الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

اعلامي

عضو مميز
أبي اعرف إعلامي لية مختفي ما تشوفه يلعلع مثل قبل اختفي
اعلامي وبورصجي نبي اعتذار رسمي رجاء عشان نسامحكم ونعفو عنكم وهذا من شيم الرجال أنة إذا غلط يعتذر .
أبي اعرف إعلامي لية مختفي ما تشوفه يلعلع مثل قبل اختفي

نصيحتي لك اقعد جابل سهمك وتابع عمليًات التداول عليه الاسبوع القادم
محنا فاضين حق كلام اليهال ( حساد، اعتذار، يلعلع) ترى عيب كبروا اشوي وكبروا عقولكم
بعدين ارجع لمشاركاتي واقراها عدل وافهم مغزاها ومتى ما فهمت المغزى تعال ناقشني
اذا انت وغيرك عندكم مشكله بالفهم او انكم تفسرون الكلام بما تشتهي انفسكم فهذي مشكلتكم

انا اهني اعبر عن رأيي الشخص
والفهم القاصر عند البعض مو مشكلتي
واذا ما عجبك كلامي يا اخي منت مجبور ترد عليه

واضح الكلام ولا اعيد؟؟

بوشكاش

عضو نشط
انا اتوقع يعطي26 و25.5 ويخض البطون شوي ويصير اكشن مابين 27 و28 وبعدها يعلقه بكميات كبيره
هذا توقع موتوصية بيع ولاشراء

اعلامي

عضو مميز
الواقع ان السهم ممكن يخضك بالتداول وممكن يعمل اشياء محد يتصورها
الاسهم مليار بالسووق مو شوية

اعلامي الظاهر عندة مؤتمر صحفي :eek:

عفيه عليك شاطر
بالضبط عندي مؤتمر صحفي فياريت تفهم صاحبك هالحجي
وخله يجابل سهمه وايد ابرك من الحجي والهذره الزايده :)
تحياتي

بوشكاش

عضو نشط
يااخوان اعلامي كلامه عام للتداول على السهم وعنده حس في التداول ليش فاهمينه غلط
ومن تحذيره على كذا سهم مقروص من بعض الاسهم
وهذا يدل على حرصه عليكم وكلامه صحيح ماغلط والرجاء من الكل وانا والله ماعرفه غير في هالمنتدى
ومافي احد يعلم الغيب
والاحترام موصول للجميع مانبي مشاكل لالتكميم الأفواه كلها وجهات نظر وكل واحد وفهمه

بعض العرب ياسعود عايش وموجود
لاشك ماينفع ويسند عضيده

وبعض العرب لامات تبكي له حشود
ويعيش ذكره حي فعلا فقيده

telephone

عضو نشط
اليهال اللي يقولون الشي وبعدين ينكرون وانت يا اعلامي انت اللي بديتها ليه ما تقول الحق ولية ما تعتذر انت ما خوفت الملاك من السهم وقلت راح يتوقف ولا تسمعون كلام المطبلين ًتقصدني أنا والأخوة q8poos,333gust وأنا أقول العب غيرها يا اعلامي ردك تخوفون الملاك وترهبونهم وتقول لهم بيعوا أسهمكم تري راح يتوقف مثل جرائد ومجموعتها والأهلية لا تنكر يا اعلامي خلك صريح .

333gust !!!

عضو مميز
الى الاخ اعلامي مع التحيه
اخوي حياك الله والصفحة مو بس لنا للكل وهذا رايك واحنا نحترمة ونكن لك كل الاحترام والتقدير والكل يدلو بدلوه ويتوقع ويحلل الاسهم على حسب رايه الشخصي واحتمال الخطئ والصواب وارد وانا بالنيابه عن الشباب اقولك لا تزعل اخوي والله يوفق الجميع وهذي الاسهم محد يعرف مسارها وين والكل يتحمل نتيجة قراره سواء بالبيع او الشراء
وحياك الله بالصفحة ونستقبل تحلييلك بكل رحابة صدر اخوي

333gust !!!

عضو مميز
اليهال اللي يقولون الشي وبعدين ينكرون وانت يا اعلامي انت اللي بديتها ليه ما تقول الحق ولية ما تعتذر انت ما خوفت الملاك من السهم وقلت راح يتوقف ولا تسمعون كلام المطبلين ًتقصدني أنا والأخوة q8poos,333gust وأنا أقول العب غيرها يا اعلامي ردك تخوفونني الملاك وترهبونهم وتقول لهم بيعوا أسهمكم تري راح يتوقف مثل جرائد ومجموعتها والأهلية لا تنكر يا اعلامي خلك صريح .

يا ابن الحلال اشلك بهالحجي يبا خلاص الي فات مات واحنا اعيال اليوم والاخوان نيتهم صافيه وما كانوا يقصدون الي كنا نتوقعه والتمس لهم العذر يا اخوي وخلاص ما نبي نجره وامداهر والكل قراره بيده ويشتري ويبيع على رايه

333gust !!!

عضو مميز
انا اتوقع يعطي26 و25.5 ويخض البطون شوي ويصير اكشن مابين 27 و28 وبعدها يعلقه بكميات كبيره
هذا توقع موتوصية بيع ولاشراء
ممكن هالسيناريو يصير ووارد ولكن يجب الانتباه الى جميع السيناريوهات والكل متفق ان السهم باذن الله تعلييقه عاد من اول التداول من اخر التداول مو مهم هههههه

khalidalazmi

عضو نشط
انا احب ان اشارك في الراي
الصراحي انا دائما اخذ السهم قبل فترة الاعلان بيوم لان السهم راح يوقف من البورصة
والاغلب يكون بايع
وعند اعلان البيانات المالية يرد السهم للتداول يكون مطلوب بالحد الاعلى ثلاث ايام ( ما ادري ليش )

وابيع
لكن هذه المرة اختلف الوضع مع اني اكثر من مرة هذي طريقتي
والسبب
قالوا لحد يبيع المستثمرون والميادين. كل سهم راح يجي دوره وكنت اشوف الاسهم اكثرها دبلت وارتفعت
ولما ارتفع ميادين وكذلك المستثمرون
الكل قال يبيع لان هذي الاسهم يمكن يتم ايقافها وتخسر افلوسك فيفضل البيع

باختصار كل الي ابي اقوله كل واحد يتحمل نتيجة تصرفاته
والله راح يحاسب كل واحد على نيته

Q8_POOS

عضو نشط
عفيه عليك شاطر
بالضبط عندي مؤتمر صحفي فياريت تفهم صاحبك هالحجي
وخله يجابل سهمه وايد ابرك من الحجي والهذره الزايده :)
تحياتي
أرد وأقول وأعيدها لك مرة ثانية أخلاقي ماتسمحلي أرد علي هالاشكال
أنشوفك بالربع الثاني يأأعلامي قبل انتهاء المدة :D

دولار$

عضو نشط
أرد وأقول وأعيدها لك مرة ثانية أخلاقي ماتسمحلي أرد علي هالاشكال
أنشوفك بالربع الثاني يأأعلامي قبل انتهاء المدة :D
خلاص يبا ماصارت هالنجره
انتو الأثنين صح ومافيكم الغلطان
بس صكرو الموضوع وفكونا من هالسالفه
:(

telephone

عضو نشط
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير ملاك ميادين سهمكم غالي لا تبيعونة بالرخيص لأنكم لن تجدوا سهم بالسوق الكويتي أرخص من سعر السهم سهمكم مطلوب بالحد اللاعلي لا تبيعون السهم ولا تعرضون ساعدوا المضارب علي رفعه ولا تعرضون لان الطلبات راح تكون بالملايين إذا ما في عروض وأنا أقول لمضارب ميادين إحنا ملاك السهم ماراح نبيع إلاتدبيلة وهذا العدالة سهمكم ياملاك ميادين تجمع تجميع رهيب من مدة طويلة واكثر من سنة والآن تجميع أتوقع انتهي والصعود الي أسعار عاليه وهذا هدف السهم سهمكم مطلوب من كل المحافظ والمضاربين والمتداولين الكل يرغب بالسهم لأسباب أولا ما ارتفع مثل باقي الأسهم ثانيا سعره رخيص وأرخص سهم بالسوق وثالثا تجميعه انتهي رابعا تحسن في نتائجه المالية خامسا أصوله ارتفعت وتحسنت شعارنا ياملاك ميادين لا للبيع سهمكم غالي غالي وعزيز وأحسن سهم يعطيكم مربح عالي وكميات كبيره لانفرط ون في السهم وبالتوفيق .

alwahdani

عضو نشط
عشت يا أخ تلفون وجزاك الله خير كفيت ووفيت وان شاء الله الليله سوف تسمعون أخبار طيبه وبالكثير غداً صباحا في بداية التداول

telephone

عضو نشط
وانت عايش يا الغالي والله تستأهل كل خير ومحبة والله يوفقك دنيا وآخره يا رب

alwahdani

عضو نشط
الله يبارك فيك وجزاك الله خير وان شاء الله رح تشوف بالحد الأعلى غدا وتذكر مشاركتي هذه بالأمس

المعلم فهد

عضو نشط

Aljoman

عضو نشط
كان "المستثمرون" الأكثر تداولاً بالكمية الأسبوع الماضي بـ 721 مليون تلاه "ميادين" 639 مليون ثم "تمويل خليج" 475 مليون سهم وللتفاصيل على الرابط

المسهماني

عضو نشط
الجميل بتداول الخميس تحول القيادة من المستثمرون الي ميادين كان مستثمرون عليه بيع ووضعه متذبذب لكن بعد طلوع ميادين بالحد الاعلى صار دخول قوي على مستثمرون وراح بالحد الاعلى المهم بالموضوع ان تستمر القيادة بالايام القادمه للميادين وجهه نظري بكره يوم مصيري للسهم اذا قفل حد اعلى باذن الله ٥٠ بتشوفونها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى