DARA

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

الفنان2006

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2006
المشاركات
973
اذا اخترق الدولار راح اشتري مرة ثانية السهم عدد اسهمه قليلة سريع جدا بالحركة
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
دخلت على دولار وحطيت ستوب لوز على 99 سنت
 

الفنان2006

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2006
المشاركات
973
دخلت 1.03 سعر عالي شوي يمكن اللي ربحناه نخسره او نضاعف الربح الله اعلم ستوب لوز 0.97
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
السهم يحير

السهم جيد حسب المقال وعنده منتج تسويق مع نهايه السنه وفي شهر 10 عنده مشروع لتسويق المنتج الطبي وسبق ان حصل على موافقه طبيه سنه 2006
اقراء المقال بالتفصيل
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
Time To Buy DARA Bio

هذه قصه الشركة والتوصية عليها من الكاتب Jason Napodano
T الجديد DARA بيو

على مدى الأشهر التسعة الماضية قد ذهب DARA العلوم البيولوجية، وشركة (DARA) من خلال تغيير جذري. هذه التغييرات تشمل اقتناء Oncogenerix، وشركة في يناير كانون الثاني عام 2012، اتفاقية حصرية مع شركة Innocutis، ذ م م في مارس 2012، وأعلنت أمس صفقة مع مجموعة من Helsinn سويسرا. جلبت هذه الصفقات في الأصول 3 جاهزة التجارية في Soltamox، Bionect، وGelclair، على التوالي. وإلى جانب هذه العروض الثلاثة، فإن الشركة لديها أيضا علاقة مع فارما فارما أومان وروزمونت، كلاهما يهدف إلى مساعدة DARA بناء خط أنابيب الرعاية الأورام وعلم الأورام داعمة من أجل المستقبل. جميع مدبرة أعلاه التغييرات الإدارية الرئيسية التي وقعت في أواخر العام الماضي.

Soltamox

في رأينا، فإن القصة بدأت DARA حقا للعمل معا. كما نرى Soltamox فرصة الذروة 25 مليون دولار لبيو DARA. Soltamox هو FDA الأمريكية المعتمدة (في عام 2006) وضع السائل عن طريق الفم من عقار تاموكسيفين سيترات تستخدم في المقام الأول لعلاج سرطان الثدي. Soltamox هو FDA المعتمدة فقط صياغة السائل عن طريق الفم من عقار تاموكسيفين المتاحة للمبيعات في الولايات المتحدة

DARA تخطط لإطلاق Soltamox في أكتوبر 2012، والذي يحدث فقط في الشهر حتى تكون التوعية حول سرطان الثدي. وسيتم توريد مصادر تجارية من روزمونت، مع دفع التكلفة زائد DARA إتاوة صغيرة (نقدر منتصف واحدة أرقام) على المبيعات. سوف DARA تشجيع المنتج مع خمسة مديرين متفرغين الأعمال في المنطقة (RBDs) حول الولايات المتحدة

سوف جهود الشركة الترويجية تركز حول الطبيب والصيدلية التعليم عن فوائد صياغة والسائل عن طريق الفم من عقار تاموكسيفين. قد المرضى الذين يخضعون للعلاج الإشعاعي أو التهاب الغشاء المخاطي الفموي مع يجدون صعوبة في ابتلاع (عسر البلع) قرص عقار تاموكسيفين عن طريق الفم. صياغة السائل يوفر سهلة الإدارة وراحة الجرعة. قد النساء بعد انقطاع الطمث بسرطان الثدي هرمون إيجابية تكون على عدد من الأدوية عن طريق الفم. Soltamox يوفر التمايز من الأدوية جرعة الصلبة. وهذا قد يؤدي إلى تحسين الامتثال.

نعتقد الوعي هو المفتاح لامتصاص Soltamox، وخاصة في الصيدلية حيث يمكن اقترح Soltamox للمريض إذا كان هناك دليل أو إشارة إلى صعوبة في البلع أقراص عن طريق الفم. وفقا للمعهد الوطني للسرطان، تم تشخيص حوالي 230500 امرأة مصابة بسرطان الثدي في عام 2011. معدل وفيات سنة واحدة تقريبا 17٪. هناك ما يقدر ب 350،000 صفات مكتوبة لعقار تاموكسيفين عامة في عام 2011. سوف DARA التركيز على الواصفين تاموكسيفين عالية، مما يؤدي مراكز السرطان، والوعي بالعلامة التجارية لدفع المبيعات.

Soltamox ما يقرب من 1.5٪ من السوق تاموكسيفين في المملكة المتحدة وايرلندا. ونحن نرى الفرصة، كما مماثلة، ربما. أكبر صبي، في الولايات المتحدة ونتوقع أن Soltamox سوف تحظى سعر أعلى للعامة، وربما ما يصل الى 250 دولارا شهريا، وكسب الطبقة-3 التغطية صيغي نتوقع أن DARA سوف تقدم برنامج المساعدة المشترك دفع للمرضى بحيث تبطل حساب خارج جيب لعام Soltamox تاموكسيفين مقابل.

مع التقدير حصة 2٪ من السوق الأميركية عقار تاموكسيفين، ونحن نرى مبيعات ذروة Soltamox بنحو 25 مليون دولار. نتوقع المبيعات في السنة الأولى من إطلاق ستكون حوالي 3 ملايين دولار، وتزايد إلى يقرب من 20 دولارا إلى 25 مليون دولار في وقت قريب من انتهاء براءة الاختراع في عام 2018. صالح إلى DARA هو أن المرضى ابتداء من يوم Soltamox من المرجح أن تستمر على المخدرات لمدة تصل إلى خمس سنوات. نعتقد المبيعات وبناء ببطء، ولكن كما ينمو كل مريض الوعي يتحول إلى تيار القسط السنوي للشركة، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى المشروع مربحا للغاية لDARA.

Bionect

في يونيو 2012، أعلنت DARA أنها شرعت في Bionect لعلاج تهيج الجلد والحروق المرتبطة مع العلاج الإشعاعي. أطلقت شركة المنتج مع ما سبق ذكره 5 ميدانية مدراء الأعمال في المنطقة (RBDs) المشار إليها أعلاه. وهذه RBDs تنسيق إدخال التجاري للBionect للسرطان سوق الرعاية عبر الولايات المتحدة ونحن نتوقع من الشركة لتسجيل إيرادات الأولى من Bionect في الربع الثالث 2012.

هناك ما يقدر ب 4300 علم الأورام من الإشعاع في الولايات المتحدة ونحن نعتقد أن تستهدف على نحو فعال DARA في العشر الأعلى مع صغر الأورام خاصة أورام متخصص وداعمة فريق المبيعات الرعاية. هناك منافسة قليلا تعزيز مباشرة إلى هؤلاء الأطباء، ونحن نتوقع أن DARA سوف تقدم برامج دعم المريض للمساعدة في امتصاص محرك للمنتج. في معظم المناسبات، سيتم استخدام Soltamox وBionect من قبل المريض نفسه في مركز للعلاج نفسه، واستهداف كل من الأورام والأورام الراديو، مما يجعل لتعزيز كفاءة عالية. في الربع الأول من عام 2013، تتوقع DARA لتحقيق منتج الثالث، Gelclair، إلى الطبيب نفسه أو المركز.

Inncoutis القابضة، LLC هي شركة خاصة، لذلك ليس لدينا تاريخا المبيعات على Bionect في السوق الأمراض الجلدية. أفضل تخمين لدينا هو أن المنتج لا حول 3-4000000 دولار سنويا. ونحن نرى إمكانات بيع في علم الأورام والأشعة وعلم الأورام السوق فرصة مماثلة. نلاحظ أن DARA سوف جمع الاتاوات المستويات (شارك في تعزيز الدفع) على كل وصفة طبية Bionect تبيعها.

تهيج الجلد هو أحد الآثار الجانبية شيوعا المرتبطة مع العلاج الكيميائي والإشعاع. تقريبا ثلثي مرضى السرطان تلقي العلاج الإشعاعي. تقريبا فإن كل (87٪ وفقا للDARA) تطوير معتدلة إلى حادة الراديوية التهاب الجلد. تهيج الجلد هي واحدة من الآثار الجانبية الأولية من العلاج الإشعاعي، والسبب الرئيسي لماذا المرضى التوقف عن العلاج قبل اكتمال دورة كاملة. هناك أدلة (العلاج الإشعاعي والأورام Vol.42 (1997) 155-161) أن الاستخدام الوقائي للكريم حمض الهيالورونيك خلال العلاج الإشعاعي يقلل من حدوث ارتفاع درجة التهاب الظهارة الراديوية، ويمكن استخدامه كعلاج داعمة لتحسين الامتثال والجودة الحياة في المرضى الذين يخضعون للعلاج الإشعاعي.

وفقا لتتبع وصفة طبية الصناعة، وهناك ما يقدر بنحو 150،000 وصفات لالتهاب الجلد الإشعاعي في علاج سنويا الولايات المتحدة يشمل كل شيء من A & D مرهم، لهلام الصبار، على حد سواء المنخفضة والعالية الوزن الجزيئي حمض الهيالورونيك. تشير الدراسات إلى أن ارتفاع حمض الهيالورونيك الوزن الجزيئي لا تخترق الأدمة، وبالتالي غير فعالة في تخفيف أعراض تهيج الجلد الشديد الناتج عن الإشعاع. هناك القليل تعزيز بالموقع من أي منتج صيدلاني للإشعاع الناجم عن التهاب الجلد. نعتقد أن Bionect يمكن التقاط 5٪ إلى 10٪ من حصة السوق مع تعزيز DARA.

Gelclair

في 13 سبتمبر 2012، أعلنت DARA العلوم البيولوجية أنها دخلت في اتفاقية حصرية مع مجموعة Helsinn سويسرا على حقوق التجاري الأمريكي إلى Gelclair (الصوديوم هيالورونات). ولم يتم الكشف عن الشروط المالية لا. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن DARA دفع دفعة مقدما Helsinn الصغيرة للحصول على حقوق Gelclair في Helsinn الولايات المتحدة ستقدم العرض المنتج في DARA، ونحن نموذج يتضمن المدمج في هامش الربح لHelsinn والهامش إلى 80-85 DARA. Gelclair هو FDA المعتمدة وDARA تخطط لإطلاق المنتج في الربع الأول من عام 2013.

التهاب الغشاء المخاطي الفموي هو أحد الآثار الجانبية شيوعا من أكثر العلاجات السرطانية. وقد شهدنا تقديرات تتراوح بين 10٪ ليصل الى 30٪ من جميع مرضى سرطان الحصول على التهاب الغشاء المخاطي. المعاملة مع فلورويوراسيل-5 (5-FU) يميل إلى زيادة التهاب الغشاء المخاطي الفموي الإصابة تصل إلى 40٪، 10-15٪ من التهاب الغشاء المخاطي الذي وضع 3-4 الصف. ويرتبط مع التهاب الغشاء المخاطي الهضمي إرينوتيكان الشديد في أكثر من 20٪ من المرضى. التهاب الغشاء المخاطي في الصف 3 عن طريق الفم، والمريض غير قادر على تناول الطعام الصلب، والصف 4، والمريض غير قادر على استهلاك السوائل أيضا. وذكرت أن 87٪ من المرضى الذين يعانون من التهاب الغشاء المخاطي الشديد تستخدم المسكنات بانتظام خلال العلاج الإشعاعي، 70٪ منها يتطلب العلاج الأفيونية؛ دراسة حديثة (113:2704-13 Elting السرطان وآخرون 2008).

التهاب الغشاء المخاطي هو الأكثر شيوعا في المرضى الذين يتلقون العلاج الإشعاعي لسرطان الرأس والرقبة. استشهد بيانات نشرت في دورية حوليات علم الأورام في عام 2009 (20 (supp4) :174-7) ما يقرب من 100٪ معدل لهؤلاء المرضى، وأكثر من 50٪ الصف 3-4. استشهد في البيانات التي نشرت في دورية علم الاورام الداعمة في عام 2007 (2 (2 ملحق 1) :13-21) لحالات مماثلة قرب 100٪ المرضى الذين يخضعون لجرعات عالية من العلاج الكيميائي مع زرع الخلايا الجذعية المكونة للدم (HSCT). التهاب الغشاء المخاطي الفموي هو عميق وطويل الأمد ولا سيما بين المتلقين HSCT الذين يتلقون التشعيع الكلي للجسم.

المرضى الذين يعانون من التهاب الغشاء المخاطي الشديد هي أكثر عرضة لتطوير الالتهابات البكتيرية أو الفطرية. المرضى غالبا ما تتطلب أيضا التغذية الوريدية لأنهم لا يستطيعون ابتلاع. انها عبئا كبيرا على المريض ومقدم الرعاية. العديد من المرضى لديها للحد من العلاج الكيماوي أو العلاج الإشعاعي نتيجة لالتهاب الغشاء المخاطي مما يؤدي إلى السميات. هذا يضع المريض في خطر أكبر للتقدم مرض السرطان، ناهيك عن تكلفة زيادة الوقت على العلاج والتفريغ تأخر يحتمل من المستشفى. وأكثر من 400،000 مريض سنويا التهاب الغشاء المخاطي الفموي تطوير، وهو ما يمثل فرصة كبيرة جدا لسوق Gelclair.

فكرة توزيع DARA Gelclair يتزوج بشكل جيد مع مفهوم Soltamox (تاموكسيفين السائل) وBionect (المنخفضة الجزيئية حمض الهيالورونيك الوزن). وسوف تستخدم نفس DARA خمسة يعملون بدوام كامل مدراء الأعمال في المنطقة (RBDs) تعزيز حاليا Bionect وSoltamox قريبا لتعزيز Gelclair.

نرى Gelclair كفرصة 5 ملايين دولار المحتملة في الولايات المتحدة والمنتج لديها نوعا من الماضي الصخرية. وتمت الموافقة من قبل ادارة الاغذية والعقاقير Gelclair الولايات المتحدة في يناير كانون الثاني عام 2002 في الصيدلة سنكلير المملكة المتحدة مقرا لها. سنكلير المنتج مرخص لمسارات الخلية، وأطلق المنتج في يونيو 2002. في أكتوبر 2002، وقعت مقررات تمهيدية خلية اتفاقية تعاون مشترك مع تعزيز Celegene الولايات المتحدة لتسويق وتوزيع Gelclair. في ذلك الوقت، وإدارة مقررات تمهيدية في الخلية أن Gelclair كان 25 مليون دولار المحتملة المنتج في الولايات المتحدة، وبدعم من Celegene بدا للتحقق من صحة هذا التقدير. ومع ذلك، تم الحصول عليها خلية مقررات تمهيدية، وشركة للأدوية OSI في يونيو 2003، وإنهاء OSI فارما تعزيز تعاونها مع اتفاق Celegene بعد وقت قصير من صفقة مغلقة. وفي الوقت نفسه، باعت حقوق سنكلير العالمي لGelclair لمجموعة Helsinn في أغسطس 2003. كافح Gelclair في الصيدلة OSI، وOSI ركزت على إطلاق تارسيفا في جينينتيك والاندماج فشلت في وقت لاحق مع Eyetech الصيدلة. نشر Gelclair مبيعات الولايات المتحدة من 1.2 مليون دولار فقط في عام 2004، بانخفاض من 1.6 مليون دولار في عام 2003.

بعد الاندماج مع Eyetech الصيدلة، عاد OSI فارما حقوق الأميركية Gelclair لHelsinn في عام 2006. مرخص Helsinn الحق في التداوي EKR في أكتوبر 2006. جلبت EKR في المجموعة ProStrakan للمشاركة في تعزيز المنتج في أبريل 2009. في عام 2009، فإننا نقدر مبيعات Gelclair كانت حوالي 4 مليون دولار. ومع ذلك، تحولت EKR التداوي التركيز في عام 2009 على السوق القلب والأوعية الدموية وأعيدت الحقوق لHelsinn. وكان المنتج من السوق منذ ذلك الوقت.

خط

وإلى جانب الأصول التجارية الثلاثة التي نوقشت أعلاه، DARA لديها خط أنابيب تركز على العوامل السامة للخلايا الأورام عامة والمنتجات الصحية. من خلال الشراكة مع الشركة فارما أومان، ونحن نتوقع أن قدم طلب دواء جديد مختصرة عن جيمسيتابين مع ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية في الأشهر القليلة المقبلة. وراء ANDA لجيمسيتابين، DARA وفارما أومان تعمل على طلبات الحصول على صياغات عامة من اوكزالبلاتين وdocetaxel، وبيميتريكسيد أيضا.

بالإضافة إلى ذلك، ما زلنا نعتقد أن KRN5500 هو أحد الأصول القيمة للشركة. قدمت نتائج الدراسة إيجابية DARA من دراستها 2A المرحلة تصعيد جرعة مع KRN5500 في المؤتمر العالمي 13TH على الألم في سبتمبر 2010. تم تصميم متعددة المراكز، المرحلة 2A همي تسيطر عليها الدراسة لتقييم سلامة وفعالية KRN5500 لعلاج آلام الأعصاب لدى مرضى السرطان.

في مايو 2012، أعلن DARA تحليل جديد لبيانات الإحصاء الحيوي وزملائه أعلاه من قبل ادارة الاغذية والعقاقير الخارجية مع خبرة واسعة. واستند البيانات المذكورة أعلاه في الغالب على المريض المبلغ عنها مقياس التقييم الرقمي درجات الألم (NRS) التي جمعتها المتخصصين في الرعاية الصحية في إطار الزيارات الأسبوعية خلال العيادة. التحليل الجديدة التي تركز تحديدا على الذات تقارير عن سقوط عشرات الألم يوميا من يوميات المرضى. تم تعريف المستجيبين في هذا التحليل والمرضى تحسنا سريريا تحقيق ذات مغزى، (على الأقل 20٪) في متوسط ​​درجات NRS من خط الأساس في أي أسبوع معين. من 12 مريضا الذين تلقوا KRN5500 في هذه المحاكمة 19-المريض، صنفت 7 (58٪) كما المستجيبين. علاوة على ذلك، أظهرت 5 من 7 (71٪) لتخفيف الآلام مستمرة على مدى عدة أسابيع. من المرضى الذين تلقوا العلاج الوهمي 7، لم يكن أحد المستجيبين.

DARA بيو لديها اتفاق التجارب السريرية على KRN5500 مع شعبة الوقاية من السرطان (DCP)، المعهد الوطني للسرطان (لجنة التحقيق الوطنية)، والمعاهد الوطنية للصحة (NIH)، لعلاج اعتلال الأعصاب المحيطية العلاج الكيميائي المستحثة (CIPN) في المرضى الذين يعانون من السرطان. وفقا لأحكام التعاون، وتمويل الدراسات NCI 2B المرحلة DARA وستزود KRN5500 بتكاليف بالإضافة إلى النفقات. نتوقع هذه المحاكمة 2B لبدء المرحلة خلال النصف الأول من عام 2013. نعتقد DARA يسعى الى تطوير وتسويق شريك لمرة واحدة KRN5500 هذه الدراسة 2B المرحلة يكمل.

الأسهم الرخيصة

DARA بيو التداولات الحالية مع القيمة السوقية لل10.4 مليون دولار فقط. وقد أنهت الشركة الربع الثاني 2012 مع 9.3 مليون دولار نقدا والاستثمارات. نجد هذا المستوى من النقد ما يكفي لتمويل العمليات في الربع الثاني من عام 2013.

DARA تحترق حاليا النقدية لأنها أموال إطلاق Bionect مع من خمسة أشخاص تخصص قوة المبيعات. نتوقع DARA لإطلاق Soltamox في اكتوبر تشرين الاول عام 2012 وGelclair في الربع الأول 2013. نحن لا نرى الرصيد النقدي الحالي باعتباره كافيا لتمويل عمليات تدفق نقدي إيجابي، ولكن بحلول الوقت DARA سيتطلب تمويلا إضافيا نعتقد أن Bionect، Soltamox، وربما الآن Gelclair سيكون على السوق، وتوفير مزيد من الوضوح للمستثمرين في قصة الناشئة. وفقا لذلك، فإننا نتوقع أن الشركة لتأمين تمويل إضافي بشروط أفضل مما هو عليه اليوم.

سوق الولايات المتحدة تخصص علم الأورام تمثل فرصة جذابة للDARA. هناك أكثر من 15000 طبيب اورام فقط في البلاد. مجالات تشمل أكبر ثلاث الطبية الأورام، أمراض الدم، وعلاج الأورام بالإشعاع. DARA تخطط للتركيز على انخفاض أعلى من الأطباء مع قوة مبيعاتها من خمسة أشخاص. قد تبدو دارا لتكملة أو شريك مع غيرها من شركات الأدوية المتخصصة الصغيرة، وكذلك مع تجار الجملة أو مقدمي الأورام تخصص لدفع مبيعات منتجاتها المكتسبة حديثا.

من وجهة نظر DARA، فإن استراتيجية المنطقي. بناء قوة المبيعات الصغيرة لتعزيز Soltamox، وBionect Gelclair، ثم تضاف قيمة بجعل وكلاء السامة للخلايا عامة متاحة للعلاقات القائمة. فإنه ينص على هامش جذابة مع انخفاض تكاليف التشغيل. دفع KRN5500 بمساعدة من لجنة التحقيق الوطنية ومن ثم البحث عن شريك للمرحلة 3. DARA للمساهمين، وأنه يعطي إمكانية الإيرادات الحقيقية والنمو في المستقبل - استراتيجية؛ DARA شيء تم مفتقدة إلى حد بعيد على مدى السنوات القليلة الماضية.

قمنا بإجراء التدفقات النقدية المخصومة (DCF) تحليل DARA التي تضم Soltamox، Bionect، Gelclair، جيمسيتابين، وKRN5500. نموذج لديها عوامل في التخفيف من العروض المسجلة مؤخرا المباشر والعلني من الأسهم الممتازة. نجد قيمة العادلة ليكون فوق 2.50 دولار للسهم. نعتقد DARA بدأت تبدو مثيرة جدا للاهتمام لمستثمرين على المدى الطويل. ويتم تمويل الشركة وكذلك كل من Soltamox وBionect ينبغي إنتاج الإيرادات في نهاية السنة. يجب أن تبدأ Gelclair المساهمة بحلول منتصف عام 2013. ومنتج آخر في جيمسيتابين تكون قيد الاستعراض FDA قريبا، وKRN5500 يقترب 2B المرحلة بتمويل من NCI. نرى القيمة السوقية الحالية واسع نظرا كيل تقييم هذه الفرصة. من هنا فصاعدا، كل شيء التنفيذ.

الكشف إضافية: أنا موظف من Zacks بحوث الاستثمار. هذا المقال جزء من مجموعة أكبر من العمل على السيرة الذاتية DARA. للحصول على نسخة من التقرير الكامل صفحة 11، يرجى الاتصال بي مباشرة.

تم إرسال هذه المقالة إلى 126 شخصا الذين يحصلون على تنبيهات البريد الإلكتروني DARA
 

الفنان2006

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2006
المشاركات
973
اللي يستثمر اتوقع راح يحقق ارباح حلوة بس مشكلتنا ما نصبر

تداول السهم واضح تجميع كميات كبيرة غير معتادة
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
اللي يستثمر اتوقع راح يحقق ارباح حلوة بس مشكلتنا ما نصبر

تداول السهم واضح تجميع كميات كبيرة غير معتادة
من الآن وحتى ديسمبر لدينا:

1) إطلاق Soltamox
2) إطلاق 2B المرحلة من KRN5500
3) مجمع Outlicense قبل السريرية أو KRN5500
4) جيمسيتابين ANDA
محلل ترقيات 5)
6) الوصول إلى علامة 1 $ لمدة 10 يوم، والامتثال لبورصة ناسداك

من 1st الربع 2013

1) إطلاق Cleargel

طويلة وقوية هنا ...
المشاعر: شراء قوي
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
جزاك الله خير اخوي عالمعلومات

هذه اموال مو قاعد نلعب ويهمني الربح وحبيت اوضح من يدخل معاي في السهم الصورة التي اشوفها في اتجاه السهم سواء على للمضارب او المستثمر
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
شارت الويكلي يوضح الصورة اتجاه السهم
jjjjjjjjjjjjjjjjjfffhhggvkjhgjhg.png
 
أعلى