بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

GREENBLOWICE

عضو نشط
نظريا...صحيح..ونقطة 44.5 مهمة.....مسموح النزول تحتها خلال التداول، ولكن يفضل الاقفال فوقها...
نزول اليوم كان متوقعا، ونصحنا المضاربين امس بالخروج اليوم......
ولكني ما زلت اعتقد ان السهم كون اليوم موجة 2، وسيتجه الى 58 الاسبوع القادم ان شاء الرحمن....

نهاية اسبوع سعيدة للجميع.....والاسبوع القادم...اسبوعا آخر ان شاء الله...
جزاك الله عنا ألف خير و يجعله في ميزان حسانتك يوم لا ينفع مال و لا بنون .

tariq9999

عضو نشط
عندي نظره استثمارية للسهم خصوصا إذا نظرت الي التشارت الشهري
قاع مستدير نسبة 161% من فيبو ناشي
اطرح الموضوع للنقاش وابداء الراي

الشارت المرفق اسبوعي

نايف33

موقوف
شكرا شكرا شكرا اخ اندبندث الله يصبرك علينا ويجزاك خير لقد اثبت انك من المحللين المخلصين ولك مني هذا الدعاء اللهم ارزق اخي الحبيب في الدنيا والاخره. وانشاالله الي الي الامام. والوعد. باذن الرحمن 58. الاسبوع الجاي

نايف33

موقوف
شكرا شكرا شكرا اخ اندبندث الله يصبرك علينا ويجزاك خير لقد اثبت انك من المحللين المخلصين ولك مني هذا الدعاء اللهم ارزق اخي الحبيب في الدنيا والاخره. وانشاالله الي الي الامام. والوعد. باذن الرحمن 58. الاسبوع الجاي

الدرب الخضر

عضو نشط
السهم يا أخوان في ترند هابط + كثير المشاكل له سوابق
والدعم القادم 40 فلس اتوقع كسرها لانه المؤشرات سلبيه

adult upload image
ان شاء الله مايكسرها ومتفائل باذن الله وبحوله وقوته ان يعوض الجميع وشكرا على جهدك ياابويوسف المحترم

Bo_Yosef

عضو نشط
ان شاء الله مايكسرها ومتفائل باذن الله وبحوله وقوته ان يعوض الجميع وشكرا على جهدك ياابويوسف المحترم
الدرب اخضر لو تدخل موضوعي اسهم للمتابعه 2 راح اتشوف اني حاط 3 جارتات لتمويل الخليج الاول كنت كاتب انا الدعم 40 فعلا ارتد منه والثاني كاتب في الهدف 46 وصابه والثالث الي انت شايفه الحين ... اتمنى انا مايكسر ال 40 لكن السهم مؤشراته سلبيه + اخباره سلبيه تقريبا كل الامور اتقول نزول ان شاء الله اني اكون على غلط ويصعد والجميع يربح او اعوض خسارته ..

بوسعود81

عضو نشط
يعطيك العافيه يابويوسف
وان شالله ان يكون العكس ويصعد السهم
وياريت لو يصير نقاش على الموضوع هذا بخصوص دعم ال ٤٠
وصعوده لي ٥٨
عشان نستفيد منك ومن الاخوان الافاضل في تحليل دقيق للسهم وايهما المرجح اكثر الصعود ام النزول
والله يعطيكم الصحه والعافيه

متدرب أصيل

عضو مميز
كونه تم الإعلان عن إعادة هيكلة الصكوك ب 110 مليون ولم يتفاعل
وتم الإعلان عن سداد مديونية ب 152 مليون وهو يعتبر إعلان عن إنتهاء مرحلة تحويل المرابحات كما ذكرنا بالأمس وأيضاً لم يتفاعل.
وكلا الإعلانين اللذان تتمناهما كل شركة يتم الإعلان عنهما بنهاية تداول كل أسبوع بدلاً من بداية الأسبوع
وكونه مازال يفصلنا شهر ونصف عن إعلانات الربع الثاني
أرى أنه ماكان يجب مقارعة صانع السوق والتعامل مع السهم بالعاطفة

Bo_Yosef

عضو نشط
يعطيك العافيه يابويوسف
وان شالله ان يكون العكس ويصعد السهم
وياريت لو يصير نقاش على الموضوع هذا بخصوص دعم ال ٤٠
وصعوده لي ٥٨
عشان نستفيد منك ومن الاخوان الافاضل في تحليل دقيق للسهم وايهما المرجح اكثر الصعود ام النزول
والله يعطيكم الصحه والعافيه
تدري شنو معنى وصلو 58 !! معناته كسر القناه الهابطه هذا شي اتوقع صعب في ظل الظروف الحاليه

بوسعود81

عضو نشط
كلامك صحيح اخوي متدرب اصيل لان اللي ذكرته المفروض انه يتفاعل معاه السهم حتى ولو بشكل بسيط
بس انا اللي ملاحظه من السهم ومن صانع السوق دايما العكس
يعني في احتمال انه يوهمك على تسكيره اليوم ان اتجاها للاسفل وعلى راي اخوي بويوسف بعد
ولكن باجي الاخوان متوقعيله الصعود طبعا من باب التحليل
عشان جذي انا سالت الاخوان ايهما الارجح للسهم لكي تعم الفايده للجميع
وعساكم على القوه

الحمد5

عضو نشط
كونه تم الإعلان عن إعادة هيكلة الصكوك ب 110 مليون ولم يتفاعل
وتم الإعلان عن سداد مديونية ب 152 مليون وهو يعتبر إعلان عن إنتهاء مرحلة تحويل المرابحات كما ذكرنا بالأمس وأيضاً لم يتفاعل.
وكلا الإعلانين اللذان تتمناهما كل شركة يتم الإعلان عنهما بنهاية تداول كل أسبوع بدلاً من بداية الأسبوع
وكونه مازال يفصلنا شهر ونصف عن إعلانات الربع الثاني
أرى أنه ماكان يجب مقارعة صانع السوق والتعامل مع السهم بالعاطفة
السلام عليكم ورحمة الله... الله يبارك فيك ويسعدك بالدنيا والاخره وجميع الاخوه المتواجدين. كلامك سليم ومنطقي فمثلا نحن لانستطيع ان نستغني عن اراء الاخوه جهابذة التحليل الفني الموجودين في هذه الصفحه او غيرها كذالك لانستغني عن اراء اهل الخبره باحوال الشركات من امثالك ومن جميع اخ لنا يبدي رايه وكل همه ان نستفيد مما رزقه الله من علم وحكمه في اسواق المال .. كل الشكر للجميع

الهامرز

عضو نشط
بويوسف مساك الله بالخير ياخوي تقول بعد يبي ينزل تحت وشنو ذنبي تري اخوك شاريه 60 و55 فلس يعني ببردد عليه واخرتها حذفني من فوق 33 الف قدم عن سطح الارض بدون برشوت مارحمني

بومشاري@

عضو نشط
أبشركم موقع بورصة الكويت علي الإيفون رد اشتغل وضافوله مؤشر كويت 15

مضبوط

موقوف
مشاهدة المرفق 205942
الشارت المرفق اسبوعي

شكرا جزيلا اخ طارق 9999 على المجهود الطيب اتفق معاك على هذا التحليل وان شاء الله يرتد الاسبوع القادم ويكسر ال 53 فلس بسهوله ومن ثم الي اهداف اخرى عالية

Bo_Yosef

عضو نشط
بويوسف مساك الله بالخير ياخوي تقول بعد يبي ينزل تحت وشنو ذنبي تري اخوك شاريه 60 و55 فلس يعني ببردد عليه واخرتها حذفني من فوق 33 الف قدم عن سطح الارض بدون برشوت مارحمني
انا ما اقدر اقولك شنو اتسوي القرار قرارك ... هذي وجهت نظري .. غيري اقول صعود والله اعلم

بوسعود81

عضو نشط
tariq9999 أقتباس لـ:
مشاهدة المرفق 205942
الشارت المرفق اسبوعي​
شكرا جزيلا اخ طارق 9999 على المجهود الطيب اتفق معاك على هذا التحليل وان شاء الله يرتد الاسبوع القادم ويكسر ال 53 فلس بسهوله ومن ثم الي اهداف اخرى عالية

السلام عليكم ورحمه الله
ياريت ياخوي يامضبوط اتريحنه بمعلومه عن السهم لاني بصراحه من متابعينك بالشغلات هذي وتفرح قلبي لمه اتقول عندي معلومه من مصادر خاصه وماقلت هالكلام الا اني واثق كل الثقه فيك وبالاخوان المحللين ودايما اشوف التوافق بالاراء بينك وبينهم
وان شالله تحليل من دكتور ومن محلل وخبر منك يريحونه ويعطونه دافع بعدم التشاؤم على السهم والنظره السلبيه
واكون شاكرلك

الريانه

موقوف
اعتقد الافضل الابتعاد عن السهم للي مايملك فيه واللي يملك فيه الله يعينه ولا وحد عنده معلومه بعدين شنو المعلومه هذي !!!
لو عندهم معلومه كان ماتشوفونهم متوهقين بالسهم والافضل دخول السوق بعد مايكسر 6300 نقطه وعلى ماقال اخوي
اندبث فيه واجد أسهم حلوه بالسوق ( مالك بالداب وشجرته )

بوسعود81

عضو نشط
معلومه عن معلومه تفرق وشخص عن شخص يفرق
وانا واحد من الناس شفت ناس اتقول عندها معلومه ومادري شنو بس يكون قاعد يطبل حق السهم بغرض البيع او الشراء
بس اخونه مضبوط انا استبعد منه الامور هذي كل البعد مع اني والله وبالله مااعرف احد من الموجودين
وانا صارلي مدبس بالسهم تقريبا من 2009 وحتى الان ومن قبل لا يدمج كل اربع اسهم بسهم وكنت اتابع بدون مااكتب ولا اشارك
وان شالله الله يبارك بالاخوان الموجودين ويبعد عنه الكلام الفاضي اللي مانه لا فايده ولا عايده

متداولة

عضو نشط
بخصوص الشركه ومشروعها العملاق في تونس (مرفأ تونس المالي) اجمالي المشروع يبلغ خمس مليارات دولار هل بيعزز السهم ويرفع سعره مستقبلا وهل تنصحوني اخواني كاستثمار متوسط

الحالة
موضوع مغلق
أعلى