حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

Rise Like A Phoenix

موقوف
وإنت مايهمني تشائمك ولكن عشان إخواني المتداولين رديت عليك فنيا ولو إني أشك في معرفتك مسار السوق كونك تبدل من سيناريو إلى أخر

http://www.indexsignal.com/community/threads/356055/
ماشي انا ما أعرف مسار السوق وانت تعرفه
الماي تكذب الغطاس على قولتهم
أنا تحديتك تعطينا وين نهايه الصعود والتصحيح ومستقبلا أيضا ، وهذا اللي يفيد الناس وانت رافض التحدي !
تفسيرك !

Rise Like A Phoenix

موقوف
لا انت شغلك تركب الموجه لشفتها صاعده صعدت وياها واذا نزلت حذرت
لو تعرف صح لكنت اعطيني النزول قبل حصول والصعود قبل صعوده الحين
ابسط شخص قراه للمؤشر البورصه يعرف اننا في موجة صعود
أنا قاعد اكلمك عن ارقام !
حط لي ارقام ! شنو موجه صاعده وموجه هابطه
ارجوا ما نضيع الموضع بكلام غير مفيد
الناس تبي تستفيد في هذي الصفحه ، فيدنا وين نقاط الدخول وين نقاط التصحيح والخروج المؤقت الحين !

يوسف_007

عضو نشط
ماشي انا نا أعرف مسار السوق وانت تعرفه
الماي تكذيل العكاس على قولتهم
أنا تحديتك تعطينا وين نهايه الصعود والتصحيح ومستقبلا أيضا ، وهذا اللي يفيط الناس وانت رافض التحدي !
تفسيرك !

انت الظاهر تحب البطولات ماتحب التحليل والعلم حبيبي لاتاخذ النشوه على بالك منتصر انت كل اللي قلت ماصار واخترها تبي تطلع بشي على الاقل يغطي اخذائك وتقديراتك بالمؤشر والتحليل انا ماعندي نهايه حالياً بس نطوف ٧٦٠٠ لمدة اسبوع يكون الهدف
٨١٤٤ وذاكر هالشي وحطيت لك ولكن انت مشكلتك فقط تبي ترد يا اخي اقرأ كلامي وتمعن فيه وحلله عشان تعرف ترد علي انا موجود ماراح اطير ركز
افضل من الاندفاع بالرد لمجرد الرد

يوسف_007

عضو نشط
أول مشاركة وتحذر المتداولين
والله شيء عجيب !!
عن نفسي بعكس الكلام وبتمسك بأسهمي وراح أزيد عليهم

تعجبني والله انك فطين ياسرور

Albaghdadi

بوأحمد
خلنا بالتحيل الفني أحسن !

الله يوفقكم ،،،، انا قاعد افسرلك ليش اهو قاعد يقولك ٦٠٠ نقطه وتشاؤم ومن هالكلام .

ويمكن اكون غلطان ويقصد شي ثاني .

السموحه

يوسف محمد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
المؤشر السعري
انتبه ولا تحلم بأهداف عليا واختراقات !! وان اخترق الترند التاريخي الهابط اختراقا وهمياً وعند متوسط متحرك 200 يوم .
لقد كان هذا هو هدف صعود المؤشر ، وقد قاربنا على نهاية الموجه الصاعده 4 وسيتلوها 5 موجات ضمن الموجه التصحيحيه الهابطه 5 ، لذا وجب الانتباه !
لاحظ نموذج ال ending diagonal triangle الحالي ، وبقيت الموجه الأخيره 5 من 5 من C الآن
هذا النموذج نراه في حال صعود المؤشر بقوه وبسرع ودون تصحيحات تذكر كما حال مؤشرنا السعري ، ونراه في تصحيحات abc ، وهو على فكره نادر الحدوث ويدل أيضا على مرحله الانهاك في نهايه الموجه الكبرى !
لاحظ أيضا وصولنا الى نسبه فيبوناتشي 61.8% والارقام المحتمله تقريبا لنهاية الصعود .
والله أعلم

اخوي انت حطيت ارقام لنهاية الصعود وفشلت ارقامك والسوق كمل صعود الحين ليش تتبي تتحدي وين نهاية الصعود السالفه مهي تحدي التحليل يتغير بتغير المؤشرات
اليوم يوم جمعه اتمنا من الاخوان يهدون وكل واحد يحط التحليل اللي يبيه مدعم بشارت وفق رؤيته

333gust !!!

عضو مميز
السلام عليكم ....
اخووي العزيز بو يعقوب .... اسعد الله اوقاتكم بكل خيير
اما بعد :-
بالنسبه للتحلييل الكلاسيكي والاليوتي وما تم ذكره في تغريدتك السابقه اسمحلي اوضحلك الاموور .....
التحليل الاليوتي اقوي بكثيير من الكلاسيكي لا بل هو نقطة في بحر من البحار للاليوتي والاسباب كثيره
فقط اوضحلك سببين اوثلاث ....
الكلاسيكي فقط نماذج ويتم اختراق خط العنق وحساب الاهداف ولا يوجد اي تفسير لها علمي وهنالك امر يمكن ان نقول قد فشل
النموذج وتم الغائه وايضا بدون ذكر اسباب ؟؟؟؟؟؟؟
اما الاليوتي مصييبة المصايب ..... واقعيا الاليوتي هو تفسير للكلاسيكي وبتفاصييل دقييقه جدا لا تقبل الخطئ
يعني 1+2=3 ......
وايضا الاليوتي يوضح لك لماذا لم يتم اختراق النموذج على الكلاسيكي او لماذا تم فشل المثلث الكلاسيكي وهكذا
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اما بالنسبة للعلماء الاستاذ الي ما اعرف اسمه وكل توقعي ان يكون الدكتور بو عمر ( من قوة الرسم ودقت الترقيم )
والاستاذ بو محمد حقائق ( لم يسبق لي الحوار معه ولم اعرف له اكاونت بتويتر )
ومن خلال ما ارفقتم له من رسومات اليوتيه انا اقولك هذولي كلمة محترف اشويه علييهم .....
وانا عن نفسي اعتبرهم علماء ,,,,,,, لا بل اكثر من ذلك هم اساتذه العلما ودرجتهم بروفيسوريه في هذا المجال .....
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
اما بالنسبه للترقيم واعادة الترقيم فهذا امر ليس بخطئ في العلم لاليوتي ....
هذا من اساسيات الترقيم الموجي ان يتغير بتغيير المعطيات .... يعني مثلا وهنا اعطيك مثل بسيط في موجة دافعه بسيطة
وهي تسمى بالموجة الاندفاعيه ..... طبعا هذه شائعه عند الكل ومتكرر وجودها .....
لها اشكال - ومميزات - وخصائص - وقواعد وعلى هذا الاساس يتم ترقيمها
وكلما حدث امر فني وتذبذب للسوق يتم قياسه على هذا المبدا وبالتالي يتم ترقيم الرسم وهو متغير حسب المعطيات
ويمكن لهذه الموجة ان تطول وتقصر وبذلك ايضا يتم تعديل الترقيم ..... ايضا يمكن للموجة ان تنقطع وكذلك يوجد
اماكن واسعار لهذه الموجة يجب ان لا تتعداها وان تعدتها يتم تغيير الترقيم ....
من كل هذه المعطيات يصبح لدينا امر وهو ان تعديل واعادة الترقيم هو جزء من قوانين اليوت .... وهذا ليس عيب بل
هو دقه في الرسم .... وفن لكل محلل على حسب قرائته للمعطيات وتفسيرها ....
مو مثل الكلاسيكي خلاص فشل النموذج وبس بدون ذكر اسباب الفشل ولماذا فشل وماهي المعطيات التي ادت الى ذلك
اخيرا ولييس اخرا ......
تقبل مني اخوي يوسف هذه المداخله .....

اخوك بو محمد

Rise Like A Phoenix

موقوف
الله يوفقكم ،،،، انا قاعد افسرلك ليش اهو قاعد يقولك ٦٠٠ نقطه وتشاؤم ومن هالكلام .

ويمكن اكون غلطان ويقصد شي ثاني .

السموحه
العفو
حصل خير

Rise Like A Phoenix

موقوف

الاخ
يوسف محمد
اخوي ماكو شي اسمه فشلت !
كنت ماشي مع السيناريو اللي يقول السوق موجه 4 وهذي مفروض ما تلامس 7500 ومنها جات أرقامي ( سيناريو وارد ما فيه شي غلط )
بعد ما لامس 7500 ( النقطه المفصليه ) واخترقها خلاص قلنا هذا السيناريو اصبح لاغي وندور على السيناريو الايجابي ونحلله ونشوف وين بنروح ووين ممكن يصحح ونحاول ننبه الناس .
شنو فيه هالموضع صعب على الفهم انا ما أدري !!
شنو غلط وشنو صح هي فزعه وخلاص !!

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
جزاك الله خير اخي المحترم اليوم كانت شمعة الرجل المشنوق ، بتصوري الشخصي السوق كثر الله خيره ان وصل 7600 اوفوقها بنقط قليله
السلام عليكم اخوي القطامي ....
واسعد الله اوقاتكم بكل خيير ....
طال عمرك الشمعة مو شمعة رجل مشنوق او هانقق مان .... وابصراحه كنت متردد اقولك ولكن رايت ان اوصل المعلومه ابرك من ان اكتمها ولا اوضحها ....
---------------------------------------------------------------------------------------------------
عمي لييش هذه مو هانقق مان ؟
اولا جسمها كبير مقارنتا في ذيولها وهي صاعده على استحياء وهي من شموع الاتجاه >> اذا هي شمعة اتجاه وليست شمعة انعكاس . وهذا الفرق بينهما ....
وهي بذلك تسمى شمعة تسريع قمم خضراء ,,,
1- شمعة تسريع القمم الخضراء ( يكون جسمها صغير وذيولها اصغر من جسمها نسبياوهي صاعدة على استحياءوهذاهوالفرق بينها وبين الصاعدة والهابطة العادية )> يجب ان لا يكون لها ذيل طويل جدا يشككني بانها من الشموع الانعكاسيه وهي من الشموع الفرديه المكمله للاتجاه الذي يسير به السوق ..
2- شمعة الرجل المشنوق ( هانقق مان ) هي شمعة فرديه انعكاسيه تاتي في نهاية الاتجاه الصاعد لكي تحوله الى اتجاه هابط ولها ذيل سفلي طويل وجسم صغير والذيل العلوي قصير او شبه منعدم او منعدم ...

واسمحلنا على الاطاله طال عمرك ....

Albaghdadi

بوأحمد
بومحمد ،،،، ما عليه استحمل اخوك الصغير بس عندي تعقيب وكم استفسار ،،، اذا كان التحليل الاليوتي ١ + ١ = ٢ ليش يتغير ؟؟ هل بذلك تكون قراءة المحلل غلط ؟؟ او شي ثاني ؟؟

وبالنسبه للمعطيات والتغيرات اللي تصير بالسوق هذا الشي هم موجود على الكلاسيكي ، بس الفرق بين الكلاسيكي والاليوت ، الثاني يجزم ان السوق بينزل او يصعد واذا صار العكس فهو اخفاق كبير ، بعكس الكسيةي اللي دايما ما يعتمد على الشروط ، وان كان الاليوت ايضا يعتمد على شروط فهو لاهو ١ + ١ = ٢ ولا هم يحزنون .

Rise Like A Phoenix

موقوف
انت الظاهر تحب البطولات ماتحب التحليل والعلم حبيبي لاتاخذ النشوه على بالك منتصر انت كل اللي قلت ماصار واخترها تبي تطلع بشي على الاقل يغطي اخذائك وتقديراتك بالمؤشر والتحليل انا ماعندي نهايه حالياً بس نطوف ٧٦٠٠ لمدة اسبوع يكون الهدف
٨١٤٤ وذاكر هالشي وحطيت لك ولكن انت مشكلتك فقط تبي ترد يا اخي اقرأ كلامي وتمعن فيه وحلله عشان تعرف ترد علي انا موجود ماراح اطير ركز
افضل من الاندفاع بالرد لمجرد الرد
لا غلطان !
مالي شغل بالبطولات ، انت حطيت كلام تستهزئ فيني وصادوه وما دري شنو وردي الطبيعي عليك هو انى اتحداك اذا تعرف تحلل وانت رافض !
الحين طاف ال 7600 والا بعد ؟
واذا طاف ال 7600 يروح سيده الهدف 8144 ، بدون تصحيح مؤثر يهبط بالأسهم ؟
يعني انت الحين تقول دخول واستثمار على الأسهم خلاص ما راح تنزل تصحح ؟
ارجو ان كلامك لا يكون شخصاني ولا تتكلم عني وعن شخصيتي واندفاعي وما الى هذا
رد بأسلوب علمي وفني اذا تبي ترد لان هالشكل الكلام مضيعه للناس .
عموما راح أحط توقعاتي بعد ما انتهينا من سالفه السيناريو السلبي علشان الناس تستفيد ويكون الموضوع مفيد ،، راقب انت بس .

التعديل الأخير:

Rise Like A Phoenix

موقوف
السلام عليكم ....
اخووي العزيز بو يعقوب .... اسعد الله اوقاتكم بكل خيير
اما بعد :-
بالنسبه للتحلييل الكلاسيكي والاليوتي وما تم ذكره في تغريدتك السابقه اسمحلي اوضحلك الاموور .....
التحليل الاليوتي اقوي بكثيير من الكلاسيكي لا بل هو نقطة في بحر من البحار للاليوتي والاسباب كثيره
فقط اوضحلك سببين اوثلاث ....
الكلاسيكي فقط نماذج ويتم اختراق خط العنق وحساب الاهداف ولا يوجد اي تفسير لها علمي وهنالك امر يمكن ان نقول قد فشل
النموذج وتم الغائه وايضا بدون ذكر اسباب ؟؟؟؟؟؟؟
اما الاليوتي مصييبة المصايب ..... واقعيا الاليوتي هو تفسير للكلاسيكي وبتفاصييل دقييقه جدا لا تقبل الخطئ
يعني 1+2=3 ......
وايضا الاليوتي يوضح لك لماذا لم يتم اختراق النموذج على الكلاسيكي او لماذا تم فشل المثلث الكلاسيكي وهكذا
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اما بالنسبة للعلماء الاستاذ الي ما اعرف اسمه وكل توقعي ان يكون الدكتور بو عمر ( من قوة الرسم ودقت الترقيم )
والاستاذ بو محمد حقائق ( لم يسبق لي الحوار معه ولم اعرف له اكاونت بتويتر )
ومن خلال ما ارفقتم له من رسومات اليوتيه انا اقولك هذولي كلمة محترف اشويه علييهم .....
وانا عن نفسي اعتبرهم علماء ,,,,,,, لا بل اكثر من ذلك هم اساتذه العلما ودرجتهم بروفيسوريه في هذا المجال .....
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
اما بالنسبه للترقيم واعادة الترقيم فهذا امر ليس بخطئ في العلم لاليوتي ....
هذا من اساسيات الترقيم الموجي ان يتغير بتغيير المعطيات .... يعني مثلا وهنا اعطيك مثل بسيط في موجة دافعه بسيطة
وهي تسمى بالموجة الاندفاعيه ..... طبعا هذه شائعه عند الكل ومتكرر وجودها .....
لها اشكال - ومميزات - وخصائص - وقواعد وعلى هذا الاساس يتم ترقيمها
وكلما حدث امر فني وتذبذب للسوق يتم قياسه على هذا المبدا وبالتالي يتم ترقيم الرسم وهو متغير حسب المعطيات
ويمكن لهذه الموجة ان تطول وتقصر وبذلك ايضا يتم تعديل الترقيم ..... ايضا يمكن للموجة ان تنقطع وكذلك يوجد
اماكن واسعار لهذه الموجة يجب ان لا تتعداها وان تعدتها يتم تغيير الترقيم ....
من كل هذه المعطيات يصبح لدينا امر وهو ان تعديل واعادة الترقيم هو جزء من قوانين اليوت .... وهذا ليس عيب بل
هو دقه في الرسم .... وفن لكل محلل على حسب قرائته للمعطيات وتفسيرها ....
مو مثل الكلاسيكي خلاص فشل النموذج وبس بدون ذكر اسباب الفشل ولماذا فشل وماهي المعطيات التي ادت الى ذلك
اخيرا ولييس اخرا ......
تقبل مني اخوي يوسف هذه المداخله .....

اخوك بو محمد
لا شكرا ابو محمد بارك الله فيك ما أستاهل الاطراء هذا ولا أبغيه ويشهد الله

Albaghdadi

بوأحمد
ياريت اخوي فضلا لا امرا ان لا يكون كلامك بس عن المؤشر ، ارجوا منك ان تتفضل وترشح مجموعه من الاسهم في صفحاتها او اي صفحه تشوفها مناسبه وبهذا بوجهة نظري المتواضعه الفايده الحقيقيه للناس ،،،، وجزاك الله خير مقدما

333gust !!!

عضو مميز
بومحمد ،،،، ما عليه استحمل اخوك الصغير بس عندي تعقيب وكم استفسار ،،، اذا كان التحليل الاليوتي ١ + ١ = ٢ ليش يتغير ؟؟ هل بذلك تكون قراءة المحلل غلط ؟؟ او شي ثاني ؟؟

وبالنسبه للمعطيات والتغيرات اللي تصير بالسوق هذا الشي هم موجود على الكلاسيكي ، بس الفرق بين الكلاسيكي والاليوت ، الثاني يجزم ان السوق بينزل او يصعد واذا صار العكس فهو اخفاق كبير ، بعكس الكسيةي اللي دايما ما يعتمد على الشروط ، وان كان الاليوت ايضا يعتمد على شروط فهو لاهو ١ + ١ = ٢ ولا هم يحزنون .
هلا بو احمد .....
خووش سؤال طال عمرك وفي محله .... واشكرك ايضا على طرحه
شوف خالي الاليوتي لا يقبل خطء نهائيا ..... وان كان يوجد خطئ فهو من المحلل وليس من المعطيات ...
اما بخصوص تغيير الترقييم هذا مو خطئ هذا امر دارج في عالم الاليوتين لماذا ؟
انا اقولك ......
السوق كل يوم يعطي معطيات حديثه ويجب على المحلل الاليوتي ربطها في الترقيم وبذلك يستطيع الترقيم الصحييح حسب المعطيات
وهذا يؤدي الى الاستنتاج بانه الترقيم يمكن ان يتغير في تغيير المعطيات .....
ومثل ما قال صاحبنا فووق ...... هنالك ارقام واسعار يحددها الاليوتي كهدف للكسر وهدف للاختراق وبمجرد الوصول اليها
يتم التاكد من الترقيم والرسم ...

333gust !!!

عضو مميز
لا شكرا ابو محمد بارك الله فيك ما أستاهل الاطراء هذا ولا أبغيه ويشهد الله
لا يا عمي تستاهل .... وواضح جدا التعب والجهد في الترقيم ودقة الرسم تعطيني انطباع عن شخصيه المحلل
ولهذا توقعت ان تكون انت الدكتور بو عمر حيث الرسم دقييق جدا .....

Albaghdadi

بوأحمد
هلا بو احمد .....
خووش سؤال طال عمرك وفي محله .... واشكرك ايضا على طرحه
شوف خالي الاليوتي لا يقبل خطء نهائيا ..... وان كان يوجد خطئ فهو من المحلل وليس من المعطيات ...
اما بخصوص تغيير الترقييم هذا مو خطئ هذا امر دارج في عالم الاليوتين لماذا ؟
انا اقولك ......
السوق كل يوم يعطي معطيات حديثه ويجب على المحلل الاليوتي ربطها في الترقيم وبذلك يستطيع الترقيم الصحييح حسب المعطيات
وهذا يؤدي الى الاستنتاج بانه الترقيم يمكن ان يتغير في تغيير المعطيات .....
ومثل ما قال صاحبنا فووق ...... هنالك ارقام واسعار يحددها الاليوتي كهدف للكسر وهدف للاختراق وبمجرد الوصول اليها
يتم التاكد من الترقيم والرسم ...

عيل بناء على كلامك لا يجوز للمحلل ان يقول صعود على سبيل المثال ٣٠٠ نقطه وهذا حده ، لانه المعطيات اللي راح تكون موجوده بعد هذا الصعود مجهوله ولا يمكن تحديدها وبذلك الجزم بان هذا حده هو خطأ من المحلل وتسرع ، عدل ؟

Rise Like A Phoenix

موقوف
الناس اللي تقول ليش تحذر الناس
لاحظ مؤشر الوليامز من تاريخ 11-8 وين مكانه !
لاحظ مؤشر الستوكاستيك من تاريخ 6-8-14 وين مكانه !
ملاحظ تضخم المؤشرات وفي وجود سيناريو سلبي بالموجه الرابعه ، شلون اشجع الناس على الدخول وما انبه بناء على هذي المؤشرات اللي تتوقع تصحح في أي لحظه ، لكن الدافع للسوق بالصعود من أمور ذكرتها سابقا هي اللي خلت المؤشر يصعد ويخترق ال 7500 ومتوسط ال 200 يوم !
وشوف الشارت اللي حاطه أبو محمد ( ذو القرنين بالمؤشرا ت هني ) !
http://www.indexsignal.com/community/threads/325187/page-109#post-4268339

333gust !!!

عضو مميز
عيل بناء على كلامك لا يجوز للمحلل ان يقول صعود على سبيل المثال ٣٠٠ نقطه وهذا حده ، لانه المعطيات اللي راح تكون موجوده بعد هذا الصعود مجهوله ولا يمكن تحديدها وبذلك الجزم بان هذا حده هو خطأ من المحلل وتسرع ، عدل ؟
صحييح ويعجبني فييك الانتباه والدقه في الكلام ....
هو يقول حده الارتفاع 300 بنائا على نموذجه الحالي .... ولكن ماذا اذا امتدة الموجة الحاليه ولم يصحح بعد وصول السعر 300
شي اكيد يكون في هدف اخر .....
عمي انا كنت مثلهم امشي مع النومذج السلبي ( الموجة 4 من التصحييح ) ولكن انتبهت عندما اخترق السعر 7410 واعدت الحسابات واتضح لي ان الترقيم خطء واننا نسير في موجة اولى رئيسيه هدفها الى الان قائم وهو 7629 ولا اقول هدف نهائي
بل يمكن للسعر ان يتعداه واذا حصل ذلك يكون ترقيم اخر ممتد .... ولكل حادث حديث

Albaghdadi

بوأحمد
رائع ،،، شكرا لك بومحمد انت وجميع المحللين على ما تقدمونه وقواكم الله كلن باسمه

أعلى