بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...٩

الحالة
موضوع مغلق

مضبوط

موقوف
اخ مضبوط كلامك على العين والراس بس السهم معفن والسوق اعفن منه فلا تحرج نفسك مع الناس سوقنا وسهم تمويل خليج موووووو تكااااااانه
يسلم راسك اخ نايف
عموما السوق ما يساعد هلايام بس نتمنى يتغير اتجاه السوق فترى الخير

محترف الاسهم

عضو نشط
السلام عليكم
هل يصدق مجلس الاداره ويجتمع يوم الاحد 12-8 والا يرجعون على سوالفهم
يا خوفى من الايقاف الله يستر لا يجمد حلالنا
الحذر يا اخوان اكثر من مره سواها واجل

محترف الاسهم

عضو نشط
اعذرونى
كله من الدكتور الحبيب بسببه خلانى حذر بعد مسلسل شرائى مليونين لسهم الداروالحين واقفه ويا عالم شيصير
مع انى شارى على 38 فلس
والحين جربت مع سهمكم وهم بسبب الدكتور وشريت مليون ونص على 34
الله كريم

الدينار

عضو نشط
أن شاء الله يوم الاحد يعلن عن أرباح ويتعدل مسار السهم
الله كريم

آخر فرصه

موقوف
يا اخي فلوسك ليست عندي اتحكم فيها وانت مو مجبور بالشراء انا اوصي وانصح المستثمر والباقي على الرازق
اما ردي على اللي باللون الاحمر
والله ثم والله العظيم باني حاط ٩٩٪ من ما املك من مال في هذا السهم وبملايين الاسهم وهذه اول مره اسويها احط البيض كله بسله وحده بسبب حب لغيرك ما تحبه لنفسك ولدي قناعه بان السياره والبيت لو مهما كان ربحي ما افرط بهم لان لو حصل اسوء الاحتمالات الحمد لله البيت والسياره والملابس باقيه والناس لهم الظاهر اما الاوراق الماليه لا يعلم بها الا الله وانت لو خسرتها فالحمد لله واشكره لان ما اصابك ما كان يخطئك وسوف تعلم انت وغيرك بعد فوات الاوان توصياتي .
كلامك عدل أخوي فلوسي وفلوس غيري مو عندك لكن انت تجزم ومصر ان السهم رايح فوق والمعلومه اللي عندك من أحد الاشخاص المقربين من مجلس الاداره
وأنا بصراحه ماأعرف شي عن السهم . وراح آخذ بكلامك وراح أشتري وغيري راح يشتري . وانت ماشاءالله عليك عندك اسلوب مقنع للشراء . مثل اللي تبيه يشتري
210000 أسهم بقيمه 7500 دينار :)
سؤال لو انه مو من حقي أسألك واذا ماتبي ترد عليه مو مجبور . الاسهم اللي ماخذها بالملايين على كم مشتريها ؟
والله يوفقك ويرزقك

AlBustan

عضو نشط
ابشرو خيرا

Aljoman

عضو نشط
تغريدات الجُمان
جميع الشركات المدرجة في بورصة الكويت لديها ملكيات معلنة عدا ( شارقة أ ، قيوين أ ، تمويل خليج )

مضبوط

موقوف
كلامك عدل أخوي فلوسي وفلوس غيري مو عندك لكن انت تجزم ومصر ان السهم رايح فوق والمعلومه اللي عندك من أحد الاشخاص المقربين من مجلس الاداره
وأنا بصراحه ماأعرف شي عن السهم . وراح آخذ بكلامك وراح أشتري وغيري راح يشتري . وانت ماشاءالله عليك عندك اسلوب مقنع للشراء . مثل اللي تبيه يشتري
210000 أسهم بقيمه 7500 دينار :)
سؤال لو انه مو من حقي أسألك واذا ماتبي ترد عليه مو مجبور . الاسهم اللي ماخذها بالملايين على كم مشتريها ؟
والله يوفقك ويرزقك

عفوا اخي العزيز لا تكتب ارقام غير صحيحة وممكن ترجع للمشاركة وكانت كلاتي :

توكل واشتر وانت مغمض بهذه الاسعار ولو تضاعف الكمية ( 210 الاف سهم بسعر تقريبي 7350 دينار ) افضل ممكن السعر للسهم يطلع عليك 195 وهذي افضل من سعر السهم 490 فلس
بس يبيلك صبر شوي(رقم المشاركه 311)ص16

عموما في ذلك اليوم بالفعل لو كان الاخ شاري كان السعر ب 35 فلس ولو بالفعل اشترى كان افضل من سعر اليوم 36 والذي كان سماته تجميع بحرفنه

الرد على سؤالك اللي بهذا اللون مختصر ومفيد مشتريها على اسعار مختلفه ولكن السعر الان لو ابيع ربحان ولن ابيع الا فوق ال 100 فلس وبالفتره الاخيره عندما وصل 33 و 34 ضاعفت الكمية لانها اسعار سوف تكون في المستقبل القريب حلم والتجارة شطاره وايضا ربح وخساره واذا قلبك ضعيف خل خارج السوق افضل لك .

أبو عمر

عضو مميز

توكل واشتر وانت مغمض بهذه الاسعار ولو تضاعف الكمية ( 210 الاف سهم بسعر تقريبي 7350 دينار ) افضل ممكن السعر للسهم يطلع عليك 195 وهذي افضل من سعر السهم 490 فلس

عموما في ذلك اليوم بالفعل لو كان الاخ شاري كان السعر ب 35 فلس ولو بالفعل اشترى كان افضل من سعر اليوم 36 والذي كان سماته تجميع بحرفنه

الرد على سؤالك اللي بهذا اللون مختصر ومفيد مشتريها على اسعار مختلفه ولكن السعر الان لو ابيع ربحان ولن ابيع الا فوق ال 100 فلس وبالفتره الاخيره عندما وصل 33 و 34 ضاعفت الكمية لانها اسعار سوف تكون في المستقبل القريب حلم والتجارة شطاره وايضا ربح وخساره واذا قلبك ضعيف خل خارج السوق افضل لك .
يعطيك العافية أخوي مضبوط وعداك العيب وانت ان شاء الله دايماً مضبوط :)

آخر فرصه

موقوف

على راحتك اخوي متدرب اصيل
انا وصلت لك المعلومه وانت كيفك ولكن المستثمر اللي ايدش على السهم مو مثلي طويل الامد اهو قصير الامد ممكن ايبع على 60 فلس فعندما يدخل بهذه الاسعار افضل من دخوله على ال 100 فلس
عموما الله يبارك فيك وهذي مو استنتاجات انما معلومات مثل التحليل الفني ولكن بعض الظروف تغيرها
المشاركه هذي لك بتاريخ 12/5/2012
هل يعتبر لغاية اليوم 10/8 /2012 قصير الامد ؟ يعني 3 أشهر والسهم نازل نص القيمه اللي ذكرتها
اما بسالفة ضعف القلب ماراح أرد عليك كلن أبخص بنفسه .

آخر فرصه

موقوف
شكرا جزيلا اخ طارق 9999 على المجهود الطيب اتفق معاك على هذا التحليل وان شاء الله يرتد الاسبوع القادم ويكسر ال 53 فلس بسهوله ومن ثم الي اهداف اخرى عالية
أخي مضبوط والمشاركه هذي لك بتاريخ 1/6/2012 والله القصد ماهو تنقيص من شخصك الكريم أو من مشاركاتك لكن ابي ابين لك وللإخوان أن السهم مايمشي مع التحليل . وترى مو بس أنت اللي يخطي توقعه كثير من المحللين ماصابت تحليلاتهم مع السهم .ومشاركاتهم موجوده .

مضبوط

موقوف
يعطيك العافية أخوي مضبوط وعداك العيب وانت ان شاء الله دايماً مضبوط :)
الله ايعافيك اخي العزيز بو عمر تقبل الله طاعتك مرورك ومشاركتك هذه بلسم على قلبي الله يجزيك كل الخير
اخ مضبوط رايتك بيضا
بيضا الله وجهك اخي العزيز في الدنيا والاخره
اما بسالفة ضعف القلب ماراح أرد عليك كلن أبخص بنفسه .
عفوا اخي العزيز انا قلت لو قلبك ضعيف واتمنى قلبك حديد فولاذي

boali1965

عضو نشط
يوم الاحد باذن الله يتحدد مسار السهم بعد الاعلان عن النصف الثاني
وان شاء الله تكون بدايه خير

مضبوط

موقوف
اسأل مضبوط فيه له ناس مقربين من مجلس الاداره دائما يسربون له أخبار :)

الناس المقربون يؤكدون لي بنتائج ايجابيه كبيره افضل من العام الماضي بنفس الفتره :mad:

تقرر عقد اجتماع مجلس إدارة "بيت التمويل الخليجي" يوم الأحد الموافق 12 أغسطس 2012 في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك لمناقشة واعتماد البيانات المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2012.

وكان بيت التمويل الخليجي قد أعلن عن تحقيقه أرباح صافية بقيمة مليون دولار أمريكي خلال الربع الاول من العام الحالي، وقال الرئيس التنفيذي لبيت التمويل هشام الريس في تصريح صحافي له وقت الإعلان عن هذه النتائج أن الارباح التي حققها البنك تعود أساسا من رسوم الادارة واعادة هيكلة الديون مضيفا ان بيت التمويل الخليجي واصل المضي بتنفيذ برنامجه التطويري.

بويوسف2008

موقوف
للعلم يااخ مضبوط البنك خسران بالربع الثاني للعام الماضي ١١،٢ مليون يرجى تحري الدقه بنقل الخبر .

ahmad2

عضو نشط
دائما يجي في بالي سؤال لو جناحي استطاع أن ينتشل البنك ويحقق أرباح
ويرفع سعره مثلا إلى 250 فلس ويوزع أرباح
أكيد الكل راح يطبل له خصوصا اللي اشتروا بالاسعر الحاليه 35 فلس
ودي أعرف شعوره هل يكون راضي عن نفسه ويحس أنه كفر عن ذنبه !!
أنا أقول يا جناحي انت حطمت ناس وشردت اسر وسبب ازمات نفسيه للبعض يعانون منها للآن
باختصار انت قسمت مسيرة بيت التمويل الي عصرين قبل آخر 2008 وبعدها
فمن كانوا مساهمين قبل 2008 واستمروا متمسكين بالسهم للآن (والفضل بالطبع يعود لك)
هؤلاء انتهوا بدليل انهم تركوا الكتابه في تمويل الخليج لأنهم أدركوا أن أي تعافي لتمويل الخليج
سيصب لمصلحة الرئيس والمساهمين الجدد (مساهمين ما بعد جريمة الدمج)
كل ما أتخيل أن من المساهمين القدامى من اشترى السهم في يوم من الايام بخمسة دنانير
وسعره اليوم 35 فلس أقول الله يكون بعونه ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى