بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...٩

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
رحم الله والديك بوعمر
وجزاك الله عنا كل خير
ومشكور ورفع الله قدرك ..
ونشكر جهودك ايضا اللي مافيه اثنين يختلفون على جهودك
اخي
انا وين من الاسامي اللي ذكرتها ... بصراحه استحي لان ما اعطيه ما يجي ١ بالالف عن ما يعطونه وانت من بينهم

شكرا وجعله الله في ميزان اعمالك
جزاك الله خير ، لا مجهودك واضح طبعاً بارك الله فيك
حمدا لله على سلامتك يا بوعمر
الله يسلمك حيا الله اخوي بو محمود
حمدلله علي السلامه ابو عمر

مايختلف اثنين علي جهود الاخوه اللي ذكرتهم ولا شك ظهورك وظهور اخوي المستفسر اضاف للصفحه

الله يجزاكم خير جميعا ويجعله في ميزان حسناتكم

الله يسلمك أخوي العزيز whats App

بن زيمه

عضو نشط
غدا يوم ارتداد السهم ان شاءالله
اليوتيا...كلاسيكيا...زمنيا
يتاكد الارتداد بتجاوز40.5 وسيكون الهدف47.5..48
حمدلله
حاليا نحتاج ارتفاع بالكميه لتاكيد الوجهه
كان الشراء واضح اليوم بضغط متعمد لتقليص الارتفاع وذلك لجمع اكبر كميه ممكن الحصول عليها بهذه الاسعار

بالتوفيق

aldub2000

عضو نشط
هههههههه والله ضحكتني ! انت مسوي مثل الى " ما لقا فى الورد عيب قال يا أحمر الخدين " !
الحين انت زعلان من كلمة " رفقاً " !!

اهلي بوعمر شلونك؟؟

وعلبالك رفقا شويه لما تقولها ؟؟؟ معناتها انت ضد الكلام اللي يقوله بويوسف ومؤيد وبشده البقيه ؟؟؟ وللاسف السهم الحين 37 فلس وهذا الوقت لما الدكاتره يوصون فيه كان 41 فلس ؟؟(( يعني بويوسف كان صح لما قال السهم راح ينزل )) وكلمه باذنك يا بوعمر ((خلك حقاني وانا خوك وقول كلمه الصج ولا اتجامل وبس ))...؟؟؟؟

والله المستعان.؟؟

أبو عمر

عضو مميز
اهلي بوعمر شلونك؟؟

وعلبالك رفقا شويه لما تقولها ؟؟؟ معناتها انت ضد الكلام اللي يقوله بويوسف ومؤيد وبشده البقيه ؟؟؟ وللاسف السهم الحين 37 فلس وهذا الوقت لما الدكاتره يوصون فيه كان 41 فلس ؟؟(( يعني بويوسف كان صح لما قال السهم راح ينزل )) وكلمه باذنك يا بوعمر ((خلك حقاني وانا خوك وقول كلمه الصج ولا اتجامل وبس ))...؟؟؟؟

والله المستعان.؟؟
اولا يا خوي انا ما اقول الا الحق ان شاء الله والاخوان اللي هني يعرفوني زين .
ثانيا تفسيرك للكلام اللي بالاحمر غريب عجيب ! كلمة "رفقاً " تعني كل هذا !
انا ما حطيت رأيي بالسهم لاني ما كنت متابع السوق بدقه اثناء سفري وما حطيت رأيي بالسهم ذاك الوقت ، شلون أنا مؤيد صعود أو هبوط ؟ ورايي بالسهم هذا أو غيره أحطه وان اختلف مع رأي غيري من اصدقائي الأعزاء بالمنتدى ولا أجامل وما عندي ولا عندهم أي مشكله فى هذا .
تحياتي

aldub2000

عضو نشط
قلبى معاك عزيزي د. اندبث ،، أشهد بالله انك حليم .
أخوك ومحبك على الدوام .

تذكر مشاركتك هذي ؟؟ عشان جذيه اقولك كلمه رفقا لها معنى كبير؟؟؟يعني تقول حق عضو حليم...وتقول حق عضو رفقا واااااضحه.؟؟؟

ان شاء الله تكون دائما تقول الحق والصح والعدل وتؤيد الصح على الغلط ؟؟؟

والله المستعان.؟؟

تاج ملك

عضو نشط
رفقآ
رفقآ

Moto

عضو نشط
مضيع شي في براحة بالليل، واحد يعطيك سراج عشان تلقى هالشي، يمكن تلقاه يمكن لا، هالواحد زاد امكانيتك تلقى هالشي .
هالواحد هو المحلل والسراج هو التحليل، ومو ترد من البراحة وتخانق وياه لانك مالقيت حاجتك.

InDepth

عضو محترف
غدا، نهاية اسبوع وشمعة اسبوعية بغاية الاهمية...
افتتاح الاسبوع: 38.5
اعلى سعر 39
ادنى سعر 36

نحتاج اقفال 38.5 واعلى...ويفضل 39...والاجمل 39.5...

* ملاحظة: "نحتاج"، و"يفضل"...ليست تحليلا.....هي تعبير عن تمني...
مجرد ملاحظة لمن لا يفقه كثيرا باللغة العربية...

بالتوفيق للجميع....

InDepth

عضو محترف
يا جماعه والله ما يطوفنا انا نتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى اخوانا الأفاضل اللي مسوين مجهود جبار بصراحه فى متابعه السهم من ناحية التحليل الأساسي وفايدين الجميع فائده كبرى ، فى ميزان حسناتكم يا اخوان كل هذه الجهود الكبيره لخدمه اخوانكم ،، وأخص بالذكر اخوي العزيز د. اندبث والاخ الجديد اللي نرحب بجهوده بالصفحه الاخ الفاضل bewether ، وكذلك الاخ العزيز طبعا بو محمود (متدرب أصيل ) والاخ العزيز raay ،، ، واعذروني ان نسيت احد ، والى كل من ساهم ويساهم بهذا الجهد الذي يقدره الجميع بلا شك ،، جزاكم الله خير .

الشكر لله وحده دكتورنا الغالي....عسى الله يبارك فيك...

ان شاء الله ربنا يتوج تضافر جهود كل الاخوة بالصفحة من مساهمين وحتى مضاربين في ربح جزل حلال يضيف رونقا على محفظتهم...
عندها سنشعر جميعا بان كل هذا الوقت الذي مضى، والجهد الذي بذل لم يكن سدى....
وعندها ايضا، سنشهد تلقائيا...اختفاء كل مشاركة "فارغة" من مضمونها، مع صاحبها...

عسى الله يرزق الجميع.....

BEWETHER

عضو نشط
يا جماعه والله ما يطوفنا انا نتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى اخوانا الأفاضل اللي مسوين مجهود جبار بصراحه فى متابعه السهم من ناحية التحليل الأساسي وفايدين الجميع فائده كبرى ، فى ميزان حسناتكم يا اخوان كل هذه الجهود الكبيره لخدمه اخوانكم ،، وأخص بالذكر اخوي العزيز د. اندبث والاخ الجديد اللي نرحب بجهوده بالصفحه الاخ الفاضل bewether ، وكذلك الاخ العزيز طبعا بو محمود (متدرب أصيل ) والاخ العزيز raay ،، ، واعذروني ان نسيت احد ، والى كل من ساهم ويساهم بهذا الجهد الذي يقدره الجميع بلا شك ،، جزاكم الله خير .
جزاك الله خير يا دكتور بوعمر و أنتوا الخير و البركه و هذا يدل على حسن خلقك و كما أوجه أنا أيضاً بدوري الشكر لجميع من ذكرتهم بدون إستثناء و من يساهم كذلك بالنصيحه الخالصه لأخوته و أخواته بهذا المنتدى الكريم
الشكر الجزيل لك مره ثانية أخي الدكتور بوعمر

BEWETHER

عضو نشط
أخواني هل تعني هذه القوائم لكم شيئاً

علما بأنها توضح أداء و وضع بيت التمويل الخليجي حتى آخر يونيو 2012 و في أسفل الصفحه الأخيره وجد جدول يعكس التطور الإيجابي للشركه
أرجوا من أخواني ذوي الخبرة الأدلاء برأيهم كي تعم الفائدة علينا جميعا
http://www.gfh.com/media-files/2012...document-June-2012-final-27th-Aug-2012-2-.pdf

boali1965

عضو نشط
المحلل ابراهيم الفيلكاوي يقول اليوم السهم اعطي اشاره خروج هل هذا صحيح يامحليلنا الكرام

BEWETHER

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا
لدي مفأجأة
أرجوا من الأخوة الدكتور إندبث و الدكتور بوعمر و جميع الأخوه اللي عندهم معرفه بالموضوع ينورونا باللي فهمته علما بأني مش مختص و لكن أحاول أجتهد قدر المستطاع.
بالبحث و التدقيق تبين لي الآتي:
من الرابط الذي وضعته بالأمس
http://www.gfh.com/media-files/2012...document-June-2012-final-27th-Aug-2012-2-.pdf
وجدت في الصفحه 7 بأن نسبة كفاية رأس المال بالنسبة للموجودات المعرضه للخسائر لبيت التمويل الخليجي حسب نهاية الربع الثاني 2012 عند 17.55%
و إذا أخذنا بعين الإعتبار بأن رأس المال في آخر الربع الثاني لعام 2012 كان 312 مليون دولار ( الآن 520 مليون دولار ) يعني إرتفاع نسبة كفاية رأس المال
http://www.gfh.com/media-files/2012/08/13/20120813_GFH-2012-Q2-FR-GDN-FP.jpg
علماً بأن المصرف المركزي البحريني قد حدد النسبه الدنيا لكفاية رأس المال عند 12%
http://www.cbb.gov.bh/page-p-supervision.htm
في حين أن النسبه المطلوبه عالمياً لكفاية رأس المال بالنسبة للموجودات المعرضه للخسائر هي 8%
http://www.maxi-pedia.com/capital adequacy ratio CAR
يعني إذا أنا فاهم صح بيت التمويل الخليجي ما عليه خوف بل بالعكس وضعه ممتاز و بالذات كلما رفع رأس ماله عن طريقه تحويل أسهم المرابحه يعني ديون أقل و رأس مال أكبر.
الشئ الثاني اللي وجدته بأن الخسائر المتراكمه ليست 400 مليون بل 295 مليون حتى نهاية الربع الثاني من عام 2012 و هذا مؤشر جيد كذلك.
أرجوا أن تبدون رأيكم يا أخواني في الموضوع لو تكرمتوا و لكم الاجر إن شاء الله.

متدرب أصيل

عضو مميز
up up

متدرب أصيل

عضو مميز
ننصح كل من لديه عرض على ال 37.5 يشيل عرضه
والله أعلم

AlBustan

عضو نشط

BEWETHER

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا
لدي مفأجأة
أرجوا من الأخوة الدكتور إندبث و الدكتور بوعمر و جميع الأخوه اللي عندهم معرفه بالموضوع ينورونا باللي فهمته علما بأني مش مختص و لكن أحاول أجتهد قدر المستطاع.
بالبحث و التدقيق تبين لي الآتي:
من الرابط الذي وضعته بالأمس
وجدت في الصفحه 7 بأن نسبة كفاية رأس المال بالنسبة للموجودات المعرضه للخسائر لبيت التمويل الخليجي حسب نهاية الربع الثاني 2012 عند 17.55%
و إذا أخذنا بعين الإعتبار بأن رأس المال في آخر الربع الثاني لعام 2012 كان 312 مليون دولار ( الآن 520 مليون دولار ) يعني إرتفاع نسبة كفاية رأس المال
http://www.gfh.com/media-files/2012/08/13/20120813_GFH-2012-Q2-FR-GDN-FP.jpg
علماً بأن المصرف المركزي البحريني قد حدد النسبه الدنيا لكفاية رأس المال عند 12%
http://www.cbb.gov.bh/page-p-supervision.htm
في حين أن النسبه المطلوبه عالمياً لكفاية رأس المال بالنسبة للموجودات المعرضه للخسائر هي 8%
http://www.maxi-pedia.com/capital adequacy ratio CAR
يعني إذا أنا فاهم صح بيت التمويل الخليجي ما عليه خوف بل بالعكس وضعه ممتاز و بالذات كلما رفع رأس ماله عن طريقه تحويل أسهم المرابحه يعني ديون أقل و رأس مال أكبر.
الشئ الثاني اللي وجدته بأن الخسائر المتراكمه ليست 400 مليون بل 295 مليون حتى نهاية الربع الثاني من عام 2012 و هذا مؤشر جيد كذلك.
أرجوا أن تبدون رأيكم يا أخواني في الموضوع لو تكرمتوا و لكم الاجر إن شاء الله.
إذا راح لمت أب عقب اللي كتبته فالصراحه يستاهل اللمت أب لأني شفت قوائم لبنوك أوروبيه و أمريكيه نسبة كفاية رأس المال لديها في الحضيض بل بيت التمويل الخليجي أفضل بكثير عنها ووضعه سليم و طيب و لا خوف عليه يعني السهم ببلاش

faisel 2

عضو نشط
إذا راح لمت أب عقب اللي كتبته فالصراحه يستاهل اللمت أب لأني شفت قوائم لبنوك أوروبيه و أمريكيه نسبة كفاية رأس المال لديها في الحضيض بل بيت التمويل الخليجي أفضل بكثير عنها ووضعه سليم و طيب و لا خوف عليه يعني السهم ببلاش
اشكرك عن نفسي وعن متابعين المنتدى على مشاركاتك القيمه ولا انسى ابو عمر ومتدرب اصيل وااندبث .
هل نستبعد تخفيض راس المال على الاقل بالمدى القصير؟

AHMAD ALI

عضو نشط
يقولون اللي ما شرا يشتري :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى