متابعة تداولات السوق الكويتي الاسبوعية بتاريخ 5 / 8 / 2012

بو محمد !!!

موقوف
والله يا جماعه انا واحد من الناس خلاص ام اييس من هالسووق وناطر رحمة الله بهالسوق لانه ببساطه لا تحليل ينفع ولا ارباح ,,,,,,,,

alhassan75

عضو نشط
اول شي انا ااسف على الغلطه المطبعيه اخوي الحسن وثانيا اهنييك على هالرووح الحلوى وكلامك عدل انويبي مو طبيعيه تقول فرخ اشماهي وانت صاج بالنسبه للحداق يبا انا وين والحداق وين انا ريال راعي طراد 18 يوسفي سطحات ويخب علي والف شكر لك وحياك الله بالمنتدى ولا تطووفك اهل المنتدى اخبارهم ميه بالميه هههه
على راسي بومحمد حبيبي يالله شوفلنا طلعه بس خل يدلق سهيل وتكسر حرارة الجو يامعود لا نطلع ننصهر بهالجو وترى اللي بالصورة هذا الهندي اللي عندي مكدشة حق الشيم بالدردور تدري هذي حزتة بس مع الاسف بعت الطراد قبل فترة البحر ناشف ياخوي عموما حبيبي يسعدني التواصل معاك وعسى الله يرزقك وتشتري يخت ولو ان هالسوق ما وراه رزقة هههههههه

سلفادور

عضو نشط
صعود السوق مرهون بحل ازمت الدوائر الانتخابيه اي اثبات عدم دستوريه ال ٥ دوائر وحل المجلس والدعوه لانتخابات جديده بدوائر جديده تعطي تشكيله جديده للمجلس مع بعض الاصلاحات مثل شراء المديونيات والخصخصه وان شاء الله هذا اللي بيصير بس مسالة وقت والله يحفضنا من السرايات

رابح رابح

عضو مميز
يالله عليك ولا على غيرك .. فالكم اخضر والوزني صعود في هالاسبوع والله أعلم ..
الزعيم اشلونك ان شاء الله بخير :)
وينك مختفي عسى المانع خير :(
او لان السوق بحالة غيبوبه طايح له بحر ;)
لايكون تروح حق الشيم بالليل :cool:
او الشعم بالحيشان و الرشدان :rolleyes:

waham

عضو مميز
الزعيم اشلونك ان شاء الله بخير :)
وينك مختفي عسى المانع خير :(
او لان السوق بحالة غيبوبه طايح له بحر ;)
لايكون تروح حق الشيم بالليل :cool:
او الشعم بالحيشان و الرشدان :rolleyes:
هلا بوخالد .. بخير طول ما انت بخير ومشكور يالحبيب
موجود طال عمرك وعلى قولتهم بين الايادي .. مسباح مو بوعلي :oops:
بوخالد السوق بالنسبه لي زين لان مؤشري هو سهمي ويوم لك ويوم عليك وربك كريم ..
الشيم موجود بالدردور بس هالسنه تلاقيط من 20 الى 25 شيمه :cool:
شلك بالشعم وأكل الحشيم موجود :)
بوخالد ابن الوليد ( بوعبدالله ) انقطع مره وحده وما قام يبين ..
الله يرده سالم وغانم قول آمين ..
ربي يسعدك بالدنيا والآخره يا نوخذه ;) .. شكرا لك ..

بو محمد !!!

موقوف
الحين ما في سوالف الا عن البحر والازفره هههه اي مو مافي اقتصاد يعتمد عليه الجماعه راحوا صووب البحر - حتى البحر نشفووه من كثر الحسد

waham

عضو مميز
الامور طيبه ان شاء الله يا بومحمد ..

بو محمد !!!

موقوف
والله يا اخ وهم الامور موووزينه ابد والوضع بالبلد يخوف وما ندري وين رايحين بس الواحد يقول الله يستر على هالديره والله لا يغير علينا بدوونها مانسووو شي ابد

رابح رابح

عضو مميز
د فؤاد العمر
نأسف على القوانين الاقتصادية في السوق المحلي التي لا تساعد الشركات، حيث لا يوجد قانون للحماية من الإفلاس، خصوصا من الضغوط التي يمارسها الدائنون على الشركات المتعثرة في الوقت الحالي، فقد كان من الواجب أن يتم وضع تشريعات تحمي الشركات ذات الأصول الجيدة، والتي فقط تحتاج إلى الوقت لإعادة هيكلة أصولها التي من المنتظر أن تدر تدفقات نقدية جيدة خلال سنوات مقبلة، وذلك من خلال حماية هذه النوعية من الشركات حتى تستطيع الوقوف من جديد وتسديد ما عليها من ديون من خلال التدفقات.

رابح رابح

عضو مميز
Q8se
- الانخفاض الحاصل بالسوق ان استمر سيبدأ بأنتحار الحيتان اولاً وبعدها ستأتي مرحلة نفوق الأسماك الصغير ولن تكون المياة صالحه بالسوق إلا 2015

أعلى