لاحق القوم بعباته المؤشر الكويتي 6429

لاعب بورصة

عضو مميز
شكرا لك اخي حمد5 وانا ممتن لردك الراقي لكن صدقني احوال الاخبار وماتعني هي مايتشكل بالشمعة اليابانية ( بائعين او مشترين من يطغى على الآخر )

والبدو في حالة الضياع يتبعون النجوم او دلائل الأثر واماكن المرباع وحتى الحضر لديهم اسرار دلائل البحر لركوبه وتتبع النجوم ومعرفة احوال السفر وحركة الرياح وشكل السماء اذا كان مناسبا ام لا للسفر والصيد

ليس هناك من يهيم على وجه او خبر من هنا وهناك لأن صفة الاخبار احيانا تكون افخاخ

ارتداد اليوم يبين دخول سيولة - البائع امس واليوم كان خسران - المحافظ استغلت وضع التشاؤم لدى صغار المستثمرين او نقول لتقليل فئة المضاربين وهي من فرص السوق

وفي بعض الاحيان يراه الغير انهيار ( المخ + حسين المسحمي + حمد5 ) والطرف الآخر يراه فرصه ذهبيه o_O

الحمد5

عضو نشط
شكرا لك اخي حمد5 وانا ممتن لردك الراقي لكن صدقني احوال الاخبار وماتعني هي مايتشكل بالشمعة اليابانية ( بائعين او مشترين من يطغى على الآخر )

والبدو في حالة الضياع يتبعون النجوم او دلائل الأثر واماكن المرباع وحتى الحضر لديهم اسرار دلائل البحر لركوبه وتتبع النجوم ومعرفة احوال السفر وحركة الرياح وشكل السماء اذا كان مناسبا ام لا للسفر والصيد

ارتداد اليوم يبين دخول سيولة - البائع امس واليوم كان خسران - المحافظ استغلت وضع التشاؤم لدى صغار المستثمرين او نقول لتقليل فئة المضاربين وهي من فرص السوق

وفي بعض الاحيان يراه الغير انهيار ( المخ + حسين المسحمي + حمد5 ) والطرف الآخر يراه فرصه ذهبيه o_O
يابن الحلال . لك وللجميع والله ما ادري السوق راح ينزل او راح يصعد حتي اصغر سهم بالسوق ما اقدر احكم عليه لو املك العلم بذالك ما تتبعت نصائح الاخوه بهذا المنتدي وغيره ومرات يكون فيها ربح واحمد الله ثم اشكر من دلني عليه ومرات خساير جايده فاجد العذر له ومرات راس المال وراس المال فايده. اتمني لك التوفيق والبركه في رزقك .

albederi

عضو نشط

الفدعان

عضو نشط

خبرك عتيج الحين يمشون على ال جي بي اس//:)

Shadow123

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المستثمر لايوجد طبعا"
يوجد يالمخ ولكن مجبرآ وليس مخيرآ !!!!
يامضارب رح صيف وخل لاحق القوم بعباته.
محافظ ربع تتفق ليلآ وتطبق صباحآ
اسهم ترتفع حد اعلى واليوم التالي حد ادنى حتى التحليل الفني لم يسلم والمؤشر العام حدث ولا حرج سهم واحد يلعب بالمؤشر ... وأخيرآ مشكور يالمخ وسوقنا يحتاج الى اعادة الثقه بين المتداول ومن يدير البورصه بشكل عام .​
المخ
:)

aclient

عضو نشط
الى المخ​
الف شكر يا اخوي و بارك الله فيك و رحم الله والديك , استمر و لا تلوم المشككين او الي يجرحون فا فيهم ما يكفيهم​
و انما انت اجرك على رب العالمين.​
راجعت بعض مواضيع الاخ المخ و توصياته و تحذيراته و كان الناتج ( مرفق شارت ) للتوضيح.​
و الكل يعلم ان التحليل الفني مبني على الاحتمالات تكون نسبت نجاحها عاليه في اكثر الاحوال و هذا توفيق من الله.​
اسأل الله التوفيق لنا و لك و لجميع المسلمين. و جزاك الله خير يا اخي الكريم ( المخ ).​

الملفات المرفقه:

الحجم: 50.4 KB   المشاهدات: 177

أبو عمر

عضو مميز
(
الى المخ​
الف شكر يا اخوي و بارك الله فيك و رحم الله والديك , استمر و لا تلوم المشككين او الي يجرحون فا فيهم ما يكفيهم​
و انما انت اجرك على رب العالمين.​
راجعت بعض مواضيع الاخ المخ و توصياته و تحذيراته و كان الناتج ( مرفق شارت ) للتوضيح.​
و الكل يعلم ان التحليل الفني مبني على الاحتمالات تكون نسبت نجاحها عاليه في اكثر الاحوال و هذا توفيق من الله.​
اسأل الله التوفيق لنا و لك و لجميع المسلمين. و جزاك الله خير يا اخي الكريم ( المخ ).​

يا بو خالد انت سيد العارفين !
شنو مشككين ما مشككين ،، موضوع هبوط السوق هذا مفروغ منه وذاكرينه كل المحللين بصفحه ابو محمد _ حقائق من قبل موضوعه هذا ، يعني ما هو شي جديد ولا هو اللى اكتشفه !!
طيب نطلب من السيد المخ ان يعطينا نهاية تصحيح السوق او الى اين سيتجه السوق هبوطاً ( للعلم طلبنا منه من قبل وكعادته ما رد !! ) ،، السالفه مو بس طلعوا من السوق والسلام ،، نفس سالفه موضوعه السابق اللى ثبت انه كان على خطأ !!

شنو هالمكابره ؟!

aclient

عضو نشط
(

يا بو خالد انت سيد العارفين !
شنو مشككين ما مشككين ،، موضوع هبوط السوق هذا مفروغ منه وذاكرينه كل المحللين بصفحه ابو محمد _ حقائق من قبل موضوعه هذا ، يعني ما هو شي جديد ولا هو اللى اكتشفه !!
طيب نطلب من السيد المخ ان يعطينا نهاية تصحيح السوق او الى اين سيتجه السوق هبوطاً ( للعلم طلبنا منه من قبل وكعادته ما رد !! ) ،، السالفه مو بس طلعوا من السوق والسلام ،، نفس سالفه موضوعه السابق اللى ثبت انه كان على خطأ !!

شنو هالمكابره ؟!

يا هلا و غلا بالحبيب ابو عمر :) نعم في مشككين من اول مواضيعه من 2008 . طبعاَ مشككين بتحليله و اعتقاده باتجاه بالشارت. و الرجال جاه ما كفا من طنازه و تكسير مجادف.
اما بالنسيه الى المحللين الي ذكرو انه في هبوط بموضوع ابو محمد حقائق فلهم كل الشكر و التقدير. ولا احد ينكر عليهم يا ابو عمر, و لاكن المنتدى ليس حصر على موضوع ابو محمد. فا الرجل ما اخطئ.

المخ فاتح موضوع بكسر ترند الصاعد و فعلاَ انكسر الترند طيب شنو المشكله ؟

مسالة تطالبه بنهاية التصحيح ! تحديد قاع السوق صعب ولا يمكن تقديره الا اذا تم لارتداد الفعلي و بانت ملامح المسار الصاعد و انت سيد العارفين, و هاذي اجتهادات تصيب بنسبه عاليه لا اكثر و لا اقل.
اما بالنسبه الى موضوعه السابق اعتقد انه ما كان مخطأ :) و انت يا ابو عمر اخ و عزيز و غالي :)

أبو عمر

عضو مميز
يا هلا و غلا بالحبيب ابو عمر :) نعم في مشككين من اول مواضيعه من 2008 . طبعاَ مشككين بتحليله و اعتقاده باتجاه بالشارت. و الرجال جاه ما كفا من طنازه و تكسير مجادف.
اما بالنسيه الى المحللين الي ذكرو انه في هبوط بموضوع ابو محمد حقائق فلهم كل الشكر و التقدير. ولا احد ينكر عليهم يا ابو عمر, و لاكن المنتدى ليس حصر على موضوع ابو محمد. فا الرجل ما اخطئ.

المخ فاتح موضوع بكسر ترند الصاعد و فعلاَ انكسر الترند طيب شنو المشكله ؟

مسالة تطالبه بنهاية التصحيح ! تحديد قاع السوق صعب ولا يمكن تقديره الا اذا تم لارتداد الفعلي و بانت ملامح المسار الصاعد و انت سيد العارفين, و هاذي اجتهادات تصيب بنسبه عاليه لا اكثر و لا اقل.
اما بالنسبه الى موضوعه السابق اعتقد انه ما كان مخطأ :) و انت يا ابو عمر اخ و عزيز و غالي :)
هلا بو خالد
بيني وبينك هالموضوع خذا أكبر من حجمه بكثير مع أنا ما يحمل أيه معلومه جديده على المنتدى !
كسر الترند اكيد كان واضح من تظخم مؤشرات السوق والمحللين نبهوا لها بصفحة أبو محمد !
هذا الترند رئيسي يعني أكيد بكسره خروج ،، لكن لازم ، مثل بموضوع ابو محمد ، نحدد او نحاول نحدد نهاية التصحيح ونذكر على الأقل انه مجرد تصحيح راح يصعد السوق بعده مو " يامضارب رح صيف وخل لاحق القوم بعباته " !
يعني المؤشر راح يواصل هبوطه الصيف كله ؟ طيب الى وين ؟ ،، ويعني اللى عنده أسهم يقطهم بخساره ويطلع ترى رايحين للهاوية والا المسالة تصحيح صحي وبيعاود صعوده ؟!
كل هذا توضيحه مهم يا بو خالد والا المسألة هالشكل فقط تخويف للناس !
انا ما أدري عن مواضيعه السابقه غير الموضوع اللى قال فيه السوق الى 4000-4400 ، وعارضناه وناقشناه ،، وثبت بالأخير خطأه فيه !
أما مسأله الطنازه وتكسير المجاذيف هذي فهو ما كان مقصر فيها يا بو خالد !
عزيز وغالي يا بو خالد :)

aclient

عضو نشط
هلا بو خالد
بيني وبينك هالموضوع خذا أكبر من حجمه بكثير مع أنا ما يحمل أيه معلومه جديده على المنتدى !
كسر الترند اكيد كان واضح من تظخم مؤشرات السوق والمحللين نبهوا لها بصفحة أبو محمد !
هذا الترند رئيسي يعني أكيد بكسره خروج ،، لكن لازم ، مثل بموضوع ابو محمد ، نحدد او نحاول نحدد نهاية التصحيح ونذكر على الأقل انه مجرد تصحيح راح يصعد السوق بعده مو " يامضارب رح صيف وخل لاحق القوم بعباته " !
يعني المؤشر راح يواصل هبوطه الصيف كله ؟ طيب الى وين ؟ ،، ويعني اللى عنده أسهم يقطهم بخساره ويطلع ترى رايحين للهاوية والا المسالة تصحيح صحي وبيعاود صعوده ؟!
كل هذا توضيحه مهم يا بو خالد والا المسألة هالشكل فقط تخويف للناس !
انا ما أدري عن مواضيعه السابقه غير الموضوع اللى قال فيه السوق الى 4000-4400 ، وعارضناه وناقشناه ،، وثبت بالأخير خطأه فيه !
أما مسأله الطنازه وتكسير المجاذيف هذي فهو ما كان مقصر فيها يا بو خالد !
عزيز وغالي يا بو خالد :)

يا هلا بالحبيب ابو عمر :) محد ينكر اجتهادات الاخوان بموضوع ابو محمد و لهم كل الشكر. الموضوع مو تخويف بال تحذير لا اكثر. مسالة ال 4400-4000 اعتقد انك كنت مويد الرقم هذا ؟ و مسألة الطنازه الرجل للامانه ما يلام يرد بالمثل يا اخوي :)

و انت يا ابو عمر اخوي و عزيز والله :)

أبو عمر

عضو مميز
يا هلا بالحبيب ابو عمر :) محد ينكر اجتهادات الاخوان بموضوع ابو محمد و لهم كل الشكر. الموضوع مو تخويف بال تحذير لا اكثر. مسالة ال 4400-4000 اعتقد انك كنت مويد الرقم هذا ؟ و مسألة الطنازه الرجل للامانه ما يلام يرد بالمثل يا اخوي :)

و انت يا ابو عمر اخوي و عزيز والله :)
نعم كنت مؤيد لها لما كان السوق هابط ومو باين له معالم ،،لكن لما تغيرت المعطيات بالنسبه للتحليل الفني وتغيرت المؤشرات والشموع وبالأخص على الشهري ،، غيرت رأيي وذكرت هذا ،، والمحلل يا خوي لازم يكون مرن فى هالأمور ، يعدل رأيه ،، لكن المهم ان يتم هذا قبل ما يصير تغيير تصحيح مسار السوق ، مو بعده ;)
تحياتي لك

aclient

عضو نشط
نعم كنت مؤيد لها لما كان السوق هابط ومو باين له معالم ،،لكن لما تغيرت المعطيات بالنسبه للتحليل الفني وتغيرت المؤشرات والشموع وبالأخص على الشهري ،، غيرت رأيي وذكرت هذا ،، والمحلل يا خوي لازم يكون مرن فى هالأمور ، يعدل رأيه ،، لكن المهم ان يتم هذا قبل ما يصير تغيير تصحيح مسار السوق ، مو بعده ;)
تحياتي لك
نعم يا ابو عمر المحلل لازم يكون مرن مع السوق لانه السوق لن يتبع المحلل. بالنسبه لتغير رايك لم يكن في موضوعه السابق بكل تاكيد لانه اخر مشاركه لك كانت في 9-1 و كنت مؤيد. اما بالصيدات الي قبل تغير الاتجاه من هابط الى صاعد فهذا توفيق من الله. ليس كل مره تسلم الجره :)
اسأل الله الوفيق لنا و لكم و لجميع المسلمين.
و تحاتي لك يا اخوي ابو عمر

Q8_POOS

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا استغرب من الجدال اللى صاير بهالصفحة
ياجماعة الخير المخ حط وجهة نظرة بالسوق قبلتم بها اهلا وسهلا وماقبلتم ماتشوفون شر
المحللين ماشاء الله كثار بالمنتدى منهم حقائق والمستفسر وبو عمر وغيرهم من الاخوان كلن لة وجهة نظر والمفروض الكل يتقبلها بصدر رحب انا عن نفسى اذا ابى اشوف تحليل السوق اليومى والمضاربى ادش صفحة حقائق واخوانة من المحللين ولا اشوف اتجاة السوق العام ؟ بأختصار اللى يبى يستثمر على المدى البعيد يتابع مع المخ واللى يبى يشوف اتجاة السوق بشكل يومى واسبوعى يدش مع الاخوان بصفحة حقائق

حبو بعض

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً .... ويأتيك بالأخبار مالم تزود

اخونا المخ محلل يتابع جميع مايحدث بالعالم من حولنا وعشان جذي نصحنا بالبيع وان نذهب بفلوسنا لكي نصيف بها مع الاهل والولاد افضل ان تذهب بجيب اصحاب

المحافظ ويذهبون هم بها ليصيفوا . وهاهي الاحداث الاقتصاديه العالميه تكشف عن انيابها وتطلع علينا بالاخبار وقد نبهنا عنها اخونا المخ مشكورا قبل اسبوعين من

حدوثها . واقول لمن عارضه راجع جميع خططك الاستثماريه الاخرا بغير الاسهم فقد يوجد بها اخطاء مثل خطأ اعتراضك على نصيحة اخونا المخ

كل الشكر لك وجزاك الله عننا كل خير

المخ

عضو نشط
ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً .... ويأتيك بالأخبار مالم تزود ( ياسلام )

اخونا المخ محلل يتابع جميع مايحدث بالعالم من حولنا وعشان جذي نصحنا بالبيع . مخ (نعم )
وان نذهب بفلوسنا لكي نصيف بها مع الاهل والولاد افضل ان تذهب بجيب اصحاب
المحافظ ويذهبون هم بها ليصيفوا . مخ (نعم )

وهاهي الاحداث الاقتصاديه العالميه تكشف عن انيابها وتطلع علينا بالاخبار وقد نبهنا عنها اخونا المخ مشكورا قبل اسبوعين من

حدوثها . مخ ( نعم )

واقول لمن عارضه راجع جميع خططك الاستثماريه الاخرا بغير الاسهم فقد يوجد بها اخطاء مثل خطأ اعتراضك على نصيحة اخونا المخ. مخ ( نعم راجع )

كل الشكر لك وجزاك الله عننا كل خير
مخ . بارك الله فيك

أعتذر من الجميع واتمنى الرد عليكم جميعا" ولكن أرجو المعذره وبارك الله فيكم .

kndor

عضو نشط
الاخ المخ عذرا لقد اسأت فهم تحليلك السابق

واعتذر لك

بس اهم شي ماتكون من كبار صناع السوق وانت من يرسم لنا الشارت اللى نبني عليه تحليلاتنا

نصيحتك خلتني اركز اكثر علي العوامل السلبيه

وبعد كسر الترند صفيت المحفظه معي بعض المضاربات السريعه

اما الان ممكن عندي الاحتفاظ ببعض الاسهم لموجة الارتداد القادمه

وبعدها علي قولتك نروح نصيف

أعلى