بيت التمويل الخليجي .........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

نايف33

موقوف
لاتقول شارت لاحظي والا اقولك يا اخي الكريم بوعمر لاتعب نفسك ويا سهم طايح حظ والله جهودك واضحه وجركزاك الله الف خير

aldub2000

عضو نشط
يابوعمر امس تمدح السهم واليوم تقول نبهناكم حنا صارلنا 3 شهور على الثلاثين ماتغير شي وبعدين حنا مو مضاربين محترفين ولا طماعين يعني 3 ايلم صعود نص نص نص وختمها اليوم وجاب العيد حنا نبي متى يتخطى خانت الثلاثين بس ولا حنا طماعين

اهلين اخوي نايف مرحباااااا...

بصراحه معاك العذر باللي تقوله الاسهم طارت والكل ناطر هالتمويل الخليج يصعد شوي الى الاربعين بس مو اكثر .؟؟

ومعاك حق باللي كاتبه كله ؟؟؟

والله المستعان.؟؟

AlBustan

عضو نشط
عدد الاسهم الجديد

لمسنا 1.8 ميار

boali1965

عضو نشط
عدد الاسهم الجديد

لمسنا 1.8 ميار

مشكور علي جهدك
بس سؤال بسييط
متي تتوقع تنتهي زياده راس المال

وهل يوم اعلنو بالبورصه عن زياده راس مال جديده للسهم. غير عن امس وقبل امس

بالنسبه للسهم
اتوقع بدايه انطلاقه السهم مطوله حيل يعني مو أقل من ٣ شهور. عليكم بالصبر
والله يجزي محليلنا علي التحليل ومجهودهم واضح وعطاءهم سخي. وبيض الله وجيهم وعساكم علي القوه

علي فكره انا شاري كميه لما كان سعر السهم ٦٦. ومازلت صابر علي السهم يا اخوان الصبر مفتاح الفرج وفي اكثر من شخص قالي انه السهم فيه خير ورزق بس يبيله صبر
وبالنسبه حق المضاربين انا اشوف اانه سهم مايصلح للمضاربت
وبصراحه كنت بضارب فيه ونصحني الدكتور أندبث اني اشتري المدينه لما كانت ٥٥ وشريت تمويل الخليج :( وبعت بخساره بسيطه اللي مايطيع يضيع
اشكر جميع الاخوان. وأخص متدرب أصيل وبوعمر والدكتور العزيز اندبث الله يوفقكم وبميزان حسناتكم واتمني الاستمرار بالتحليل والله العظيم الكثير من متابعينكم ويدعون لكم من خلف الشاشات

أبو عمر

عضو مميز
يابوعمر امس تمدح السهم واليوم تقول نبهناكم حنا صارلنا 3 شهور على الثلاثين ماتغير شي وبعدين حنا مو مضاربين محترفين ولا طماعين يعني 3 ايلم صعود نص نص نص وختمها اليوم وجاب العيد حنا نبي متى يتخطى خانت الثلاثين بس ولا حنا طماعين
هلا اخوي نايف ،، أنا وين مدحت السهم أمس ، أشر لى على المشاركه هذي !
أمس قلت شرا كبير على 39 وهذا اللي كان حاصل بالفعل ( مو شي من عندي ) ،، وقلت في ردي على مشاركه د. اندبث "ماني ضد ارتفاع السهم ولكني مع دخول آمن بناء على تحليل فني " ( بس ما قلت متى بيرتفع ولا قلت اشتروا ! ) ،، بالعكس أنا ماشي وياك يوم بيومه وقلت من أول ان الدخول الآمن بعد تجاوز 39 بيومين بتداول عالي يومي وأسبوعي ، وان هذي اشاره الدخول ( وهذا بعده ما حصل ! ) ،، وقلت الى أن يتم هذا الأفضل الانتظار ! ،، شوف راجع مشاركاتي واقراها بدقه ،، ماكو أي مدح للسهم ،، اذا انت استعجلت وشريت هذا خطأك !
موفق

أبو عمر

عضو مميز
لاتقول شارت لاحظي والا اقولك يا اخي الكريم بوعمر لاتعب نفسك ويا سهم طايح حظ والله جهودك واضحه وجركزاك الله الف خير
ما عندي شارت لحظي ولا حطيت اي شارت لحظي ،، انت تقصد د. اندبث !

محمد محمد

عضو نشط
السﻻم عليكم
ﻻتعبوا نفسكم في سهم ينزل فلس ونص ويصعد فلس
السهم ادا يصير عليه دخول بيكون واضح للجميع ولن تكون في حاجه لتتبع اخبار زياده البحرينيين وﻻ دخول س وخروج ص
السهم ليس في تجميع ،ﻻنه ببساطه واختصار ﻻيوجد سهم يجمع 3 اشهر بحيث الناس كلها تشتري معا وباسعار قرب اﻻدنى
والدليل صعود اﻻسواق واﻻسهم وهو نايم او ينز وو كان تجميع ﻻانطلق السهم في مثل هده الظروف ل
لو كان تجميع عليه وبهده الكميات من التداول ﻻاستطاع اﻻستفاده وجعل السعر في الخمسينات مثل اثمار وامدينه واكتتاب
باختصارادا مايصير دخول واضح بحيث يشتري كل المعروضويصل الى الحد اﻻعلى وبكميات شراء رهيبه ﻻ للدخول عليه اﻻ بعد ان ترى وليس تحس ان الداخل عليه لن يتركه

AlBustan

عضو نشط

al7boob_77

عضو نشط
تم اليوم تداول عالي بسوق الكويت اسهم 51.8 مليون سهم ... وبسوق الامارات بحدود 27.6 مليون سهم والكميه كبيره لسوق الامارات والكويت تعتبر كبيره نسبيا لحجم الاسهم والتداول .... جم باقي من تحويل المرابحات وان شاء الله انخلص منها على خير

سوق الاوراق

عضو نشط
السﻻم عليكم
ﻻتعبوا نفسكم في سهم ينزل فلس ونص ويصعد فلس
السهم ادا يصير عليه دخول بيكون واضح للجميع ولن تكون في حاجه لتتبع اخبار زياده البحرينيين وﻻ دخول س وخروج ص
السهم ليس في تجميع ،ﻻنه ببساطه واختصار ﻻيوجد سهم يجمع 3 اشهر بحيث الناس كلها تشتري معا وباسعار قرب اﻻدنى
والدليل صعود اﻻسواق واﻻسهم وهو نايم او ينز وو كان تجميع ﻻانطلق السهم في مثل هده الظروف ل
لو كان تجميع عليه وبهده الكميات من التداول ﻻاستطاع اﻻستفاده وجعل السعر في الخمسينات مثل اثمار وامدينه واكتتاب
باختصارادا مايصير دخول واضح بحيث يشتري كل المعروضويصل الى الحد اﻻعلى وبكميات شراء رهيبه ﻻ للدخول عليه اﻻ بعد ان ترى وليس تحس ان الداخل عليه لن يتركه
السلام عليكم
خوش نظرية ...... عجيبة غريبة .
اخوي لو كل واحد فكر مثلك جان ماحد شري سهم واحد والكل ينتظر الانطلاقة ......... بس لاحد يسمعك ويصدق .

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
ماكو شي بالساهل . سياسة التطفيش والقهر والاجبار علي البيع بدآت تؤتي ثمارها ......... لاتتوقعون الملايين تاتي بغمضة عين .
واللي مو عاجبه السهم يبيع ويريح نفسه ويريح الاخرين .
صانع السوق ضاغط بقوة وله اعذاره واهدافه ،
بينما لم افهم لماذا بعض الاعضاء ضاغطين بقوة !!!!!!!؟؟؟؟؟؟

Moto

عضو نشط
مقولة للحكيم بوخماط :

عندما يزيد التذمر بالمشاركات
أعرف ان السهم نضج
مو صحيح، التذمر من هالسهم بالذات بلش من ٥ سنين، واستمر التذمر لليوم وشوفة عينك قيمة السهم بعد ماخسرت العالم ٧٥٪ من كمية الاسهم، يعني خسارة مركبة، خمس سنين متابعة ولا دشيت الا هالاسبوع وطلعت بسرعة.

Moto

عضو نشط
من خمس سنين لما كان سعرة ٣٠٠ والناس زعلانه

aldub2000

عضو نشط
هلا اخوي نايف ،، أنا وين مدحت السهم أمس ، أشر لى على المشاركه هذي !
أمس قلت شرا كبير على 39 وهذا اللي كان حاصل بالفعل ( مو شي من عندي ) ،، وقلت في ردي على مشاركه د. اندبث "ماني ضد ارتفاع السهم ولكني مع دخول آمن بناء على تحليل فني " ( بس ما قلت متى بيرتفع ولا قلت اشتروا ! ) ،، بالعكس أنا ماشي وياك يوم بيومه وقلت من أول ان الدخول الآمن بعد تجاوز 39 بيومين بتداول عالي يومي وأسبوعي ، وان هذي اشاره الدخول ( وهذا بعده ما حصل ! ) ،، وقلت الى أن يتم هذا الأفضل الانتظار ! ،، شوف راجع مشاركاتي واقراها بدقه ،، ماكو أي مدح للسهم ،، اذا انت استعجلت وشريت هذا خطأك !
موفق

هههههههه ايه طبعا كلش ما مدحت السهم ولا قلت اشتروا ولا قلت دخول ...بس لو طالع السهم وصاعد ومعلق جم يوم جان انت اول واحد يقول ((انا نبهت وقلت لكم انه بيصعد وبيعلق))..؟؟؟ انت اللي موفق يا دكتور ؟؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
هههههههه ايه طبعا كلش ما مدحت السهم ولا قلت اشتروا ولا قلت دخول ...بس لو طالع السهم وصاعد ومعلق جم يوم جان انت اول واحد يقول ((انا نبهت وقلت لكم انه بيصعد وبيعلق))..؟؟؟ انت اللي موفق يا دكتور ؟؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شنو مشكلتك اخوي الدب

اذا نقدر نساعدك

nahash

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شنو مشكلتك اخوي الدب

اذا نقدر نساعدك
نفس السؤال؟؟ شنو المطلوب!! يا اخي انا اشوف مشاركات مالها داعي وماتعجبني (لا اقصد احد ابداً) بس اطوفها ولا اعلق عليها لان محد يجبرني على شي !!!!!
عموماً اللي يشتري او يبيع ومو مقنع هذي مشكلته!!!!!!!!
الى الامام يا ابو عمر والمستفسر ودكتورنا ان دبث وحقائق وجميع المحللين الافاضل ولاتقذف الا الشجره المثمره
بارك الله فيكم على مجهودكم والغالبيه فى المنتدى من متابعينكم

nahash

عضو نشط
نسيت اخونا المخضرم ابو محمود متدرب اصيل وجزاه الله خير يوم وصاني على الاثمار لما كان ب ٢٢ فلس وبعته ب ٣٤.٥ وكمل طريقه للسبعينات
ماكو شي جديد ابو محمود تراني مو طماع :) ؛)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى