،،، ما العمل !!! ؟؟؟ ،،،

الحالة
موضوع مغلق

قلم حر

عضو مميز
انا عندددي مبدااااا

الانسااااان اللي يرتبط فيني بعلاااااقه ---- يبقى عززززيز ووغااااااالي حتى لوو اضطرررتنا الظروووووف نترررك بعضنااااااا

يعني ماااخلي عنصرر الكراااهية يدددش بيننااااااا ابدااااااا ------ الا في حاله انو نوى لي الضرر مسبقاااا

وودااايمااا اذكررره بووود ووخيررر ------ وووماعندي مااانع اتواااصل معاااه بين فترة وثااانية

مادري شقول ياورد

الكلام اللي تقولينه مايصير الا في حالة انه
فار الفراري حب قطوه

قلم حر

عضو مميز
تري صاج ... تري موكل حب ..حب
الحب اللي صج حب
الحب يمسح العقل اللهم ياكافي
ويخليك بدون كرامه ... فيك ضغط ورقعه ونفسك يختنق من شوفة الحبيب وريلك تخدر من شعور الدم اللي يوقف بعروقك

تري مو الكل يمر بشي جذي بحياته

والمشكله يطلع لي واحد ويقول الحب حلو !!!

شوفوا شنو اعر اضه ؟!!!

اللي يقول الحب حلو بعض خشمه

B-A-1983-A-B

عضو نشط
تري صاج ... تري موكل حب ..حب
الحب اللي صج حب
الحب يمسح العقل اللهم ياكافي
ويخليك بدون كرامه ... فيك ضغط ورقعه ونفسك يختنق من شوفة الحبيب وريلك تخدر من شعور الدم اللي يوقف بعروقك

تري مو الكل يمر بشي جذي بحياته

مادري يمكن عشان ماجربتة ماقدر احس فيه ،،، الحب بالنسبة لي سيارة اشتريها استعملها مدة تالي ابيعها بفايدة :cool: ،،، ادري بتقولون عني مايفتهم شي بس ماعلية ابعد عن الشر ونغنيلوووووووووووه انا وين والحب وين هههههههههههههههه :D ،،، كا بو شيشة اختفى مادري وين راح من سنة يدي بسبت الحب شستفاد من الحب غير الضغط و المرض والعله وبعد الاحباب والاصحاب :p

قلم حر

عضو مميز
من صجك ؟؟ لا حبيب قلبي لا ترقعها اقصد الحب الي يخلي الي بين ضليعاتك يقول تك تك تك بسرعة ومايوقف هذا الي اقصدة مو طيور الحب يسلمك ربي ;)

والله خبره بالحب والتكتكه ؟!!

اشلون عرفت ؟

يالله قول

زهره

عضو مميز
مادري شقول ياورد
الكلام اللي تقولينه مايصير الا في حالة انه
فار الفراري حب قطوه

؟؟؟
يعني شنو؟
قلم تري عادي اللي تقوله ورد
وفي شي من هالقبيل بحياتي
يعني انا بعد انفصالي عن ابو العيال
كان مافي كره ابد... بالعكس نحضر حفلات مدرسة العيال ونصور صوره جماعيه... اسافر اييب صوغه ..اسافر اييبلي صوغه...اتسلف منه بعد
واذا شفته بالصدفه اسلم واسلم علي.
بس لما تزوج مرته غارت عليه ومنعته وانا تفاديا للمشاكل ما قمت اسأل.
مع انه بعد جم سنه دخل الشيطان وصارت مشاكل وبغض بس انتهت.
الحين الله يسلمك قمت لما اسافر اييب صوغه حقه وحق زوجته وبناتها بعد;) والله

B-A-1983-A-B

عضو نشط
والله خبره بالحب والتكتكه ؟!!
اشلون عرفت ؟
يالله قول

اي اقولك عادي ،،، يعني اقدر اقارن الحب مثل مايصير معاي لمن اشوف ميزراتي سبايدر فل كات قلبي يقول تك تك تك تك بسرعة ماقدر اشيل عيني من عليها بس مهرها غالي 43 ألف :( شفت اشلون وابوها الي اهو الوكيل الزياني مو راضي ينزل ربع دينار من القيمة :( ،،، اتوقع الحب بين المان والويمن مثل هالشي​

زهره

عضو مميز
مادري يمكن عشان ماجربتة ماقدر احس فيه ،،، الحب بالنسبة لي سيارة اشتريها استعملها مدة تالي ابيعها بفايدة :cool: ،،، ادري بتقولون عني مايفتهم شي بس ماعلية ابعد عن الشر ونغنيلوووووووووووه انا وين والحب وين هههههههههههههههه :D ،،، كا بو شيشة اختفى مادري وين راح من سنة يدي بسبت الحب شستفاد من الحب غير الضغط و المرض والعله وبعد الاحباب والاصحاب :p

يا بدر
الحب هذا اييك بدون سابق انذار
من غير ما تحس
مو انت تروحله.... اهوه اييك

قلم حر

عضو مميز
؟؟؟
يعني شنو؟
قلم تري عادي اللي تقوله ورد
وفي شي من هالقبيل بحياتي
يعني انا بعد انفصالي عن ابو العيال
كان مافي كره ابد... بالعكس نحضر حفلات مدرسة العيال ونصور صوره جماعيه... اسافر اييب صوغه ..اسافر اييبلي صوغه...اتسلف منه بعد
واذا شفته بالصدفه اسلم واسلم علي.
بس لما تزوج مرته غارت عليه ومنعته وانا تفاديا للمشاكل ما قمت اسأل.
مع انه بعد جم سنه دخل الشيطان وصارت مشاكل وبغض بس انتهت.
الحين الله يسلمك قمت لما اسافر اييب صوغه حقه وحق زوجته وبناتها بعد;) والله

وررد كلامها صح وطيب
بس انا بالنقاش امثل وجهة النظر الأخرى وماأمثل وجهة نظري
وانتي بعد ردج طيب

B-A-1983-A-B

عضو نشط
يا بدر
الحب هذا اييك بدون سابق انذار
من غير ما تحس
مو انت تروحله.... اهوه اييك

اها يعني مثل الصدف اتصير جدامك ويلزق فيك مايفج ؟! لادام جذي عيل انا شغلي غير حبي انا اتعناله مع انه يهد حيلي بين القراجات ولكن مثل العسل على قلبي لي صار مردودة حلو :cool: ،،، اتوقع نوع الحب الي انا اعيشة حب مادي لانه يعتمد على جم ربحت من السيارة عدل عرب؟ :D

زهره

عضو مميز
وررد كلامها صح وطيب
بس انا بالنقاش امثل وجهة النظر الأخرى وماأمثل وجهة نظري
وانتي بعد ردج طيب

انزين ما رديت علي؟
شنو يعني القطو وماادري شنو؟

زهره

عضو مميز
اها يعني مثل الصدف اتصير جدامك ويلزق فيك مايفج ؟! لادام جذي عيل انا شغلي غير حبي انا اتعناله مع انه يهد حيلي بين القراجات ولكن مثل العسل على قلبي لي صار مردودة حلو :cool: ،،، اتوقع نوع الحب الي انا اعيشة حب مادي لانه يعتمد على جم ربحت من السيارة عدل عرب؟ :D

ما تدري يمكن بيوم من ضمن الشغل يدق قلبك
تبيع والا تشتري سياره علي ابو ذيك البنت اللي يت تشوفها وفجأه ما تعرف تتكلم وتتدوده

B-A-1983-A-B

عضو نشط
ما تدري يمكن بيوم من ضمن الشغل يدق قلبك
تبيع والا تشتري سياره علي ابو ذيك البنت اللي يت تشوفها وفجأه ما تعرف تتكلم وتتدوده

هههههههههههه حصلت معاي من قبل بس والله عادي يمكن ليش اني اتعامل مع المره والريال مثل مثل مافرق هلا اخوي هلا اختي مساء الخير حياك الله ثيمالا :p وانتهى الحوار بالنسبة لي حزتها وكلا حلالة عنده :D

زهره

عضو مميز
هههههههههههه حصلت معاي من قبل بس والله عادي يمكن ليش اني اتعامل مع المره والريال مثل مثل مافرق هلا اخوي هلا اختي مساء الخير حياك الله ثيمالا :p وانتهى الحوار بالنسبة لي حزتها وكلا حلالة عنده :D

اي احصلت بس ما مرت البنت اللي الله كاتبها لك
لما قلبك اطق وتعطيها السياره بنص السعر ذيك الساع ... خلاص معناته .هذا هوه

B-A-1983-A-B

عضو نشط
اي احصلت بس ما مرت البنت اللي الله كاتبها لك
لما قلبك اطق وتعطيها السياره بنص السعر ذيك الساع ... خلاص معناته .هذا هوه

هااااااااااا نص السعر !!! هاااااااااااااااااااااااااااااا لا يبى لاتيي مابيها ولا ابي الحب الي وراها هههههههههههههههههههههههههه

قلم حر

عضو مميز
اي اقولك عادي ،،، يعني اقدر اقارن الحب مثل مايصير معاي لمن اشوف ميزراتي سبايدر فل كات قلبي يقول تك تك تك تك بسرعة ماقدر اشيل عيني من عليها بس مهرها غالي 43 ألف :( شفت اشلون وابوها الي اهو الوكيل الزياني مو راضي ينزل ربع دينار من القيمة :( ،،، اتوقع الحب بين المان والويمن مثل هالشي​

لا يبه خلني على حب بنت عبدالغني شربت ارحم

زهره

عضو مميز
هااااااااااا نص السعر !!! هاااااااااااااااااااااااااااااا لا يبى لاتيي مابيها ولا ابي الحب الي وراها هههههههههههههههههههههههههه

اهيييييي..... عيني بعينك
قول آمين
انشالله تحب يا بدر وتكون خوش بنيه وتييبلك هالبنيه والولد اللي اخلونك تشتاق ترد البيت اكثر من السيارات

B-A-1983-A-B

عضو نشط
اهيييييي..... عيني بعينك
قول آمين
انشالله تحب يا بدر وتكون خوش بنيه وتييبلك هالبنيه والولد اللي اخلونك تشتاق ترد البيت اكثر من السيارات

هههههههههههههههههههههه الله يسمع منج بس مابيعها السيارة بنص السعر لازم ادوبل عليها السعر عشان الاقربون اولا بالمعروف خل نفع ابو عيالها مو احسن ماتنفع الغريب :p ؟

زهره

عضو مميز
هههههههههههههههههههههه الله يسمع منج بس مابيعها السيارة بنص السعر لازم ادوبل عليها السعر عشان الاقربون اولا بالمعروف خل نفع ابو عيالها مو احسن ماتنفع الغريب :p ؟

عاد لا تصير بخيل
تري كل شي ينبلع بالريال الا البخل... علي زوجته طبعا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى