن لا يكون بها بأس، وتركها أولى حتى لا تصير كالسنة الثابتة..
وانظر الفتوى رقم : 10514 ، والفتوى رقم : 19781

الموجه

عضو نشط
الشيء الوحيد الذي يأتينا بدون جهد هو الشيخوخة

اخى الكريم... حتى الشيخوخه لها ثمن .. على سبيل المثل لا الحصـــر
" السهر & التدخين" ..... هذا الطريق الســـريع لشيخــوخــه .. بمفهومها العام ..
ولكن .. الخوف وكل الخوف من "شــيخوخة" الضمــير الحى الصادق لله وللعباد
وهذا النوع من " الشـــيخوخه " الحاضن الرئيسى لجمـــيع " انواع الشـــيخوخه "
عسى الله يهدينا ... ويوفقنا وياكم الى ما يرضاه .. ان شاء الله

GREENBLOWICE

عضو نشط
بعد تفكير طويل وتردد سيلت نص المحفظه من تمويل النصب والاحتيال وطبعا هذا رايي. وخلت النص قلت ابي استفيد من النص قبل لاياكلهم الفار
ويمكن اسيل النص الثاني وابدلهم بسهم ثاني. راح العمر وانا انطر. راح الوقت وانا انطر بس يرجع راس مالي ولا اكو فايده
من الله يوفقكم بسهمكم. ويرزقكم
صبحك الله بالخير ،، لا تيأس أنا خسران أكثر منك بوااايد أنا صار لي سنين مع هذا السهم و خسرني بعد الدمج و أنا سيلت هذا سهم مو القصد أطلع منه لاء هو القصد إنه فى مجال إنى إستثمره فى سهم أخر و تعويض جزء من خساير هالسهم و عندى أخوى طال عمرك له درايه بالأسهم و نصحنى بسهم إنوفست وقال لى إن ميزانيته وااايد زينه و ممكن السهم يوصل ل 80 أو 100 فلس و يمكن لأعلى و بالفعل سيلت أسهمى و دخلت بهذا السهم عسى أعوض جزء من خسارتي و بعدين أرد لهذا السهم التعيس ،، طول ما هالسهم عليه مرابحات بيظل بهالسعر و هذا إعتقادى و طبعا القرار قرارك و أنا متأكد إن سهم تمويل الخليجى ممكن يصعد بأى لحظه و الله يعوضنا كلنا ياااااا رب إنه القادر على كل شيء سبحانه .

حربي وربي الله

عضو مميز
صبحك الله بالخير ،، لا تيأس أنا خسران أكثر منك بوااايد أنا صار لي سنين مع هذا السهم و خسرني بعد الدمج و أنا سيلت هذا سهم مو القصد أطلع منه لاء هو القصد إنه فى مجال إنى إستثمره فى سهم أخر و تعويض جزء من خساير هالسهم و عندى أخوى طال عمرك له درايه بالأسهم و نصحنى بسهم إنوفست وقال لى إن ميزانيته وااايد زينه و ممكن السهم يوصل ل 80 أو 100 فلس و يمكن لأعلى و بالفعل سيلت أسهمى و دخلت بهذا السهم عسى أعوض جزء من خسارتي و بعدين أرد لهذا السهم التعيس ،، طول ما هالسهم عليه مرابحات بيظل بهالسعر و هذا إعتقادى و طبعا القرار قرارك و أنا متأكد إن سهم تمويل الخليجى ممكن يصعد بأى لحظه و الله يعوضنا كلنا ياااااا رب إنه القادر على كل شيء سبحانه .

الحال من بعضه
والله يعوض على الجميع

رابح رابح

عضو مميز
شباب شنو سالفته هالبنك؟؟؟؟!!!!!!!! كل مره يقوم بزياده راس المال عن طريق تحويل مرابحه الى اسهم , البنك قاعد يوزع اسهم بسعر الترااااااااااااااب, وين الرقابه عنه؟؟؟؟ وين حقوق المساهمين القدامه؟؟؟ شنو تحويل 2,000,000 مرابحه الى اسهم 16,666,666 يعني معناة السهم يطلع 0.120 سنت. ليش بالسعر؟؟؟؟ قاعد يحول, وين حقوق المساهمين الي اكتتبوا على 0.300 سنت؟؟؟؟؟ هذا غير الي طالع عليهم بسعر عبله. مو المفروض يحول على اساس القيمه الاسميه للسهم؟؟ امر غريب ومحير هذا البنك. مو حاله هذه البنك ياكل افلوسنهo_O

الوضع الطبيعي ان تقوم البنوك باقراض الاخرين
ولكن تمويل الخليج غرقان بالديون وكل يوم قرض جديد لا وقابل للاستبدال بأسهم
يعني زيادة راس مال بدون ان يستفيد المساهمين
انا اتوقع يكتبون على الباب ( عندك سلف يالطيب ) :confused:

AlBustan

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي- نادي ليدز

بيت التمويل الخليجي يدفع بدفعة 6 مليون باوند تقريبا لبداء شراء النادي و اعداد الاعبيين

eeds Utd ‘have already received millions from mid-east bidder’

Leeds Utd 'have already received cash from their mid-east bidder'

By Phil Hay
Published on Friday 19 October 2012 11:15
THE Dubai-basED company looking to buy Leeds United invested £2m in the club this summer – with a source close to the bidders claiming today that the total cash injection was nearer to £6m.
Documents submitted to Companies House a fortnight ago revealed a seven-figure payment made by GFH Capital to United’s parent company, Leeds City Holdings Limited.
A source at GFH Capital, spoken to by the Yorkshire Evening Post, claimed the £2m figure was around “a third of the money” put into United by the club’s prospective owners since takeover talks began.
Companies House shows no reference to other payments, however, and the source was unable to confirm how or when additional investment was made. The transfer of £2m is understood to have taken place during the summer when Leeds were rebuilding their squad and talks between the board at Elland Road and GFH Capital were gathering speed.
United have been in negotiations with GFH Capital – a private equity firm wholly owned by Bahraini investment bank Gulf Finance House – over a £52m buy-out of the club for almost five months. The protracted process and investigations into the financial state of Gulf Finance House raised concerns about GFH Capital’s ability to finance a takeover.
However, the company has argued its business is separate to that of Gulf Finance House and that it has the cash needed to buy United. It is yet to reveal where that money will come from but a document drawn up for Companies House confirms GFH Capital paid £2m for a “mortgage of shares” in Leeds City Holdings Limited, the firm which owns Leeds.
The YEP’s source said: “The company has always maintained that when it takes control of the club, major investment will be made in the football side of the business. The £2m payment is only part of what’s been transferred to Leeds United to help with the running of the club and the signing of players. It’s around a third of the money GFH Capital has paid. It demonstrates that GFH Capital’s commitment to this deal is very strong and that the company has the funds available to complete a cash purchase.”

Both parties are bound by a confidentiality clause and Leeds have made no comment.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى