،،، ما العمل !!! ؟؟؟ ،،،

الحالة
موضوع مغلق

قلم حر

عضو مميز

اليوم موضوعنا (( الماركات ))

كلنا نحب اقتناء الماركات ونلبس الماركات
لكن اللي حاصل شي غريب
فيه ناس صار عندها هوس الماركات بشكل مو طبيعي والمصيبه اغلبهم مفلسين ؟!!

فيه تساؤلات كثيره ع الموضوع

١/ يعجك/ي الشخص اللي كل شغله ماركات ؟
٢/ تعتقد انه المقتنيات الجميله هي فقط من الماركات ؟

٣/ ما اهمية اقتناء الماركات عندك ؟

نلاحظ انه اغلب من يقتنون ويلبسون الماركات هم من الطبقه المتوسطه وقد تكون ادنى
هل هو سد نقص عندهم ؟!

مو معقوله وحده تشتري جنطه تعادل راتب ؟!
وممكن ماتملك غير الراتب !!

مو معقوله واحد يشتري قلم ب ٣٠٠ دينار شنو بتكتب
فيه معلقات مثلا ؟!!

الكلام كثير لكن اترك لكم النقاش لعل وعسى نعرف اسباب اقتنائها وهوس البعض بها !!

جواهر

عضو مميز
اليوم موضوعنا (( الماركات ))
كلنا نحب اقتناء الماركات ونلبس الماركات
لكن اللي حاصل شي غريب
فيه ناس صار عندها هوس الماركات بشكل مو طبيعي والمصيبه اغلبهم مفلسين ؟!!
فيه تساؤلات كثيره ع الموضوع
١/ يعجك/ي الشخص اللي كل شغله ماركات ؟
٢/ تعتقد انه المقتنيات الجميله هي فقط من الماركات ؟
٣/ ما اهمية اقتناء الماركات عندك ؟
نلاحظ انه اغلب من يقتنون ويلبسون الماركات هم من الطبقه المتوسطه وقد تكون ادنى
هل هو سد نقص عندهم ؟!
مو معقوله وحده تشتري جنطه تعادل راتب ؟!
وممكن ماتملك غير الراتب !!
مو معقوله واحد يشتري قلم ب ٣٠٠ دينار شنو بتكتب
فيه معلقات مثلا ؟!!
الكلام كثير لكن اترك لكم النقاش لعل وعسى نعرف اسباب اقتنائها وهوس البعض بها !!

دايم اقول الله يخلي التقليد اوفر وارخص :p
حلوه ادفع راتب بشنطه اروح اسافر سياحه ابرك لي لووووول

الذيبة

عضو مميز
,
,
,
يـــاكــــثــــررهـــم اللي عايـشــين عـلــى خـــبــاال الـحـــريـــم والــرجــال
ومبطليين تجاره ومحلاات ومكاتب
واذا تبوون امثله حاضررره !
,
,

B-A-1983-A-B

عضو نشط
الماركات المفضلة عند بدر
1 - دشادشة اللوان متعددة صيفا اصففر ليموني كركمي مشمشي وتوابعة شتائا كحلي اسود رمادي بني فاتح احيانا تكلفة الدشداشة تتراوح مابين 9 الى 20 دينار كحد اقصى للشتوي فقط طبعا الدشاديش ماركة غلام الباكستاني الخياط :cool:

2- المكسر والملابس الداخلية ( كلمة اهل الذرابة : اندرويل ) ماركة الصفاة واذا كاشخ النوخذة للعلم قيمة الحبة بالحالة القصوى 1.150 فلس فقط لاغير
3- الاحذية والنعل اعزكم الله ماركة سوق المباركية ياولد الحجية وغالبا الاسعار تتراوح مابين 3.5 الى 10 دنانير
4- الغتر والعقال والقحافي المشخلة تتراوح الاسعار مابين نص دينار للقحفية مرورا بالعقال دينارين وانتهائا بالغترة 4 الى 7 دنانير بالحالة القصوى ماركة بعد شهر تصوفر من الغسيل
5 - التيشرتات والجنزات بشكل عام : الله يخلي المخازن شغلهم مية مية كراف وسعر زين وشكلة مايفشل :p
وسلامت عمركم وغير هالشي ماعندي ،،، ليش ياخوي مو صاحي اطير معاشي على زارا ودبن هامز وهالشلة التعبانة ؟؟؟ واخر شي يطلع صيني ؟؟
وتقبل مروري المتواضع مستر حجي قلم بن حر

زهره

عضو مميز
الماركات المفضلة عند بدر
1 - دشادشة اللوان متعددة صيفا اصففر ليموني كركمي مشمشي وتوابعة شتائا كحلي اسود رمادي بني فاتح احيانا تكلفة الدشداشة تتراوح مابين 9 الى 20 دينار كحد اقصى للشتوي فقط طبعا الدشاديش ماركة غلام الباكستاني الخياط :cool:
2- المكسر والملابس الداخلية ( كلمة اهل الذرابة : اندرويل ) ماركة الصفاة واذا كاشخ النوخذة للعلم قيمة الحبة بالحالة القصوى 1.150 فلس فقط لاغير
3- الاحذية والنعل اعزكم الله ماركة سوق المباركية ياولد الحجية وغالبا الاسعار تتراوح مابين 3.5 الى 10 دنانير
4- الغتر والعقال والقحافي المشخلة تتراوح الاسعار مابين نص دينار للقحفية مرورا بالعقال دينارين وانتهائا بالغترة 4 الى 7 دنانير بالحالة القصوى ماركة بعد شهر تصوفر من الغسيل
5 - التيشرتات والجنزات بشكل عام : الله يخلي المخازن شغلهم مية مية كراف وسعر زين وشكلة مايفشل :p
وسلامت عمركم وغير هالشي ماعندي ،،، ليش ياخوي مو صاحي اطير معاشي على زارا ودبن هامز وهالشلة التعبانة ؟؟؟ واخر شي يطلع صيني ؟؟

بدر الحين زارا ودبنهامز مو ماركه غاليه
في واحد اعرفه زين بس ماني قايله منو يشتري تيشرتات علي 70 و 80 و اناجر واكاسر عامل علي 5 و 10

B-A-1983-A-B

عضو نشط
بدر الحين زارا ودبنهامز مو ماركه غاليه
في واحد اعرفه زين بس ماني قايله منو يشتري تيشرتات علي 70 و 80 و اناجر واكاسر عامل علي 5 و 10

انا اشوفة غاليين عيل كاب مشخل قيمتة 7.5 على شنو؟؟؟؟ وبعدين في ناس مرضى صج يحبونا الماركة لمجرد اسمها مثل سالوران و قوتشي صراحة اشكال التشيرتات والقمصان عندهم فلم فلم فلم على شنو الناس مختبة فيهم مادري لا والمصيبة غااااااااااالي مثل لاكوست تشيرت من سنة الطفحة ماتغير الاصلي قيمتة بحدود 45 دينار !!!!! اشترية تقليد درجة اولى 5 دنانير والي فيه خير كل يصيدة تقليد :D

الوحيد 1974

عضو مميز
الماركات المفضلة عند بدر
ودى اسوى نفسك يالغالى بدر بس والله ماأقدر ، الله يعز القارئ النعال تتراوح مابين 40 دينار الى 50 والجوتى نفس السعر والدشاديش من كشخته الناس حبته والساعات ابو 200 دينار والغتر والشماغ لاتحجى افخم نوع تلقاه عندى وبينى وبينك احب الكشخه .

زهره

عضو مميز
انا اشوفة غاليين عيل كاب مشخل قيمتة 7.5 على شنو؟؟؟؟ وبعدين في ناس مرضى صج يحبونا الماركة لمجرد اسمها مثل سالوران و قوتشي صراحة اشكال التشيرتات والقمصان عندهم فلم فلم فلم على شنو الناس مختبة فيهم مادري لا والمصيبة غااااااااااالي مثل لاكوست تشيرت من سنة الطفحة ماتغير الاصلي قيمتة بحدود 45 دينار !!!!! اشترية تقليد درجة اولى 5 دنانير والي فيه خير كل يصيدة تقليد :D

اعرفون التقليد
انا اقول اللي عنده عليه بالعافيه ما تفرق عنده
بس اللي احر اللي ما عنده غير معاشه... والله يا كثرهم ... اقصرون علي نفسهم بماجلة البيت ... الخادم ما يبون ازيدونه 5 دنانير بس كبتاتهم متروسه بس من الغالي ... ليش؟ لانه علبالهم انه هالملابس بتعطيهم قيمه والا بتكسبهم احترام الناس.

زهره

عضو مميز
ودى اسوى نفسك يالغالى بدر بس والله ماأقدر ، الله يعز القارئ النعال تتراوح مابين 40 دينار الى 50 والجوتى نفس السعر والدشاديش من كشخته الناس حبته والساعات ابو 200 دينار والغتر والشماغ لاتحجى افخم نوع تلقاه عندى وبينى وبينك احب الكشخه .

اهم شي انه ما تبخل علي اللي حوليك وتستغلي فيهم شي يبونه ... يعني تصير كشختك علي حساب حرمان غيرك

الوحيد 1974

عضو مميز
اهم شي انه ما تبخل علي اللي حوليك وتستغلي فيهم شي يبونه ... يعني تصير كشختك علي حساب حرمان غيرك
لا هذا الشى مو عندى يازهره الطيبه .

قلم حر

عضو مميز

انا من كنت صغير كانت تستهويني الماركات
وكنت اخذ البوك والنظاره والقلم والميداليه كلهم نفس الماركه
وسبحان الله الساعه ما احب البسها كلش
الا من فتره وصلتني هديه ساعه وقمت البس الساعه
والخامات وخاصة الشتوي كنت ما البس
الا الخام الانجليزي الطيب واخر مره لبست الانجليزي
من جم سنه كنت طالع وعندي مشوار مهم وحاشني
رشة مطر وتنقلب ريحتي من بخور الى ريحة خروف
بسبب الصوف الانجليزي ووالله رجعت البيت وماكملت
مشواري وفوق هذا يبيلها غسيل مو اي مصبغه !!
اشدعوا اشصاير علي ؟!!
عاد عقبها قلت انا اجمل الملابس وماتجملني
ومن حزتها الامور توازنت معاي

العاشق

عضو مميز
الماركات المفضلة عند بدر
تراا ماعرفه ياجماعه وهووو مو جهراوي بعد :rolleyes:
دبنهامز وزاراا جنهم سوق المحاميد :cool:

العاشق

عضو مميز
انااا اشوف ان الواحد يعيش على قده لايكلف نفسه فوق طاقتهاا
وحتا لو ان الله منعم عليه اشوف ان المبالغه بالبذخ بالماركات وخصوصا الساعات اللي بالالاف والله حرام
اناا احب اني اكون مرتب بس موشرط ماركه عادي شيء حلو عجبني وسعره مناسب اشتريه
ساعه مستحيل وشوف انه حرام اني اشتريها بأكثر من 450
بوك حدي فيه 50 مع العلم اني شريت بوك مره ب 96 وتالي نقدت على نفسي
اماا الجوتي والنعل احرص على الطبي او اللي دوسته زينه بالغالب 50 او 60 دينار اكثر من جذيه احس ان الله بيحطني بالنار :oops:
اهم شيء الذرابه والنظافه بعد اعرف واحد يسافر لابس بدله وحده طول السفره تخيس على جسمه علبو ماركه

B-A-1983-A-B

عضو نشط
تراا ماعرفه ياجماعه وهووو مو جهراوي بعد :rolleyes:
دبنهامز وزاراا جنهم سوق المحاميد :cool:
شسوي حبيب قلبي خبرك انا من ربع من حبنا لها نوفر لها لازم هالمقومة الواحد يطبقها على نفسة قبل لا يعممها على الناس ،،،، بس تلاحظ بو عشقة الحين انا اسوق كرولا موديل الالفينات بدون تحديد السنة ويمشي وراك لكزس مو يحرقك بالتريك يبيك غصب توخر عنه بس تعالة بميزاراتي وامش 60 على اليسار اذا فيه خير احد يتركلك اي ليش يعني ابي افهم؟؟
الي كان بالكرولا لايعتبر مفصيلا البشر يعني ولا الموتر بخليلي احترام وجيمة عند الناس !!!!!

قلم حر

عضو مميز

فيه أحد وده يقول رايه قبل ما انزل الموضوع الجديد ؟

اللي وده نناقش قضيه معينه يطرش لي ع الخاص ؟!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى