الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

telephone

عضو نشط
والله انتم بأملاك ميادين صبروتوا كثير وجاكم الفرج من رب العالمين والحمد الله والشكر لله وأنا أقول ولازلت محتفظ بالسهم شعارنا لا لا لا للبيع سهمنا مو رخيص ونعرف قيمته وسعره عدل والسهم غالي علي الملاك وما نرضي إلا بالتدبيلة بإذن الله وموفقين .

333gust !!!

عضو مميز
يعني الاحد نطلب السهم على 26 والبيع على 40 اخ تلفون
اي 26 اي بطييخ يبا الاحد باذن الله راح يفتح على فجوه ,,, وراح يكون مطلوب بالحد الاعلى الي اهوى 28,5 والمحظوووظ الي يقدر يحط اوامره بالاول جوود يعطييه شي بال 28,5 وانا اولهم سوف اكون طالب بالحد الاعلى كمية بسيطة ههههه

333gust !!!

عضو مميز
والله انتم بأملاك ميادين صبروتوا كثير وجاكم الفرج من رب العالمين والحمد الله والشكر لله وأنا أقول ولازلت محتفظ بالسهم شعارنا لا لا لا للبيع سهمنا مو رخيص ونعرف قيمته وسعره عدل والسهم غالي علي الملاك وما نرضي إلا بالتدبيلة بإذن الله وموفقين .
هههههههه اخوي تدبيله شنو لا يبا ما نرضااا 3 تدبيلات او 4 باذن الله والي يبي يبيع الله يسهل علييه نشتري منه ونكمل مع الصعود ويفووز باللذات من كان جسورا ههههههه الى الامام يا ميادين الى الامام ,,,,, لا للبييييييع

Q8_POOS

عضو نشط
هههههههه اخوي تدبيله شنو لا يبا ما نرضااا 3 تدبيلات او 4 باذن الله والي يبي يبيع الله يسهل علييه نشتري منه ونكمل مع الصعود ويفووز باللذات من كان جسورا ههههههه الى الامام يا ميادين الى الامام ,,,,, لا للبييييييع
ياجماعة الخير تكلمووو بالواقع

telephone

عضو نشط
أبي اعرف إعلامي لية مختفي ما تشوفه يلعلع مثل قبل اختفي

Q8_POOS

عضو نشط
اي 26 اي بطييخ يبا الاحد باذن الله راح يفتح على فجوه ,,, وراح يكون مطلوب بالحد الاعلى الي اهوى 28,5 والمحظوووظ الي يقدر يحط اوامره بالاول جوود يعطييه شي بال 28,5 وانا اولهم سوف اكون طالب بالحد الاعلى كمية بسيطة ههههه
لاتتكلم بهذا الاسلوب حتي لايقال عنك ؟؟؟؟؟

Q8_POOS

عضو نشط
شنو الواقع من وجهة نظرك يا أخي الفاضل ؟
الواقع ان السهم ممكن يخضك بالتداول وممكن يعمل اشياء محد يتصورها
الاسهم مليار بالسووق مو شوية

أبي اعرف إعلامي لية مختفي ما تشوفه يلعلع مثل قبل اختفي
اعلامي الظاهر عندة مؤتمر صحفي :eek:

alwahdani

عضو نشط
أخوي الفاضل q8. شنو توقع للسهم اعتبارا من الأحد ؟

telephone

عضو نشط
وبورصجي بعد هم اختفي شنو السبب لية ما يعترفون بالهزيمة ويعتذرون لكل ملاك ميادين .

Q8_POOS

عضو نشط
أخوي الفاضل q8. شنو توقع للسهم اعتبارا من الأحد ؟
محد يعلم الغيب وانا خووك كل الاحتمالات متوقعة
رأي المحللين يقول ان السهم عندة مقاومة علي 26 يعني باجر لازم يبطل فوق هالسعر وهذا المتوقع اغلاق هالاسبوع فوق 26 شي ايجابي للسهم
راي الشخصي اذا صانع سوقة يبي يصعد السهم لازم من بداية السوق يطلب كمية كبيرة عشان محد يبيع او يعرضلة
اما اذا يوم الاحد مابطل حد أعلي اهم شي انة مايكسر 26 الله أعلم بشنو يصير يوم الاحد
احني نتكلم عن قمة ماوصل لها من زمان اللي اهية 26

وجهة نظري وليس دعوة للبيع أو الشراء

والله اعلم

alwahdani

عضو نشط
كلامك عدل ولكن إذا ما كان هناك مفاجآت أو أخبار قادمه الشركه الأم خاصة بعد تقليص الخسائر والترتيبات التي قامت بها أضف إلى ذلك ارتفاع قيمة استثماراتها بالأسواق العالميه التي ارتفعت بشكل قياسي ولا ننسى ان جميع أسهم المجموعة حد أعلى يوم الخميس !!

telephone

عضو نشط
اعلامي وبورصجي نبي اعتذار رسمي رجاء عشان نسامحكم ونعفو عنكم وهذا من شيم الرجال أنة إذا غلط يعتذر .

Q8_POOS

عضو نشط
كلامك عدل ولكن إذا ما كان هناك مفاجآت أو أخبار قادمه الشركه الأم خاصة بعد تقليص الخسائر والترتيبات التي قامت بها أضف إلى ذلك ارتفاع قيمة استثماراتها بالأسواق العالميه التي ارتفعت بشكل قياسي ولا ننسى ان جميع أسهم المجموعة حد أعلى يوم الخميس !!
اخوي دائما اذا يبون يصعدون سلعة يكون قبل اعلان الارباح بفترة اللي بوصلة ان هالمحافظ اذا شمووو ريحة اخبار زينة للشركة او ارباحها ممتازة بالفترة القادمة راح يصعدونا صعوود طيب

alwahdani

عضو نشط
ان شاء الله رح تسمعون أخبار طيبه قريبا جدا :)

333gust !!!

عضو مميز
لاتتكلم بهذا الاسلوب حتي لايقال عنك ؟؟؟؟؟

قصدك يقولون تطبيل هههه يبا خل الي يقول يقول انا واحد من الناس اعرف نفسي شنو عموما كلامك معقول وايضا مقبول ولك كل الشكر اخوي على التنبيية >>>> ما ينفع معاه نصييحة وراسه عنيد

333gust !!!

عضو مميز
كلام الاخ صحييح ميه بالميه ولكن المقاومة تعتبر دعم اذا تجاوزها وبكميات كبيره وهذا فعلا الي حصل يوم الخميس وهنالك اسباب كثيره تجعلني اثق بانه يوم الاحد سوف يفتح بفجوه ويكون مطلوب بال 28 اولها

1- الي اطلعوا من السهم وباعو كمياتهم كانو جاهزين لدخول السهم حتى وان كان معلق يومين وهذا كان كلامهم
2- السهم رجع يوم الخميس متاخر يعني طافه السوق وفي ناس ما درو عنه لذالك سوف يكون في طلب غوي علييه يوم الاحد
3- العزوف عن السهم كان بسبب الخوف من الايقاف وبما ان هالامر اصبح ماضي فانه السهم الان مستهدف من الكثير من المجاميع وخصوصا انه ارخص سهم يتداول بالبورصه
4- موضوع الا 11 مليون وقضية التنفيذ في اي لحظه ممكن يتم التنفيذ
6- طبعا هذا السبب استثنائي ولا اعرف شنو الرابط بينهم وهو >> متى ما اصعدت المستثمرون تشوف ميادين تلحقها والي اشوفه مستثمرون معلقه !!

اي فون تن

عضو نشط
ميادين مقاومته الاسبوعيه ٢٦
الدعم ٢٤

أعتقد سعر الـ26 راح تنساه
يوم الأحد اذا فتح توقعي بالـ 27.5 وبعدها للحد الأعلى
طبعاً توقعي راح يصير بعدها بيع وشراء بين ال28 و ال 28.5
وبعدها يصكر بالحد الأعلى ... والله أعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى