بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

بو أدم

عضو نشط
وط للمسالخ 144 5 11:30:44
وط للمسالخ 150 5,000 11:24:15
وط للمسالخ 150 997 11:24:15
وط للمسالخ 285 1 11:22:20
وط للمسالخ 285 5 11:21:37
وط للمسالخ 150 1 11:14:14
وط للمسالخ 285 1 11:13:41
وط للمسالخ 150 1 11:07:47
وط للمسالخ 285 1 11:07:38
وط للمسالخ 285 1 11:02:53
وط للمسالخ 150 1 10:59:58
وط للمسالخ 285 1 10:59:01
وط للمسالخ 285 50 10:53:01
لو انها ماتخص صفحة تمويل خليج لكن لاحظوا اللعب بالبورصه شلون ولاحظوا القيم ووقت التداول
هذا السهم اللي غير المؤشر فجأه من احمر 38 والى 7 يعني 31نقطه ؟؟؟

هده فضيحة!! بكل معنى الكلمة!!

HURRICANE

عضو نشط
..........

• كل شوي و يطلع واحد يقول " صانع السوق " فعل كذا و صانع السوق فعل كذا.
  • أتحدى أي شخص يثبت إنه تمويل الخليج لديه صانع سوق على سهمه !
  • شركه يالله بالحيل قاعده تحافظ على وجودها من عدمه. وينها وين صرف أموال على صناعة سهم ؟
  • صج لي قالو أصحاب العقول في راحه !
  • الشيء الثاني اللي لفت أنظري مره أخرى. الكثيرين يتأملون الخير ( و الخير بقبول ) لما تبلش الشركة و تباشر في
  • المشاريع الموعودة سواء في تونس، الهند...إلخ.
  • طيب من وين تجيب قروش عشان تشغل هالمشاريع ! إذا هي بالأصل تحتاج أموال لإنقاذ نفسها !
  • لحد يقول ...هه...ما في مشكله ...تاخذ قروض من البنوك ! و من هي تلك الدكاكين اللي راح تقرض شركه ليس
  • لديها مصدر ثابت مدر للدخل (يعني مصادر تشغيليه) !!
  • تقدر تروح البنك و تطلب قرض لشراء عقارات ...دون رهن ما لديك من أصول. ما تقدر.
  • خاصة إذا كانت كل إصولك already مرهونة لدي الغير.
  • أمام عصام المجنح حل واحد: يراسل البيليونير مستر بوفيت أو بيل غيتس أو الأمير الوليد بن طلال. و طلب
  • المساعده. يمكن يرشون عليه مليار أو نص مليار على أقل. عشان يخرج من ورطته !
  • كابييش.

.........................

أبو عمر

عضو مميز
..........

• كل شوي و يطلع واحد يقول " صانع السوق " فعل كذا و صانع السوق فعل كذا.
  • أتحدى أي شخص يثبت إنه تمويل الخليج لديه صانع سوق على سهمه !
  • شركه يالله بالحيل قاعدهتحافظعلى وجودها من عدمه. وينها وين صرف أموال على صناعة سهم ؟
  • صج لي قالو أصحاب العقول في راحه !
  • الشيء الثاني اللي لفت أنظري مره أخرى. الكثيرين يتأملون الخير ( و الخير بقبول ) لما تبلش الشركة و تباشر في
  • المشاريع الموعودة سواء في تونس، الهند...إلخ.
  • طيب من وين تجيب قروش عشان تشغل هالمشاريع ! إذا هي بالأصل تحتاج أموال لإنقاذ نفسها !
  • لحد يقول ...هه...ما في مشكله ...تاخذ قروض من البنوك ! و من هي تلك الدكاكين اللي راح تقرض شركه ليس
  • لديها مصدر ثابت مدر للدخل (يعني مصادر تشغيليه) !!
  • تقدر تروح البنك و تطلب قرض لشراء عقارات ...دون رهن ما لديك من أصول. ما تقدر.
  • خاصة إذا كانت كل إصولك already مرهونة لدي الغير.
  • أمام عصام المجنح حل واحد: يراسل البيليونير مستر بوفيت أو بيل غيتس أو الأمير الوليد بن طلال. و طلب
  • المساعده. يمكن يرشون عليه مليار أو نص مليار على أقل. عشان يخرج من ورطته !
  • كابييش.
.........................
:) كابيييييش !

بو أدم

عضو نشط
شركة زومبة!! أكبر عملية أحتيال قامت بها في التاريخ و فرغت فلوس المساهمين حتى اخر فلس!! لو في عدل و قانون كان لازم يكونوا بالسجن لما فعلوه بالمساهمين!!..... من وقت ارسال وائل فاعور لأقناع المساهمين بزيادة راس المال وما سوف يجنوه من شهد و لوز و تعميق نزيفهم حيث لم يكتفوا لحين القضاء عليهم بكل اصرار و ترصد بتخيض ملكيتهم الى الربع!

مضبوط

موقوف
معلومه عن معلومه تفرق وشخص عن شخص يفرق
وانا واحد من الناس شفت ناس اتقول عندها معلومه ومادري شنو بس يكون قاعد يطبل حق السهم بغرض البيع او الشراء
بس اخونه مضبوط انا استبعد منه الامور هذي كل البعد مع اني والله وبالله مااعرف احد من الموجودين
وانا صارلي مدبس بالسهم تقريبا من 2009 وحتى الان ومن قبل لا يدمج كل اربع اسهم بسهم وكنت اتابع بدون مااكتب ولا اشارك
وان شالله الله يبارك بالاخوان الموجودين ويبعد عنه الكلام الفاضي اللي مانه لا فايده ولا عايده

اخوي بو سعود صدقني ومتأكد كل التأكيد بان فية آخرين شغلهم الشاغل محاربة هذا السهم سعريا وسوف أتابع وسوف أتحرى واعرف ما سبب ذلك اخي بو سعود السهم لو لا هذه الحرب العشوائية لكان سعرة الان فوق ال ٨٠ فلس بأسوأ الأحوال ولكن حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب الرئيسي بهبوط سعرة الى حانة ال٤٠ فلس وسوف تثبتلك الايام بان السهم سوف يقاوم هذه الشرذمة ويرتفع ارتفاع صاروخي بسبب تعافي السهم من الديون والعودة الى الربحية قريبا جداً بإذن الله
اخي بو سعود بصراحة المعلومة والخبر مع هؤلاء الشرذمة تكون عكسية على السهم والأمثلة كثيرة مثل خبر ارباح الربع الاول وخبر تأجيل الصكوك وخبر سداد الديون وخبر مرسى تونس وفية اخبار اخرى ايجابية سوف نقرءها قريبا ولكن الى متى إدارة الشركة صامده الا ان تكون شركاء مع هؤلاء
والرئيس التنفيذي علية مجابهة هؤلاء ومعرفة سبب هذا العداء مع السهم وحل المشكلة معهم والا الاتهام موجه له ولادارته أيضاً

بوسعود81

عضو نشط
قواك الله اخوي مضبوط وانا ادري في ناس قاعده حق السهم قعده وان شالله ان السهم يعدل وضعه
واتفق مع كلام بالكامل
ولو السهم مافي خير جان افلس من زمان والسهم مشكلته ان في من قاعد يحاربه ويضغط عليه
وبالعكس انا متفائل منه وصابر بس احاول اسال عن اخبار السهم ومعرفه التحاليل لكي يطمئن قلبي اكثر على مايقولون
ومشكله ربعنه يبون الربح بيوم وليله مايصير
اهم شي الحين ان السهم قاعد يحاول يعدل بكل ماعنده وانا وانت والاخوان مالنه غير الصبر والدعاء
وكل شي له نهايه ونهايته فوق باذن الله

بوسعود81

عضو نشط
واكثر توقعي على صعوده بعد اعلان النتايج للربع الثاني بشرط ان تكون اجابيه جدا

بوسعود81

عضو نشط
واكثر توقعي على صعوده بعد اعلان النتايج للربع الثاني بشرط ان تكون اجابيه جدا

InDepth

عضو محترف
صبحكم الله بالخير جميعا....

السهم على مفترق طرق الان، ولا مجال لايجاد اعذار اساسية بعد ان اتضحت الصورة فيما يتعلق لتحويل المرابحات وتأجيل سداد الصكوك...
كما ان لا اعذار فنية وسيناريوهات مختلفة ولا تداول عرضي من الان وصاعدا...وخصوصا ان المؤشرات على فريمات كبيرة قد بدأت تدخل السلبية وهو امر لا يمكن ان يستمر.
6 شمعات شهرية صاعدة كونت قمة 77.....تلاها 3 شمعات شهرية نزلنا فيها الى 40 فلس (52% من اعلى قمة، وهو امر مقبول)

الان......وكما ذكرنا مرارا بعد تخطي 44.5....انها اصبحت نقطة مهمة ويفضل جدا عدم الاقفال تحتها...

شخصيا، لا زلت اعتقد اننا بموجة تصحيحية فرعية 2، مسموح لها بملامسة 42.5، وبشرط الاقفال فوق 44....
والسيناريو الامثل هو نزول ببداية تداول الغد ان الله احيانا الى 42.5-43، ثم اقفال حدود 46-47.....يليها صعود لنهاية الاسبوع ان شاء الرحمن....وهداف 54، 58، 63، 68

هناك مؤشرات على فريمات صغيرة ايجابية للغاية، ويدعمها شمعة اسبوعية عاكسة للاتجاه متوسطة الثقة تشكلت يوم الخميس...
اقفال بالحد الادنى غدا هو سيناريو سيء، حيث يظهر لدينا شكل شموع يومي يوحي باستمرار النزول.....

متفاءل جدا يوم غد ان شاء الله، وبنفس الوقت حذر جدا من كسر الارقام التي ذكرتها اعلاه.....

بالتوفيق للجميع.....واود التذكير ان الموضوع "متابعة" فقط، ورأي شخصي وليست توصية لفعل شيء على الاطلاق....

raay

عضو نشط

السهم على مفترق طرق الان، ولا مجال لايجاد اعذار اساسية بعد ان اتضحت الصورة فيما يتعلق لتحويل المرابحات وتأجيل سداد الصكوك...
كما ان لا اعذار فنية وسيناريوهات مختلفة ولا تداول عرضي من الان وصاعدا...وخصوصا ان المؤشرات على فريمات كبيرة قد بدأت تدخل السلبية وهو امر لا يمكن ان يستمر.
6 شمعات شهرية صاعدة كونت قمة 77.....تلاها 3 شمعات شهرية نزلنا فيها الى 40 فلس (52% من اعلى قمة، وهو امر مقبول)

الان......وكما ذكرنا مرارا بعد تخطي 44.5....انها اصبحت نقطة مهمة ويفضل جدا عدم الاقفال تحتها...

شخصيا، لا زلت اعتقد اننا بموجة تصحيحية فرعية 2، مسموح لها بملامسة 42.5، وبشرط الاقفال فوق 44....
والسيناريو الامثل هو نزول ببداية تداول الغد ان الله احيانا الى 42.5-43، ثم اقفال حدود 46-47.....يليها صعود لنهاية الاسبوع ان شاء الرحمن....وهداف 54، 58، 63، 68

هناك مؤشرات على فريمات صغيرة ايجابية للغاية، ويدعمها شمعة اسبوعية عاكسة للاتجاه متوسطة الثقة تشكلت يوم الخميس...
اقفال بالحد الادنى غدا هو سيناريو سيء، حيث يظهر لدينا شكل شموع يومي يوحي باستمرار النزول.....

متفاءل جدا يوم غد ان شاء الله، وبنفس الوقت حذر جدا من كسر الارقام التي ذكرتها اعلاه.....

بالتوفيق للجميع.....واود التذكير ان الموضوع "متابعة" فقط، ورأي شخصي وليست توصية لفعل شيء على الاطلاق....

الله يعطيك العافيه دكتور

شرح وافي ..... عاد السوق مايساعد كلش
واحتمال ما يقاوم ويا السوق
ولكن الي اشوفه ان السهم ماشي مع التحليل
ونتمنى التوفيق
وجزاك الله خير

bokhalid4242

عضو نشط
السلام عليكم
جزاك الله خير دكتور وجميع الاخوه المحللين
دكتور بحال اقفل حد ادنى تنصحني اقلل من اسهمي وانا مسؤل عن النصيحه وجزاك الله خير مره ثانيه

InDepth

عضو محترف
للمهتمين بالتحليل الفني "بالعمق"....فقط...ولتعميم الافادة

هناك ما يسمى ب ال Heikin Ashi Chart ، وهي نمط شموع يختلف عن الشموع المتشكلة بالنمط المتعارف عليه والتي تعتمد على نقطة افتتاح، اعلى نقطة، ادنى نقطة، ونقطة الاغلاق....حيث هناك حسبة اخرى تتم بالشكل التالي:
نقطة الافتتاح هي منتصف شمعة الاغلاق الماضي (افتتاح الشمعة الماضية + اغلاقها) % 2
نقطة الاغلاق هي حاصل جمع الافتتاح+اعلى نقطة+ادنى نقطة+ الاغلاق % 4
اعلى نقطة....هي اعلى نقطة سجلت في مجموع النقاط
ادنى نقطة هي ادنى نقطة سجلت في مجموع النقاط...

يتشكل لدينا شكل شموع مختلف قليلا عن الشموع العادية، ولكنه اكثر دقة في توقع المسار (وقد يكشف لك بكثير من الاحيان تعمد صانع السوق باضفاء السلبية/الايجابية "المقنعة" على الشارت) كونه يعتمد على متوسطات اغلاق وافتتاح ونقاط عليا وسفلى.
وقد بدأت كثير من مدارس التحليل ومواقع التحليل المشهورة في اضافة هذه الشموع لمجمل المؤشرات المتوافرة لديها...

وبما ان موضوع صفحتنا هو تمويل خليج....فهذه مقارنة بين الشموع العادية وشموع ال Heikin Ashi

GREENBLOWICE

عضو نشط
معلومه عن معلومه تفرق وشخص عن شخص يفرق
وانا واحد من الناس شفت ناس اتقول عندها معلومه ومادري شنو بس يكون قاعد يطبل حق السهم بغرض البيع او الشراء
بس اخونه مضبوط انا استبعد منه الامور هذي كل البعد مع اني والله وبالله مااعرف احد من الموجودين
وانا صارلي مدبس بالسهم تقريبا من 2009 وحتى الان ومن قبل لا يدمج كل اربع اسهم بسهم وكنت اتابع بدون مااكتب ولا اشارك
وان شالله الله يبارك بالاخوان الموجودين ويبعد عنه الكلام الفاضي اللي مانه لا فايده ولا عايده
و أنا من رأيك تماما .. أخونا مضبوط و أخوانا المحللين حتى أخونا البستان كلهم جزاهم الله عنا كل خير و كلهم صادقين بكلامهم و ترى أنا نفس القصه مدبس بهالسهم من 2009 الله يكون بعونا أجمعين

GREENBLOWICE

عضو نشط

جزاك الله عنا كل خير و الله متعبناك ويانا الله يحفظك و يحفظ ولدك من كل مكروه ... آمين يا رب العالمين

HURRICANE

عضو نشط
........
  • بكره - إن الله أحيانا - السوق نازل و من ضمنه سهم تمويل الخليج (حد أدنى).
  • المؤشرات على إداء السوق السلبي:
  • ١) إنهيار السوق الأمريكي و الأسواق الأوروبيه يوم أمس الجمعه. بسبب استمرار التعقيدات في إيجاد مخرج
  • للأزمة اليونانيه، و الأزمات المتراميه في نطاق دول اليورو.
  • الأنظار متجه لما سوف تسفر عنه إعادة الانتخابات في اليونان خلال الأيام القادمة. هل تبقى في اليورو و تلتزم بالشروط.
  • أو تخرج من اليورو و تنهار الأسواق في ما يشبه ما حصل في ٢٠٠٨ - إن لم يكن أكثر (يعني أزمة ماليه عالميه جديده).
  • :mad: يخرب بيت الغرب - صايرين مصانع أزمات.... الواحدة ورا الثانيه. و كله بأيديهم. لا دخل لباقي دول العالم فيه... بتاتا.
  • ٢) الهبوط الحاد يوم أمس في سوق نيويورك (**) بعد عدة إعلانات سيئة من الصين و دول أوروبا ...و لكن الأهم كان من أمريكا
  • و إعلان تقرير الوظائف / معدل البطاله. دلاله على إنه أكبر إقتصاد في العالم ما يزل يعاني من مشاكل/اختلالات كامنه.
  • و الله أعلم.
  • ** مؤشر الدو جونز - فقد كل مكاسب عام ٢٠١٢ :oops:

....................

بوسعود81

عضو نشط
مساكم الله بالخير
وتسلم ايدك يادكتور على الشرح والكلام اللي كتبته والله يقويك ويبارك فيك ان شالله
دكتور حبيت اسال عن شغله اذا عندك خلفيه عنها وتعرفها ؟ في برنامج اسمه انداكسر نصحني فيه واحد من الربع قبل ودشيت عليه وشفته وكان نظامه ان ادخل اي اسم سهم فيه ويعطيك مقاوماته ودعمه ويعطيك اشاره الدخول والشراء ويعطيك بعد اشاره الخروج والبيع واشاره الانتظار
هذا البرنامج تقدر تستخدمه بدون ماتنزله على الجهاز بس ها الكلام من زمان والحين قاعد احاول اني ادخل عليه بس مو محصله
وبالنهايه ابي رايك فيه تنصح فيه ولا لا ؟؟
واكون شاكرلك

بوسعود81

عضو نشط
موشرط تمويل الخليج يكون حد ادنى لان بالفتره اللي طافت السوق كان في صعود واهو في نزول
قمت الاحظ صفه بتمويل الخليج هههههههههههههههه اللي اهيه مخالفه بعض التحاليل ومخالفه اتجاه السوق بالحالتين

الريانه

موقوف
........
  • بكره - إن الله أحيانا - السوق نازل و من ضمنه سهم تمويل الخليج (حد أدنى).
  • المؤشرات على إداء السوق السلبي:
  • ١) إنهيار السوق الأمريكي و الأسواق الأوروبيه يوم أمس الجمعه. بسبب استمرار التعقيدات في إيجاد مخرج
  • للأزمة اليونانيه، و الأزمات المتراميه في نطاق دول اليورو.
  • الأنظار متجه لما سوف تسفر عنه إعادة الانتخابات في اليونان خلال الأيام القادمة. هل تبقى في اليورو و تلتزم بالشروط.
  • أو تخرج من اليورو و تنهار الأسواق في ما يشبه ما حصل في ٢٠٠٨ - إن لم يكن أكثر (يعني أزمة ماليه عالميه جديده).
  • :mad: يخرب بيت الغرب - صايرين مصانع أزمات.... الواحدة ورا الثانيه. و كله بأيديهم. لا دخل لباقي دول العالم فيه... بتاتا.
  • ٢) الهبوط الحاد يوم أمس في سوق نيويورك (**) بعد عدة إعلانات سيئة من الصين و دول أوروبا ...و لكن الأهم كان من أمريكا
  • و إعلان تقرير الوظائف / معدل البطاله. دلاله على إنه أكبر إقتصاد في العالم ما يزل يعاني من مشاكل/اختلالات كامنه.
  • و الله أعلم.
  • ** مؤشر الدو جونز - فقد كل مكاسب عام ٢٠١٢ :oops:
....................
كلام 100صحيح% ولازلت أحذر من انهيار الأسواق العالميه وبوادر أزمات سياسيه واقتصاديه خاصه في
منطقه الشرق الاوسط وأكبر دليل انهيار السوق السعودي و أوضاع سوريا وايران ومجلس الامه والتأزيم
وقرب اجازه الصيف وقرب رمضان و طريقه التداول اللي كله لعب وضحك ع الذقون وصفقات ابو سهم واحد
بصراحه الوضع مزري وانصح الابتعاد عن السوق والعوض على الله وعلى قولة المثل العوض ولا القطيعه

الريانه

موقوف
بخصوص الشركه ومشروعها العملاق في تونس (مرفأ تونس المالي) اجمالي المشروع يبلغ خمس مليارات دولار هل بيعزز السهم ويرفع سعره مستقبلا وهل تنصحوني اخواني كاستثمار متوسط
هذا كله ذر الرماد في العيون لو الخبر هذا صحيح ماأعلونوا عنه الابعد مايرفعون السهم وهذا حال جميع الشركات
وأي خبر لصالح الشركه يعتبر نزول للسهم وهذا حال السوق الكويتي بعدين بيت التمويل الخليجي وقع اتفاقية شراكه
مع مجموعة (ديمتاس) التركيه يعني مو بروحه . وبعدين ينتظرون موافقه الحكومه التونسيه على المشروع .
فا لاتفكرين انهم يعطون المعلومه قبل مايستفيدون وأنا اختك .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى