بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...٩

الحالة
موضوع مغلق

مضبوط

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخ مضبوط الله يسعد مساك كنت اقول بيني وبين نفسي ايام مكان فوق السهم 55فلس اذا نزل تحت 55السهم عنده مشكله ماليه مايعلمها الا الله تداول كميات كبيره فوق 55انا اتمنا منك ان لا توصي اي شخص الابعد اعلان الربع الثاني الانه الامانه خوفي من شي انت ممكن ماتوقعه خوفي من كتاب من بورصة الكويت بان المنشاه لا تسططيع الاستمرار وهذا ليس بقريب علي الشركات المدرجه في سوق الكويت بعد هذا تكون عملت خطا لم تقصده انت وشي طبيعي الناس حتلومك واناالامانه ماانسا توصياتك ايام ماكان السهم من 40 الي 70فكانت تقريريبا كلها صائبه واخيرا الله يتقبل منا ومنكم ومسلمين عامتا صالح الاعمال

وعليكم السلام اخ ضيف عابر وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
بصراحه اخي العزيز مصادري كثيره من هذا السهم وعندما اجمعها واحللها اصل الى نتيجه واوصي بها لكم صابت خير وبركة ما اصابت هم خير وبركة لان كل هذا اللي الله كاتبه لنا سواء بالربح او الخساره ولكن نعمل بما يرضى ضميري بان احب الخير للجميع واشكرك على ما ذكرته قديما ايام ال40 الى 70 ولكن بصراحه بعد هذه الاسعار التوصيات لم تاتي بثمارها ولعل الاسباب ليست بالتوصيات ولكن العمل بالخفاء بين صانع السوق والمضاربيين الكبار وبعض الملاك لكي يخرجوا صغار المضاربيين وبعض المضاربين الكبار والمنافسيين على مراكز في الاداره والايام القادمه سوف نرى ما كان مخفي منذ فتره بعد كل هذه الكميات المتداوله قبل 4 اشهر عموما اقولها للمره المليون اوصي بالسهم حتى لو اطرد من هذا المنتدى بسبب توصياتي لا يهم اهم شيء عندي بان راح فيه يوم تذكرون هذه التوصيات انا كل توصياتي للمستثمر فقط ومن قبل لا اوصي للمضارب واخر الشهر قرب والاربعين فلس على الابواب ان شاء الله

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
مبروك لملاك تمويل خليجي سوف ينقشع الظلام خلال شهر رمضان القادم وكل عام وانتم بخير ببشرى تخارج الشركة من احدى المشاريع بارباح مجزية سوف تلحق بالسهم الى خانه السبعينات واكثر باذن الله تعالى خلال شهر رمضان الكريم هذا حسب ما وصلني من اخبار وهذه الايام فرصة لمن اراد التبريد من 32 اذا وصل الي 35 فلس وهذا الخبر وصل لي وحبيت ابشركم به وبعد اتمام هذا التخارج فابشروا باعلان ارباح مجزية ومفصلية للشركة بس نصيحة للخسرانيين امسكوا اسهمكم ولا يخدعكم المضاربين او صانع السوق وكمية الاسهم المباعه من المضاربيين وصانع السوق قليلة جدا لان الانطلاقه قريبة جدا والله اعلم

كانت التوصية يروح للسبعينات خلال شهر رمضان ومو للاربعينات اخ مضبوط واتمنى تصدق توصيتك

آخر فرصه

موقوف
وعليكم السلام اخ ضيف عابر وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
بصراحه اخي العزيز مصادري كثيره من هذا السهم وعندما اجمعها واحللها اصل الى نتيجه واوصي بها لكم صابت خير وبركة ما اصابت هم خير وبركة لان كل هذا اللي الله كاتبه لنا سواء بالربح او الخساره ولكن نعمل بما يرضى ضميري بان احب الخير للجميع واشكرك على ما ذكرته قديما ايام ال40 الى 70 ولكن بصراحه بعد هذه الاسعار التوصيات لم تاتي بثمارها ولعل الاسباب ليست بالتوصيات ولكن العمل بالخفاء بين صانع السوق والمضاربيين الكبار وبعض الملاك لكي يخرجوا صغار المضاربيين وبعض المضاربين الكبار والمنافسيين على مراكز في الاداره والايام القادمه سوف نرى ما كان مخفي منذ فتره بعد كل هذه الكميات المتداوله قبل 4 اشهر عموما اقولها للمره المليون اوصي بالسهم حتى لو اطرد من هذا المنتدى بسبب توصياتي لا يهم اهم شيء عندي بان راح فيه يوم تذكرون هذه التوصيات انا كل توصياتي للمستثمر فقط ومن قبل لا اوصي للمضارب واخر الشهر قرب والاربعين فلس على الابواب ان شاء الله
شلون يعني اذا ماصابت خير وبركه يعني توصي وتجزم ان السهم رايح فوق وآخر شي يمكن يخسر ليه راح تعوضهم ؟
قال ايه قال خير وبركه ايه مادافع من جيبك شي . اتق الله ولاتوهق الناس ترى مابقى شي من المصداقيه عندك لاني دشيت على كل مشاركاتك .
خلاص اذا واثق ان السهم راح يصعد بيع كل ماتملك من سيارات وبيتك ودش على السهم

حفار قبور

عضو مميز
كانت التوصية يروح للسبعينات خلال شهر رمضان ومو للاربعينات اخ مضبوط واتمنى تصدق توصيتك
الشهر بعده ما خلص

المستحيل

عضو نشط
الاخ مضبوط

ما اعرفه ولا يعرفني

يا إخوان الرجل اجتهد وقال اللي عنده ومسألة رفع السهم لا بإيده ولا بيد اي احد مننا

بإرادة الله ثم اصحاب القرار

وان شاء الله هالاسعار ماراح نشوفها سواء قبل العيد او بعده

اخ مضبوط الله يعطينا وإياك على نياتنا

بدون تعليق

عضو نشط
يا مضبوط .. انت مضبوط وشغلك مضبوط وانت اجتهدت وجزاك الله خير والرزق على رب العالمين

شنو توصيتك وخل اتوكل على الله ؟؟ نشتري حاضر ؟ نبيع هم حاضر ؟

:)

بوشكاش

عضو نشط
ممكن تمويل خليج يصير فيه مثل ماصار
في بنك الاثمار قبل فتره كل يوم حد اعلى
لمدة شهر

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
للتوضيح

العضو مضبوط من الاعضاء المحترمين وله تقدير بالمنتدى

اذا صدق كلامه راح يكافئ من قبل المنتدى

وان أخطأ راح يتفهم إجراؤنا بصدر رحب كما هو معروف عنه

واحنا ما نشكك في نزاهته ابداً ولا ندخل بالنيات

ورجاء عدم التطرق للموضوع نهائياً

بالتوفيق

SAMSUNG

مميز
الدعم 33 فلس​
وقف الخساره اقفال اقل من 30 فلس​
ان شاء الله​
تكون اهداف السهم​
الهدف الاول 40 فلس​
الهدف الثاني 44 فلس​
الهدف الثالث 49 فلس​
والله اعلى واعلم​

مغامرSAB....?

عضو نشط
الدعم 33 فلس​
ان شاء الله​
تكون اهداف السهم​
الهدف الاول 40 فلس​
الهدف الثاني 44 فلس​
الهدف الثالث 49 فلس​
والله اعلى واعلم​
منور يا بوسعود
وبارك الله فيك وفى جميع الأخوان وبالتوفيق لملاك السهم

al7boob_77

عضو نشط
الدعم 33 فلس​
ان شاء الله​
تكون اهداف السهم​
الهدف الاول 40 فلس​
الهدف الثاني 44 فلس​
الهدف الثالث 49 فلس​
والله اعلى واعلم​
بو سعود يعطيك العافيه
اخي العزيز مطلوب منك تحليل مقاومات ودعومات على شارت لو سمحت للاستفاده اكثر خصوصا بهذي الفتره
وشكرا لك

مضبوط

موقوف

لو تنظر يا اخ بو عبدالله بان لو تم التخارج اللي اشرت اليه ان شاء الله سوف ترى اسعار فوق ال ٧٠ ولكن انت زين العارفين سوقنا يمشي عكس اعكاس والوضع السياسي العام ومؤشر السوق اللي من نزول الى نزول واللي ما يبون السهم يرتفع وغير ذلك الكثير ولكن لا بد لليل ان ينجلي وتظهر الشمس واعلم بان جميع توصياتي للمستثمر سواء كان شهر او سنه فلا خوف عليه من هذا السهم الذي بدآ بالتعافي والاتجاه من الخساره الي الربحيه وللعلم لو ان السوق والوضع العام ايجابي فبعد اعلان التخارج ف ٧٠ فلس قليل لعلمك ولكن لو تنظر لتوقيعي اسفل مشاركاتي فتعلم الكثير عموما حسب الوضع المزري العام اللي حولنا فال ٤٠ فلس قبل العيد باذن الله شايفها امام عيوني واذا لم تحصل فلا تتعب نفسك سوف لن اشارك باي مشاركه لحين صعود السهم فوق ٧٦ فلس والله على ما قوله شهيد

نايف33

موقوف
اخ مضبوط كلامك على العين والراس بس السهم معفن والسوق اعفن منه فلا تحرج نفسك مع الناس سوقنا وسهم تمويل خليج موووووو تكااااااانه

نايف33

موقوف
لو يعلن اربح مجزيه السهم راوح مكانك فلا تنغرو وراه مووووو تكانه السهم بالعربي

طايح حظ والادار اللي فيه مايستحون واولهم الجناحي

مضبوط

موقوف
شلون يعني اذا ماصابت خير وبركه يعني توصي وتجزم ان السهم رايح فوق وآخر شي يمكن يخسر ليه راح تعوضهم ؟
قال ايه قال خير وبركه ايه مادافع من جيبك شي . اتق الله ولاتوهق الناس ترى مابقى شي من المصداقيه عندك لاني دشيت على كل مشاركاتك .
خلاص اذا واثق ان السهم راح يصعد بيع كل ماتملك من سيارات وبيتك ودش على السهم

يا اخي فلوسك ليست عندي اتحكم فيها وانت مو مجبور بالشراء انا اوصي وانصح المستثمر والباقي على الرازق
اما ردي على اللي باللون الاحمر
والله ثم والله العظيم باني حاط ٩٩٪ من ما املك من مال في هذا السهم وبملايين الاسهم وهذه اول مره اسويها احط البيض كله بسله وحده بسبب حب لغيرك ما تحبه لنفسك ولدي قناعه بان السياره والبيت لو مهما كان ربحي ما افرط بهم لان لو حصل اسوء الاحتمالات الحمد لله البيت والسياره والملابس باقيه والناس لهم الظاهر اما الاوراق الماليه لا يعلم بها الا الله وانت لو خسرتها فالحمد لله واشكره لان ما اصابك ما كان يخطئك وسوف تعلم انت وغيرك بعد فوات الاوان توصياتي .

مضبوط

موقوف
الاخ مضبوط

ما اعرفه ولا يعرفني

يا إخوان الرجل اجتهد وقال اللي عنده ومسألة رفع السهم لا بإيده ولا بيد اي احد مننا

بإرادة الله ثم اصحاب القرار

وان شاء الله هالاسعار ماراح نشوفها سواء قبل العيد او بعده

اخ مضبوط الله يعطينا وإياك على نياتنا

اخي العزيز المستحيل الله يجزيك كل خير بارك الله فيك

مضبوط

موقوف
يا مضبوط .. انت مضبوط وشغلك مضبوط وانت اجتهدت وجزاك الله خير والرزق على رب العالمين

شنو توصيتك وخل اتوكل على الله ؟؟ نشتري حاضر ؟ نبيع هم حاضر ؟

:)
اخي العزيز بدون تعليق الله يرزقك من جميع ابوابه
اذا انت من فريق المستثمريين اعقلها وتوكل بالشراء ولكن اذا انت من فريق المضاربين فسمحلي

بدون تعليق

عضو نشط
وانت بعد جزاك الله خير على اجتهادك يا اخونا مضبوط

بدون تعليق

عضو نشط
لا ان شاءالله مستثمر وطويل الاجل اذا الله جعلنا من الاحياء ما راح اقط وابيع الا بعد سنة او سنتين اذا الله احيانا ماني من المضاربين والله يرزق الجميع.. حطيت مبلغ وقدره وان شاءالله ما راح افكر فيه الا بعد سنة او سنتين حسب وضع السوق وانا شخص متفائل اذا الله كاتب لنا لقمة راح ناخذها .. واقوم في متابعة اللي مثلك وشرواك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى