متابعة تداولات السوق الكويتي الاسبوعية بتاريخ 5 / 8 / 2012

al7boob_77

عضو نشط
انا متفائل اليوم وكل يوم كعادتي متفائل وان شاء الله كل الاسهم خضرا اليوم

بو محمد !!!

موقوف
السلام عليكم - واسعد الله صباحكم يا اقتصاديين - وحياك الله اخ خسن انت وازفرتك ههههه اقصدر انويبيتك >> يقول بقلبه (هذا صايد انويبيه ومتعجب امصور وياها خخخ هذا لو يصيد سبيطي جان اشسوى ) ههههه

( عتيج )

عضو نشط
السلام عليكم - واسعد الله صباحكم يا اقتصاديين - وحياك الله اخ خسن انت وازفرتك ههههه اقصدر انويبيتك >> يقول بقلبه (هذا صايد انويبيه ومتعجب امصور وياها خخخ هذا لو يصيد سبيطي جان اشسوى ) ههههه

وآنا أقول من وين هالزفره
لي ساعه أدور من وين يايه الزفره
أثري على قولت بو محمد أخ - خسن - صايد نويبيه ميته

:D

alhassan75

عضو نشط
وانت الصاج متعجب من حجمها تمقل فيها عدل باص مو نويبية وطال عمرك ادري فيك انك ملك البحر ونتعلم منك الحداق عموما السوق بدايته خضر تفائل بالنويبية

Aljoman

عضو نشط
تغريدات الجُمان
دفاع مستميت عن أسعار أسهم (وطني وبيتك وزين) لمنع انخفاض رهونات لدى البنوك تؤدي لانكشاف عملاء كبار لديها

InDepth

عضو محترف
نقطة الارتداد المتوقعة بعد كسر القاع السابق ، وبحال كسر 5675 لحظيا
هي منطقة 5658--5662

InDepth

عضو محترف
اقفال اخضر ان شاء الله، وشمعة اسبوعية جميلة
اتوقع بين 5713--5719

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم
هل تم التداول اسفل من ٥٦٨٠

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم تم ذلك مشرفنا العزيز...الى 5675

ادناه شارت 5 دقائق ليعطيك صورة افضل عن سير الجلسة اليوم

Aljoman

عضو نشط
تغريدات الجُمان
حسب علمنا ، 4 شركات عقدت جمعيات عمومية وناقشت موضوع شطبها من البورصة وفقا للقانون ، وهي (الدار ، منا قابضة ، خطوط وطنية ، صفاة عالمي)

Aljoman

عضو نشط
تغريدات الجُمان
جميع الشركات المدرجة في بورصة الكويت لديها ملكيات معلنة عدا ( شارقة أ ، قيوين أ ، تمويل خليج )

Aljoman

عضو نشط
تغريدات الجُمان
حتى الأن ، أعلنت 89 شركة عن نتائجها للنصف الأول 2012 وهي نصف عدد الشركات المفترض إعلان نتائجها قبل 2012/8/16

alhassan75

عضو نشط
اخي موعد الاربعاء يوم 15/8/2012 ولكن تفعيل الايقاف يبتدي ثاني يوم يعني اللى ما يعلن صبح يوم الخميس 16/8 قبل لا يفتح السوق راح تتوقف الشركه وان شاء الله واضح الكلام
مشكور الحب حبيبي واضح الكلام

alhassan75

عضو نشط
عاجل/ وزير الاعلام: مجلس الوزراء يقرر رسميا إحالة قانون الدوائر الانتخابية إلى المحكمة الدستورية
مدى تأثير الخبر على السوق ؟؟؟؟؟

Ali_Al_Ansari

عضو نشط
مساكم الله بالخير جميعا

بالنسبة حق ميادين ، ياريت احد المحللين يعطينا رايه ، السهم صارله كم يوم معلق على ١٨ فلس وللحين ما اعلنوا نتايج ياريت احد يفيدنا بشي

بو محمد !!!

موقوف
وانت الصاج متعجب من حجمها تمقل فيها عدل باص مو نويبية وطال عمرك ادري فيك انك ملك البحر ونتعلم منك الحداق عموما السوق بدايته خضر تفائل بالنويبية

اول شي انا ااسف على الغلطه المطبعيه اخوي الحسن وثانيا اهنييك على هالرووح الحلوى وكلامك عدل انويبي مو طبيعيه تقول فرخ اشماهي وانت صاج بالنسبه للحداق يبا انا وين والحداق وين انا ريال راعي طراد 18 يوسفي سطحات ويخب علي والف شكر لك وحياك الله بالمنتدى ولا تطووفك اهل المنتدى اخبارهم ميه بالميه هههه

أعلى