لاحق القوم بعباته المؤشر الكويتي 6429

أبو عمر

عضو مميز
يا جماعه انا لا اعرف من المخ لا من قريب ولا من بعيد والله يشهد علي كلامي
لكن صحيح اللي علي راسه بطحه يحسس عليها
والنعم في كل المحللين لكن هذا سوق احتمال الصواب والخطا وارد وكل واحد له اجتهاد ممكن يصيب وممكن يخطا مو معقوله الكل راح يحاسب المحلل ليش انه حلل سهم اوالسوق واخطا وكل واحد عقله براسه
بالنهايه احنا اهني لكي نقرا ونستفيد من خبرة بعض المحللين مو نتصيد علي بعض
النقاش حلو وان يكون باحترام ولا نستهزء من بعض حتي يستفيد الكل
ولحد يزعل يا جماعه

وكلامك هذا شنو معناه يا اللي على راسك بطحه انت ؟!:rolleyes:
" اعتقد اليوم بين انه تحليلك صحيح يا المخ ،، واتمني من الذي انتقد ان يعتذر ولا يهرب "
لا بالله كلام محترم جداً ولا فيه اي استهزاء بأحد !
منو اللي هرب ومنو يعتذر من منو ؟

وين الكلام اللى قاله صح ؟ روح اقرا الرابط اللى حطيته لك ولغيرك يقراه فوق ! للحين فيه ناس تدافع عنه ؟؟ :confused:
يا ريال خل كلامك فيه شوية منطق !

raay

عضو نشط
وكلامك هذا شنو معناه يا اللي على راسك بطحه انت ؟!:rolleyes:
" اعتقد اليوم بين انه تحليلك صحيح يا المخ ،، واتمني من الذي انتقد ان يعتذر ولا يهرب "
لا بالله كلام محترم جداً ولا فيه اي استهزاء بأحد !
منو اللي هرب ومنو يعتذر من منو ؟

وين الكلام اللى قاله صح ؟ روح اقرا الرابط اللى حطيته لك ولغيرك يقراه فوق ! للحين فيه ناس تدافع عنه ؟؟ :confused:
يا ريال خل كلامك فيه شوية منطق !
بوعمر
طال عمرك مكانك في هذا الرابط
http://www.indexsignal.com/community/index.php?threads/308916/page-42

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم

مع كل تقديري واحترامي لكل من ادلى بدلوه وعلق في هذا الموضوع .. اقول لكم انت لا يصلح لكم اسلوب وطريقة المخ في ايصال المعلومه
لانكم تبحثون عن اللي يتكلم بشرح طويل و اسهاب و يرفق شارته برسومات و خطوط وشروحات كثيرة

الاخ المخ اسلوبه يعطيكم زبدة الزبدة .. الكلام الصافي حتى الشارت اللي ارفقه جدا واضح وسلس و سهل ومفهوم

الاخ المخ يتبع اسلوب " لا تقل القليل بكلمات كثيرة ... لكن قل الكثير بكلمات قليله
وخير الكلام ما قل ودل

بالتالي من يبحث عن زبدة التحاليل و الشروحات يتابع الاخ المخ
ومن يبحث عن الشرح الطويل و الكلام المستفيض يتابع الاخ حقائق

والاثنين يعطون معلومات لاشك فيها ولا ريب ولكن كل واحد باسلوبه وطريقته

في رعاية الله ...

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم

مع كل تقديري واحترامي لكل من ادلى بدلوه وعلق في هذا الموضوع .. اقول لكم انت لا يصلح لكم اسلوب وطريقة المخ في ايصال المعلومه
لانكم تبحثون عن اللي يتكلم بشرح طويل و اسهاب و يرفق شارته برسومات و خطوط وشروحات كثيرة

الاخ المخ اسلوبه يعطيكم زبدة الزبدة .. الكلام الصافي حتى الشارت اللي ارفقه جدا واضح وسلس و سهل ومفهوم

الاخ المخ يتبع اسلوب " لا تقل القليل بكلمات كثيرة ... لكن قل الكثير بكلمات قليله
وخير الكلام ما قل ودل

بالتالي من يبحث عن زبدة التحاليل و الشروحات يتابع الاخ المخ
ومن يبحث عن الشرح الطويل و الكلام المستفيض يتابع الاخ حقائق

والاثنين يعطون معلومات لاشك فيها ولا ريب ولكن كل واحد باسلوبه وطريقته

في رعاية الله ...
لا فيها ريب وشك كبيرين اسمحلي ،، وين ال 4000 -4400 اللي تكلم عنها والسوق صعد الى فوق 6500 ؟!
راجع الموضوع فى الرابط الموضوع أعلاه

إبن الوليد

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله
اولاً اشكر اخي العزيز المخ
ثانياً ، الى اخي ابوعمر ، هدي شوي كلنا عرفنا لماذا نزل السوق
ولكن لانبخس حق اخينا العزيز المخ ، في تصادف الخبرين استقاله وزير المالية
وغرامه الداو الفضيعة 2 مليار دينار مع تحليل اخي العزيز المخ
وكذلك اخي ابوعمر ، واخي العزيز حقائق ، ذكروا ذلك في احد صفحات التحليل
وانتهى كل شئ الان

خالدمحمد

عضو نشط
إلى العضو القدير (المخ) شكرا على جهدك الواضح وعلى أختيارك الوقت المناسب لتنبيه أخوانك وتحذيرهم الله يوفقك (أتمنى منك بأن تكون لنا عونا بالأذن الله وأن ترشدنا لحظه دخول السوق للأستثمار والله الموفق).

waham

عضو مميز
إذا كان لديك شك في وضع السوق وإحتمالات تأثره بعوامل خارجية ، إجلس جانبا .. لأنه في بعض الأحيان إذا لم تفعل شيئا فهو أفضل شيء تفعله .. شكرا للجميع ...

كيزر

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي (المخ)
وجهد ونصيحه تشكر عليها وجزاك الله خير
ولكن مع احترامي لك كلامك وتحليلك غير صحيح جم واحد
اتبع تحليلك يوم قلت السوق الى 4400 وكان السوق
عند5700 وبعدها وصل 6500 وين اللي باعوا
وشنو خسائرهم الان
والتحليل الصحيح هو تحليل حقائق وبوعمر والمستفسر واندبث
اللي متابعين الاوضاع نقطه نقطه جزاهم الله عنا كل خير
والله يوفقك ويوفقهم ويوفقنا الى كل خير

waham

عضو مميز
وشنو خسائرهم الان

بالنسبه لي انا وأعوذوا بالله من كلمة انا .. واحد من متابعين اخونا المخ منذ فتره طويله والرجل يخطأ خطأ واحد من كل 5 مرات بالنصيحه .. ويوم ان ذكر السوق رايح 4400 ما صابت وياه والسوق صعد ..
هذا مو معناته انه لا يعرف بالتحليل .. يصيب ويخطأ ..
نصيحة لكم اخذو بكلام المخ .. طبعا وبكل تأكيد لا تستغنون عن الاخوان الافاضل حقائق - ابوعمر
وباقي الاخوان لانهم احد أعمدة مؤشر نت وتحليل البعض منهم يصييب من 80 الى 90 %
شكرا لك وشكرا للاخ بومحمد حقائق وابوعمر ..

raay

عضو نشط
المخ مع خالص التقدير
وارجو ان تتقبل النقد البناء

اولا بيانك لم يكن تحليل انما (خبر) وكانك تملك خبر وتحذر منه ....... وكنت اتمنى ان تقف عند هذه النقطه
ولكنك برهنت النزول بتحليل فني - معرض للصواب لانه توقع تاام بقراءه مستقبل
ولكنك اثرت والتزمت بكلمات .. دون تحديد هدف مقنع وقريب

اطلع من السوق بهذه الطريقه .... ماهي الابث الهلع والخوف بين المتداولين
نعم انت حذرت مسبقا وصدقت .... ولكن صدفه محضه اذ تصادفت مشاركتك مع هبوط الاسواق العالميه والخليجيه
لو انك بررت وحددت القاع المقنع لوجت الكثير منا يثني عليك سواء صدق التحليل ام ام يصدق
نعلم جيدا بان شركاتنا اغلبها مبني على اسس كانت معتمده سابقا وتم تعديلها خلال عام ٢٠٠٨ ولازالت معظم الشركات والبنوك تعيد موازينها الماليه والبعض منها يعيد هيكلت الديون لاسباب اعاده ضمان اصول اختلفت قيمتها والبعض الاخر .. اترك للمختصين فهم البقيه ..
تحديدك لقاع ٤٤٠٠ معناه انهيار تام لاقتصاد بلد .. وهذا نتجنبه انا وانت حتى لا نكون سبب في ثوره سببها اشاعات
اخي الكريم ..
انا لا اعرفك ولكني مسحت سريعا على مشاركاتك السابقه واستنتجت بانك متخصص بسوق المال .. وطريقتك تثبت بانك من متداولي المنتديات
اذن لماذا تغير اسمك المستعار ..
اعلم بانها حريه شخصيه ونقف عندها لاننا نحترمك
ولكن التحذير دون تبرير ... وكانك رسول لبث الذعر... وحشاك من هذا الوصف
اذن نصيحتي بانك تشارك اخوانك بالسراء والضراء - ان رغبت - ونجدك بمواضيع مختلفه
كامثال الكثير من اعضاء المنتدى الطيبين وشرواكم
عزيزي ..
عند البيع فيتم تسجيل خساره فعليه
عندما نحذر ، فنحذر باختصاص مثال تذكر سلبيات مؤكده لشركه حتى تجنب اخاك هلاك مادي

اتمنى التوفيق والسداد لنا جميعا .. لاننا مهما كبرنا ومهما عرفنا .. فاخرنا ذكر طيب لمن رغب
وليسامحني الجميع

أبو عمر

عضو مميز
الحين أنا بدت تعجبني المشاركات المنطقية :)

المستفسر

عضو مميز
وشنو خسائرهم الان

جزاك الله خير

اخي العزيز على الأشاده

وشوف وقت المشاركه 13 -5-2012
واخونا المخ 20 -5-2012 وله كل تقدير واحترام

ولكن بعض الناس تبخس حقوق الاخرين وهذه عادة البشر http://indexsignal.com/community/index.php?threads/308916/page-39#post-3812533

الحمد5

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله ....كل الشكر الجزيل لمن كلف نفسه العناء وقام بتنبيه اناس يجهل الغالبيه منهم عن مخاطر قد تحيق بهم وقد يصيب وقد يخطئ..............السؤال لجميع الاخوه.. هل يستطيع من لا يفهم 1 بالمئه من التحليل الفني ان يتنبا بهبوط او صعود للسوق. مع الشكر الجزيل

لاعب بورصة

عضو مميز
لاحق القوم بعباته الى اين !؟ كلام عام ومجهول اين الهدف اين موقعنا كمؤشر او ك سهم
يا اخوان في فرق بين التوقع الحاسه السادسه وبين التحليل الفني القابل للنقاش
لان التوقع الحاسه السادسه لاتقدر ان تتناقش معه لجهلك بما يبطن ويفكر

السؤال : لما اقول الآن ان السوق الكويتي وسوف يسبق الاسواق !؟ ف هل هناك من يصدقني بغض النظر عن مايحالفني من حظ بعد مده

لاعب بورصة

عضو مميز
اريد اجابه منطقيه وشرعيه وليس تنجميا وعلما خفيا من باب لاضرر ولا ضرار وشكرا واتمنى من الجميع من يريد التحليل ف له اهله واهل مكه ادرى بشعابها ومن يريد الحاسه السادسه ف له ذلك لكن لايتعدى حدوده على الاخرين ويلتزم بما يقوله صاحبه ويقف معاه لايخلط مع الاخرين بالتحليل وينتظر النتائج اما ابو وجهين لايصلح والله
والتحذير لابد من دليل و زبدة الهرج نيشان

السوق خروج وذالك لمعلومه والمعلومه تقول ان الاوضاع ماتسر ابد والاوضاع خربانه ع الاخر والايام بينا انا مكيش من يوم الاربعاء بناء ع المعلومه والله اعلم يمكن اكون غلطان ويرتفع السوق بس مافي شي يدعو السوق للارتفاع وماعنده مانع السوق يروح ٥٢٠٠ اوتحت والاسهم تنزل للافلاس عمومإ اخذوها مني الاوضاع الداخليه والاقليميه خرباااانه بالتوفيق

الحمد5

عضو نشط
اريد اجابه منطقيه وشرعيه وليس تنجميا وعلما خفيا من باب لاضرر ولا ضرار وشكرا واتمنى من الجميع من يريد التحليل ف له اهله واهل مكه ادرى بشعابها ومن يريد الحاسه السادسه ف له ذلك لكن لايتعدى حدوده على الاخرين ويلتزم بما يقوله صاحبه ويقف معاه لايخلط مع الاخرين بالتحليل وينتظر النتائج اما ابو وجهين لايصلح والله
والتحذير لابد من دليل و زبدة الهرج نيشان
صباح الخير ليس هناك حاسه سادسه للسوق . هناك وقائع ومجريات تداول وسلوك اسهم واوضاع محيطه بالسوق .. قد يراها البعض انها مؤشر للصعود او الهبوط . واهم من ذالك كله السوق قائم علي معلومه . لك الشكر الجزيل

لاعب بورصة

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وهي قبل صباح الخير

يكفي انكم لن تجابوا بقدر العلم وتحديد الاهداف ف يحمل كلاما عاما يشتبه فيه الكثير ومن يملك ادنى علم يستشار

بالنسبة للاخ حسين المسحمي تقول خروج لمعلومه وماهي هذه المعلومه التي تدلل عليها ثم تتكلم كلام عام وتقول معلومه!؟ انت حددت هدف عليها للآن والمخ لم يحدد لذلك عليك الانتظار 5200 مدمت تملك معلومه لايعرفها غيرك

الاخ حمد5 تقول السوق يقوم على معلومه حدد ماهي المعلومه التي تؤيد فيها وجهة نظرك مع ان المخ لم يدلل على معلومه فقط قال لاحق القوم عباته وضع شارت مبهم ؟؟!!

وانا اقول سوف يسبق للاسواق !؟ فان صاب توقعي وحالفني الحظ اكون بذلك نفس طريقة المخ ولا احد يقدر بعد مده ان يؤخذ علي لان مصير المؤشر بعد حين يرتفع وهلم جره

الفدعان

عضو نشط
السوق خروج وذالك لمعلومه والمعلومه تقول ان الاوضاع ماتسر ابد والاوضاع خربانه ع الاخر والايام بينا انا مكيش من يوم الاربعاء بناء ع المعلومه والله اعلم يمكن اكون غلطان ويرتفع السوق بس مافي شي يدعو السوق للارتفاع وماعنده مانع السوق يروح ٥٢٠٠ اوتحت والاسهم تنزل للافلاس عمومإ اخذوها مني الاوضاع الداخليه والاقليميه خرباااانه بالتوفيق

انت يا بو علي صادق مع نفسك و مع الآخرين// تعجبني

الحمد5

عضو نشط
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ..صدقت يا اخي العزيز فنحن لا نملك العلم بما يؤول اليه السوق ... بالنسبه للاخ المخ ابدي توقعه للسوق ويقدر هو او غيره من اهل التحليل الفني ان يناقشك بانه صح او خطا .. بالنسبه للاخ المسحمي. ممكن وصلت اليه معلومه ممن يراه انه يصدق دائما معاه وحب يوصلها للغير لعل وعسي يستفيد منها من يوافقه الراي بذالك..بالنسبه للعبد الفقير الي رحمة الله . قلت لك هناك من يشاهد مجريات التداول وحال بعض الشركات ويقارنها باوضاع السوق داخليا وما يحيط به اقليميا ويخرج بقناعه انه هناك هبوط او دعنا نسميها بمعني اصح غير مناسب للشراء... او حان وقت الشراء.. المعلومه نوعين . 1 تاتي ممن بستطيع التاثير بالسوق عبر تحالفه اومركزه بان السوق للشراء او للبيع 2 تاتي من مالك شركه او مضارب ما فيرسلها لمن يريد ان يستفيد منها قبل الغير ....

أعلى