بيت التمويل الخليجي .........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

yousef-1

عضو نشط
لعب فينا لعب فوق تحت كسر الترند فوق تحت !!

(( راي المحلليل يحترم التحليل ولا لأ ))

live

عضو نشط
ياجماعه السهم بلغت عنه من قبل قلت لايستحق المتابعه سهم فاشل العرض 55 مليون والله مصخره أنا شريته 41 فلس وحذفته 37 والحمدالله شريت الأستثمار الخليجي 32 فلس يعني عوضت فلوسي وشكرالله ع الرزق الطيب في أسهم واجد أحسن منه /صكوك /منشأت /السلام /الرأي والله السبوع الي فات وصيت ع الأسم المذكوره والله في واحد من الجماعه مشاءالله عليه عنده خبره بتحليل وياخذ محاضرات خارج البلاد الله يستر عليه ويوصي ع هذي الأسهم ( راي شخصي)

حربي وربي الله

عضو مميز
الله يعوض على الجميع

live

عضو نشط
لاماشفت شئ الحين سهم غير محترم بس لاتحاتي ماراح ينزل تحت ٣٠ فلس كان في أسوء الحال وخساره كبيره مانزل يعني لحد يحاتي

المستحيل

عضو نشط
قوة في البيع يقابلها قوة شرائية
انصح بالشراء ٣٥،٥. // ٣٦. اتوقع ارتداد غداً السهم مقبل على ارتفاع إن شاء الله
اللي يقدر يلعب معاه بجزء من الكمية انصح بذلك

HEATER

موقوف
فكر أنا خوف هذا تمويل خليج نفس فلم هندي ما كو فايده مخ خراب شغل خربوطه أنا يشتري الحين خساره واجد وين نفر زين دكتور اندبث ليش ما في كلام أكيد خساره واجد سيم سيم أنا

المستفسر

عضو مميز
لاماشفت شئ الحين سهم غير محترم بس لاتحاتي ماراح ينزل تحت ٣٠ فلس كان في أسوء الحال وخساره كبيره مانزل يعني لحد يحاتي

دليلك لوسمحت

dughaim

عضو نشط
السلام عليكم
الأفضل في الوقت الحالي عدم التعليق على هذا السهم و ترك الأمور لمجراها الطبيعي و خلينا نشوف

ابو عليا

عضو نشط
واضح تاثير المرابحات على السهم
زيادة راس المال باي سعر يفقد ثقة المساهميين بالشركة

Man City

عضو نشط
أدفع سعر عادل لسهم شركه جيده بدل ان تدفع سعر رخيص في سهم شركه خاسره ......... مقوله دايما ارددها.......قبل لاأضع أمر الشراء....

live

عضو نشط
الدليل ماشفته تحت ٣٠ فلس في أسوأء الحالات وكان خسران ٧٠٠ مليون وشلون تشوفه تحت ٣٠ فلس راي شخصي والله أعلم

متدرب أصيل

عضو مميز

المستفسر

عضو مميز
منوره بأهلها :)
اللي اقدر اقوله وقلناه قبل انا وغيري ان السهم فيه خير ان شاء الله .

مساك الله بالنور بو عبدالله
شفيه اللى بالأحمر ،، مو زين ! :cool:

بعد العبور افضل ليش ماجنيت

السهم يقول اموت واعرف من اللي فتح وكبس على الاشاره الخضراء يقول انه احرجني:D

مختار الزبير

عضو نشط
السلام عليكم
سهم تمويل خليج لم ولن ينهض الا بأعلان الارباح الربع سنوبة ونموها ربع بعد ربع وبالتالي تخفيض الدين العام من الارباح وباعلانات تشغيل المشاريع واقتناء الفرص الذهبية لا بزيادة راس المال وتخفيض راس المال والضحك على الذقون وعلى ملاك السهم الصغار .
بالاضافة الي الدخول القوي على السهم من الصناديق الاستثمارية طويلة الاجل لا المضاربية (واضرب واشرد مثل ما حصل بالامس واليوم ).
اما التحليل في مثل هذا الوضع اظن انة غير مجدي لان صانع السوق لهذا السهم لا يريد المحافظة على مكاسب السهم والدليل ما حصل اليوم وامس صعود فلسين بتداول 75 مليون سهم ونزول فلسين بتداول 33 مليون سهم لم يحافظ على اي مكسب للسهم بل على العكس استغل الاخبار واستغل الدخول على السهم امس وصرف السهم اليوم والعالم الله ماذا سيفعل غدا
بالنسبة للاستثمار الطويل في هذا السهم ارى انة ممتاز لان السهم خرج من عنق الزجاحة وبات يشتري ويأسس ويشقل مشاريعة وما ينقصة مصداقية مجلس ادارتة واحترامة لحملة الاسهم وزرع الثقة بالسهم ليصبح سهم جاذب للمستثمرين لا طارد لهم هذا رائيي المتواضع والله اعلم
والسلام عليكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى