الشركه الخليجية للإستثمار البترولي (( بتروجلف )) ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

fwaz70

عضو نشط
الحين عرفنا اللغز من الحفارات كل شي مترتب وجاهز ، ١. تجديد عقد الحفار الذي ينتهي في فبراير ٢٠١٤ فيجب تجديده بواقع ٥٠٠ الف دولار شهريا . ٢. تشغيل الحفارات الجديده الثلاث والتي تم استلامها وجاهزه للتشغيل ، ٣. سهم بتروجلف رح يكون السلام ٢ إلى ٢٧٠ فلس ان شاء الله .
بتروجلف توافق على عرض من احدى الجهات الراغبة بتشغيل الحفارات الجديده التي تم استلامها بعوائد شهريه مجزيه .
طال عمرك هذا مو خبر هذا توقع شخصي ، واللي اشترى المعروض بالكامل بالمزاد أكيد عند خبر

اخوي الوحداني اتق الله في اخوانك اعضاء المنتدى خصوصا الجدد منهم صارلك چم يوم ترفع للسهم وبالاخير مجرد توقعات وتمنيات والسلام٢
اخي الكريم اذا ما عندك شارت تنزله ولا عندك نقاط الدعم والمقاومه واذا ما عندك اخبار مؤكده لا تورط نفسك بتوصيه على السهم لمجرد توقعات وامنيات
ترى في ناس اتابعك وتاخذ بكلامك وتدش ع السهم دعوم خصوصا انك عضو نشط
السموحه

Hit_and_Sell

عضو نشط
يشترون حفارات ب٦٠مليون دولار وهم مطلوبين كثر شعر راسهم!!!

لكن صج "ان لم تستحي فافعل ما شئت"

alwahdani

عضو نشط
اخوي الوحداني اتق الله في اخوانك اعضاء المنتدى خصوصا الجدد منهم صارلك چم يوم ترفع للسهم وبالاخير مجرد توقعات وتمنيات والسلام٢
اخي الكريم اذا ما عندك شارت تنزله ولا عندك نقاط الدعم والمقاومه واذا ما عندك اخبار مؤكده لا تورط نفسك بتوصيه على السهم لمجرد توقعات وامنيات
ترى في ناس اتابعك وتاخذ بكلامك وتدش ع السهم دعوم خصوصا انك عضو نشط
السموحه
حبيب قلبي سامحني ولكن انا ما وصيت على الشراء ولا على البيع اللهم نقلت الأخبار التي تم الاعلان عنها في إعلانات السوق وفي كل مكان ولكن الآي صار كان تسييل على السهم واعتقد غدا ان شاء الله بينتهون من عملية التسييل

Hit_and_Sell

عضو نشط
برأيي الشخصي ان الشركة ومحافظها مو محتاجه لعمليات التسييل خصوصا وان السهم اخذ اسعار جيده فوق ال100فلس في الفتره الماضيه

ومن وجهة نظري ان السهم كان من الواجب او الفرض عبيه انه ينزل تحت ال100 وذلك بسبب زيادة راس المال

ومع كل الاحترام والتقدير لآراء الاخوة الافاضل

العقيله

عضو نشط
برأيي الشخصي ان الشركة ومحافظها مو محتاجه لعمليات التسييل خصوصا وان السهم اخذ اسعار جيده فوق ال100فلس في الفتره الماضيه

ومن وجهة نظري ان السهم كان من الواجب او الفرض عبيه انه ينزل تحت ال100 وذلك بسبب زيادة راس المال

ومع كل الاحترام والتقدير لآراء الاخوة الافاضل
السلام عليكم
اخوي اعتقد انك فاهم الموضوع غلط
الشركة غير معنيه بعمليه تسيل اسهم الشركة
مديونية علي المجموعة الدوليه ومن بين أصولها بتروجلف تم التسيل
وزيادة راس المال أيضاً سبب لكن الأساس عمليه التسييل
مع الاحترام التقدير لك

Hit_and_Sell

عضو نشط
اشكرك اخوي العقيله على تعقيبك الطيب

بس على فكره عمليات البيع اللي تمت على السهم كانت من فتره طويله واخذ من ال١١٢فلس تقريبا الى السعر الحالي نزولا!!!

انا ذكرت ان المديونيه سبب من اسباب النزول ولكن اعلان المديونيه واحصائها تم قبل جم يوم !!!

لكن السبب الاساسي لنزول السهم من ال١١٢فلس هو زيادة رأس المال وانا متأكد من معلومتي

وعلى العموم هذا او ذاك فجميعها اسباب للنزول والمهم الآن هو تحديد السعر التقريبي للنزول ومراجعة تقييم اصول الشركه عشان نقدر نحدد اذا كنا راح نخصص لها سيولة للشراء ولا نتم على ميانينا هههههه

وبارك الله فيك يالغالي

العقيله

عضو نشط
اشكرك اخوي العقيله على تعقيبك الطيب

بس على فكره عمليات البيع اللي تمت على السهم كانت من فتره طويله واخذ من ال١١٢فلس تقريبا الى السعر الحالي نزولا!!!

انا ذكرت ان المديونيه سبب من اسباب النزول ولكن اعلان المديونيه واحصائها تم قبل جم يوم !!!

لكن السبب الاساسي لنزول السهم من ال١١٢فلس هو زيادة رأس المال وانا متأكد من معلومتي

وعلى العموم هذا او ذاك فجميعها اسباب للنزول والمهم الآن هو تحديد السعر التقريبي للنزول ومراجعة تقييم اصول الشركه عشان نقدر نحدد اذا كنا راح نخصص لها سيولة للشراء ولا نتم على ميانينا هههههه

وبارك الله فيك يالغالي
السلام عليكم
أشكرك علي أسلوبك الراقي
اتمني لك التوفيق في جميع امورك اخي العزيز

وايلي

عضو مميز

مُباشِر - ‏قبل 17 ساعة‏
وفي التفاصيل، اكدت مصادر ان الجهات المعنية في سوق الاوراق المالية بدأت بالفعل في تنفيذ الحكم الصادر لصالح الطرف المدين من خلال تسييل الرهونات التي تمثل ملكيات في شركات مدرجة تعود الى المجموعة، وذلك عقب الحصول على توجيه رسمي في هذا الشأن من قيبل إدارة التنفيذ في وزارة العدل والتي حددت يوم الثلاثاء الماضي موعداً للبيع. وأوضحت المصادر ان المحافظ تتضمن ما يفوق 55 مليون سهم من أسهم الخليجية للاستثمار البترولي (بتروجلف) اضافة الى 13 مليون سهم في «المستثمرون القابضة» و كميات من أسهم شركة أصول للاستثمار وغيرها.

مليون دينار

عضو مميز
مشاهدة المرفق 219800

مُباشِر - ‏قبل 17 ساعة‏
وفي التفاصيل، اكدت مصادر ان الجهات المعنية في سوق الاوراق المالية بدأت بالفعل في تنفيذ الحكم الصادر لصالح الطرف المدين من خلال تسييل الرهونات التي تمثل ملكيات في شركات مدرجة تعود الى المجموعة، وذلك عقب الحصول على توجيه رسمي في هذا الشأن من قيبل إدارة التنفيذ في وزارة العدل والتي حددت يوم الثلاثاء الماضي موعداً للبيع. وأوضحت المصادر ان المحافظ تتضمن ما يفوق 55 مليون سهم من أسهم الخليجية للاستثمار البترولي (بتروجلف) اضافة الى 13 مليون سهم في «المستثمرون القابضة» و كميات من أسهم شركة أصول للاستثمار وغيرها.
[/q
النسبة المرهونة % / طريقة المساهمة كبــــار المـــســاهـمـيـن / الـنـسـبــة %‏
23.09 / غير مباشرة شركة المجموعة الدولية للأستثمار / ‏23.09
2.79 / مباشرة وغير مباشرة شركة المشروعات الكبري العقارية / 5.53 ‏

-- / مباشرة
شركة طاقات القابضة / 5.383 الاسهم الاسهم المرهونه 29% = 78 مليون سهم

uote]

الجابر

موقوف
سونامي بتروجلف .... اكل الأخضر واليابس

متى ينتهى التسييل ومتى يعود السهم من جديد

مع أنني سبحان الله لا أثق بهذا السهم نهائيا

إلا أنني انجرف إليه في كل مره دون التعلم من الدروس الماضيه

على أمل أن يكون الله هداكم وأصلح بالهم وصاروا أوادم

لكن للأسف .... الخسيس يبقى على حاله وما يتغير

الدرب الخضر

عضو نشط
اليوم نزله بالحد الأدنى بسرعة

الله يعوض على الجميع

الحمدلله الحمدلله الحمدلله

نصوح

عضو مميز
يا اللي تسيل حط اللي عندك مرة وحدة
بالحد الأدمى وفك العالم

Hit_and_Sell

عضو نشط
بداية دخولي على السهم راح تكون على ال٨١فلس بإذن الله وراح اشتري كمية تبريد على ال٧٦فلس اذا سواها...

قاعد اشوف ان الاسعار راح تكون مناسبه على اللي ذكرته

والله يكتب اللي فيه الخير

debtor

عضو نشط
ضيع الأول والتالي
لاحول ولاقوة الا بالله

نصوح

عضو مميز
آنا باجر جاهز له ومستعد للدخول
راضي بتكتين تحت وأذا صار تحذف لتحت
خير وبركة
السهم اليوم كان في شراء واضح عليه ،،،، تم تنزيل
السهم بنسبة 16% من سعر ال102 فلس
وعلى العموم التسييل كان من كم يوم تقريبا الأسبوع
اللي طاف وتم تسريب خبر التسييل لتنزيله وأخذه بأسعار
متدنية
توقعي باجر نزول تكتين أو ثلاث ثم الأرتداد ء( مجرد توقع )
الله يوفق الجميع

الدرب الخضر

عضو نشط
آنا باجر جاهز له ومستعد للدخول
راضي بتكتين تحت وأذا صار تحذف لتحت
خير وبركة
السهم اليوم كان في شراء واضح عليه ،،،، تم تنزيل
السهم بنسبة 16% من سعر ال102 فلس
وعلى العموم التسييل كان من كم يوم تقريبا الأسبوع
اللي طاف وتم تسريب خبر التسييل لتنزيله وأخذه بأسعار
متدنية
توقعي باجر نزول تكتين أو ثلاث ثم الأرتداد ء( مجرد توقع )
الله يوفق الجميع
بارك الله فيك يا النصوح ترى ياخوك خسرنا هالسهم ولا نقول إلا الله يعوضنا خير والحمد لله
بشرنا بيرد فوق او نبرد عليه او نصبر عليه
عجل في البشارة يالنصوح الله يبشرك بالفرج من كل مااهمك

جبل سنام

عضو نشط
انا بنطره تحت ٥٠ فلس واحاول اخذ فيه كمية حلوة واتركة استثمار !

الحالة
موضوع مغلق
أعلى