،،، ما العمل !!! ؟؟؟ ،،،

الحالة
موضوع مغلق

B-A-1983-A-B

عضو نشط
عاد لا تصير بخيل
تري كل شي ينبلع بالريال الا البخل... علي زوجته طبعا

لاااااااا حرام عليج ظلمتيني خو بعد ماتزوجناها لازم تبادر اهي بالاول وتشتري سيارتي بسعر غالي عشان انبهر فيها هههههههههههه :p

B-A-1983-A-B

عضو نشط
بدر شنو برجك؟

والله مادري ماعرف بالابراج يمكن ابراج الكويت برجي ؟ :p ،،، انا مواليد شهر 12 عاد انتي ضبطينا ببرج طيب بس اذا 45 دور مايمشي معاي البرج نبي شي راهي عليه القيمة هههههههههههههههههه :D

زهره

عضو مميز
والله مادري ماعرف بالابراج يمكن ابراج الكويت برجي ؟ :p ،،، انا مواليد شهر 12 عاد انتي ضبطينا ببرج طيب بس اذا 45 دور مايمشي معاي البرج نبي شي راهي عليه القيمة هههههههههههههههههه :D

اي تذكرت انت القوس
تحب الحريه
عشان جذي ما تزوجت .........مممممم

B-A-1983-A-B

عضو نشط
اي تذكرت انت القوس
تحب الحريه
عشان جذي ما تزوجت .........مممممم

اوووووه يبتيها على الجرح احب اكون حر نفسي وماواطن احد يقولي ليش متاخر وليش وماليش تنرفزني هالكلمة ليش مادري :D

زهره

عضو مميز
اوووووه يبتيها على الجرح احب اكون حر نفسي وماواطن احد يقولي ليش متاخر وليش وماليش تنرفزني هالكلمة ليش مادري :D

اي بس اذا تزوجت ... اهيه اللي الله يعينها.. القوس غيور وتملكي جدا

B-A-1983-A-B

عضو نشط
اي بس اذا تزوجت ... اهيه اللي الله يعينها.. القوس غيور وتملكي جدا

يعني برايج اتم على سياييري احسن عدل ؟؟ همن انا اقول جذي مايتحملني الا سكاريبي لايشتكون ولا يحنون على راسي :cool:

زهره

عضو مميز
يعني برايج اتم على سياييري احسن عدل ؟؟ همن انا اقول جذي مايتحملني الا سكاريبي لايشتكون ولا يحنون على راسي :cool:

انت اللي بتحن
انزين مو تحب اليهال؟ وحاط صورة ياهل؟
تري اليهال علي كبر ما تقدر تتحملهم

B-A-1983-A-B

عضو نشط
انت اللي بتحن
انزين مو تحب اليهال؟ وحاط صورة ياهل؟
تري اليهال علي كبر ما تقدر تتحملهم

تبين الصج ماحب بجي اليهال وصراخهم بالحوش او بالبيت يوتر اعصابي لدرجة ماتتخيلينها ،،، من كثر ما بيتنا هادي اذكر يارتنا سيرت على الوالدة تسألها انتو مسافرين مالكم حس موليه وينكم فيه ؟ :confused:

زهره

عضو مميز
تبين الصج ماحب بجي اليهال وصراخهم بالحوش او بالبيت يوتر اعصابي لدرجة ماتتخيلينها ،،، من كثر ما بيتنا هادي اذكر يارتنا سيرت على الوالدة تسألها انتو مسافرين مالكم حس موليه وينكم فيه ؟ :confused:

عيل اقول تزوج
تطخ من هالعصبيه

B-A-1983-A-B

عضو نشط
عيل اقول تزوج
تطخ من هالعصبيه

انزين عيل شوفيلي هالمواصفات الله يحفظج :cool:
صاحبة قوام لايقل عن 160 سم و وزن لايزيد عن 58 شقرا اللون وردية البشره زرقاء العينين ذات وجها قمري ذات طلة بشوشة وخجولة وصوت خافت وتعرف تطبخ اهم شي مالي خلق مطاعم ومابي خدامة تطب داري موليه غسيل الملابس عليها واذا ماتبي تشتغل يكون احسن بعد و ان اشتغلت شرطي ماتهمل بيتها ولا بطشر راسها وراس الي دبسني فيها ههههههههههههههههههههههههه ،،،، شرايج مو طلاباتي بسيطة ؟؟ :p

قلم حر

عضو مميز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى