ِAmeriTrade :: كـل ما يتعلق بالوسيط الأمريكي (( أميريتريد ))

سهيل الدراج

عضو محترف
تريليوني قال:
السلام عليكم

يعطيك الف تريليون :) عافية اخوي سهيل
والله يوفقك ان شاء الله في الدنيا والاخره
عندي طلب صغير وهو سؤال عن الاوبشن
بصراحه انا اجهل قليلا عن بعض المعلومات عن الاوبشن وياريت تختصرها لي كيفيه التعامل معها
وهل يوجد نوع من الاوبشن أقدر أشتريه وأبيعه في نفس اليوم أو بعد يومين؟

ومشكور مقدما

شرف كبير لنا والله يا أبو على هذه الزيارة .. لأن الأوبشن موضوع كبير ومهم ويحتاج الى تفصيل وشرح سأجعل موضوع خاص بالأوبشن ونتلقى فيه الأسئلة والاقتراحات والمناقشات لتثري المنتدى وينفع الله بها ..

الأخ نواف .. الله يوفقك في الأوبش وبما انك في الأوبشن بنصير رفقاء درب ...

الأخ " غشيم جداً " .. انحرج عندما انطق اسم معرفك .. عموما تابع معي موضوع الأوبشن في موضوع خاص لتعم الفائدة على جميع السائلين والراغبين في المعرفة عنه ..

n y c

عضو نشط
السلام عليكم

بصراحة اقولة كلمة حق

بارك الله فيك اخي سهيل الدراج
وغفر الله لنا ولكم ان شالله

وان شالله في اقرب فرصة راح اكمل معك النقاش :)

موفقين خير

FreeTrader

عضو محترف
homaid قال:
يزاك الله خير على الموضوع
بتخبر عن برنامج اسمه omnitrarer
شرايك فيه
وموقعهم
http://www.omnitrader.com/omnitrader.asp

اشكرك اخوي سهيل على طرح هالموضوع الي راح يستفيد منه الجميع ان شاء الله واولهم انا
بعد اذنك راح اساعدك في بعض المشاركات الي استطيع الاجابه عنها مساعده مني لك واتمنا باقي الاخوان الى لهم خبره بالسوق مساعده اخوانهم اكثر
---------------------

اخوي حميد

البرنامج حسب ما اعرفه من الاخوان الي جربوه هو لتحليل الاسهم ودراستها
حاله حال البرامج الاخرى مثل كيوشارت وغيره
لن يفيدك البرنامج الا اذا كنت ملم بالمؤشرات وبالتحليل الفني
لان اعتماده الكلي على هذه المؤشرات وقراءتها
قبل لا تشترك او تدفع فلوس لهذه البرامج حاول التعلم على قرائة الشارتات من خلال الدورات او مجهود منك اكبر للتعليم
بعدها راح تعرف انه هذه البرامج مجرد برامج مساعده لك في اختيار الاسهم

تحياتي لك

أمـــــوال

عضو نشط
تحية طيبة أخي سهيل وللجميع . . .

ذهبت إلى موقعك "إنفستر تول" ولكن لم أرى مكان لعرض الخدمات مع الأسعار! فهل الموقع يقدم خدماته فقط للأشخاص الذين يأخذون دوراتهم.

أريد أن أشترك في خدمة التحليل الفني مع عرض الأسعار والبيانات المالية ولا أريد دوراتهم التي يقدمونها فهل أستطيع؟

أرجو إعطائي رابط مباشر لخدماتهم مع الأسعار.

شكراً لك وللجميع ، ، ،

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
هذا شرف لي يا اخ سهيل انتو الاساتذه واحنا نتعلم منكم وهذي الساعه المباركه

سهيل الدراج

عضو محترف
أمـــــوال قال:
تحية طيبة أخي سهيل وللجميع . . .

ذهبت إلى موقعك "إنفستر تول" ولكن لم أرى مكان لعرض الخدمات مع الأسعار! فهل الموقع يقدم خدماته فقط للأشخاص الذين يأخذون دوراتهم.

أريد أن أشترك في خدمة التحليل الفني مع عرض الأسعار والبيانات المالية ولا أريد دوراتهم التي يقدمونها فهل أستطيع؟

أرجو إعطائي رابط مباشر لخدماتهم مع الأسعار.

شكراً لك وللجميع ، ، ،

أخي الكريم .. حسب علمى القديم أنه لا يمكن الاشتراك بدون الدورة لأنها تصبح بدون فائدة .. وعموما أرجوا الاتصال بهم والسؤال وتحديث المعلومات ...

Invest 1.jpg

سهيل الدراج

عضو محترف

silent_wind

موقوف
يعطيك العافيه اخ سهيل
وجعل كل بني نربحه من نصايحك في ميزان حسناتك

عندي استفسار
بخصوص شركه pgpm
سالك اخي investor1 عنها
واتمنى رايك فيها خصوصا ان سعرها مغري في هالوقت
وشكرا

سهيل الدراج

عضو محترف
Investor1 قال:
السلام عليكم اخي سهيل اتمنى ان تكون بصحه جيده

اولا شكرا على هذا الموضوع والله يجزاك خير على هالمجهود اللي تبذله لاخوانك .

ثانيا سؤالي هو عن شركه الحقيقه طلعت خبر قوي مرره الشركه هي من الشركات اللي ماتحبها يعني بني لاكن تحملني فيها .
هي شركة من قطاع النفط اعلنت قبل فتره ان عندها مايقارب 900 مليون برميل في ارض عندهم مابعد طوروها وسعر السهم بعد ماعملو حساباتهم على الكميه هذي مضروبه في 60 اللي هو سعر البترول مقسمه على اسهم الشركه 322,720,011 يطلع قيمة السهم يسوى 33 دولار تقريبا بعد ماشالو 200 مليون تكاليف استخراج تقريبا .سهم الشركه ارتفع 800% اول مانزلو الخبر من سعر 006 الى 09 تقريبا وبعدها طلع الى 28 سنت بعدين رجع الى 10سنت وصار يتذبذب في هالرينج بعدها (.07 -.15 ) .
الشركه هي PGPM.PK

ابي رايك فيها ونظرتك لها وهل هي للاستثمار ام لا انا شلت فيها كميه كبيره على 24 سنت هل استمر ولا ابيع .

شاكر لك رحابة صدرك واتمنى ان تجد الوقت للاجابه .

silent_wind قال:
يعطيك العافيه اخ سهيل
وجعل كل بني نربحه من نصايحك في ميزان حسناتك

عندي استفسار
بخصوص شركه pgpm
سالك اخي investor1 عنها
واتمنى رايك فيها خصوصا ان سعرها مغري في هالوقت
وشكرا

أخي الكريم Investor 1 والعزيز Silent_Wind .. المعذرة على التأخير .. الحقيقة بحثت عن شركة PGPM.PK وحسب المعلومات المتوفرة الشركة جديدة وطرحت في الأسواق في الربع الأول من 2005 .. ومع الأسف الشديد لم أجد لها اى أرقام ربع سنوية أو ميزانيات أو اى شيء تستطيع تبنى عليه التحليل ..

لذلك لا أستطيع أن ابنى رأى محدد ، والحقيقة هذا هو الشئ الصعب في اسهم البنى ..

الشركات العاملة في مجال النفط تتمتع بمستقبل واعد .. لكن طريقة الاحتساب سخيفة جداً التي ذكرها المدير .. لأنه لم يحدد زمن الإخراج هل هو سنة أم 100 سنة ، والتقديرات التى ذكرها جيدة في البداية لتقدير الاحتياطي ومعرفته ككمية ، ولكن السيء هو أن يبدأ بقسمته على الأسهم ويقول اذن السهم = 33$ .. يعنى هذه تشبه طريقة " السيد ريتشارد ألتومارا .. " ..

المصاريف التشغيلية والادارية ومصاريف الاستخراج عامل مهم جدا للوصول الى الأرباح والأهم من ذلك كله هو مصاريف الاستهلاك والاطفاء التى في الغالب تكون خيالية في شركات النفط لأن تجهيزات الاستخراج والتصفية والتصنيع ذات قيمة خيالية .. وهذا هو السبب الذي جعل الشركة بدون حركة .. وإلا لو ان حسبته مقنعة لصعد السهم الى 5 دولار على أقل تقدير ...

لهذه الأسباب توجد كثير من الدول لديها مخزون نفطي ولكن لا تستطيع استخراجه من باطن الأض لأن تكاليف استخراجه تفوق بكثير سعره ، وبالتالي تصبح خسرانه من الاستخراج فتفضل الشراء من الأسواق على الاستخراج ...

Real

عضو نشط
هلا بأخوي سهيل الدراج

عندي سؤال بسيط

من وين أجيب نموذج تحويل عشان أحول لحساب ameritrade

ويمكن النموذج يكون متغير عن أول من بعد ما صار اسمه TD ameritrade

ومشكور مقدماً...

silent_wind

موقوف
واضيف سؤال على الاخ real :)
وين في ستريمر مجاني مافيه تاخير
وطريقه التسجيل سهله
تعبت وانا ادور على برامج ومواقع
ولا هنت

سهيل الدراج

عضو محترف
Real قال:
من وين أجيب نموذج تحويل عشان أحول لحساب ameritrade

حياك الله أخي الكريم ..

TD 1.jpg

TD 2.jpg

هذا كل ما تحتاجه لعمل التحويل البنكي ، فقط تأخذ المعلومات الى البنك الذي تتعامل معه وتعبئ نموذج البنك بهذه المعلومات ، ولا تنسى اضافة اليوزرنيم ورقم حسابك لدى اميرتراد .. وبالمناسبة هذه المعلومات لم تتغير بعد الاندماج .. وبالتوفيق ان شاء الله ،،

سهيل الدراج

عضو محترف
silent_wind قال:
وطريقه التسجيل سهله
ولا هنت

أخى الكريم وفقه الله ..

للحصول على الأسعار LIVE أو مباشر أمامك خيارين : الأول مجاني ويتم من خلال فتح حساب مع امريتراد WWW.tdameritrade.com ، ولا داعى لتحويل أى نقود .. سيفتح لك حساب وبعدها تدخل الى حسابك وتفتح ستريمر الموقع .. وهو في الحقيقة من أجمل وأفضل ما رأيت .. ثم تضع في هذا الاستريمر الشركات التى ترغب متابعتها وتتابعها على الهواء مباشرة .. وتستخدم وسيطك الحالي فقط لتنفيذ عملياتك ..

أما اذا لم ترغب في فتح حساب مع أمريتراد بامكانك التسجيل مع ستريمر Yahoo وهو جيد ، وهو برسوم أعتقد انه 14 $ شهريا .. والرابط هو : http://billing.finance.yahoo.com/realtime_quotes/signup?.src=quote&.refer=biz

Yahoo 0.jpg

Yahoo 1.jpg[/CENTER]

وهو بالمناسبة يعطيك الأخبار أيضا مباشر .. واحد من هؤلاء الموقعين يغنيك تماما عما سواهما ..

Real

عضو نشط
مشكور يا أخوي سهيل الدراج وما قصرت والله

أحسن ما فيك تواصلك مع موضوعك

كفيت ووفيت والله

وبالتوفيق...

boturky

عضو نشط
الاخ العزيز سهيل الدراج شكرا لك على هذا الماضوع
عندي سؤال اتمنى انك تجاوبني عليه

هل من الممكن ان ادفن فقري واصبح غني واشتري تلفزون 52 بوصه
من خلال شركات البني (اجلكم الله)

توضيح اذا شريت سهم ب 0.0001 هل ممكن انه يوصل للدولار وانا محافظ على نفس عدد الاسهم ولا الجماعه يجمركوني ويسوون سبلت بحيث يطلعني من المولد بدون متبل

مع العلم انني لاريد ان اشتري سهم بيني ولكن فقط لكي احلم اني اشتريت وصارت معي واغتنيت
اخاف احلم ويطلعلي واحد امريكي بالحلم يقوللي مايصير يالطيب شفيك رقله انت ويسون سبلت بالحلم واتوهق عشان اذا حلمت ثاني مره ابيع قبل لايسوون سبلت

فيرجى الافاده هل احلم بهالموضوع ولا اغير الحلم واحلم اني اطير

سوال اخر اخوي لو لاسمح الله صار عندي فلوس وحبيت ارجع للسوق الامريكي
فيه مواقع مجانية اقدر اتابع منها حركة الانسايدر على الاسهم سواء شراء او بيع

سهيل الدراج

عضو محترف
boturky قال:

توضيح اذا شريت سهم ب 0.0001 هل ممكن انه يوصل للدولار وانا محافظ على نفس عدد الاسهم ولا الجماعه يجمركوني ويسوون سبلت بحيث يطلعني من المولد بدون متبل

مع العلم انني لاريد ان اشتري سهم بيني ولكن فقط لكي احلم اني اشتريت وصارت معي واغتنيت
اخاف احلم ويطلعلي واحد امريكي بالحلم يقوللي مايصير يالطيب شفيك رقله انت ويسون سبلت بالحلم واتوهق عشان اذا حلمت ثاني مره ابيع قبل لايسوون سبلت

أخى بوتركي حفظه الله .. عندما راجعت سجل الكثير من الأغنياء والأثرياء ، وجدت عندهم مجموعة من الصفات المشتركة ، وهي :

1- الصبر وعدم اليأس والاصرار والمثابرة ..

2-الثروة لا تأتى في الغالب إلا بطريقين : العقار أو الأسهم ..

3- السقطات تكسر الزجاج ولكنها تقوم الحديد ( شعار لأحد الإخوان في المنتدى ، الله ينفع به ) .

4- الايجابية وعدم السلبية .. تسألنى كيف ؟ أقول لك أديسون الذي اخترع الكهرباء الاختراع العظيم الذى ما زالت البشرية جمعاء تنعم بخيراته .. فشل 99 مرة قبل اختراع الكهرباء ، ولم يتوقف أصر وتابع بعزيمة وأخيرا وصل .. وعندما سئل عن فشله .. قال أنا لم أفشل ، أنا تعلمت 99 طريقة تجعل الكهرباء لا تعمل ، وطريقة واحدة فقط تجعل الكهرباء تعمل .. المهم أن الانسان يتعلم من سقطاته ..

أخي بو تركي .. اليك هذا السجل الذهبى للرجال العظماء لنتامله سوياً ونأخذ نه الدروس والعبر :

1- والت ديزني تم فصله من عمله كمحرر في الجريده لافتقاره للافكار الجيده, وقد افلس والت ديزني عدة مرات قبل بنائه لديزني لاند ..

2- اما معلم توماس اديسون قال عنه انه اغبى من ان يتعلم اي شي ..

3- البرت اينشتاين لم يتحدث حتى بلغ الرابعه من عمره ووصفه معلمه بانه بطي عقليا وغير متعلم ..

4- هنري فورد افلس 5 مرات قبل ان ينجح اخيرا ..

5- وقد سقط وينستون تشرشل في الصف السادس ..

FreeTrader

عضو محترف
silent_wind قال:
وطريقه التسجيل سهله
ولا هنت
دزلي ايميلك على الخاص وانا اسويلك يوزر وباسوورد مع ستريمر لايف

القرصان

عضو نشط
boturky قال:

خخخخخخخخ قتلتني من الضحك
وصفك لحلمك هو الحلم العربي بعينه خخخخ :)

عزيزي .. اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ..
ما يهم تضارب في الاسم العادية او البني ، ما يهم تضارب في الاوبشن ولا الفيوتشر ولا العملات ، ما يهم ما يهم .. ، المهم خلي عندك هالقاعدة الاساسية : لا تضارب بكل اموالك لا تضارب باكثر من 10% من محفظتك نهائيا وبشكل مطلق ، صدقني جربها ثلاث اربع اشهر وراح تدعيلي :)

قبل ثلاث سنوات تكسر ظهري من الخسائر وكنت دايما الوم البني ، بس اكتشفت ان العيب مو في البني ولا غيره ، العيب فينا احنا نقامر بكل المحفظة ، صدقني استمريت بنفس الاسلوب من ثلاث سنوات ولله الحمد المحفظة مازالت تتوسع وتكبر لاني كنت ومازلت مصر على هذي الفكرة ، اني ما اضارب وين ما كان اكثر من 10% من محفظتي.

اقولك مثال صار لي قبل اسبوعين ..
جوجل بعد تقرير الارباح قفزت لاكثر من 430 وساعتها كنت مستعد اراهن بنصف عمري ان جوجل لن ولن تنزل اكثر من 400 فاشتريت اوبشن على مستوى 400 وهذا 10% من المحفظة وكنت نادم ليش بس ما دخلت بكل المحفظة انزين نص المحفظة لا دخلت 10% بس ، وعينك ما تشوف النور الا وجوجل انهارت الى تحت 370 دولار :( وخسرت 10% من المحفظة ، يعني تصور معي لو دخلت ولو بنص المحفظة كنت رجعت ورى سنة سنتين بس الله ستر والتزامي بسقف معين للمضاربة ..

:)

silent_wind

موقوف
اخ سهيل
سجلت بموقع Td Ameritrade
ولم استطيع تشغيل الستريمر كما هو واضح بالمرفقات

!!
هل عمليه التسجيل ناقصه ام ان سيرفر الشركه لا يعمل ام ماذا ؟
بارك الله فيك

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.7 KB   المشاهدات: 579
أعلى